توصيل مجاني للطلبات فوق 50 درهم

هوت باك | 12 أوقية زيج زاج كأس تمزيق الورق | 500 قطعة

المخزون المتوفر غير متوفرة

سكو: PCZZR12

سعر عادي درهم. 160.00 | توفير درهم. -160.00،XNUMX (خطأ سائل (المقاطع / product-template.liquid line 178): مقسومًا على 0٪ إيقاف)

تحمي أكواب Zig- Zag Ripple Paper Cup اليدين من المشروبات الساخنة عن طريق تقليل مساحة السطح الخارجي للكوب مع إضافة عزل إضافي من خلال الطبقات الإضافية من الورق المقوى. أكواب Zig- Zag Ripple Paper هي الإضافة المثالية لأي قهوة ...
19

يقدر التسليم بين و .

الأشخاص الذين يبحثون عن هذا المنتج الآن

النوع: ورقة

تفاصيل المنتج

تحمي أكواب Zig- Zag Ripple Paper Cup اليدين من المشروبات الساخنة عن طريق تقليل مساحة السطح الخارجي للكوب مع إضافة عزل إضافي من خلال الطبقات الإضافية من الورق المقوى. أكواب متعرجة منعرج هي الإضافة المثالية لأي مقهى أو مقهى أو بوفيه أو بار إفطار للتأكد من أنه يمكن لعملائك الاستمتاع بالقهوة الطازجة أو الشاي أو الشوكولاتة الساخنة.

مواصفات المنتج

  1. حجم المنتج: 12 أوقية | 360 مل
  2. مثالي للشاي والقهوة أو أي مشروب ساخن.
  3. قابلة لإعادة التدوير
  4. كرتون 500 قطعة = تقريبا. 11.16 kg

الشحن و الإسترجاع

سياسة الارجاع

لديك حوالي 14-20 يومًا تقويميًا لإرجاع عنصر من تاريخ استلامه. لتكون مؤهلاً للحصول على إرجاع ، يجب أن يكون العنصر الخاص بك غير مستخدم وفي نفس الحالة التي تلقيتها فيه. يجب أن يكون العنصر الخاص بك في العبوة الأصلية. يحتاج العنصر الخاص بك إلى إيصال أو إثبات الشراء.

و الشحن

لإعادة منتجك ، يجب أن ترسل منتجك إلى Hotpack Packaging Industries LLC ، قطعة 598-1624 ، مجمع دبي للاستثمار -1 ، Hotpack Packaging Industries LLC ، 80590 Dubai DU ، الإمارات العربية المتحدة. سوف تكون مسؤولاً عن دفع تكاليف الشحن الخاصة بك لإعادة المنتج الخاص بك. تكاليف الشحن غير قابلة للاسترداد. في حالة استرداد المبلغ المدفوع ، سيتم خصم تكلفة إعادة الشحن من المبلغ المسترد. اعتمادًا على المكان الذي تعيش فيه ، قد يختلف الوقت الذي قد يستغرقه وصول المنتج المتبادل إليك. إذا كنت تشحن سلعة تزيد قيمتها عن 250 درهمًا إماراتيًا ، يجب أن تفكر في استخدام خدمة شحن قابلة للتتبع أو شراء تأمين شحن. نحن لا نضمن أننا سوف نتلقى البند الخاص بك عاد.

المنتجات التي عرضت مؤخرا

هوت باك | 12 أوقية زيج زاج كأس تمزيق الورق | 500 قطعة

عما تبحث؟

سلة المشتريات

SHOP FOR AED 100 & GET AED 25 INSTANT DISCOUNT USE VOUCHER: EXTRA25 | ONE USE PER CUSTOMER

Hotpack | 12 Oz ZIG-ZAG RIPPLE PAPER CUP | 500 Pieces

In Stock Unavailable

SKU : PCZZR12

Regular price Dhs. 160.00 |  Save Dhs. -160.00 (Liquid error (sections/product-template.liquid line 178): divided by 0% off)

Zig- Zag Ripple Paper Cups protect hands from hot drinks by reducing the surface area of the outside of the cup whilst adding extra insulation through the additional layers of paperboard. Zig- Zag Ripple Paper Cups are the perfect addition to any coffee...
Hurry, Only 7 left!
7

Estimated delivery between and .

People looking for this product right now

Product Details

Zig- Zag Ripple Paper Cups protect hands from hot drinks by reducing the surface area of the outside of the cup whilst adding extra insulation through the additional layers of paperboard. Zig- Zag Ripple Paper Cups are the perfect addition to any coffee shop, café, buffet, or breakfast bar to make sure your customers can enjoy fresh coffee, tea, or hot chocolate.

Product Specification

  1. Product Size: 12 Oz | 360 ml
  2. Ideal for Tea, Coffee or any hot beverage.
  3. Recyclable 
  4. Carton of 500 PCS = approx. 11.16 kg

Shipping & Returns

Returns Policy

You have around 14-20 calendar days to return an item from the date you received it. To be eligible for a return, your item must be unused and in the same condition that you received it. Your item must be in the original packaging. Your item needs to have the receipt or proof of purchase.

Shipping

To return your product, you should mail your product to Hotpack Packaging Industries LLC, Plot 598-1624, Dubai Investment Park -1, Hotpack Packaging Industries LLC, 80590 Dubai DU, United Arab Emirates. You will be responsible for paying for your own shipping costs for returning your item. Shipping costs are non-refundable. If you receive a refund, the cost of return shipping will be deducted from your refund. Depending on where you live, the time it may take for your exchanged product to reach you may vary. If you are shipping an item over AED 250, you should consider using a trackable shipping service or purchasing shipping insurance. We don’t guarantee that we will receive your returned item.

Recently Viewed Products

Hotpack | 12 Oz ZIG-ZAG RIPPLE PAPER CUP | 500 Pieces

What are you looking for?

Your cart