توصيل مجاني لجميع أنحاء الإمارات للطلبات فوق 50 درهم

هوت باك | صينية كبيرة لورق القوارب | 600 قطعة

متوفر غير متوفر

رمز : BTLHP

سعر عادي Dhs. 190.00 Dhs. 210.00 |  حفظ Dhs. 20.00 (9%خصم)

قدم بسهولة مجموعة متنوعة من أصابع الطعام اللذيذة ، والجوانب الطازجة ، والوجبات الخفيفة المميزة مع علبة الطعام الورقية هذه. تعد الصينية متعددة الاستخدامات ، وهي رائعة للبطاطس المقلية ، ومناقص الدجاج ، وعصي الموزاريلا ، وغيرها من الأطباق المقلية...
20

شحن مجاني للطلبات التي تزيد عن 50 درهمًا إماراتيًا

تهانينا! لقد حصلت على شحن مجاني

التسليم المقدّر بين و .

المرتجعات المجانية احصل على عوائد مجانية على العناصر المؤهلة تسليم سريع توصيل سريع وسريع على عناصر محددة مدفوعات آمنة نحن نقبل جميع مدفوعات البطاقات بالجملة تسجيل الدخول B2B أنشئ حساب عملك اليوم ، واحصل على صفقات حصرية!

تفاصيل المنتج

قدم بسهولة مجموعة متنوعة من أصابع الطعام اللذيذة ، والجوانب الطازجة ، والوجبات الخفيفة المميزة مع علبة الطعام الورقية هذه. تعد الصينية متعددة الاستخدامات ، وهي رائعة للبطاطس المقلية ، ومناقص الدجاج ، وعصي الموزاريلا ، وغيرها من الأطباق المقلية الشهيرة ، أو مع العناصر الباردة مثل الخضار والفواكه وسلطة المعكرونة. يضمن تصميم الورق المطلي المكون من قطعة واحدة استخدامًا قويًا وموثوقًا ، في حين يسمح التصميم المكشوف للمستخدمين بتدوير درجهم دون عناء باستخدام الصلصات المتنوعة والغمس والتوابل. بالإضافة إلى ذلك ، يضيف نمط حجر الموقد الجذاب شعورًا ريفيًا ومعاصرًا في أي مكان.

مواصفات المنتج

  1. حجم المنتج: كبير
  2. تصميم قوي من قطعة واحدة
  3. حاجز مقاوم للشحوم يلغي الحاجة إلى البطانات
  4. صديقة للطعام الساخن والبارد
  5. يوفر تحكم سريع وسهل في الجزء
  6. مثالية لمنصات الامتياز والنزهات

الشحن والاسترجاع

سياسة الإرجاع لديك حوالي 14-20 يومًا تقويميًا لإرجاع عنصر من تاريخ استلامه. لكي تكون مؤهلاً للإرجاع ، يجب أن يكون العنصر الخاص بك غير مستخدم وفي نفس الحالة التي تلقيتها فيه. يجب أن يكون العنصر الخاص بك في العبوة الأصلية. يحتاج العنصر الخاص بك إلى الحصول على إيصال أو إثبات الشراء. الشحن لإعادة منتجك ، يجب عليك إرسال المنتج بالبريد إلى Hotpack Packaging Industries LLC ، قطعة 598-1624 ، مجمع دبي للاستثمار -1 ، Hotpack Packaging Industries LLC ، 80590 Dubai DU ، الإمارات العربية المتحدة. ستكون مسؤولاً عن دفع تكاليف الشحن الخاصة بك لإعادة العنصر الخاص بك. تكاليف الشحن غير قابلة للاسترداد. إذا استردت أموالك ، فسيتم خصم تكلفة إعادة الشحن من المبلغ المسترد. اعتمادًا على المكان الذي تعيش فيه ، قد يختلف الوقت الذي يستغرقه وصول منتجك المستبدل إليك. إذا كنت تقوم بشحن سلعة تزيد قيمتها عن 250 درهمًا ، يجب أن تفكر في استخدام خدمة شحن قابلة للتتبع أو شراء تأمين الشحن. نحن لا نضمن أننا سوف نتلقى البند الذي تم إرجاعه.

المنتجات المعروضة مؤخرا

هوت باك | صينية كبيرة لورق القوارب | 600 قطعة

عما تبحث؟

عربتك

  • لا يوجد أي منتج في سلة التسوق الخاصة بك.
    • {property.name}: {property.value}
    x
  • المجموع:
  • شحن مجاني للطلبات التي تزيد عن 50 درهمًا إماراتيًا

    تهانينا! لقد حصلت على شحن مجاني

    عرض عربة التسوق

SHOP FOR AED 100 & GET AED 25 INSTANT DISCOUNT USE VOUCHER: EXTRA25 | ONE USE PER CUSTOMER

Hotpack | PAPER BOAT TRAY LARGE | 600 Pieces

In Stock Unavailable

SKU : BTLHP

Regular price Dhs. 190.00 Dhs. 210.00 |  Save Dhs. 20.00 (9% off)

Easily serve a wide variety of tasty finger foods, freshly made sides, and signature snacks with this paper food boat tray. Versatile in use, the tray is great for french fries, chicken tenders, mozzarella sticks, and other popular fried favorites,...
34

Estimated delivery between and .

People looking for this product right now

Product Details

Easily serve a wide variety of tasty finger foods, freshly made sides, and signature snacks with this paper food boat tray. Versatile in use, the tray is great for french fries, chicken tenders, mozzarella sticks, and other popular fried favorites, or with cold items such as veggies, fruit, and pasta salad. The one-piece coated paper construction ensures sturdy and reliable use, while the open top design allows users to effortlessly top off their tray with assorted sauces, dips, and condiments. Plus, an attractive hearthstone pattern adds a rustic, yet contemporary feel to any setting.

 

Product Specifications 

  1. Product Size: Large
  2. Sturdy, one-piece design
  3. Grease-resistant barrier eliminates need for liners
  4. Hot and cold food friendly
  5. Offers quick and easy portion control
  6. Perfect for concession stands and picnics

Shipping & Returns

Returns Policy

You have around 14-20 calendar days to return an item from the date you received it. To be eligible for a return, your item must be unused and in the same condition that you received it. Your item must be in the original packaging. Your item needs to have the receipt or proof of purchase.

Shipping

To return your product, you should mail your product to Hotpack Packaging Industries LLC, Plot 598-1624, Dubai Investment Park -1, Hotpack Packaging Industries LLC, 80590 Dubai DU, United Arab Emirates. You will be responsible for paying for your own shipping costs for returning your item. Shipping costs are non-refundable. If you receive a refund, the cost of return shipping will be deducted from your refund. Depending on where you live, the time it may take for your exchanged product to reach you may vary. If you are shipping an item over AED 250, you should consider using a trackable shipping service or purchasing shipping insurance. We don’t guarantee that we will receive your returned item.

Recently Viewed Products

Hotpack | PAPER BOAT TRAY LARGE | 600 Pieces

What are you looking for?

Your cart