توصيل مجاني في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة لجميع الطلبات فوق 39 درهمًا إماراتيًا

ورق تغليف ورق الساندويتش 30 × 40 سم 500 قطعة

متوفر غير متوفر

رمز : SWPP3040

سعر عادي Dhs. 60.00 |  حفظ Dhs. -60.00 (Liquid error (sections/product-template.liquid line 178): divided by 0%خصم)

21

توصيل مجاني لجميع الطلبات التي تزيد عن 39 درهمًا إماراتيًا

تهانينا! لقد حصلت على شحن مجاني

التسليم المقدّر بين و .

تفاصيل المنتج

قل وداعًا لأكياس الساندويتش باهظة الثمن ولفائف الأغطية البلاستيكية التي لا نهاية لها. تتيح لك لفائف شمع العسل تخزين الطعام بأمان. مثالي لتعبئة الغداء والوجبات الخفيفة لهذا اليوم!.
  • صفائح ورق شمع عالي الجودة للطعام. يعتبر ورق الشمع خاصًا لتغليف الطعام ، وسيحقق تأثيرات مزدوجة للتغليف والديكور. مصنوعة من ورق شمع بدرجة الطعام ، وآمنة للشراكة مع الطعام عن طريق تغليف السندويشات أو تبطين السلال البلاستيكية ، ويمكن ضمان استخدامها ..
  • طريقة ميسورة التكلفة لف شطيرة كبيرة لتناسب كيس الشطائر القياسي. قم بتبطين حاوية الطعام أو استخدمه مع طبق لتسهيل التنظيف والحصول على عدد أقل من الأطباق لغسلها ..
  • غلاف ورق الشمع محكم جيد ، وليس من السهل كسره. كل عبوة تحتوي على 500 قطعة. الحجم:30 × 40 سم. غير مناسب للفرن والماء الساخن.
  • ورق التغليف المشمع الخاص بنا رقيق وناعم وسهل الاستخدام. لف الجبن والكراميل محلي الصنع والمعجنات والساندويتش بأوراق الشمع اللطيفة ، سيكون طعامك أكثر جاذبية. رائعة لتغليف الأطعمة الجاهزة ، وتطبيقات خدمات الطعام ، وبطانات السلة للهوت دوج ، والهامبرغر أو البطاطس المقلية ، ومناديل المخابز والمزيد !.

الشحن والاسترجاع

سياسة الإرجاع لديك حوالي 14-20 يومًا تقويميًا لإرجاع عنصر من تاريخ استلامه. لكي تكون مؤهلاً للإرجاع ، يجب أن يكون العنصر الخاص بك غير مستخدم وفي نفس الحالة التي تلقيتها فيه. يجب أن يكون العنصر الخاص بك في العبوة الأصلية. يحتاج العنصر الخاص بك إلى الحصول على إيصال أو إثبات الشراء. الشحن لإعادة منتجك ، يجب عليك إرسال المنتج بالبريد إلى Hotpack Packaging Industries LLC ، قطعة 598-1624 ، مجمع دبي للاستثمار -1 ، Hotpack Packaging Industries LLC ، 80590 Dubai DU ، الإمارات العربية المتحدة. ستكون مسؤولاً عن دفع تكاليف الشحن الخاصة بك لإعادة العنصر الخاص بك. تكاليف الشحن غير قابلة للاسترداد. إذا استردت أموالك ، فسيتم خصم تكلفة إعادة الشحن من المبلغ المسترد. اعتمادًا على المكان الذي تعيش فيه ، قد يختلف الوقت الذي يستغرقه وصول منتجك المستبدل إليك. إذا كنت تقوم بشحن سلعة تزيد قيمتها عن 250 درهمًا ، يجب أن تفكر في استخدام خدمة شحن قابلة للتتبع أو شراء تأمين الشحن. نحن لا نضمن أننا سوف نتلقى البند الذي تم إرجاعه.

المنتجات المعروضة مؤخرا

ورق تغليف ورق الساندويتش 30 × 40 سم 500 قطعة

Liquid error: Could not find asset snippets/shappify-bdl-load-bundle.liquid

عما تبحث؟

عربتك

  • لا يوجد أي منتج في سلة التسوق الخاصة بك.
    • {property.name}: {property.value}
    x
  • المجموع:
  • توصيل مجاني لجميع الطلبات التي تزيد عن 39 درهمًا إماراتيًا

    تهانينا! لقد حصلت على شحن مجاني

    عرض عربة التسوق

Free delivery across UAE for all orders above 39 AED

Printed Sandwich Paper Wrap 30 x 40 CM 500 Pieces

In Stock Unavailable

SKU : SWPP3040

Regular price Dhs. 60.00 |  Save Dhs. -60.00 (Liquid error (sections/product-template.liquid line 178): divided by 0% off)

28

Free Delivery for all orders above 39 AED

Congratulations! You have got FREE Shipping

Estimated delivery between and .

Product Details

Say goodbye to expensive sandwich bags and endless rolls of plastic wrap. Beeswax wraps let you store food safely & securely. Perfect for packing a lunch & snacks for the day!.
  • Food grade quality wax paper sheets. The wax paper is special for food wrapping, it will achieve package and decoration double effects. Made of Food grade wax paper, Safe for partnering with food by wrapping sandwiches or lining plastic baskets, can be assured use..
  • An affordable way to wrap a large sandwich to fit in a standard sandwich bag. Line a food container or use with a dish to make cleaning easy and have fewer dishes to wash..
  • The wax paper wrap is good tightness, not easy to break. Each pack has 500 pcs. Size: 30 x 40 CM. Not suitable for oven and hot water.
  • Our waxed wrapping paper is thin & silky, easy to use. Wrap your cheese, homemade caramels, pastry, sandwich with these cute wax papers, your food will be more attractive. Great for deli wrap, food service applications, basket liners for hot dogs, hamburger or French fries, bakery tissue and more!.

Shipping & Returns

Returns Policy

You have around 14-20 calendar days to return an item from the date you received it. To be eligible for a return, your item must be unused and in the same condition that you received it. Your item must be in the original packaging. Your item needs to have the receipt or proof of purchase.

Shipping

To return your product, you should mail your product to Hotpack Packaging Industries LLC, Plot 598-1624, Dubai Investment Park -1, Hotpack Packaging Industries LLC, 80590 Dubai DU, United Arab Emirates. You will be responsible for paying for your own shipping costs for returning your item. Shipping costs are non-refundable. If you receive a refund, the cost of return shipping will be deducted from your refund. Depending on where you live, the time it may take for your exchanged product to reach you may vary. If you are shipping an item over AED 250, you should consider using a trackable shipping service or purchasing shipping insurance. We don’t guarantee that we will receive your returned item.

Recently Viewed Products

Printed Sandwich Paper Wrap 30 x 40 CM 500 Pieces

Liquid error: Could not find asset snippets/shappify-bdl-load-bundle.liquid

What are you looking for?

Your cart