نظرة سريعة
ورق ألومنيوم منقوش 45 سم × 375 قدم 6 لفات
يمكن استخدام لفة رقائق الألومنيوم هوت باك العامة هذه في كل شيء بدءًا من تغليف منتجات غذائية معينة إلى حماية رفوف الطعام إلى العمل كخيار متميز لجميع الأغراض في مطبخك. مع عبوته الأنيقة والمشط المريح للاستخدام ، فإن رقائق الألومنيوم...
AED 300.00
أضف إلى السلة
إلغاء


نظرة سريعة
رقائق ألمنيوم منقوشة 30 سم × 250 قدم 6 لفات
يمكن استخدام لفة رقائق الألومنيوم هوت باك العامة هذه في كل شيء بدءًا من تغليف منتجات غذائية معينة إلى حماية رفوف الطعام إلى العمل كخيار متميز لجميع الأغراض في مطبخك. مع عبوته الأنيقة والمشط المريح للاستخدام ، فإن رقائق الألومنيوم...
AED 190.00


-20%
نظرة سريعة
رقائق ألمنيوم منقوشة 75 قدم مربع 12 لفة
يمكن استخدام لفة رقائق الألومنيوم هوت باك العامة هذه في كل شيء بدءًا من تغليف منتجات غذائية معينة إلى حماية رفوف الطعام إلى العمل كخيار متميز لجميع الأغراض في مطبخك. مع عبوته الأنيقة والمشط المريح للاستخدام ، فإن رقائق الألومنيوم...
AED 126.00 AED 126.00
أضف إلى السلة
إلغاء


نظرة سريعة
ورق ألومنيوم منقوش 37.5 قدم مربع ، 24 لفة
يمكن استخدام لفة رقائق الألومنيوم هوت باك العامة هذه في كل شيء بدءًا من تغليف منتجات غذائية معينة إلى حماية رفوف الطعام إلى العمل كخيار متميز لجميع الأغراض في مطبخك. مع عبوته الأنيقة والمشط المريح للاستخدام ، فإن رقائق الألومنيوم...
AED 195.00


نظرة سريعة
ورق ألومنيوم منقوش 25 قدم مربع 24 لفة
يمكن استخدام لفة رقائق الألومنيوم هوت باك العامة هذه في كل شيء بدءًا من تغليف منتجات غذائية معينة إلى حماية رفوف الطعام إلى العمل كخيار متميز لجميع الأغراض في مطبخك. مع عبوته الأنيقة والمشط المريح للاستخدام ، فإن رقائق الألومنيوم...
AED 115.00


-6%
نظرة سريعة
رقائق ألمنيوم 30 سم × 200 قدم مربع
يمكن استخدام لفة رقائق الألومنيوم هوت باك هذه في كل شيء بدءًا من تغليف منتجات غذائية معينة إلى حماية رفوف الطعام إلى العمل كخيار متميز لجميع الأغراض في مطبخك. مع عبوته الأنيقة والمشط المريح للاستخدام ، فإن رقائق الألومنيوم هذه...
AED 180.00 AED 170.00
أضف إلى السلة
إلغاء


-6%
نظرة سريعة
ورق قصدير 30 سم * 54 م 6 رول
يمكن استخدام لفة رقائق الألومنيوم هوت باك العامة هذه في كل شيء بدءًا من تغليف منتجات غذائية معينة إلى حماية رفوف الطعام إلى العمل كخيار متميز لجميع الأغراض في مطبخك. مع عبوته الأنيقة والمشط المريح للاستخدام ، فإن رقائق الألومنيوم...
AED 240.00 AED 225.00
أضف إلى السلة
إلغاء


نظرة سريعة
ورق ألومنيوم 45 سم × 3.75 م 24 قطعة
يمكن استخدام لفة رقائق الألومنيوم هوت باك العامة هذه في كل شيء بدءًا من تغليف منتجات غذائية معينة إلى حماية رفوف الطعام إلى العمل كخيار متميز لجميع الأغراض في مطبخك. مع عبوته الأنيقة والمشط المريح للاستخدام ، فإن رقائق الألومنيوم...
AED 85.00


نظرة سريعة
ورق قصدير 30 سم * 150 متر (تغليف ذهبي) 6 لفات
يمكن استخدام لفة رقائق الألومنيوم هوت باك العامة هذه في كل شيء بدءًا من تغليف منتجات غذائية معينة إلى حماية رفوف الطعام إلى العمل كخيار متميز لجميع الأغراض في مطبخك. مع عبواتها الأنيقة ومشطها المريح للاستخدام ، تُعد رقائق الألومنيوم...
AED 260.00


نظرة سريعة
ورق قصدير 30 سم * 150 متر (تغليف فضي) 6 لفات
يمكن استخدام لفة رقائق الألومنيوم هوت باك العامة هذه في كل شيء بدءًا من تغليف منتجات غذائية معينة إلى حماية رفوف الطعام إلى العمل كخيار متميز لجميع الأغراض في مطبخك. مع عبوته الأنيقة والمشط المريح للاستخدام ، فإن رقائق الألومنيوم...
AED 225.00


نظرة سريعة
ورق ألومنيوم 45 سم × 150 متر (تغليف فضي)
يمكن استخدام لفة رقائق الألومنيوم هوت باك العامة هذه في كل شيء بدءًا من تغليف منتجات غذائية معينة إلى حماية رفوف الطعام إلى العمل كخيار متميز لجميع الأغراض في مطبخك. مع عبوته الأنيقة والمشط المريح للاستخدام ، فإن رقائق الألومنيوم...
AED 65.00
أضف إلى السلة
إلغاء


نظرة سريعة
ورق ألومنيوم منقوش 45 سم × 150 متر (تغليف ذهبي)
يمكن استخدام لفة رقائق الألومنيوم هوت باك العامة هذه في كل شيء بدءًا من تغليف منتجات غذائية معينة إلى حماية رفوف الطعام إلى العمل كخيار متميز لجميع الأغراض في مطبخك. مع عبوته الأنيقة والمشط المريح للاستخدام ، فإن رقائق الألومنيوم...
AED 75.00
أضف إلى السلة
إلغاء


-40%
نظرة سريعة
رقائق ألمنيوم + فيلم تشبث مجاني كومبو
عرض خاص من هوت باك، اشترِ الآن الألومنيوم واحصل على فيلم تغليف مجاني. يمكن استخدام لفة رقائق الألومنيوم هوت باك في كل شيء بدءًا من تغليف منتجات غذائية معينة إلى حماية رفوف الطعام إلى العمل كخيار متميز لجميع الأغراض في مطبخك....
AED 25.00 AED 15.00
أضف إلى السلة
إلغاء


-24%
نظرة سريعة
رقائق ألمنيوم 37.5 قدم مربع اشترِ 2 واحصل على 1 مجانًا
يمكن استخدام لفة رقائق الألومنيوم Hotpack في كل شيء بدءًا من تغليف منتجات غذائية معينة إلى حماية رفوف الطعام إلى العمل كخيار متميز لجميع الأغراض في مطبخك. مع عبوته الأنيقة والمشط المريح للاستخدام ، فإن رقائق الألومنيوم هذه هي المكمل...
AED 19.00 AED 14.50


-21%
نظرة سريعة
رقائق ألمنيوم 30 سم × 200 قدم مربع 25٪ تقدم 1 لفة
يمكن استخدام لفة رقائق الألومنيوم هوت باك هذه في كل شيء بدءًا من تغليف منتجات غذائية معينة إلى حماية رفوف الطعام إلى العمل كخيار متميز لجميع الأغراض في مطبخك. مع عبوته الأنيقة والمشط المريح للاستخدام ، فإن رقائق الألومنيوم هذه...
AED 19.00 AED 14.99

Description

يمكن استخدام لفة رقائق الألومنيوم هوت باك العامة هذه في كل شيء بدءًا من تغليف منتجات غذائية معينة إلى حماية رفوف الطعام إلى العمل كخيار متميز لجميع الأغراض في مطبخك. مع عبواتها الأنيقة ومشطها المريح للاستخدام ، تُعد رقائق الألومنيوم هذه مكملاً ممتازًا لطهيك الصاخب!


يسلط الضوء

منسجمة بطريقة تمنع تلوث طعامك

يتجنب التعبير العميق نثر أي رائحة في الطعام

يساعد في الحفاظ على طعامك دافئًا لفترة طويلة من الزمن

توزيع متجانس لدرجة الحرارة سواء أثناء الشوي والتحميص والتجميد

يمنع تأثير عدم الالتصاق الطعام من الالتصاق برقائق الألومنيوم خاصة في درجات الحرارة القصوى

الجودة العالية والتصميم المعاصر تجعلنا من الشركات الرائدة في تقديم منتجات الألمنيوم.


الآن قم بشراء رقائق الألمنيوم عبر الإنترنت. احتفل بطعامك.

لقد تم اشتراكك بنجاح!
تم تسجيل هذا البريد الإلكتروني

Quick View
Aluminium Foil Embossed 45cmx375Sqft 6 Rolls
This generic Hotpack Aluminum Foil roll may be utilized for everything from packaging particular food products to protecting food racks to acting as an outstanding all-purpose option in your kitchen. With its stylish packaging and convenient-to-use comb, this aluminum foil...
Dhs. 300.00
Add to cart
Cancel


Quick View
Aluminium Foil Embossed 30cmx250Sqft 6 Rolls
This generic Hotpack Aluminum Foil roll may be utilized for everything from packaging particular food products to protecting food racks to acting as an outstanding all-purpose option in your kitchen. With its stylish packaging and convenient-to-use comb, this aluminum foil...
Dhs. 180.00


-20%
Quick View
Aluminium Foil Embossed 75Sqft 12 Rolls
This generic Hotpack Aluminum Foil roll may be utilized for everything from packaging particular food products to protecting food racks to acting as an outstanding all-purpose option in your kitchen. With its stylish packaging and convenient-to-use comb, this aluminum foil...
Dhs. 126.00 Dhs. 126.00
Add to cart
Cancel


Quick View
Aluminium Foil Embossed 37.5Sqft 24 Rolls
This generic Hotpack Aluminum Foil roll may be utilized for everything from packaging particular food products to protecting food racks to acting as an outstanding all-purpose option in your kitchen. With its stylish packaging and convenient-to-use comb, this aluminum foil...
Dhs. 160.00


Quick View
Aluminium Foil Embossed 25Sqft 24 Rolls
This generic Hotpack Aluminum Foil roll may be utilized for everything from packaging particular food products to protecting food racks to acting as an outstanding all-purpose option in your kitchen. With its stylish packaging and convenient-to-use comb, this aluminum foil...
Dhs. 115.00


-6%
Quick View
Aluminium Foil 30cm x 200 Sqft
Dhs. 180.00 Dhs. 170.00
Aluminium Foil 30cm x 200 Sqft
This Hotpack Aluminium Foil roll may be utilized for everything from packaging particular food products to protecting food racks to acting as an outstanding all-purpose option in your kitchen. With its stylish packaging and convenient-to-use comb, this aluminium foil is...
Dhs. 180.00 Dhs. 170.00
Add to cart
Cancel


-6%
Quick View
Aluminium Foil 30cmx54m
Dhs. 240.00 Dhs. 225.00
Aluminium Foil 30cmx54m
This generic Hotpack Aluminum Foil roll may be utilized for everything from packaging particular food products to protecting food racks to acting as an outstanding all-purpose option in your kitchen. With its stylish packaging and convenient-to-use comb, this aluminum foil...
Dhs. 240.00 Dhs. 225.00
Add to cart
Cancel


Quick View
Aluminium Foil 45cmx3.75m 24 Pieces
This generic Hotpack Aluminum Foil roll may be utilized for everything from packaging particular food products to protecting food racks to acting as an outstanding all-purpose option in your kitchen. With its stylish packaging and convenient-to-use comb, this aluminum foil...
Dhs. 85.00


Quick View
Aluminium Foil 30cmx150m (Gold Packaging) 6 Rolls
This generic Hotpack Aluminum Foil roll may be utilized for everything from packaging particular food products to protecting food racks to acting as an outstanding all-purpose option in your kitchen. With its stylish packaging and convenient-to-use comb, this aluminum foil...
Dhs. 260.00


Quick View
Aluminium Foil 30cmx150m (Silver Packaging) 6 Rolls
This generic Hotpack Aluminum Foil roll may be utilized for everything from packaging particular food products to protecting food racks to acting as an outstanding all-purpose option in your kitchen. With its stylish packaging and convenient-to-use comb, this aluminum foil...
Dhs. 225.00


Quick View
Aluminium Foil 45cmx150m (Silver Packaging)
This generic Hotpack Aluminum Foil roll may be utilized for everything from packaging particular food products to protecting food racks to acting as an outstanding all-purpose option in your kitchen. With its stylish packaging and convenient-to-use comb, this aluminum foil...
Dhs. 65.00
Add to cart
Cancel


Quick View
Aluminium Foil Embossed 45cmx150m (Gold Packaging)
This generic Hotpack Aluminum Foil roll may be utilized for everything from packaging particular food products to protecting food racks to acting as an outstanding all-purpose option in your kitchen. With its stylish packaging and convenient-to-use comb, this aluminum foil...
Dhs. 75.00
Add to cart
Cancel


-42%
Quick View
Aluminium Foil + Cling Film Free Combo
Hotpack special offer, Now buy Aluminium and get cling film free.  Hotpack Aluminum Foil roll may be utilized for everything from packaging particular food products to protecting food racks to acting as an outstanding all-purpose option in your kitchen. With...
Dhs. 25.00 Dhs. 14.50


-21%
Quick View
Aluminium Foil 37.5 Sqft Buy 2 Get 1 Free
Hotpack Aluminum Foil roll may be utilized for everything from packaging particular food products to protecting food racks to acting as an outstanding all-purpose option in your kitchen. With its stylish packaging and convenient-to-use comb, this aluminum foil is the...
Dhs. 19.00 Dhs. 15.00


-26%
Quick View
Aluminium Foil 30cm x 200Sqft 25 % offer 1 Roll
This Hotpack Aluminium Foil roll may be utilized for everything from packaging particular food products to protecting food racks to acting as an outstanding all-purpose option in your kitchen. With its stylish packaging and convenient-to-use comb, this aluminium foil is...
Dhs. 19.00 Dhs. 14.00

Description

This generic Hotpack Aluminium Foil roll may be utilized for everything from packaging particular food products to protecting food racks to acting as an outstanding all-purpose option in your kitchen. With its stylish packaging and convenient-to-use comb, this aluminum foil is an excellent complement to your bustling cooking!

Highlights

  • Attuned in a manner that prevents your food from getting contaminated
  • Profound articulation avoids infusing any odor into the food
  • Assists in keeping your food warm in a prolonged period of time
  • Homogeneous temperature distribution whether during grilling, roasting, and freezing
  • The non-stick effect prevents food from sticking to the foil especially under extreme temperatures

High quality and contemporary design make us one of the leading companies in providing Aluminium Products.

Now buy Aluminium Foils online. Celebrate your food.

You have successfully subscribed!
This email has been registered