صينية ورق كرافت صغيرة الحجم 700 قطعة
AED 168.00
صينية ورق كرافت صغيرة الحجم 700 قطعة
تعتبر صينية طعام قارب كرافت هذه مثالية لمنصة الامتياز عالية الحركة ، أو نافذة السيارة ، أو مطعم الخدمة السريعة. تتميز بمادة ورق كرافت طبيعية ، صينية الطعام هذه صديقة للبيئة ويمكن التخلص منها بسهولة! ما عليك سوى التخلص منه...
AED 168.00
أضف إلى السلة
إلغاء
-6%
صينية ورق كرافت متوسطة الحجم 500 قطعة
AED 160.00 AED 150.00
صينية ورق كرافت متوسطة الحجم 500 قطعة
تعتبر علبة طعام كرافت للقوارب مثالية لحامل الامتياز عالي الحركة ، أو نافذة القيادة ، أو مطعم الخدمة السريعة. تتميز صينية الطعام هذه بمواد ورق كرافت طبيعية ، وهي صديقة للبيئة ويمكن التخلص منها بسهولة! ما عليك سوى التخلص منه...
AED 160.00 AED 150.00
أضف إلى السلة
إلغاء
-19%
صينية القارب الورقية البيضاء
AED 210.00 AED 170.00
صينية القارب الورقية البيضاء
يمكنك تقديم مجموعة متنوعة من الأطعمة اللذيذة على شكل أصابع ، والأطباق الجانبية الطازجة ، والوجبات الخفيفة المميزة بسهولة باستخدام صينية الطعام الورقية هذه. تعد الصينية متعددة الاستخدامات ، رائعة للبطاطس المقلية ، والدجاج ، وأصابع الموزاريلا ، وغيرها من...
AED 210.00 AED 170.00
أضف إلى السلة
إلغاء
صينية ورق كرافت كبيرة الحجم 600 قطعة
AED 160.00
صينية ورق كرافت كبيرة الحجم 600 قطعة
تعتبر علبة طعام كرافت للقوارب مثالية لحامل الامتياز عالي الحركة ، أو نافذة القيادة ، أو مطعم الخدمة السريعة. تتميز صينية الطعام هذه بمواد ورق كرافت طبيعية ، وهي صديقة للبيئة ويمكن التخلص منها بسهولة! ما عليك سوى التخلص منه...
AED 160.00
أضف إلى السلة
إلغاء
-12%
جديد
صواني ذات نهاية مفتوحة 500 قطعة
AED 140.00 AED 122.75
صواني ذات نهاية مفتوحة 500 قطعة
طريقة رائعة لتناول الشطيرة الخاصة بك دون القلق بشأن إحداث فوضى. تعتبر الصواني المفتوحة نهاية رائعة لاستخدامها في الهوت دوغ و البراوني و الشاورما و الكباب و النقانق و الفطائر والخبز الفرنسي والبانيني والسندويشات التي يبلغ طولها 7 بوصات /...
AED 140.00 AED 122.75
أضف إلى السلة
إلغاء

قدم بسهولة مجموعة متنوعة من الأطعمة اللذيذة التي تؤكل بالأصابع والجوانب الطازجة والوجبات الخفيفة المميزة مع صينية الطعام الورقية هذه. تعد الصينية متعددة الاستخدامات ، رائعة للبطاطس المقلية ، والدجاج ، وأصابع الموزاريلا ، وغيرها من الأطعمة المقلية المفضلة ، أو مع العناصر الباردة مثل الخضار والفاكهة وسلطة المعكرونة.

لقد تم اشتراكك بنجاح!
تم تسجيل هذا البريد الإلكتروني

Kraft Paper Boat Tray Small 700 Pieces
This Kraft boat food tray is ideal for your high-traffic concession stand, drive-through window, or quick-serve restaurant. Featuring a natural kraft paper material, this food tray is both eco-friendly and easily disposable! Simply throw it away or recycle it after...
Dhs. 168.00
White Paper Boat Tray Small 700 Pieces
Easily serve a wide variety of tasty finger foods, freshly made sides, and signature snacks with this paper food boat tray. Versatile in use, the tray is great for french fries, chicken tenders, mozzarella sticks, and other popular fried favourites,...
Dhs. 185.00 Dhs. 170.00
Kraft Paper Boat Tray Medium 500 Pieces
This Kraft boat food tray is ideal for your high-traffic concession stand, drive-through window, or quick-serve restaurant. Featuring a natural kraft paper material, this food tray is both eco-friendly and easily disposable! Simply throw it away or recycle it after...
Dhs. 160.00 Dhs. 150.00
White Paper Boat Tray Large 600 Pieces
Easily serve a wide variety of tasty finger foods, freshly made sides, and signature snacks with this paper food boat tray. Versatile in use, the tray is great for french fries, chicken tenders, mozzarella sticks, and other popular fried favourites,...
Dhs. 210.00 Dhs. 180.00
Kraft Paper Boat Tray Large 600 Pieces
This Kraft boat food tray is ideal for your high-traffic concession stand, drive-through window, or quick-serve restaurant. Featuring a natural kraft paper material, this food tray is both eco-friendly and easily disposable! Simply throw it away or recycle it after...
Dhs. 170.00
Open Ended Trays 500 Pieces
Dhs. 140.00 Dhs. 122.75
Open Ended Trays 500 Pieces
Great way to have your sandwich without worrying about making a mess. Open Ended Trays is great to be used for Brownie, Shawarma, Kebab, Sausage, Slab Pie, baguettes, panini, sandwiches that are 7 inch/ 9 inch long. Its easy to use and...
Dhs. 140.00 Dhs. 122.75
Add to cart
Cancel

Description

Easily serve a wide variety of tasty finger foods, freshly made sides, and signature snacks with this paper food boat tray. Versatile in use, the tray is great for french fries, chicken tenders, mozzarella sticks, and other popular fried favorites, or with cold items such as veggies, fruit, and pasta salad.

You have successfully subscribed!
This email has been registered