زجاجة عصير بلاستيكية على شكل صفري بغطاء فضي 500 مل 10 قطع
قدم الآن مشروباتك الباردة مع زجاجات PET الشفافة الخاصة من هوت باك، سيجذب الشكل السلس والمستدير انتباه عملائك وضيوفك ، وتأتي هذه الزجاجة بدون علامة تجارية وغير مسماة ، مما يتيح لك بسهولة إضافة ملصق مخصص أو شعار العلامة التجارية....
Dhs. 25.00 Dhs. 15.00
زجاجة عصير بلاستيكية على شكل صفار بغطاء فضي 250 مل 10 قطع
قدم الآن مشروباتك الباردة مع زجاجات PET الشفافة الخاصة من هوت باك، سيجذب الشكل السلس والمستدير انتباه عملائك وضيوفك ، وتأتي هذه الزجاجة بدون علامة تجارية وغير مسماة ، مما يتيح لك بسهولة إضافة ملصق مخصص أو شعار العلامة التجارية....
Dhs. 18.00 Dhs. 13.50
زجاجة عصير بلاستيك على شكل لمبة بغطاء ذهبي 500 مل 10 قطع
قدم الآن مشروباتك الباردة مع زجاجات PET الشفافة الخاصة من هوت باك، سيجذب الشكل السلس والمستدير انتباه عملائك وضيوفك ، وتأتي هذه الزجاجة بدون علامة تجارية وغير مسماة ، مما يتيح لك إضافة ملصق مخصص أو شعار العلامة التجارية بسهولة...
Dhs. 22.00 Dhs. 18.00
زجاجة عصير بلاستيكية على شكل لمبة بغطاء فضي 400 مل 10 قطع
قدم الآن مشروباتك الباردة مع زجاجات PET الشفافة الخاصة من هوت باك، سيجذب الشكل السلس والمستدير انتباه عملائك وضيوفك ، وتأتي هذه الزجاجة بدون علامة تجارية وغير مسماة ، مما يتيح لك إضافة ملصق مخصص أو شعار العلامة التجارية بسهولة...
Dhs. 15.67
زجاجة بلاستيكية على شكل قطرة مع غطاء فضي 400 مل 10 قطعة
قدم الآن مشروباتك الباردة مع زجاجات PET الشفافة الخاصة من هوت باك، سيجذب الشكل السلس والمستدير انتباه عملائك وضيوفك ، وتأتي هذه الزجاجة بدون علامة تجارية وغير مسماة ، مما يتيح لك بسهولة إضافة ملصق مخصص أو شعار العلامة التجارية....
Dhs. 14.94
زجاجة عصير بلاستيكية على شكل قطرة مع غطاء فضي 300 مل 10 قطع
قدم الآن مشروباتك الباردة مع زجاجات PET الشفافة الخاصة من هوت باك، سيجذب الشكل السلس والمستدير انتباه عملائك وضيوفك ، وتأتي هذه الزجاجة بدون علامة تجارية وغير مسماة ، مما يتيح لك إضافة ملصق مخصص أو شعار العلامة التجارية بسهولة...
Dhs. 24.00 Dhs. 14.00
زجاجة عصير اسطوانية الشكل بغطاء أسود 500 مل 10 قطع
قدم الآن مشروباتك الباردة مع زجاجات PET الشفافة الخاصة من هوت باك، سيجذب الشكل السلس والمستدير انتباه عملائك وضيوفك ، وتأتي هذه الزجاجة بدون علامة تجارية وغير مسماة ، مما يتيح لك إضافة ملصق مخصص أو شعار العلامة التجارية بسهولة...
Dhs. 52.00 Dhs. 36.50
زجاجة عصير اسطوانية الشكل بغطاء أسود 400 مل 10 قطع
قدم الآن مشروباتك الباردة مع زجاجات PET الشفافة الخاصة من هوت باك، سيجذب الشكل السلس والمستدير انتباه عملائك وضيوفك ، وتأتي هذه الزجاجة بدون علامة تجارية وغير مسماة ، مما يتيح لك بسهولة إضافة ملصق مخصص أو شعار العلامة التجارية....
Dhs. 45.00 Dhs. 35.00
زجاجة عصير اسطوانية الشكل بغطاء أسود 300 مل 10 قطع
قدم الآن المشروبات الباردة والعصائر مع زجاجات PET الشفافة الخاصة من Hotpack ، وسيجذب الشكل السلس والمستدير انتباه عملائك وضيوفك ، وتأتي هذه الزجاجة بدون علامة تجارية وغير مسماة ، مما يتيح لك بسهولة إضافة ملصق مخصص أو شعار علامة...
Dhs. 29.00 Dhs. 21.50
زجاجة عصير بلاستيكية على شكل دائري بغطاء فضي 250 مل 10 قطع
قدم الآن مشروباتك الباردة مع زجاجات PET الشفافة الخاصة من هوت باك، سيجذب الشكل السلس والمستدير انتباه عملائك وضيوفك ، وتأتي هذه الزجاجة بدون علامة تجارية وغير مسماة ، مما يتيح لك إضافة ملصق مخصص أو شعار العلامة التجارية بسهولة...
Dhs. 12.00
زجاجة عصير بلاستيكية على شكل دائري بغطاء فضي 500 مل 10 قطع
قدم الآن مشروباتك الباردة مع زجاجات PET الشفافة الخاصة من هوت باك، سيجذب الشكل السلس والمستدير انتباه عملائك وضيوفك ، وتأتي هذه الزجاجة بدون علامة تجارية وغير مسماة ، مما يتيح لك بسهولة إضافة ملصق مخصص أو شعار العلامة التجارية....
Dhs. 28.00 Dhs. 14.94
زجاجة عصير بلاستيكية بيضاوية الشكل بغطاء أسود 330 مل 10 قطع
قدم الآن مشروباتك الباردة مع زجاجات PET الشفافة الخاصة من هوت باك، سيجذب الشكل السلس والمستدير انتباه عملائك وضيوفك ، وتأتي هذه الزجاجة بدون علامة تجارية وغير مسماة ، مما يتيح لك بسهولة إضافة ملصق مخصص أو شعار العلامة التجارية....
Dhs. 19.00 Dhs. 15.00
زجاجة عصير بلاستيك بغطاء فضي 350 مل 10 حبة
قدم الآن مشروباتك الباردة مع زجاجات PET الشفافة الخاصة من هوت باك ، سيجذب الشكل السلس والمستدير انتباه عملائك وضيوفك ، وتأتي هذه الزجاجة بدون علامة تجارية وغير مسماة ، مما يتيح لك إضافة ملصق مخصص أو شعار العلامة التجارية...
Dhs. 15.31
زجاجة عصير بلاستيكية طويلة العنق بغطاء فضي 300 مل 10 قطع
قدم الآن مشروباتك الباردة مع زجاجات PET الشفافة الخاصة من هوت باك، سيجذب الشكل السلس والمستدير انتباه عملائك وضيوفك ، وتأتي هذه الزجاجة بدون علامة تجارية وغير مسماة ، مما يتيح لك إضافة ملصق مخصص أو شعار العلامة التجارية بسهولة...
Dhs. 20.00 Dhs. 15.00


-4%
بيعت كلها
نظرة سريعة
زجاجة كوكيز/بسكويت بغطاء فضي 500 مل 10 قطع
قدم الآن مشروباتك الباردة مع زجاجات PET الشفافة الخاصة من هوت باك، سيجذب الشكل السلس والمستدير انتباه عملائك وضيوفك ، وتأتي هذه الزجاجة بدون علامة تجارية وغير مسماة ، مما يتيح لك بسهولة إضافة ملصق مخصص أو شعار العلامة التجارية....
Dhs. 24.00 Dhs. 23.15
زجاجة عصير بلاستيكية على شكل طويل مع غطاء 300 مل 10 قطع
قدم الآن مشروباتك الباردة مع زجاجات PET الشفافة الخاصة من هوت باك، سيجذب الشكل السلس والمستدير انتباه عملائك وضيوفك ، وتأتي هذه الزجاجة بدون علامة تجارية وغير مسماة ، مما يتيح لك إضافة ملصق مخصص أو شعار العلامة التجارية بسهولة...
Dhs. 26.00 Dhs. 16.00
علبة حليب على شكل زجاجة عصير بغطاء فضي 330 مل 10 قطع
قدم الآن مشروباتك الباردة مع زجاجات PET الشفافة الخاصة من هوت باك، سيجذب الشكل السلس والمستدير انتباه عملائك وضيوفك ، وتأتي هذه الزجاجة بدون علامة تجارية وغير مسماة ، مما يتيح لك بسهولة إضافة ملصق مخصص أو شعار العلامة التجارية....
Dhs. 29.00
زجاجة عصير الحيوانات الأليفة الشفافة 500 مل مع غطاء 100 قطعة
زجاجات العصير البلاستيكية الشفافة مصنوعة من مادة PET الشفافة الكريستالية وهي مثالية لعرض المشروبات الباردة أو العصائر. مرفق بغطاء مانع للعبث يضمن الإغلاق المثالي وعمر أطول للمشروبات.
Dhs. 110.00 Dhs. 89.00
زجاجة عصير شفافة للحيوانات الأليفة 1500 مل مع غطاء 110 قطعة
زجاجات العصير البلاستيكية الشفافة مصنوعة من مادة PET الشفافة الكريستالية وهي مثالية لعرض المشروبات الباردة أو العصائر. مرفق بغطاء مانع للعبث يضمن الإغلاق المثالي وعمر أطول للمشروبات.
Dhs. 150.00 Dhs. 130.00
زجاجة عصير الحيوانات الأليفة الشفافة 1 لتر مع غطاء 144 قطعة
زجاجات العصير البلاستيكية الشفافة مصنوعة من مادة PET الشفافة الكريستالية وهي مثالية لعرض المشروبات الباردة أو العصائر. مرفق بغطاء مانع للعبث يضمن الإغلاق المثالي وعمر أطول للمشروبات.
Dhs. 150.00

Description

قدم الآن مشروباتك الباردة مع زجاجات PET الشفافة الخاصة من هوت باك، سيجذب الشكل السلس والمستدير انتباه عملائك وضيوفك ، وتأتي هذه الزجاجة بدون علامة تجارية وغير موسومة ، مما يتيح لك بسهولة إضافة ملصق مخصص أو شعار العلامة التجارية.


يسلط الضوء

جودة لا مثيل لها ، زجاجات العصير البلاستيكية هذه مصنوعة من أجود أنواع البلاستيك الخالي من مادة BPA.

يضمن أن تكون الزجاجات قوية وآمنة للاستخدام في المشروبات والعصائر.

مثالي لجميع أنواع السوائل ، سواء كنت تبحث عن الزجاجة المثالية لتناولها مع العصائر والقهوة المثلجة والحليب وما إلى ذلك ، أو بيع المرطبات في منصة عصير الليمون أو المشروبات الباردة في حدثك الرياضي ، فهذه هي أفضل خيار.

أغطية واضحة للعبث ، تأتي الزجاجات مع أغطية واقية من التلاعب تضمن حصول الزجاجات على ختم محكم لمنع التسرب والحفاظ على المحتوى طازجًا.

الجودة العالية والتصميم المعاصر تجعلنا من الشركات الرائدة في تقديم المنتجات البلاستيكية


الآن قم بشراء زجاجات العصير عبر الإنترنت. احتفل بطعامك.

لقد تم اشتراكك بنجاح!
تم تسجيل هذا البريد الإلكتروني

-40%
Quick View
Zero Shape Plastic Juice Bottle With Silver Cap 500ml 10 Pieces
Now serve your cold beverages with Hotpack special clear PET bottles, The smooth and round shape will attract your customers, guests attention, These bottle comes unbranded and unlabeled, allowing you to easily add own custom label or a brand logo. ...
Dhs. 25.00 Dhs. 15.00


-22%
Quick View
Zero Shape Plastic Juice Bottle With Silver Cap 250ml 10 Pieces
Now serve your cold beverages with Hotpack special clear PET bottles, The smooth and round shape will attract your customers, guests attention, These bottle comes unbranded and unlabeled, allowing you to easily add own custom label or a brand logo. ...
Dhs. 18.00 Dhs. 14.00


-18%
Quick View
Bulb Shape Plastic Juice Bottle Golden Cap 500ml 10 Pieces
Now serve your cold beverages with Hotpack special clear PET bottles, The smooth and round shape will attract your customers, guests attention, These bottle comes unbranded and unlabeled, allowing you to easily add own custom label or a brand logo. ...
Dhs. 22.00 Dhs. 18.00


Quick View
Bulb Shape Plastic Juice Bottle With Silver Cap 400ml 10 Pieces
Now serve your cold beverages with Hotpack special clear PET bottles, The smooth and round shape will attract your customers, guests attention, These bottle comes unbranded and unlabeled, allowing you to easily add own custom label or a brand logo. ...
Dhs. 15.67


Quick View
Drop Shape Plastic Bottle With Silver Cap 400ml 10 Pieces
Now serve your cold beverages with Hotpack special clear PET bottles, The smooth and round shape will attract your customers, guests attention, These bottle comes unbranded and unlabeled, allowing you to easily add own custom label or a brand logo. ...
Dhs. 14.94


-42%
Quick View
Drop Shape Plastic Juice Bottle With Silver Cap 300ml 10 Pieces
Now serve your cold beverages with Hotpack special clear PET bottles, The smooth and round shape will attract your customers, guests attention, These bottle comes unbranded and unlabeled, allowing you to easily add own custom label or a brand logo. ...
Dhs. 24.00 Dhs. 14.00


-30%
Quick View
Cylindrical Shape Juice Bottle With Black Cap 500ml 10 Pieces
Now serve your cold beverages with Hotpack special clear PET bottles, The smooth and round shape will attract your customers, guests attention, These bottle comes unbranded and unlabeled, allowing you to easily add own custom label or a brand logo. ...
Dhs. 52.00 Dhs. 36.50


-22%
Quick View
Cylindrical Shape Juice Bottle With Black Cap 400ml 10 Pieces
Now serve your cold beverages with Hotpack special clear PET bottles, The smooth and round shape will attract your customers, guests attention, These bottle comes unbranded and unlabeled, allowing you to easily add own custom label or a brand logo. ...
Dhs. 45.00 Dhs. 35.00


-34%
Quick View
Cylindrical Shape Juice Bottle With Black Cap 300ml 10 Pieces
Now serve your cold beverages, juices with Hotpack special clear PET bottles, The smooth and round shape will attract your customers, guests attention, These bottle comes unbranded and unlabeled, allowing you to easily add own custom label or a brand...
Dhs. 29.00 Dhs. 19.00


-19%
Quick View
Round Shape Plastic Juice Bottle With Silver Cap 250ml 10 Pieces
Now serve your cold beverages with Hotpack special clear PET bottles, The smooth and round shape will attract your customers, guests attention, These bottle comes unbranded and unlabeled, allowing you to easily add own custom label or a brand logo. ...
Dhs. 16.00 Dhs. 13.00


-47%
Quick View
Round Shape Plastic Juice Bottle With Silver Cap 500ml 10 Pieces
Now serve your cold beverages with Hotpack special clear PET bottles, The smooth and round shape will attract your customers, guests attention, These bottle comes unbranded and unlabeled, allowing you to easily add own custom label or a brand logo. ...
Dhs. 28.00 Dhs. 14.94


-21%
Quick View
Oval Shape Plastic Juice Bottle With Black Cap 330ml 10 Pieces
Now serve your cold beverages with Hotpack special clear PET bottles, The smooth and round shape will attract your customers, guests attention, These bottle comes unbranded and unlabeled, allowing you to easily add own custom label or a brand logo. ...
Dhs. 19.00 Dhs. 15.00


Quick View
Plastic Juice Bottle With Silver Cap 350ml 10 Pieces
Now serve your cold beverages with Hotpack special clear PET bottles, The smooth and round shape will attract your customers, guests attention, These bottle comes unbranded and unlabeled, allowing you to easily add own custom label or a brand logo. ...
Dhs. 15.31


-25%
Quick View
Long Neck Plastic Juice Bottle With Silver Cap 300ml 10 Pieces
Now serve your cold beverages with Hotpack special clear PET bottles, The smooth and round shape will attract your customers, guests attention, These bottle comes unbranded and unlabeled, allowing you to easily add own custom label or a brand logo.  ...
Dhs. 20.00 Dhs. 15.00


-4%
Sold Out
Quick View
Cookies/biscuits Bottle Silver Cap 500ml 10 Pieces
Now serve your cold beverages with Hotpack special clear PET bottles, The smooth and round shape will attract your customers, guests attention, These bottle comes unbranded and unlabeled, allowing you to easily add own custom label or a brand logo. ...
Dhs. 24.00 Dhs. 23.15


-38%
Quick View
Tall Shape Plastic Juice Bottle With Cap 300ml 10 Pieces
Now serve your cold beverages with Hotpack special clear PET bottles, The smooth and round shape will attract your customers, guests attention, These bottle comes unbranded and unlabeled, allowing you to easily add own custom label or a brand logo. ...
Dhs. 26.00 Dhs. 16.00


-28%
Quick View
Milk Can Shape Juice Bottle with Silver Cap 330ml 10 Pieces
Now serve your cold beverages with Hotpack special clear PET bottles, The smooth and round shape will attract your customers, guests attention, These bottle comes unbranded and unlabeled, allowing you to easily add own custom label or a brand logo. ...
Dhs. 29.00 Dhs. 21.00


-19%
Quick View
Clear Pet Juice Bottle 500 ml With Lid 100 Pieces
Clear Plastic Juice Bottles are made of crystal clear PET material which is perfect for showcasing cold drinks or smoothies. Attached with a tamper-proof lid that ensures perfect closure and longer drinks life.
Dhs. 110.00 Dhs. 89.00


-13%
Quick View
Clear Pet Juice Bottle 1500 ml With Lid 104 Pieces
Clear Plastic Juice Bottles are made of crystal clear PET material which is perfect for showcasing cold drinks or smoothies. Attached with a tamper-proof lid that ensures perfect closure and longer drinks life.
Dhs. 150.00 Dhs. 130.00


Quick View
Clear Pet Juice Bottle 1 Liter With Lid 144 Pieces
Clear Plastic Juice Bottles are made of crystal clear PET material which is perfect for showcasing cold drinks or smoothies. Attached with a tamper-proof lid that ensures perfect closure and longer drinks life.
Dhs. 150.00

Description

Now serve your cold beverages with Hotpack special clear PET bottles, The smooth and round shape will attract your customers, guests attention, These bottle comes unbranded and unlabelled, allowing you to easily add own custom label or a brand logo. 

Highlights

  • Unparalleled quality, these plastic juice bottles are made from the highest quality food-grade BPA-free plastic.
  • Ensures the bottles to be strong and safe to use for your drinks and smoothies.
  • Great for all types of liquids, whether you are looking for the perfect bottle for your take along with smoothie, iced coffee cold juices milk, and so on, or selling refreshments at the lemonade stand or cold drinks at your sports event, these are your best choice.
  • Tamper evident caps, the bottles come with tamper-evident caps that ensure your bottles get an airtight seal to prevent leakage and keep content fresh.

High quality and contemporary design make us one of the leading companies in providing Plastic Products

Now buy Juice Bottles online. Celebrate your food.

You have successfully subscribed!
This email has been registered