-9%
نظرة سريعة
كيس ورق كرافت قابل لإعادة الغلق مع نافذة 50 قطعة
أكياس كرافت مع شريط قابل لإعادة الإغلاق بسحاب ، مناسبة لتخزين المكسرات ، حبوب البن ، الحبوب ، التوابل ، الشوفان ، البسكويت ، الحلوى ، إلخ. مثالية للاستخدام في المنزل ، والتخزين والسفر ، ومحكمة الغلق من الهواء ،...
AED 5.50 AED 5.00
أضف إلى السلة
إلغاء


-11%
نظرة سريعة
كيس ورق كرافت بلون بني بمقبض مسطح 29 × 15 × 29 سم
مصنوعة من ورق متين وطبيعي ، هذه الحقيبة الورقية من Hotpack سهلة التسوق وتوفر طريقة أنيقة لمساعدة عملائك على شراء مشترياتهم ، سواء كان ذلك طلبًا للوجبات السريعة في المطعم أو عناصر من متجر بوتيك أو أي شيء بينهما! يسهل...
AED 27.00 AED 24.00
أضف إلى السلة
إلغاء


-13%
نظرة سريعة
كيس ورقي مقبض مسطح بلون ابيض26 × 10 × 36 سم
مصنوعة من ورق متين وطبيعي ، هذه الحقيبة الورقية من Hotpack سهلة التسوق وتوفر طريقة أنيقة لمساعدة عملائك على شراء مشترياتهم ، سواء كان ذلك طلبًا للوجبات السريعة في المطعم أو عناصر من متجر بوتيك أو أي شيء بينهما! يسهل...
AED 24.00 AED 21.00
أضف إلى السلة
إلغاء


-15%
نظرة سريعة
كيس ورق بلون ابيض مع مقبض مسطح 29x15x29 سم
مصنوعة من ورق متين وطبيعي ، هذه الحقيبة الورقية من Hotpack سهلة التسوق وتوفر طريقة أنيقة لمساعدة عملائك على شراء مشترياتهم ، سواء كان ذلك طلبًا للوجبات السريعة في المطعم أو عناصر من متجر بوتيك أو أي شيء بينهما! يسهل...
AED 33.00 AED 28.00
أضف إلى السلة
إلغاء


-18%
نظرة سريعة
كيس ورق بلون ابيض مع مقبض مسطح 24x12x31 سم
مصنوعة من ورق أبيض متين وطبيعي ، حقيبة تسوق Hotpack Paper Bag ذات المقبض المسطح هي طريقة بسيطة وأنيقة لمساعدة عملائك على شراء مشترياتهم ، سواء كان ذلك طلبًا للوجبات السريعة في المطعم ، أو عناصر من متجر بوتيك ،...
AED 34.00 AED 28.00
أضف إلى السلة
إلغاء


-14%
نظرة سريعة
كيس ورق بلون ابيض مع مقبض مسطح 34x18x33.5 سم
مصنوعة من ورق طبيعي متين ، تم تصميم حقيبة Hotpack Paper Bag هذه بسهولة للتسوق وتوفر طريقة أنيقة لمساعدة عملائك في تنفيذ مشترياتهم ، سواء كان ذلك طلبًا للوجبات السريعة في المطعم ، أو عناصر من متجر بوتيك ، أو...
AED 35.00 AED 30.00
أضف إلى السلة
إلغاء


-14%
نظرة سريعة
كيس ورق كرافت بلون بني بمقبض مسطح 32 × 12 × 35 سم
مصنوعة من ورق طبيعي متين ، تم تصميم حقيبة Hotpack Paper Bag هذه بسهولة للتسوق وتوفر طريقة أنيقة لمساعدة عملائك في تنفيذ مشترياتهم ، سواء كان ذلك طلبًا للوجبات السريعة في المطعم ، أو عناصر من متجر بوتيك ، أو...
AED 29.00 AED 25.00
أضف إلى السلة
إلغاء


-14%
نظرة سريعة
كيس ورقي بلون ابيضمسطح 32x12x35 سم
مصنوعة من ورق متين وطبيعي ، هذه الحقيبة الورقية من Hotpack سهلة التسوق وتوفر طريقة أنيقة لمساعدة عملائك على شراء مشترياتهم ، سواء كان ذلك طلبًا للوجبات السريعة في المطعم أو عناصر من متجر بوتيك أو أي شيء بينهما! يسهل...
AED 28.00 AED 24.00
أضف إلى السلة
إلغاء


-19%
نظرة سريعة
كيس ورق كرافت بلون بني بمقبض مسطح 26 × 10 × 36 سم
مصنوعة من ورق متين وطبيعي ، تم تصميم حقيبة Hotpack Paper Bag هذه بسهولة للتسوق وتوفر طريقة أنيقة لمساعدة عملائك في تنفيذ مشترياتهم ، سواء كان ذلك طلبًا للوجبات السريعة في المطعم ، أو عناصر من متجر بوتيك ، أو...
AED 27.00 AED 22.00
أضف إلى السلة
إلغاء


-11%
نظرة سريعة
كيس ورق بلون بني كرافت بمقبض مسطح 24 × 12 × 31 سم
مصنوعة من ورق متين وطبيعي ، تم تصميم حقيبة Hotpack Paper Bag هذه بسهولة للتسوق وتوفر طريقة أنيقة لمساعدة عملائك في تنفيذ مشترياتهم ، سواء كان ذلك طلبًا للوجبات السريعة في المطعم ، أو عناصر من متجر بوتيك ، أو...
AED 27.00 AED 24.00
أضف إلى السلة
إلغاء


-26%
جديد
نظرة سريعة
كيس ورقي أسود بمقبض مسطح
مصنوعة من ورق متين وطبيعي ، هذه الحقيبة الورقية السوداء سهلة التسوق وتوفر طريقة أنيقة لمساعدة عملائك في تنفيذ مشترياتهم ، سواء كان ذلك طلبًا للوجبات السريعة في المطعم ، أو عناصر من متجر بوتيك ، أو أي شيء بينهما!يسهل...
AED 39.00 AED 29.00
أضف إلى السلة
إلغاء

حقائب بمقبض مسطح مصنوعة من ورق طبيعي متين ، حقيبة تسوق ذات المقبض المسطح هي طريقة بسيطة وأنيقة لمساعدة عملائك في حمل مشترياتهم ، سواء كان ذلك طلبًا لتناول الطعام في المطعم ، أو عناصر من متجر بوتيك ، أو أي شيء بينهما .


يسلط الضوء

مقابض لسهولة الحمل. مثالي لمحلات البقالة أو زجاجات الخمور أو عناصر البيع بالتجزئة. قاعدة مستطيلة تسمح للكيس بالوقوف في وضع قائم. مصنوعة من مواد عالية الجودة ، والأكياس الورقية متينة وتدوم طويلاً.

الجودة العالية والتصميم المعاصر تجعلنا من الشركات الرائدة في توفير الأكياس الورقية.


الآن قم بشراء حقائب بمقبض مسطح عبر الإنترنت. احتفل بطعامك.

-27%
Quick View
Kraft Resealable Paper Bag With Window 50 Pieces
Kraft bags with zip-lock resealable strip, Fit for storing nuts, coffee beans, grains, spices, oats, cookies, candies, etc. Ideal for home, store and travel use, sealed from air, making them store for longer. Strong And Durable, Stand up ziplock bag. The Inner Side...
Dhs. 5.50 Dhs. 4.00
Add to cart
Cancel


-11%
Quick View
Kraft Brown Paper Bag Flat Handle 29x15x29 cm
Made from durable, natural paper, this Hotpack Paper Bag is made simple for shopping and induces a stylish way to help your customers carry their purchases, whether it's a restaurant takeout order, items from a boutique shop, or anything in...
Dhs. 27.00 Dhs. 24.00
Add to cart
Cancel


-36%
New
Quick View
24x12x31 cm Black Paper Bag Flat Handle
Made from durable, natural paper, this Hotpack Black Paper Bag is made simple for shopping and induces a stylish way to help your customers carry their purchases, whether it's a restaurant takeout order, items from a boutique shop, or anything...
Dhs. 39.00 Dhs. 25.00
Add to cart
Cancel


-26%
New
Quick View
Black Paper Bag Flat Handle 29x15x29 cm
Made from durable, natural paper, this Hotpack Black Paper Bag is made simple for shopping and induces a stylish way to help your customers carry their purchases, whether it's a restaurant takeout order, items from a boutique shop, or anything...
Dhs. 39.00 Dhs. 29.00
Add to cart
Cancel


-13%
Quick View
PAPER BAG WHITE FLAT HANDLE 26x10x36 cm
Made from durable, natural paper, this Hotpack Paper Bag is made simple for shopping and induces a stylish way to help your customers carry their purchases, whether it's a restaurant takeout order, items from a boutique shop, or anything in...
Dhs. 24.00 Dhs. 21.00
Add to cart
Cancel


-15%
Quick View
Paper Bag White Flat Handle 29x15x29 cm
Made from durable, natural paper, this Hotpack Paper Bag is made simple for shopping and induces a stylish way to help your customers carry their purchases, whether it's a restaurant takeout order, items from a boutique shop, or anything in...
Dhs. 33.00 Dhs. 28.00
Add to cart
Cancel


-18%
Quick View
Paper Bag White Flat Handle 24x12x31 cm
Made from durable, natural WHITE paper, this Hotpack Paper Bag flat Handle shopping bag is a simple and stylish way to help your customers carry their purchases, whether it's a restaurant takeout order, items from a boutique shop, or anything in between!...
Dhs. 34.00 Dhs. 28.00
Add to cart
Cancel


-14%
Quick View
Paper Bag White Flat Handle 34x18x33.5 cm
Made from durable, natural paper, this Hotpack Paper Bag is made simple for shopping and induces a stylish way to help your customers carry their purchases, whether it's a restaurant takeout order, items from a boutique shop, or anything in...
Dhs. 35.00 Dhs. 30.00
Add to cart
Cancel


-14%
Quick View
Kraft Brown Paper Bag Flat Handle 32x12x35 cm
Made from durable, natural paper, this Hotpack Paper Bag is made simple for shopping and induces a stylish way to help your customers carry their purchases, whether it's a restaurant takeout order, items from a boutique shop, or anything in...
Dhs. 29.00 Dhs. 25.00
Add to cart
Cancel


-14%
Quick View
PAPER BAG WHITE FLAT HANDLE 32x12x35 cm
Made from durable, natural paper, this Hotpack Paper Bag is made simple for shopping and induces a stylish way to help your customers carry their purchases, whether it's a restaurant takeout order, items from a boutique shop, or anything in...
Dhs. 28.00 Dhs. 24.00
Add to cart
Cancel


-19%
Quick View
26x10x36 cm Kraft Brown Paper Bag Flat Handle
Made from durable, natural paper, this Hotpack Paper Bag is made simple for shopping and induces a stylish way to help your customers carry their purchases, whether it's a restaurant takeout order, items from a boutique shop, or anything in...
Dhs. 27.00 Dhs. 22.00
Add to cart
Cancel


-11%
Quick View
24x12x31 cm Kraft Brown Paper Bag Flat Handle
Made from durable, natural paper, this Hotpack Paper Bag is made simple for shopping and induces a stylish way to help your customers carry their purchases, whether it's a restaurant takeout order, items from a boutique shop, or anything in...
Dhs. 27.00 Dhs. 24.00
Add to cart
Cancel