نظرة سريعة
قبعة الشيف الورقية 9 بوصة بحجم صغيرة 50 قطعة × 5 حزمة
ستساعد هذه القبعة في الحفاظ على مطبخك صحيًا من خلال تغطية رؤوس موظفيك ، مما يساعد على منع الشعر والعرق من تلويث طعامك. فهو لا يساعد فقط في النظافة والراحة ، بل يوفر لموظفيك نظرة نظيفة واحترافية خلف الكواليس. بفضل...
AED 250.00


نظرة سريعة
قبعة الشيف غير المنسوجة 10 بوصة بلون ابيض 50 قطعة × 4 حزمة
ستساعد هذه القبعة في الحفاظ على مطبخك صحيًا من خلال تغطية رؤوس موظفيك ، مما يساعد على منع الشعر والعرق من تلويث طعامك. فهو لا يساعد فقط في النظافة والراحة ، بل يوفر لموظفيك نظرة نظيفة واحترافية خلف الكواليس. بفضل...
AED 270.00


نظرة سريعة
قبعة الشيف غير المنسوجة 11 بوصة بلون اسود 50 قطعة × 4 حزمة
ستساعد هذه القبعة في الحفاظ على مطبخك صحيًا من خلال تغطية رؤوس موظفيك ، مما يساعد على منع الشعر والعرق من تلويث طعامك. فهو لا يساعد فقط في النظافة والراحة ، بل يوفر لموظفيك نظرة نظيفة واحترافية خلف الكواليس. بفضل...
AED 325.00


نظرة سريعة
قبعة الشيف غير المنسوجة مقاس 10 بوصة بلون اسود 50 قطعة × 4 حزمة
ستساعد هذه القبعة في الحفاظ على مطبخك صحيًا من خلال تغطية رؤوس موظفيك ، مما يساعد على منع الشعر والعرق من تلويث طعامك. فهو لا يساعد فقط في النظافة والراحة ، بل يوفر لموظفيك نظرة نظيفة واحترافية خلف الكواليس. بفضل...
AED 310.00


-10%
نظرة سريعة
قبعة الشيف غير المنسوجة 9 بوصة سوداء اللون 50 قطعة × 4 حزمة
ستساعد هذه القبعة في الحفاظ على مطبخك صحيًا من خلال تغطية رؤوس موظفيك ، مما يساعد على منع الشعر والعرق من تلويث طعامك. فهو لا يساعد فقط في النظافة والراحة ، بل يوفر لموظفيك نظرة نظيفة واحترافية خلف الكواليس. بفضل...
AED 300.00 AED 270.00


نظرة سريعة
قبعة الشيف غير المنسوجة 11 بوصة بيضاء اللون 50 قطعة × 4 حزمة
ستساعد هذه القبعة في الحفاظ على مطبخك صحيًا من خلال تغطية رؤوس موظفيك ، مما يساعد على منع الشعر والعرق من تلويث طعامك. فهو لا يساعد فقط في النظافة والراحة ، بل يوفر لموظفيك نظرة نظيفة واحترافية خلف الكواليس. بفضل...
AED 250.00


نظرة سريعة
قبعة الشيف الورقية 11 بوصة بحجم كبير 50 قطعة × 5 حزمة
ستساعد هذه القبعة في الحفاظ على مطبخك صحيًا من خلال تغطية رؤوس موظفيك ، مما يساعد على منع الشعر والعرق من تلويث طعامك. فهو لا يساعد فقط في النظافة والراحة ، بل يوفر لموظفيك نظرة نظيفة واحترافية خلف الكواليس. بفضل...
AED 300.00


نظرة سريعة
قبعة العلف الشريط بلون ازرق 100 قطعة × 10 حزمة
حافظ على راحة الطهاة والخبازين وجعل مطبخك صحيًا مع قبعة الشيف هوت باك هذه. هذه القبعة الأنيقة خفيفة الوزن بما يكفي لتكون مريحة للارتداء لفترات طويلة. إنه حزام قابل للتعديل يتيح للموظفين العثور على أفضل ما يناسبهم. بعد استخدام هذه...
AED 130.00
لقد تم اشتراكك بنجاح!
تم تسجيل هذا البريد الإلكتروني

Paper Chef Hat 9 inch Small 50 Pieces X 5 Packts
AED 250.00
Paper Chef Hat 9 inch Small 50 Pieces X 5 Packts
This hat will help to keep your kitchen sanitary by covering the heads of your employees, helping to prevent hair and sweat from contaminating your food. Not only does it help with hygiene and comfort, it provides your staff with...
AED 250.00
Sold Out
Non Woven Chef Hat 10 Inch White 50 Pieces X 4 Packts
AED 270.00
Non Woven Chef Hat 10 Inch White 50 Pieces X 4 Packts
This hat will help to keep your kitchen sanitary by covering the heads of your employees, helping to prevent hair and sweat from contaminating your food. Not only does it help with hygiene and comfort, it provides your staff with...
AED 270.00
Non Woven Chef Hat 11 Inch Black 50 Pieces X 4 Packts
AED 325.00
Non Woven Chef Hat 11 Inch Black 50 Pieces X 4 Packts
This hat will help to keep your kitchen sanitary by covering the heads of your employees, helping to prevent hair and sweat from contaminating your food. Not only does it help with hygiene and comfort, it provides your staff with...
AED 325.00
Non Woven Chef Hat 10 Inch Black 50 Pieces X 4 Packts
AED 310.00
Non Woven Chef Hat 10 Inch Black 50 Pieces X 4 Packts
This hat will help to keep your kitchen sanitary by covering the heads of your employees, helping to prevent hair and sweat from contaminating your food. Not only does it help with hygiene and comfort, it provides your staff with...
AED 310.00
-10%
Non Woven Chef Hat 9 Inch Black 50 Pieces X 4 Packts
AED 300.00 AED 270.00
Non Woven Chef Hat 9 Inch Black 50 Pieces X 4 Packts
This hat will help to keep your kitchen sanitary by covering the heads of your employees, helping to prevent hair and sweat from contaminating your food. Not only does it help with hygiene and comfort, it provides your staff with...
AED 300.00 AED 270.00
Non Woven Chef Hat 11 Inch White 50 Pieces X 4 Packts
AED 250.00
Non Woven Chef Hat 11 Inch White 50 Pieces X 4 Packts
This hat will help to keep your kitchen sanitary by covering the heads of your employees, helping to prevent hair and sweat from contaminating your food. Not only does it help with hygiene and comfort, it provides your staff with...
AED 250.00
Paper Chef Hat 11 inch Large 50 Pieces X 5 Packts
AED 300.00
Paper Chef Hat 11 inch Large 50 Pieces X 5 Packts
This hat will help to keep your kitchen sanitary by covering the heads of your employees, helping to prevent hair and sweat from contaminating your food. Not only does it help with hygiene and comfort, it provides your staff with...
AED 300.00
Forage Hat Blue Strip 100 Pieces X 10 Packts
AED 130.00
Forage Hat Blue Strip 100 Pieces X 10 Packts
Keep your chefs and bakers comfortable and your kitchen sanitary with this Hotpack chef hat. This stylish hat is lightweight enough that it's comfortable for extended wear. It’s adjustable band allowing your staff to find the fit that best suits...
AED 130.00
You have successfully subscribed!
This email has been registered