-37%
أكياس مسطحة القاع - كيس ورق بلون ابيض4 كيلو
AED 45.00 AED 28.35
أكياس مسطحة القاع - كيس ورق بلون ابيض4 كيلو
أكياس هوت باك مسطحة القاع مثالية لحمل وحمل مجموعة متنوعة من العناصر من الخضار الطازجة إلى المعجنات اللذيذة! إنه مناسب تمامًا لتوزيع المنتجات الثقيلة قليلاً والمحتويات عالية الجودة بكفاءة. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز بتصميم ورقي صديق للبيئة. هذا مثالي...
AED 45.00 AED 28.35
أضف إلى السلة
إلغاء
-9%
كيس ورق بلون بني مسطحة القاع 4 كيلو
AED 35.00 AED 32.00
كيس ورق بلون بني مسطحة القاع 4 كيلو
هذه الأكياس الورقية ذات اللون البني العادي مثالية لعقد وحمل مجموعة متنوعة من العناصر من الخضروات الطازجة إلى المعجنات اللذيذة! إنه بحجم مناسب تمامًا لتوزيع المنتجات الثقيلة الخفيفة والمحتويات عالية الجودة بكفاءة. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز بتصميم ورقي صديق...
AED 35.00 AED 32.00
أضف إلى السلة
إلغاء
كيس مسطح بقاع بني خامة مضلع 10 × 6 × 22 سم
AED 60.00
كيس مسطح بقاع بني خامة مضلع 10 × 6 × 22 سم
تعتبر أكياس هوت باك ذات القاع المسطح البني مثالية لحمل وحمل مجموعة متنوعة من العناصر من الخضروات الطازجة إلى المعجنات اللذيذة! إنه مناسب تمامًا لتوزيع المنتجات الثقيلة قليلاً والمحتويات عالية الجودة بكفاءة. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز بتصميم ورقي صديق...
AED 60.00
أضف إلى السلة
إلغاء
كيس ورقي بقاعدة مسطحة 15 × 20 سم 1000 قطعة
AED 63.00
كيس ورقي بقاعدة مسطحة 15 × 20 سم 1000 قطعة
تعتبر أكياس هوت باك المسطحة ذات اللون البني مثالية لحمل وحمل مجموعة متنوعة من العناصر من الخضروات الطازجة إلى المعجنات اللذيذة! إنه بحجم مناسب تمامًا لتوزيع المنتجات الثقيلة الخفيفة والمحتويات عالية الجودة بكفاءة. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز بتصميم ورقي...
AED 63.00
أضف إلى السلة
إلغاء
كيس ورقي بقاعدة مسطحة 15 × 7 × 33 سم
AED 65.00
كيس ورقي بقاعدة مسطحة 15 × 7 × 33 سم
تعتبر أكياس هوت باك المسطحة ذات اللون البني مثالية لحمل وحمل مجموعة متنوعة من العناصر من الخضروات الطازجة إلى المعجنات اللذيذة! إنه بحجم مناسب تمامًا لتوزيع المنتجات الثقيلة قليلاً والمحتويات عالية الجودة بكفاءة. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز بتصميم ورقي...
AED 65.00
أضف إلى السلة
إلغاء

تعتبر الأكياس الورقية العادية ذات القاعدة المسطحة مثالية لحمل وحمل مجموعة متنوعة من العناصر من الخضروات الطازجة إلى المعجنات اللذيذة! إنه مناسب تمامًا لتوزيع المنتجات الثقيلة قليلاً والمحتوى عالي الجودة بكفاءة.


يسلط الضوء

أكياس مسطحة القاع عالية الجودة.

رائعة للمشروعات الفنية والحرفية ، وأكياس الحفلات ، والدمى ، وغير ذلك الكثير.

يعتبر ورق الكرافت الأبيض غير المطلي مثاليًا لجميع أنواع الوسائط.

بأسعار اقتصادية.

الجودة العالية والتصميم المعاصر تجعلنا من الشركات الرائدة في توفير الأكياس الورقية.


الآن قم بشراء أكياس مسطحة القاع عبر الإنترنت. احتفل بطعامك.

لقد تم اشتراكك بنجاح!
تم تسجيل هذا البريد الإلكتروني

-37%
Flat Bottom Bags White Paper Bag 4 KG
AED 45.00 AED 28.35
Flat Bottom Bags White Paper Bag 4 KG
Hotpack Flat Bottom Bags bags are perfect for holding and carrying a wide variety of items from fresh vegetables to delicious pastries! It is sized just right to efficiently distribute slightly heavy products and high-quality contents. Plus, it features an environmentally...
AED 45.00 AED 28.35
Add to cart
Cancel
-9%
Flat Bottom Bags Brown Paper Bag 4 KG
AED 35.00 AED 32.00
Flat Bottom Bags Brown Paper Bag 4 KG
This hotpack brown normal paper bags is perfect for holding and carrying a wide variety of items from fresh vegetables to delicious pastries! It is sized just right to efficiently distribute slighty heavy products and high-quality contents. Plus, it features an...
AED 35.00 AED 32.00
Add to cart
Cancel
Flat Bottom Bag Brown Ribbed Material 10x6x22 cm
AED 60.00
Flat Bottom Bag Brown Ribbed Material 10x6x22 cm
This hotpack brown Flat Bottom Bags bags is perfect for holding and carrying a wide variety of items from fresh vegetables to delicious pastries! It is sized just right to efficiently distribute slightly heavy products and high-quality contents. Plus, it features an...
AED 60.00
Add to cart
Cancel
Flat Bottom Paper Bag 15x20 cm 1000 Pieces
AED 63.00
Flat Bottom Paper Bag 15x20 cm 1000 Pieces
This Hotpack brown Flat Bottom Bags bags is perfect for holding and carrying a wide variety of items from fresh vegetables to delicious pastries! It is sized just right to efficiently distribute slighty heavy products and high-quality contents. Plus, it features...
AED 63.00
Add to cart
Cancel
Flat Bottom Paper Bag 15 x 7 x 33 cm
AED 65.00
Flat Bottom Paper Bag 15 x 7 x 33 cm
This Hotpack brown Flat Bottom Bags bags is perfect for holding and carrying a wide variety of items from fresh vegetables to delicious pastries! It is sized just right to efficiently distribute slightly heavy products and high-quality contents. Plus, it features an...
AED 65.00
Add to cart
Cancel

Flat Bottom Bags normal paper bags are perfect for holding and carrying a wide variety of items from fresh vegetables to delicious pastries! It is sized just right to efficiently distribute slightly heavy products and high-quality content. 

Highlights

  • High-quality, flat bottom bags.
  • Great for art and craft projects, party bags, puppets, and much more.
  • Uncoated, white kraft paper is ideal for all types of media.
  • Economically priced.

High quality and contemporary design make us one of the leading companies in providing paper bags.
Now buy Flat Bottom Bags online. Celebrate your food.

    You have successfully subscribed!
    This email has been registered