ملعقة صغيرة قابلة للتحلل الحيوي 2000 قطعة
ملعقة هوت باك القابلة للتحلل البيولوجي هي جزء من مجموعة المستهلكات الصديقة للبيئة. هذا مصنوع من نشاء الذرة وهو منتج ينتج من نشاء النبات. ملاعقنا الصديقة للبيئة هي الأفضل لأدوات المائدة ، أطباق المائدة ، أدوات الحفلات ، أدوات السفر...
Dhs. 150.00 Dhs. 130.00
أضف إلى السلة
إلغاء
ملعقة ثقيلة قابلة للتحلل الحيوي 1000 قطعة
ملعقة هوت باك القابلة للتحلل البيولوجي هي جزء من مجموعة المستهلكات الصديقة للبيئة. هذا مصنوع من نشا الذرة و PP. ملاعقنا الصديقة للبيئة هي الأفضل لأدوات المائدة ، أطباق المائدة ، أدوات الحفلات ، أدوات السفر ، أدوات المطبخ ،...
Dhs. 157.00
أضف إلى السلة
إلغاء
حاوية قابلة للتحلل 12 أونصة متعددة الأغراض 600 قطعة
تهدف هوت باك جلوبال إلى توفير منتجات خدمات الأغذية المعاد تدويرها عالية الجودة في صناعة التعبئة والتغليف. إنه التزامنا بأن نكون مستدامين ونلهم الجميع والآخرين لقيادة مبادرة المستهلكات الصديقة للبيئة من أجل تقليل التلوث والنفايات الضارة. نحن نعمل بنشاط ونطمح...
Dhs. 147.00
أضف إلى السلة
إلغاء
سكينة ثقيلة قابلة للتحلل الحيوي 1000 قطعة
حزمة الساخنة تهدف جلوبل إلى توفير أكثر المواد المعاد تدويرها جودة عالية خدمة الطعام المنتجات في صناعة التعبئة والتغليف. نحن ملتزمون بأن نكون مستدامين ونلهم الجميع والآخرين لقيادة مبادرة المستهلكات الصديقة للبيئة من أجل تقليل التلوث والنفايات الضارة. نحن نعمل...
Dhs. 149.00
أضف إلى السلة
إلغاء
سكين واجب عادي قابل للتحلل الحيوي 2000 قطعة
الميزات والاستخدام صحية وغير ضارة وصحية وآمنة للاستخدام إنه قابل للتحلل بشكل طبيعي وصديق للبيئة بديل مثالي للبلاستيك التقليدي الضغط والتشكيل لقوة فائقة مقاومة الشحوم والقطع يمكن استخدامه للأطعمة الساخنة والباردة لتعدد استخدامات ممتاز تهدف Hotpack Global إلى توفير منتجات...
Dhs. 150.00 Dhs. 129.00
أضف إلى السلة
إلغاء
حاويات متعددة الأغراض قابلة للتحلل 16 أونصة 600 قطعة
تهدف هوت باك جلوبال إلى توفير منتجات خدمات الأغذية المعاد تدويرها عالية الجودة في صناعة التعبئة والتغليف. إنه التزامنا بأن نكون مستدامين ونلهم الجميع والآخرين لقيادة مبادرة المستهلكات الصديقة للبيئة من أجل تقليل التلوث والنفايات الضارة. نحن نعمل بنشاط ونطمح...
Dhs. 178.50
أضف إلى السلة
إلغاء
حاوية مفصلية قابلة للتحلل الحيوي 9 × 6 بوصة 500 قطعة
تهدف Hotpack Global إلى توفير منتجات خدمات الأغذية المعاد تدويرها عالية الجودة في صناعة التعبئة والتغليف. إنه التزامنا بأن نكون مستدامين ونلهم الجميع والآخرين لقيادة مبادرة المستهلكات الصديقة للبيئة من أجل تقليل التلوث والنفايات الضارة. نحن نعمل بنشاط ونطمح إلى...
Dhs. 315.00
أضف إلى السلة
إلغاء
حاوية مفصلية قابلة للتحلل الحيوي 7 × 5 بوصة 500 قطعة
تهدف Hotpack Global إلى توفير منتجات خدمات الأغذية المعاد تدويرها عالية الجودة في صناعة التعبئة والتغليف. إنه التزامنا بأن نكون مستدامين ونلهم الجميع والآخرين لقيادة مبادرة المستهلكات الصديقة للبيئة من أجل تقليل التلوث والنفايات الضارة. نحن نعمل بنشاط ونطمح إلى...
Dhs. 290.00
أضف إلى السلة
إلغاء
حاوية مفصلية قابلة للتحلل الحيوي 6 × 4 بوصة 1000 قطعة
تهدف Hotpack Global إلى توفير منتجات خدمات الأغذية المعاد تدويرها عالية الجودة في صناعة التعبئة والتغليف. إنه التزامنا بأن نكون مستدامين ونلهم الجميع والآخرين لقيادة مبادرة المستهلكات الصديقة للبيئة من أجل تقليل التلوث والنفايات الضارة. نحن نعمل بنشاط ونطمح إلى...
Dhs. 400.00
أضف إلى السلة
إلغاء
وعاء قابل للتحلل الحيوي 32 أونصة بحافة عريضة 200 قطعة
حزمة الساخنة تهدف Global إلى توفير أعلى جودة معاد تدويرهاخدمة الطعام المنتجات في صناعة التعبئة والتغليف. إنه التزامنا بأن نكون مستدامين ونلهم الجميع والآخرين لقيادة مبادرة المستهلكات الصديقة للبيئة من أجل تقليل التلوث والنفايات الضارة. نحن نعمل بنشاط ونطمح إلى...
Dhs. 150.00
أضف إلى السلة
إلغاء
قاعدة وعاء بحافة عريضة قابلة للتحلل 24 أونصة 200 قطعة فقط
حزمة الساخنة تهدف Global إلى توفير أعلى جودة معاد تدويرها خدمة الطعام المنتجات في صناعة التعبئة والتغليف. إنه التزامنا بأن نكون مستدامين ونلهم الجميع والآخرين لقيادة مبادرة المستهلكات الصديقة للبيئة من أجل تقليل التلوث والنفايات الضارة. نحن نعمل بنشاط ونطمح...
Dhs. 130.00
أضف إلى السلة
إلغاء
وعاء قابل للتحلل 12 أونصة بحافة عريضة 300 قطعة
تهدف Hotpack Global إلى توفير منتجات خدمات الأغذية المعاد تدويرها عالية الجودة في صناعة التعبئة والتغليف. إنه التزامنا بأن نكون مستدامين ونلهم الجميع والآخرين لقيادة مبادرة المستهلكات الصديقة للبيئة من أجل تقليل التلوث والنفايات الضارة. نحن نعمل بنشاط ونطمح إلى...
Dhs. 89.00
أضف إلى السلة
إلغاء
وعاء بوريتو قابل للتحلل الحيوي 26 أونصة 300 قطعة فقط
تهدف Hotpack Global إلى توفير منتجات خدمات الأغذية المعاد تدويرها عالية الجودة في صناعة التعبئة والتغليف. إنه التزامنا بأن نكون مستدامين ونلهم الجميع والآخرين لقيادة مبادرة المستهلكات الصديقة للبيئة من أجل تقليل التلوث والنفايات الضارة. نحن نعمل بنشاط ونطمح إلى...
Dhs. 183.75
أضف إلى السلة
إلغاء
وعاء بوريتو قابل للتحلل الحيوي 18 أونصة 300 قطعة فقط
تهدف Hotpack Global إلى توفير منتجات خدمات الأغذية المعاد تدويرها عالية الجودة في صناعة التعبئة والتغليف. إنه التزامنا بأن نكون مستدامين ونلهم الجميع والآخرين لقيادة مبادرة المستهلكات الصديقة للبيئة من أجل تقليل التلوث والنفايات الضارة. نحن نعمل بنشاط ونطمح إلى...
Dhs. 155.00
أضف إلى السلة
إلغاء
وعاء وعاء قابل للتحلل الحيوي 32 أونصة 200 قطعة فقط
حزمة الساخنة تهدف Global إلى توفير أعلى جودة معاد تدويرها خدمة الطعام المنتجات في صناعة التعبئة والتغليف. إنه التزامنا بأن نكون مستدامين ونلهم الجميع والآخرين لقيادة مبادرة المستهلكات الصديقة للبيئة من أجل تقليل التلوث والنفايات الضارة. نحن نعمل بنشاط ونطمح...
Dhs. 145.00
أضف إلى السلة
إلغاء
وعاء قابل للتحلل الحيوي 18 أونصة 200 قطعة
تهدف Hotpack Global إلى توفير منتجات خدمات الأغذية المعاد تدويرها عالية الجودة في صناعة التعبئة والتغليف. إنه التزامنا بأن نكون مستدامين ونلهم الجميع والآخرين لقيادة مبادرة المستهلكات الصديقة للبيئة من أجل تقليل التلوث والنفايات الضارة. نحن نعمل بنشاط ونطمح إلى...
Dhs. 100.00 Dhs. 90.00
أضف إلى السلة
إلغاء
وعاء قابل للتحلل الحيوي 12 أونصة فقط 500 قطعة
تهدف Hotpack Global إلى توفير منتجات خدمات الأغذية المعاد تدويرها عالية الجودة في صناعة التعبئة والتغليف. إنه التزامنا بأن نكون مستدامين ونلهم الجميع والآخرين لقيادة مبادرة المستهلكات الصديقة للبيئة من أجل تقليل التلوث والنفايات الضارة. نحن نعمل بنشاط ونطمح إلى...
Dhs. 152.25
أضف إلى السلة
إلغاء
لوح بيضوي قابل للتحلل الحيوي 12 × 10 بوصة قاعدة فقط 100 قطعة
تهدف Hotpack Global إلى توفير منتجات خدمات الأغذية المعاد تدويرها عالية الجودة في صناعة التعبئة والتغليف. إنه التزامنا بأن نكون مستدامين ونلهم الجميع والآخرين لقيادة مبادرة المستهلكات الصديقة للبيئة من أجل تقليل التلوث والنفايات الضارة. نحن نعمل بنشاط ونطمح إلى...
Dhs. 125.00
أضف إلى السلة
إلغاء
لوح بيضوي قابل للتحلل الحيوي 10 × 8 بوصة قاعدة فقط 200 قطعة
تهدف Hotpack Global إلى توفير منتجات خدمات الأغذية المعاد تدويرها عالية الجودة في صناعة التعبئة والتغليف. إنه التزامنا بأن نكون مستدامين ونلهم الجميع والآخرين لقيادة مبادرة المستهلكات الصديقة للبيئة من أجل تقليل التلوث والنفايات الضارة. نحن نعمل بنشاط ونطمح إلى...
Dhs. 129.00
أضف إلى السلة
إلغاء
قابلة للتحلل حيويًا عميقة 9 بوصة 3 حاويات مقصورة فقط 200 قطعة
حزمة الساخنة تهدف Global إلى توفير أعلى جودة معاد تدويرها خدمة الطعام المنتجات في صناعة التعبئة والتغليف. إنه التزامنا بأن نكون مستدامين ونلهم الجميع والآخرين لقيادة مبادرة المستهلكات الصديقة للبيئة من أجل تقليل التلوث والنفايات الضارة. نحن نعمل بنشاط ونطمح...
Dhs. 140.00
أضف إلى السلة
إلغاء

Description

تم تصميم جميع المنتجات لتقليل بصمتك الكربونية. لتوفير منتجات خدمات الطعام المعاد تدويرها عالية الجودة في صناعة التعبئة والتغليف. إنه التزامنا بأن نكون مستدامين ونلهم الجميع والآخرين لقيادة مبادرة المستهلكات الصديقة للبيئة من أجل تقليل التلوث والنفايات الضارة. نحن نؤمن باتباع مسار أخضر ونمط حياة بيئي لتحقيق الاستدامة في المستقبل. تسوق الآن المنتجات القابلة للتحلل عبر الإنترنت.


الجودة العالية والتصميم المعاصر تجعلنا من الشركات الرائدة في تقديم المنتجات القابلة للتحلل الحيوي.




الآن قم بشراء المنتجات القابلة للتحلل الحيوي عبر الإنترنت. احتفل بطعامك.

لقد تم اشتراكك بنجاح!
تم تسجيل هذا البريد الإلكتروني

-13%
Quick View
Bio-Degradable Spoon Medium Duty 2000 Pieces
Hotpack Biodegradable Heavy Duty spoon is part of our eco-friendly disposables range. This is made of Corn starch a product produced from plant starch. Our eco-friendly spoons are best for Tableware, Flatware, Partyware, Travel ware, Kitchenware, good for hot food Delivery packaging. This...
Dhs. 150.00 Dhs. 130.00


Quick View
Bio-Degradable Spoon Heavy Duty 1000 Pieces
Hotpack Biodegradable Heavy Duty spoon is part of our eco-friendly disposables range. This is made of Corn starch and PP. Our eco-friendly spoons are best for Tableware, Flatware, Partyware, Travel ware, Kitchenware, good for hot food Delivery packaging. It works perfectly for daily...
Dhs. 157.00


Quick View
Bio Degradable 12 Oz Multi-Purpose Container 600 Pieces
Hotpack Global aims to provide the most high-quality recycled foodservice products in the packaging industry. It is our commitment to be sustainable and inspire everyone and others to spearhead the eco-friendly disposables initiative in order to decrease pollution and harmful waste....
Dhs. 147.00
Add to cart
Cancel


Quick View
Bio-Degradable Heavy Duty Knife 1000 Pieces
Hotpack Global aims to provide the most high-quality recycled foodservice products in the packaging industry. It is our commitment to be sustainable and inspire everyone and others to spearhead the eco-friendly disposables initiative in order to decrease pollution and harmful waste....
Dhs. 149.00


-14%
Quick View
Bio-Degradable Normal Duty Knife 2000 Pieces
  Features and usage  Healthy, harmless, sanitary and safe for use It is naturally degradable & Eco-friendly An ideal alternative to traditional plastic Pressed and molded for superior strength Grease and cut resistant Can be used for both hot and cold...
Dhs. 150.00 Dhs. 129.00


Quick View
BIO DEGRADABLE 16 Oz MULTI PURPOSE CONTAINER 600 Pieces
Hotpack Global aims to provide the most high-quality recycled foodservice products in the packaging industry. It is our commitment to be sustainable and inspire everyone and others to spearhead the eco-friendly disposables initiative in order to decrease pollution and harmful waste....
Dhs. 178.50
Add to cart
Cancel


Quick View
Bio-Degradable Hinged Container 9x6 Inch 500 Pieces
Hotpack Global aims to provide the most high-quality recycled foodservice products in the packaging industry. It is our commitment to be sustainable and inspire everyone and others to spearhead the eco-friendly disposables initiative in order to decrease pollution and harmful waste....
Dhs. 315.00


Quick View
Bio-Degradable Hinged Container 7x5 Inch 500 Pieces
Hotpack Global aims to provide the most high-quality recycled foodservice products in the packaging industry. It is our commitment to be sustainable and inspire everyone and others to spearhead the eco-friendly disposables initiative in order to decrease pollution and harmful waste....
Dhs. 290.00


Quick View
Bio-Degradable Hinged Container 6x4 Inch 1000 Pieces
Hotpack Global aims to provide the most high-quality recycled foodservice products in the packaging industry. It is our commitment to be sustainable and inspire everyone and others to spearhead the eco-friendly disposables initiative in order to decrease pollution and harmful waste....
Dhs. 400.00


Quick View
Bio-Degradable 32 Oz Wide Rim Bowl 200 Pieces
Hotpack Global aims to provide the most high-quality recycled foodservice products in the packaging industry. It is our commitment to be sustainable and inspire everyone and others to spearhead the eco-friendly disposables initiative in order to decrease pollution and harmful waste....
Dhs. 150.00
Add to cart
Cancel


Quick View
Bio-Degradable 24 Oz Wide Rim Bowl 200 Pieces
Hotpack Global aims to provide the most high-quality recycled foodservice products in the packaging industry. It is our commitment to be sustainable and inspire everyone and others to spearhead the eco-friendly disposables initiative in order to decrease pollution and harmful waste....
Dhs. 130.00
Add to cart
Cancel


Quick View
Bio Degradable 12 Oz Wide Rim Bowl 300 Pieces
Hotpack Global aims to provide the most high-quality recycled foodservice products in the packaging industry. It is our commitment to be sustainable and inspire everyone and others to spearhead the eco-friendly disposables initiative in order to decrease pollution and harmful waste....
Dhs. 89.00


Quick View
Bio-Degradable 26 Oz Burrito Bowl Base Only 300 Pieces
Hotpack Global aims to provide the most high-quality recycled foodservice products in the packaging industry. It is our commitment to be sustainable and inspire everyone and others to spearhead the eco-friendly disposables initiative in order to decrease pollution and harmful waste....
Dhs. 183.75
Add to cart
Cancel


Quick View
Bio-Degradable 18 Oz Burrito Bowl 300 Pieces
Hotpack Global aims to provide the most high-quality recycled foodservice products in the packaging industry. It is our commitment to be sustainable and inspire everyone and others to spearhead the eco-friendly disposables initiative in order to decrease pollution and harmful waste....
Dhs. 155.00
Add to cart
Cancel


Quick View
Bio-Degradable 32 Oz Bowl 200 Pieces
Hotpack Global aims to provide the most high-quality recycled foodservice products in the packaging industry. It is our commitment to be sustainable and inspire everyone and others to spearhead the eco-friendly disposables initiative in order to decrease pollution and harmful waste....
Dhs. 145.00
Add to cart
Cancel


-10%
Quick View
BIO DEGRADABLE 18 Oz BOWL 200 Pieces
Hotpack Global aims to provide the most high-quality recycled foodservice products in the packaging industry. It is our commitment to be sustainable and inspire everyone and others to spearhead the eco-friendly disposables initiative in order to decrease pollution and harmful waste....
Dhs. 100.00 Dhs. 90.00
Add to cart
Cancel


Quick View
Bio-Degradable Bowl12 Oz 500 Pieces
Hotpack Global aims to provide the most high-quality recycled foodservice products in the packaging industry. It is our commitment to be sustainable and inspire everyone and others to spearhead the eco-friendly disposables initiative in order to decrease pollution and harmful waste....
Dhs. 152.25
Add to cart
Cancel


Quick View
Bio-Degradable Oval Plate 12x10 Inch 100 Pieces
Hotpack Global aims to provide the most high-quality recycled foodservice products in the packaging industry. It is our commitment to be sustainable and inspire everyone and others to spearhead the eco-friendly disposables initiative in order to decrease pollution and harmful waste....
Dhs. 125.00
Add to cart
Cancel


Quick View
Bio-Degradable Oval Plate 10x8 Inch 200 Pieces
Hotpack Global aims to provide the most high-quality recycled food service products in the packaging industry. It is our commitment to be sustainable and inspire everyone and others to spearhead the eco-friendly disposables initiative in order to decrease pollution and harmful...
Dhs. 129.00
Add to cart
Cancel


Quick View
Bio-Degradable Deep 9 Inch 3-Compartment Container 200 Pieces
Hotpack Global aims to provide the most high-quality recycled foodservice products in the packaging industry. It is our commitment to be sustainable and inspire everyone and others to spearhead the eco-friendly disposables initiative in order to decrease pollution and harmful waste....
Dhs. 140.00
Add to cart
Cancel

Description

All the products are designed to reduce your carbon footprint. To provide the highest-quality recycled foodservice products in the packaging industry. It is our commitment to be sustainable and inspire everyone and others to spearhead the eco-friendly disposables initiative in order to decrease pollution and harmful waste. We believe in following a green and eco-lifestyle pathway for sustainability in the future. Now shop Biodegradable products online.

High quality and contemporary design make us one of the leading companies in providing Bio-Degradable Products.


Now buy Bio-Degradable Products online. Celebrate your food.