قالب خبز مستطيل 20 × 6.5 × 5 سم
مثالي لتقديم الهدايا أو لبيع المخبوزات ، تم تصميم قالب الخبز الورقي هذا ليكون جزءًا من العبوة ، مما يلغي الحاجة إلى إزالة الكعك والخبز من المقالي قبل العطاء أو البيع. القالب عبارة عن بناء جامد قائم بذاته (ليست هناك...
Dhs. 530.00
قالب خبز مستطيل 15 × 6.5 × 5 سم 1000 قطعة
يعتبر قالب الخبز الورقي هذا مثاليًا لتقديم الهدايا أو لبيع المخبوزات ، وقد تم تصميمه ليكون جزءًا من العبوة ، مما يلغي الحاجة إلى إزالة الكعك والخبز من المقالي قبل العطاء أو البيع. القالب عبارة عن بناء جامد قائم بذاته...
Dhs. 580.00
قالب خبز دائري 18.5 × 3.5 سم
مثالي لتقديم الهدايا أو لبيع المخبوزات ، تم تصميم قالب الخبز الورقي هذا ليكون جزءًا من العبوة ، مما يلغي الحاجة إلى إزالة الكعك والخبز من المقالي قبل العطاء أو البيع. القالب عبارة عن بناء جامد قائم بذاته (ليست هناك...
Dhs. 369.00
أضف إلى السلة
إلغاء
قالب خبز على شكل شجرة 16x3.5 سم
يعتبر قالب الخبز الورقي هذا مثاليًا لتقديم الهدايا أو لبيع المخبوزات ، وقد تم تصميمه ليكون جزءًا من العبوة ، مما يلغي الحاجة إلى إزالة الكعك والخبز من المقالي قبل العطاء أو البيع. القالب عبارة عن بناء جامد قائم بذاته...
Dhs. 120.00 Dhs. 116.00
قالب خبز مستطيل 22 × 7 × 7 سم
يعتبر قالب الخبز الورقي هذا مثاليًا لتقديم الهدايا أو لبيع المخبوزات ، وقد تم تصميمه ليكون جزءًا من العبوة ، مما يلغي الحاجة إلى إزالة الكعك والخبز من المقالي قبل العطاء أو البيع. القالب عبارة عن بناء جامد قائم بذاته...
Dhs. 350.00
قالب خبز بانيتون 70 × 50 مم 2000 قطعة
قوالب بانتون للخبز من هوت باك هي الحجم المثالي لكعكات الخبز اللذيذة ، وكعكات القهوة ، والمعجنات ، وأكثر من ذلك ، هذه قوالب هوت باك الورقية الآمنة للفرن تأخذ المتاعب من الخبز باستخدام المقالي المعدنية. توفر شركة هوت باك...
Dhs. 339.36
قالب خبز دائري 15 × 5 سم 540 قطعة
يعتبر قالب الخبز الورقي هذا مثاليًا لتقديم الهدايا أو لبيع المخبوزات ، وقد تم تصميمه ليكون جزءًا من العبوة ، مما يلغي الحاجة إلى إزالة الكعك والخبز من المقالي قبل العطاء أو البيع. القالب عبارة عن بناء جامد قائم بذاته...
Dhs. 349.00 Dhs. 296.00
قالب خبز دائري 15.9 × 8.4 سم
يعتبر قالب الخبز الورقي هذا مثاليًا لتقديم الهدايا أو لبيع المخبوزات ، وقد تم تصميمه ليكون جزءًا من العبوة ، مما يلغي الحاجة إلى إزالة الكعك والخبز من المقالي قبل العطاء أو البيع. القالب عبارة عن بناء جامد قائم بذاته...
Dhs. 555.00
قالب خبز دائري مقاس 20 × 6 سم
يعتبر قالب الخبز الورقي هذا مثاليًا لتقديم الهدايا أو لبيع المخبوزات ، وقد تم تصميمه ليكون جزءًا من العبوة ، مما يلغي الحاجة إلى إزالة الكعك والخبز من المقالي قبل العطاء أو البيع. القالب عبارة عن بناء جامد قائم بذاته...
Dhs. 575.00
قالب خبز دائري 13 × 7 سم
يعتبر قالب الخبز الورقي هذا مثاليًا لتقديم الهدايا أو لبيع المخبوزات ، وقد تم تصميمه ليكون جزءًا من العبوة ، مما يلغي الحاجة إلى إزالة الكعك والخبز من المقالي قبل العطاء أو البيع. القالب عبارة عن بناء جامد قائم بذاته...
Dhs. 499.00
قالب خبز على شكل شجرة 30x6 سم 440 قطعة
يعتبر قالب الخبز الورقي هذا مثاليًا لتقديم الهدايا أو لبيع المخبوزات ، وقد تم تصميمه ليكون جزءًا من العبوة ، مما يلغي الحاجة إلى إزالة الكعك والخبز من المقالي قبل العطاء أو البيع. القالب عبارة عن بناء جامد قائم بذاته...
Dhs. 545.00
قالب خبز كولومبا 15 × 10.5 × 3 سم
يعتبر قالب الخبز الورقي هذا مثاليًا لتقديم الهدايا أو لبيع المخبوزات ، وقد تم تصميمه ليكون جزءًا من العبوة ، مما يلغي الحاجة إلى إزالة الكعك والخبز من المقالي قبل العطاء أو البيع. القالب عبارة عن بناء جامد قائم بذاته...
Dhs. 1,750.00
قالب خبز على شكل قلب 17.5 × 4.5 سم
يعتبر قالب الخبز الورقي هذا مثاليًا لتقديم الهدايا أو لبيع المخبوزات ، وقد تم تصميمه ليكون جزءًا من العبوة ، مما يلغي الحاجة إلى إزالة الكعك والخبز من المقالي قبل العطاء أو البيع. القالب عبارة عن بناء جامد قائم بذاته...
Dhs. 500.00
قالب خبز على شكل قلب 13x3 سم
يعتبر قالب الخبز الورقي هذا مثاليًا لتقديم الهدايا أو لبيع المخبوزات ، وقد تم تصميمه ليكون جزءًا من العبوة ، مما يلغي الحاجة إلى إزالة الكعك والخبز من المقالي قبل العطاء أو البيع. القالب عبارة عن بناء جامد قائم بذاته...
Dhs. 225.00 Dhs. 200.00
قالب خبز مستطيل 26x6.5x5 سم
يعتبر قالب الخبز الورقي هذا مثاليًا لتقديم الهدايا أو لبيع المخبوزات ، وقد تم تصميمه ليكون جزءًا من العبوة ، مما يلغي الحاجة إلى إزالة الكعك والخبز من المقالي قبل العطاء أو البيع. القالب عبارة عن بناء جامد قائم بذاته...
Dhs. 699.00
قالب خبز بانيتون 134 × 95 ملم 2400 قطعة
قوالب الخبز بانتون هوت باك هي الحجم المثالي لكعكات الخبز اللذيذة ، وكعكات القهوة ، والمعجنات ، وأكثر من ذلك ، هذه قوالب هوت باك الورقية الآمنة للفرن تأخذ المتاعب من الخبز باستخدام المقالي المعدنية. توفر شركة هوت باك أكواب...
Dhs. 999.00 Dhs. 890.00
قالب خبز بانيتون 90 × 73 مم 1200 قطعة
قوالب الخبز بانتون هوت باك هي الحجم المثالي لكعكات الخبز اللذيذة ، وكعكات القهوة ، والمعجنات ، وأكثر من ذلك ، هذه قوالب هوت باك الورقية الآمنة للفرن تأخذ المتاعب من الخبز باستخدام المقالي المعدنية. توفر شركة هوت باك أكواب...
Dhs. 475.00 Dhs. 415.00

Description

يعتبر قالب الخبز الورقي هذا مثاليًا لتقديم الهدايا أو لبيع المخبوزات ، وقد تم تصميمه ليكون جزءًا من العبوة ، مما يلغي الحاجة إلى إزالة الكعك والخبز من المقالي قبل تقديمه أو بيعه. القالب عبارة عن بنية صلبة قائمة بذاتها (ليست هناك حاجة لاستخدام صينية رغيف) ، لذلك يمكنك ببساطة ملء العجين أو العجين ، والخبز ، والتبريد ، واللف وتقديم الطعام.


الجودة العالية والتصميم المعاصر تجعلنا من الشركات الرائدة في تقديم منتجات الخبز والديكور.


الآن قم بشراء قوالب الخبز عبر الإنترنت. احتفل بطعامك.

لقد تم اشتراكك بنجاح!
تم تسجيل هذا البريد الإلكتروني

Quick View
Baking Mold Rectangle 20x6.5x5cm
Perfect for gift giving or for bake sales, this paper baking mould is designed to be part of the packaging, eliminating the need to remove cakes and breads from their pans before giving or selling. The mould is of a...
AED 530.00


Quick View
Baking Mold Rectangle 15x6.5x5cm 1000 Pieces
Perfect for gift giving or for bake sales, this paper baking mould is designed to be part of the packaging, eliminating the need to remove cakes and breads from their pans before giving or selling. The mould is of a...
AED 580.00


-3%
Quick View
Baking Mold Round
Perfect for gift giving or for bake sales, this paper baking mould is designed to be part of the packaging, eliminating the need to remove cakes and breads from their pans before giving or selling. The mould is of a...
AED 369.00
Add to cart
Cancel


-3%
Quick View
Baking Mold Tree Shape 16x3.5 cm
Perfect for gift giving or for bake sales, this paper baking mould is designed to be part of the packaging, eliminating the need to remove cakes and breads from their pans before giving or selling. The mould is of a...
AED 120.00 AED 116.00


Quick View
Baking Mold Rectangle 22x7x7cm
Perfect for gift giving or for bake sales, this paper baking mould is designed to be part of the packaging, eliminating the need to remove cakes and breads from their pans before giving or selling. The mould is of a...
AED 350.00


Quick View
Panettone Baking Mould 70 x 50 mm 2000 Pieces
Hotpack Panettone Baking moulds are the ideal size for your delicious bread muffins, coffee cakes, pastries, and more, these Hotpack's oven-safe Paper Panettone Pans take the hassle from baking with metal pans. Premier Food Packaging provides to the home and...
AED 339.36


-15%
Quick View
Baking Mold Round 15x5 cm 540 Pieces
Perfect for gift giving or for bake sales, this paper baking mould is designed to be part of the packaging, eliminating the need to remove cakes and breads from their pans before giving or selling. The mould is of a...
AED 349.00 AED 296.00


Quick View
Ring Baking Mold 15.9x8.4 cm
Perfect for gift giving or for bake sales, this paper baking mould is designed to be part of the packaging, eliminating the need to remove cakes and breads from their pans before giving or selling. The mould is of a...
AED 555.00


Quick View
Ring Baking Mold 20x6 cm
Perfect for gift giving or for bake sales, this paper baking mould is designed to be part of the packaging, eliminating the need to remove cakes and breads from their pans before giving or selling. The mould is of a...
AED 575.00


Quick View
Ring Baking Mold 13x7 cm
Perfect for gift giving or for bake sales, this paper baking mould is designed to be part of the packaging, eliminating the need to remove cakes and breads from their pans before giving or selling. The mould is of a...
AED 499.00


Quick View
Baking Mold Tree Shape 30x6 cm 440 Pieces
Perfect for gift giving or for bake sales, this paper baking mould is designed to be part of the packaging, eliminating the need to remove cakes and breads from their pans before giving or selling. The mould is of a...
AED 545.00


Quick View
Baking Mold Colomba Shape 15x10.5x3 cm
Perfect for gift giving or for bake sales, this paper baking mould is designed to be part of the packaging, eliminating the need to remove cakes and breads from their pans before giving or selling. The mould is of a...
AED 1,750.00


Quick View
Baking Mold Heart Shape 17.5x4.5 cm
Perfect for gift giving or for bake sales, this paper baking mould is designed to be part of the packaging, eliminating the need to remove cakes and breads from their pans before giving or selling. The mould is of a...
AED 500.00


-11%
Quick View
Baking Mold Heart Shape 13x3 cm
Perfect for gift giving or for bake sales, this paper baking mould is designed to be part of the packaging, eliminating the need to remove cakes and breads from their pans before giving or selling. The mould is of a...
AED 225.00 AED 200.00


Quick View
Baking Mold Rectangle 26x6.5x5 cm
Perfect for gift giving or for bake sales, this paper baking mould is designed to be part of the packaging, eliminating the need to remove cakes and breads from their pans before giving or selling. The mould is of a...
AED 699.00


-11%
Quick View
Panettone Baking Mould 134 x 95 mm 2400 Pieces
Hotpack Panettone Baking moulds are the ideal size for your delicious bread muffins, coffee cakes, pastries, and more, these Hotpack's oven-safe Paper Panettone Pans take the hassle from baking with metal pans. Premier Food Packaging provides to the home and...
AED 999.00 AED 890.00


-13%
Quick View
Panettone Baking Mould 90 x 73mm 1200 Pieces
Hotpack Panettone Baking moulds are the ideal size for your delicious bread muffins, coffee cakes, pastries, and more, these Hotpack's oven-safe Paper Panettone Pans take the hassle from baking with metal pans. Premier Food Packaging provides to the home and...
AED 475.00 AED 415.00

Perfect for gift giving or for bake sales, this paper baking mould is designed to be part of the packaging, eliminating the need to remove cakes and bread from their pans before giving or selling. The mould is of a rigid freestanding construction (there's no need to use a loaf pan), so you simply fill with dough or batter, bake, cool, wrap and serve.

High quality and contemporary design make us one of the leading companies in providing baking & decoration products.

Now buy Baking Moulds online. Celebrate your food.


You have successfully subscribed!
This email has been registered