كيس ورق هدايا لون أبيض 38 × 30 × 30 قطعة واحدة
يمكن أن توفر هذه المجموعة المتنوعة من الأكياس الورقية الفاخرة للمستخدم النهائي نمطًا كلاسيكيًا وأنيقًا للغاية من الأكياس ، ومثاليًا لباقات التعبئة والتغليف ومواد الطعام مثل الكعك. تم تصنيع هذه الأكياس بجودة عالية ومثالية للالتفاف حول باقات الزهور لإبقائها مغلقة...
Dhs. 5.50 Dhs. 4.50
أضف إلى السلة
إلغاء
كيس ورق هدايا كرافت 35 × 35 × 35 قطعة واحدة
يمكن أن توفر هذه المجموعة المتنوعة من أكياس ورق الكيك الورقية للمستخدم النهائي نمطًا كلاسيكيًا وأنيقًا للغاية من الأكياس ، ومثاليًا لتعبئة عناصر الطعام مثل الكعك والمخابز الأخرى. تتميز هذه الأكياس بأكياسها الجانبية الكبيرة مما يجعلها مثالية للعناصر الكبيرة الكبيرة...
Dhs. 5.00 Dhs. 4.50
أضف إلى السلة
إلغاء
كيس ورق هدايا لون زهري 38 × 30 × 30 قطعة واحدة
يمكن أن توفر هذه المجموعة المتنوعة من الأكياس الورقية الفاخرة للمستخدم النهائي نمطًا كلاسيكيًا وأنيقًا للغاية من الأكياس ، ومثاليًا لباقات التعبئة والتغليف ومواد الطعام مثل الكعك. تم تصنيع هذه الأكياس بجودة عالية ومثالية للالتفاف حول باقات الزهور لإبقائها مغلقة...
Dhs. 5.50 Dhs. 4.50
أضف إلى السلة
إلغاء
كيس هدايا ورقية لون فضي 38 × 30 × 30 قطعة واحدة
يمكن أن توفر هذه المجموعة المتنوعة من الأكياس الورقية الفاخرة للمستخدم النهائي نمطًا كلاسيكيًا وأنيقًا للغاية من الأكياس ، ومثاليًا لباقات التعبئة والتغليف ومواد الطعام مثل الكعك. تم تصنيع هذه الأكياس بجودة عالية ومثالية للالتفاف حول باقات الزهور لإبقائها مغلقة...
Dhs. 5.50 Dhs. 4.50
أضف إلى السلة
إلغاء
كيس هدايا ورقية لون ذهبي 38 × 30 × 30 قطعة واحدة
يمكن أن توفر هذه المجموعة المتنوعة من الأكياس الورقية الفاخرة للمستخدم النهائي نمطًا كلاسيكيًا وأنيقًا للغاية من الأكياس ، ومثاليًا لباقات التعبئة والتغليف ومواد الطعام مثل الكعك. تم تصنيع هذه الأكياس بجودة عالية ومثالية للالتفاف حول باقات الزهور لإبقائها مغلقة...
Dhs. 5.50 Dhs. 4.50
أضف إلى السلة
إلغاء
كيس ورق هدايا كرافت 43 × 33 × 33 قطعة واحدة
يمكن أن توفر هذه المجموعة المتنوعة من أكياس ورق الكيك الورقية للمستخدم النهائي نمطًا كلاسيكيًا وأنيقًا للغاية من الأكياس ، ومثاليًا لتعبئة عناصر الطعام مثل الكعك والمخابز الأخرى. تتميز هذه الأكياس بأكياسها الجانبية الكبيرة مما يجعلها مثالية للعناصر الكبيرة الكبيرة...
Dhs. 5.00 Dhs. 4.50
أضف إلى السلة
إلغاء
كيس ورق هدايا لون أحمر 38 × 30 × 30 قطعة واحدة
يمكن أن توفر هذه المجموعة المتنوعة من الأكياس الورقية الفاخرة للمستخدم النهائي نمطًا كلاسيكيًا وأنيقًا للغاية من الأكياس ، ومثاليًا لباقات التعبئة والتغليف ومواد الطعام مثل الكعك. تم تصنيع هذه الأكياس بجودة عالية ومثالية للالتفاف حول باقات الزهور لإبقائها مغلقة...
Dhs. 5.50 Dhs. 4.50
أضف إلى السلة
إلغاء

Description

يمكن أن توفر أكياس الهدايا الورقية للمستخدم النهائي نمطًا كلاسيكيًا للغاية وأنيقًا من الأكياس ، ومثاليًا لباقات التعبئة والتغليف ومواد الطعام مثل الكعك. يتم تصنيع هذه الحقائب بجودة عالية ومثالية.


يسلط الضوء

مصمم بدقة لتقديم مستوى فائق من الخدمة.

لهجة مصممة بشكل فريد تمنح مظهرًا ملتويًا.

يوفر الهيكل المصمم جيدًا قبضة مريحة.

الجودة العالية والتصميم المعاصر تجعلنا من الشركات الرائدة في توفير الأكياس الورقية.


الآن قم بشراء حقائب بمقبض مسطح عبر الإنترنت. احتفل بطعامك.

لقد تم اشتراكك بنجاح!
تم تسجيل هذا البريد الإلكتروني

-10%
Quick View
Kraft Gift Paper Bag 35x35x35 1 Piece
This variety of cake Kraft paper bags can offer the end user a very classic and elegant looking style of bag, ideal for packaging items of food such as cakes and other Bakeries . These bags are characterized by their large side gussets...
AED 5.00 AED 4.50
Add to cart
Cancel


-27%
Quick View
Gift Paper Bag Pink Color 38 x 30 x 30 1 Piece
This variety of Luxury paper bags can offer the end user a very classic and elegant looking style of bag, ideal for packaging bouquets and items of food such as cakes. These bags are manufactured to a high quality and perfect...
AED 5.50 AED 4.00
Add to cart
Cancel


-27%
Quick View
Gift Paper Bag Gold Color 38 x 30 x 30 1 Piece
This variety of Luxury paper bags can offer the end user a very classic and elegant looking style of bag, ideal for packaging bouquets and items of food such as cakes. These bags are manufactured to a high quality and perfect...
AED 5.50 AED 4.00
Add to cart
Cancel


-27%
Quick View
Gift Paper Bag Silver Color 38 x 30 x 30 1 Piece
This variety of Luxury paper bags can offer the end user a very classic and elegant looking style of bag, ideal for packaging bouquets and items of food such as cakes. These bags are manufactured to a high quality and perfect...
AED 5.50 AED 4.00
Add to cart
Cancel


-10%
Quick View
Kraft Gift Paper Bag 43 x 33 x 33 1 Piece
This variety of Kraft paper bags can offer the end user a very classic and elegant looking style of bag, ideal for packaging items of food such as cakes and other Bakeries . These bags are characterized by their large side gussets making...
AED 5.00 AED 4.50
Add to cart
Cancel


-27%
Quick View
Gift Paper Bag Red Color 38x30x30 1 Piece
This variety of Luxury paper bags can offer the end user a very classic and elegant looking style of bag, ideal for packaging bouquets and items of food such as cakes. These bags are manufactured to a high quality and perfect...
AED 5.50 AED 4.00
Add to cart
Cancel

Gift Paper Bags can offer the end-user a very classic and elegant-looking style of bag, ideal for packaging bouquets and items of food such as cakes. These bags are manufactured to a high quality and perfect.

Highlights

  • Precisely engineered to render a superior level of service.
  • A uniquely designed accent gives a quirky look.
  • The well-contoured structure offers a comfortable grip.

High quality and contemporary design make us one of the leading companies in providing paper bags.
Now buy Flat Handle Bags online. Celebrate your food.

    You have successfully subscribed!
    This email has been registered