-10%
نظرة سريعة
حامل 2 أكواب من الورق المموج 600 قطعة
تتميز هذه الحاملة بتصميم قوي ومتعدد المقصورات ، وقد تم تصميمها لاستيعاب ما يصل إلى كوبين أو حاويات تتراوح من 8-32 أونصة. بالنسبة لأحجام الكوب الكبيرة ، يجب أن يكون القطر السفلي 2 5/8 "أو أقل لتناسب المقصورة بشكل صحيح....
AED 175.00 AED 157.00
أضف إلى السلة
إلغاء


نظرة سريعة
حامل 4 أكواب من الورق المموج 300 قطعة
تتميز بتصميم قوي ومتعدد المقصورات ، تم تصميم هذا الناقل لاستيعاب ما يصل إلى أربعة أكواب أو حاويات تتراوح من 8-32 أونصة. بالنسبة لأحجام الكوب الكبيرة ، يجب أن يكون القطر السفلي 2 5/8 "أو أقل لتناسب المقصورة بشكل صحيح....
AED 144.00
أضف إلى السلة
إلغاء


جديد
نظرة سريعة
حامل اكواب بلاستيك 250 قطعة
يتميز بتصميم قوي متعدد المقصورات ، وقد تم تصميم هذا الحامل لاستيعاب ما يصل إلى أربعة أكواب أو حاويات تتراوح من 8 إلى 32 أونصة. لأحجام الكوب الأكبر ، يجب أن يكون قطر القاع 2 5/8 بوصة أو أقل ليناسب...
AED 290.00
أضف إلى السلة
إلغاء

حاملات الأكواب / حاملات القهوة عبارة عن حامل أكواب متعدد الأجزاء قابل للتحلل الحيوي وقابل للتحلل. تم تصميم هذا الناقل لاستيعاب ما يصل إلى فنجانين أو حاويتين تتراوح من 8 إلى 32 أونصة. يجب أن يكون قطر القاع 2 5/8 بوصة أو أقل ليناسب المقصورة بشكل صحيح لأحجام الكوب الأكبر.


يسلط الضوء

يحمل ما يصل إلى أربعة أكواب أو أوعية تتراوح من 8 إلى 32 أونصة. مصنوعة من ألياف عجينة الورق المقولبة المعاد تدويرها والقابلة للتحلل. يستوعب المشروبات الساخنة أو الباردة. يسمح للعملاء وموظفي التوصيل بنقل مشروبات متعددة بأمان. قابل للتكديس لتخزين فعال وموفر للمساحة.

الجودة العالية والتصميم المعاصر تجعلنا من الشركات الرائدة في توفير حاملات الأكواب.


اشتر الآن حاملات الكأس عبر الإنترنت. احتفل بطعامك.

لقد تم اشتراكك بنجاح!
تم تسجيل هذا البريد الإلكتروني

PAPER CORRUGATED 2-CUP HOLDER 600 Pieces
Featuring a sturdy, multi-compartment design, this carrier is built to accommodate up to two cups or containers ranging from 8-32 oz. For larger cup sizes, the bottom diameter must be 2 5/8" or less to properly fit in the compartment....
Dhs. 175.00 Dhs. 157.00
PAPER CORRUGATED 4-CUP HOLDER 300 Pieces
Featuring a sturdy, multi-compartment design, this carrier is built to accommodate up to four cups or containers ranging from 8-32 oz. For larger cup sizes, the bottom diameter must be 2 5/8" or less to properly fit in the compartment....
Dhs. 144.00
Plastic Cup Carrier 250 Pieces - Black
Featuring a sturdy, multi-compartment design, this carrier is built to accommodate up to four cups or containers ranging from 8-32 oz. For larger cup sizes, the bottom diameter must be 2 5/8" or less to properly fit in the compartment....
Dhs. 290.00
Add to cart
Cancel

Description

Cup Carriers/Coffee Carriers are multi-compartment designed Biodegradable and Compostable Cup Holder. This carrier is built to accommodate up to two cups or containers ranging from 8-32 oz. The bottom diameter must be 2 5/8" or less to properly fit in the compartment for larger cup sizes.

Highlights

  • Carries up to four cups or containers ranging from 8-32 oz.
  • Made of recycled and biodegradable molded pulp fiber.
  • Accommodates hot or cold beverages.
  • Allows customers and delivery staff to safely transport multiple beverages.
  • Stackable for efficient, space-saving storage.

High quality and contemporary design make us one of the leading companies in providing cup carriers.

    Now buy Cup Carriers Online. Celebrate your food.


    .

    You have successfully subscribed!
    This email has been registered