نظرة سريعة
سوفت آند كول ماكسي رول 2 رقائق 6 قطع
الشراء بالجملة هو الخيار الاقتصادي لعملك أو مطعمك أو مدرستك. ملفوفة بشكل فردي وبأسعار معقولة ، يمكنك تخزين ورق التواليت هذا لوضع اللفات في أكشاك دورات المياه أو على أسطح العمل لراحة ضيوفك. أفضل ما في الأمر هو أن ورق...
AED 52.50


-8%
نظرة سريعة
Soft n Cool Paper Maxi Roll منقوشة مثقوبة طبقتين 22 جرام 900 جرام 6 قطع
الشراء بالجملة هو الخيار الاقتصادي لعملك أو مطعمك أو مدرستك. إن لفات Hotpack maxi ميسورة التكلفة ، يمكنك تخزين المناديل الورقية هذه لوضع اللفات في أكشاك الحمامات أو على أسطح العمل لراحة ضيوفك. أفضل ما في الأمر هو أن ورق...
AED 60.00 AED 55.00
أضف إلى السلة
إلغاء


-17%
نظرة سريعة
عبوة اقتصادية ماكسي رول منقوش 1 طبقة
سوفت أن كول مكسي رول طبقه واحده ملفوفة وبأسعار معقولة ، يمكنك تخزين المناديل الورقية هذه لوضع اللفات في أكشاك دورات المياه أو على أسطح العمل لراحة ضيوفك. أفضل ما في الأمر هو أن ورق المناديل هذا صديق للبيئة ،...
AED 18.00 AED 15.00


-7%
نظرة سريعة
Soft n Cool Paper Maxi Roll Auto Cut 1 Ply 6 قطع
الشراء بالجملة هو الخيار الاقتصادي لعملك أو مطعمك أو مدرستك. ملفوفة بشكل فردي وبأسعار معقولة ، يمكنك تخزين المناديل الورقية هذه لوضع اللفات في أكشاك دورات المياه أو على أسطح العمل لراحة ضيوفك. أفضل ما في الأمر هو أن ورق...
AED 75.00 AED 70.00
أضف إلى السلة
إلغاء


-11%
نظرة سريعة
Soft n Cool Paper Maxi Roll Embossed-900gram-17gsm 2 Ply Pink Poly Bag 6 Pieces
الشراء بكميات كبيرة هو الخيار الاقتصادي لعملك أو مطعمك أو مدرستك. ملفوفة بشكل فردي وبأسعار معقولة ، يمكنك تخزين هذه المناديل الورقية لوضع القوائم في أكشاك المراحيض أو على أسطح العمل لراحة ضيوفك. أفضل ما في الأمر ، أن المناديل...
AED 55.00 AED 49.00
أضف إلى السلة
إلغاء


-12%
نظرة سريعة
سوفت آند كول توين باك ماكسي رول 300 متر قطعتين
لفات ماكسي سوفت ان كول ملفوفة بشكل فردي وبأسعار معقولة ، يمكنك تخزين هذه المناديل الورقية لوضع القوائم في أكشاك المراحيض أو على أسطح العمل لراحة ضيوفك. أفضل ما في الأمر ، أن المناديل الورقية هذه صديقة للبيئة ، مما...
AED 25.00 AED 22.00
أضف إلى السلة
إلغاء


-30%
نظرة سريعة
سوفت آند كول ورق جامبو رول 400 متر 1 لفة
سوفت آن كول مصنوع من لب مادة عذراء 100٪. هذا يجعلها ناعمة جدًا دون أن تفقد خصائصها الأساسية مثل القوة والامتصاص. سوفت آن كول صديق للبيئة أيضًا لأن اللب يأتي من غابات مدارة جيدًا ومستدامة بيئيًا. مباشرة من اللب إلى...
AED 60.00 AED 42.00


نظرة سريعة
سوفت آند كول بلو ماكسي رول 350 منديل 6 رول
"سوفت 'ن' كول" مصنوع من لب مادة بكر 100٪. هذا يجعلها ناعمة للغاية دون أن تفقد خصائصها الأساسية مثل القوة والامتصاص. "سوفت 'ن' كول" صديق للبيئة أيضًا لأن اللب يأتي من غابات مدارة جيدًا ومستدامة بيئيًا. مباشرة من اللب إلى...
AED 60.00


-17%
نظرة سريعة
عرض خاص SOFT 'N' COOL TWIN PACK MAXI ROLL 300 متر
Soft n Cool 2 Ply Maxi Rolls ملفوفة وبأسعار معقولة ، يمكنك تخزين المناديل الورقية هذه لوضع اللفات في أكشاك دورات المياه أو على أسطح العمل لراحة ضيوفك. أفضل ما في الأمر هو أن ورق المناديل هذا صديق للبيئة ،...
AED 23.00 AED 19.00
أضف إلى السلة
إلغاء


-5%
نظرة سريعة
سوفت آند كول عبوة مزدوجة ماكسي رول 300 متر 6 قطع
لفاتسوفت ماكسي سوفت آن كول مغلفة بشكل فردي وبأسعار معقولة ، يمكنك تخزين المناديل الورقية هذه لوضع اللفات في مراحيض الحمام أو على أسطح العمل لراحة ضيوفك. أفضل ما في الأمر هو أن ورق المناديل هذا صديق للبيئة ، مما...
AED 73.50 AED 70.00


-11%
نظرة سريعة
Soft n Cool Paper Maxi Roll 2 Ply -17 جرام 900 جرام أصفر بولي 6 قطع
الشراء بكميات كبيرة هو الخيار الاقتصادي لعملك أو مطعمك أو مدرستك. ملفوفة بشكل فردي وبأسعار معقولة ، يمكنك تخزين هذه المناديل الورقية لوضع القوائم في أكشاك المراحيض أو على أسطح العمل لراحة ضيوفك. أفضل ما في الأمر ، أن المناديل...
AED 55.00 AED 49.00
أضف إلى السلة
إلغاء


-21%
نظرة سريعة
سوفت آن كول موزع ماكسي رول ماكسي 1 قطعة + 6 رولات من طبقتين ماكسي رول
صفقة مثيرة !! الآن اشتري ماكسي رول مع موزع! موزعات لفافة ماكسي من هوت باك هي الحل الشائع المعروف لمناديل المناديل الورقية لمناطق تحضير الطعام في المطابخ. هذا جهاز سحب وظيفي وفعال وسريع لاستخدامات المسح (بشكل أساسي للمطابخ ومناطق إعداد...
AED 150.00 AED 119.00


-20%
نظرة سريعة
Soft n Cool Paper Mini Roll 1 Ply 12 قطعة
الشراء بكميات كبيرة هو الخيار الاقتصادي لعملك أو مطعمك أو مدرستك. ملفوفة بشكل فردي وبأسعار معقولة ، يمكنك تخزين هذه المناديل الورقية لوضع القوائم في أكشاك المراحيض أو على أسطح العمل لراحة ضيوفك. أفضل ما في الأمر ، أن المناديل...
AED 65.00 AED 52.00
أضف إلى السلة
إلغاء


-11%
نظرة سريعة
Soft n Cool Paper Maxi Roll منقوشة مثقوبة 22 جرام 900 جرام 2 رقائق بولي أخضر 6 قطع
الشراء بكميات كبيرة هو الخيار الاقتصادي لعملك أو مطعمك أو مدرستك. ملفوفة بشكل فردي وبأسعار معقولة ، يمكنك تخزين هذه المناديل الورقية لوضع القوائم في أكشاك المراحيض أو على أسطح العمل لراحة ضيوفك. أفضل ما في الأمر ، أن المناديل...
AED 55.00 AED 49.00
أضف إلى السلة
إلغاء


نظرة سريعة
Soft n Cool Paper T Roll 2 Ply 12 قطعة
الشراء بكميات كبيرة هو الخيار الاقتصادي لعملك أو مطعمك أو مدرستك. ملفوفة بشكل فردي وبأسعار معقولة ، يمكنك تخزين هذه المناديل الورقية لوضع القوائم في أكشاك المراحيض أو على أسطح العمل لراحة ضيوفك. أفضل ما في الأمر ، أن المناديل...
AED 74.00
أضف إلى السلة
إلغاء


-11%
نظرة سريعة
سوفت آند كول ماكسي رول طبقة واحدة 900 جرام 6 قطع
الشراء بالجملة هو خيار اقتصادي لعملك أو مطعمك أو مدرستك. ملفوفة بشكل فردي وبأسعار معقولة ، يمكنك تخزين لفة الورق هذه لوضع اللفات في أكشاك دورات المياه أو على أسطح العمل لراحة ضيوفك. أفضل ما في الأمر هو أن ورق...
AED 55.00 AED 49.00
أضف إلى السلة
إلغاء


-11%
نظرة سريعة
سوفت آند كول ماكسي رول طبقتين 900 جرام 6 قطع
الشراء بكميات كبيرة هو الخيار الاقتصادي لعملك أو مطعمك أو مدرستك. ملفوفة بشكل فردي وبأسعار معقولة ، يمكنك تخزين ورق التواليت هذا لوضع لفات في أكشاك مرحاض أو على كونترتوب لراحة ضيوفك. أفضل ما في الأمر ، أن ورق التواليت...
AED 55.00 AED 49.00
أضف إلى السلة
إلغاء


-11%
نظرة سريعة
Soft n Cool Paper Maxi Roll Auto Cut 2 Ply مغلفة 6 قطع
الشراء بكميات كبيرة هو الخيار الاقتصادي لعملك أو مطعمك أو مدرستك. ملفوفة بشكل فردي وبأسعار معقولة ، يمكنك تخزين هذه المناديل الورقية لوضع القوائم في أكشاك المراحيض أو على أسطح العمل لراحة ضيوفك. أفضل ما في الأمر ، أن المناديل...
AED 90.00 AED 80.00
أضف إلى السلة
إلغاء

Description

لفات ماكسي مصنوعة من لب 100٪ بكر. هذا يجعلها ناعمة جدًا دون أن تفقد خصائصها الأساسية مثل القوة والامتصاص. "سوفت آن كول" صديق للبيئة أيضًا ، لأن اللب يأتي من غابات تدار جيدًا ومستدامة بيئيًا. مباشرة من اللب إلى التعبئة ، فهي خالية من اللمس بنسبة 100٪ لضمان أقصى قدر من النظافة. نحن نقدم لك جودة عالمية وقيمة حقيقية مقابل المال.


يسلط الضوء

متعدد الوظائف: يمكن استخدامه للاستخدامات المختلفة في المطابخ ، ومناطق إعداد الطعام ، والمستشفيات ، والفنادق ، والنوادي ، وصالات الألعاب الرياضية لمسح الأوساخ.

أجود الأنسجة مصنوعة من لب 100٪ عذراء.

خيار اقتصادي مثالي للمنازل لتنظيف أسطح المطبخ والزجاج والأطباق والأكواب وأدوات المائدة.

يتفكك بسرعة بحيث يكون مثاليًا لأي مؤسسة مثل المدارس والكليات والمكاتب.

الجودة العالية والتصميم المعاصر تجعلنا من الشركات الرائدة في تقديم منتجات المناديل الورقية.


الآن قم بشراء ماكسي رولز عبر الإنترنت. احتفل بطعامك.

لقد تم اشتراكك بنجاح!
تم تسجيل هذا البريد الإلكتروني

Quick View
Soft n Cool Maxi Roll 2 Ply 6 Pieces
Buying in bulk is the economical choice for your business, restaurant, or school. Individually wrapped and affordable, you can stock up on this toilet paper to place rolls in restroom stalls or on countertops for your guests' convenience. Best of...
AED 52.50


-8%
Quick View
Soft n Cool Paper Maxi Roll Embossed Perforated 2 Ply 22 Gsm 900 Gram 6 Pieces
Buying in bulk is the economical choice for your business, restaurant, or school. The Hotpack maxi rolls are affordable, you can stock up on this tissue paper to place rolls in restroom stalls or on countertops for your guests' convenience....
AED 60.00 AED 55.00


-17%
Quick View
Value Pack Maxi Roll Embossed 1 Ply
Soft n Cool 1 Ply Maxi Rolls are wrapped and affordable, you can stock up on this tissue paper to place rolls in restroom stalls or on countertops for your guests' convenience. Best of all, this tissue paper is environmentally...
AED 18.00 AED 15.00


-7%
Quick View
Soft n Cool Paper Maxi Roll Auto Cut 1 Ply 6 Pieces
Buying in bulk is the economical choice for your business, restaurant, or school. Individually wrapped and affordable, you can stock up on this tissue paper to place rolls in restroom stalls or on countertops for your guests' convenience. Best of...
AED 75.00 AED 70.00


-11%
Quick View
Soft n Cool Paper Maxi Roll Embossed-900gram-17gsm 2 Ply Pink Poly Bag 6 Pieces
Buying in bulk is the economical choice for your business, restaurant, or school. Individually wrapped and affordable, you can stock up on this tissue paper to place rolls in restroom stalls or on countertops for your guests' convenience. Best of...
AED 55.00 AED 49.00


-4%
Quick View
Soft n Cool Twin Pack Maxi Roll 300 Meter
Soft n Cool Maxi rolls are Individually wrapped and affordable, you can stock up on this tissue paper to place rolls in restroom stalls or on countertops for your guests' convenience. Best of all, this tissue paper is environmentally friendly,...
AED 25.00 AED 24.00
Add to cart
Cancel


-30%
Quick View
Soft n Cool Paper Jumbo Roll 400 Meter 1 Roll
"سوفت 'ن' كول" مصنوع من لب مادة بكر 100٪. هذا يجعلها ناعمة للغاية دون أن تفقد خصائصها الأساسية مثل القوة والامتصاص. "سوفت 'ن' كول" صديق للبيئة أيضًا لأن اللب يأتي من غابات مدارة جيدًا ومستدامة بيئيًا. مباشرة من اللب إلى...
AED 60.00 AED 42.00


Quick View
Soft n Cool Blue Maxi Roll 350 Sheets 6 Rolls
"سوفت 'ن' كول" مصنوع من لب مادة بكر 100٪. هذا يجعلها ناعمة للغاية دون أن تفقد خصائصها الأساسية مثل القوة والامتصاص. "سوفت 'ن' كول" صديق للبيئة أيضًا لأن اللب يأتي من غابات مدارة جيدًا ومستدامة بيئيًا. مباشرة من اللب إلى...
AED 60.00


-17%
Quick View
Soft n Cool Twin Pack Maxi Roll Twin Pack 2 Ply 260 Meter
Soft n Cool 2 Ply Maxi Rolls are wrapped and affordable, you can stock up on this tissue paper to place rolls in restroom stalls or on countertops for your guests' convenience. Best of all, this tissue paper is environmentally...
AED 23.00 AED 19.00
Add to cart
Cancel


-11%
Quick View
Soft n Cool Paper Maxi Roll 2 Ply -17 Gsm 900 Gram Yellow Poly 6 Pieces
Buying in bulk is the economical choice for your business, restaurant, or school. Individually wrapped and affordable, you can stock up on this tissue paper to place rolls in restroom stalls or on countertops for your guests' convenience. Best of...
AED 55.00 AED 49.00


-21%
Quick View
Soft n Cool Maxi Roll Dispenser 1pc + 6 Rolls of 2 Ply Maxi Roll
Exciting Deal!!  Now Buy Maxi Roll with Dispenser!  The Hotpack Maxi Roll Dispensers is the common & known solution of tissue paper for kitchens & food preparation areas. This is a functional, effective, and fast pulling device for wiping uses...
AED 150.00 AED 119.00


-20%
Quick View
Soft n Cool Paper Mini Roll 1 Ply 12 Pieces
Buying in bulk is the economical choice for your business, restaurant, or school. Individually wrapped and affordable, you can stock up on this tissue paper to place rolls in restroom stalls or on countertops for your guests' convenience. Best of...
AED 65.00 AED 52.00


-11%
Quick View
Soft n Cool Paper Maxi Roll Embossed Perforated 22 Gsm 900 Gram 2 Ply Green Poly 6 Pieces
Buying in bulk is the economical choice for your business, restaurant, or school. Individually wrapped and affordable, you can stock up on this tissue paper to place rolls in restroom stalls or on countertops for your guests' convenience. Best of...
AED 55.00 AED 49.00


Quick View
Soft n Cool Paper T Roll 2 Ply 12 Pieces
Buying in bulk is the economical choice for your business, restaurant, or school. Individually wrapped and affordable, you can stock up on this tissue paper to place rolls in restroom stalls or on countertops for your guests' convenience. Best of...
AED 74.00


-11%
Quick View
Soft n Cool Maxi Roll 1 Ply 900 Grams 6 Pieces
Buying in bulk is an economical choice for your business, restaurant, or school. Individually wrapped and affordable, you can stock up on this paper roll to place rolls in restroom stalls or on countertops for your guests' convenience. Best of...
AED 55.00 AED 49.00


-11%
Quick View
Soft n Cool Maxi Roll 2 Ply 900 Grams 6 Pieces
Buying in bulk is the economical choice for your business, restaurant, or school. Individually wrapped and affordable, you can stock up on this toilet paper to place rolls in restroom stalls or on countertops for your guests' convenience. Best of...
AED 55.00 AED 49.00


-11%
Quick View
Soft n Cool Paper Maxi Roll Auto Cut 2 Ply Laminated 6 Pieces
Buying in bulk is the economical choice for your business, restaurant, or school. Individually wrapped and affordable, you can stock up on this tissue paper to place rolls in restroom stalls or on countertops for your guests' convenience. Best of...
AED 90.00 AED 80.00

Maxi Rolls are made of 100% virgin pulp. This makes it very soft without losing its core properties such as strength and absorbency. "soft n cool" is environment friendly too, because the pulp is sourced from well-managed, environmentally sustained forests. Right from the pulp to packing it is 100% touch-free to ensure maximum hygiene. We offer you world-class quality and real value for money.

Highlights

  • Multi-functional: Can be used for different uses at kitchens, food preparation areas, hospitals, hotels, clubs, and gyms to wipes away the dirt.
  • Finest tissue made from 100 % virgin pulp.
  • Perfect economic choice for homes to clean kitchen and glass surfaces, plates & glasses, cutlery.
  • Rapidly disintegrates so perfect for any establishments like schools, colleges, and offices.

High quality and contemporary design make us one of the leading companies in providing tissue products.
Now buy Maxi Rolls online. Celebrate your food.

You have successfully subscribed!
This email has been registered