نظرة سريعة
سكينة خشبية ملفوفة بشكل فردي 500 قطعة
تقدم هوت باك بديلاً اقتصاديًا لافتًا للنظر لأدوات المائدة التقليدية التي تستخدم لمرة واحدة في المطعم أو الفندق أو المقهى أو المقهى أو محل صنع النبيذ أو غرفة استراحة المكتب أو المناسبات التي تقدم مع هذه السكاكين الخشبية الصديقة للبيئة!...
AED 125.00


نظرة سريعة
مجموعة أدوات المائدة الخشبية - ملعقة وشوكة وسكين ومنديل 250 قطعة
تقدم هوت باك بديلاً اقتصاديًا لافتًا للنظر لأدوات المائدة التقليدية التي تستخدم لمرة واحدة في المطعم أو الفندق أو المقهى أو المقهى أو محل صنع النبيذ أو غرفة استراحة المكتب أو المناسبات التي تقدم مع هذه السكاكين الخشبية الصديقة للبيئة!...
AED 140.00


نظرة سريعة
ملعقة خشبية ملفوفة بشكل فردي 500 قطعة
تقدم هوت باك بديلاً اقتصاديًا لافتًا للنظر لأدوات المائدة التقليدية التي تستخدم لمرة واحدة في المطعم أو الفندق أو المقهى أو المقهى أو محل صنع النبيذ أو غرفة استراحة المكتب أو المناسبات التي تقدم مع هذه السكاكين الخشبية الصديقة للبيئة!...
AED 135.00


نظرة سريعة
شوكة خشبية ملفوفة بشكل فردي 500 قطعة
تقدم هوت باك بديلاً اقتصاديًا لافتًا للنظر لأدوات المائدة التقليدية التي تستخدم لمرة واحدة في المطعم أو الفندق أو المقهى أو المقهى أو محل صنع النبيذ أو غرفة استراحة المكتب أو المناسبات التي تقدم مع هذه السكاكين الخشبية الصديقة للبيئة!...
AED 135.00


نظرة سريعة
ملعقة آيس كريم خشبية 2000 قطعة
قدم بديلاً اقتصاديًا لافتًا للنظر لملاعق التذوق التقليدية التي تستخدم لمرة واحدة في متجر الآيس كريم أو متجر الحلوى أو المخبز باستخدام ملعقة التذوق الخشبية هذه! يمكن استخدامه لاختبار مجموعة متنوعة من الأطعمة من الآيس كريم إلى المربى إلى الحساء....
AED 160.00
أضف إلى السلة
إلغاء


-40%
نظرة سريعة
ملعقة خشبية للاستعمال مرة واحدة
قدم بديلاً اقتصاديًا ملفت للنظر لأدوات المائدة التقليدية التي تستخدم لمرة واحدة في مطعم أو فندق أو مقهى أو مقهى أو غرفة استراحة أو مناسبات مع هذه الملعقة الخشبية المتجددة والمتجددة! يمكن استخدامه مع مجموعة متنوعة من الأطعمة من الزبادي...
AED 25.00 AED 15.00
أضف إلى السلة
إلغاء


-40%
نظرة سريعة
سكين خشبي للاستعمال لمرة واحدة
قدم بديلاً اقتصاديًا لافتًا لأدوات المائدة التقليدية التي تستخدم لمرة واحدة في مطعم أو فندق أو مقهى أو مقهى أو غرفة استراحة أو مناسبات مناسبة مع هذا السكين الخشبي القابل للتجديد والصديق للبيئة! يمكن استخدامه مع مجموعة متنوعة من الأطعمة...
AED 25.00 AED 15.00
أضف إلى السلة
إلغاء


-18%
نظرة سريعة
شوكة خشبية
AED 22.00 AED 18.00
شوكة خشبية
قدم بديلاً اقتصاديًا لافتًا لأدوات المائدة التقليدية التي تستخدم لمرة واحدة في مطعم أو فندق أو مقهى أو مقهى أو غرفة استراحة أو مناسبات مع هذه الشوكة الخشبية المتجددة والمتجددة الصديقة للبيئة! يمكن استخدامه مع مجموعة متنوعة من الأطعمة من...
AED 22.00 AED 18.00
أضف إلى السلة
إلغاء

تقدم هوت باك بديلاً اقتصاديًا لافتًا للنظر للمنتجات التقليدية التي تستخدم لمرة واحدة في المطعم أو الفندق أو المقهى أو المقهى أو غرفة استراحة المكتب أو الأحداث التي تلبي احتياجات البيئة مع هذه المنتجات الخشبية والخيزران الصديقة للبيئة والمتجددة! إنها إحدى الطرق الاقتصادية للتحول إلى اللون الأخضر وإضفاء مظهر متطور بجمالها الطبيعي.

يسلط الضوء

بديل مثالي وصديق للبيئة للأواني البلاستيكية التقليدية رائع للحفلات أو المناسبات المخصصة ؛ يمكن التخلص منها للتنظيف السريع والسهل. يوفر التصميم القوي عالي الجودة استخدامًا موثوقًا به يتميز بمظهر طبيعي وفريد مثالي لأي أطعمة لذيذة أو شاحنة طعام أو محل بقالة أو حامل امتياز

الجودة العالية والتصميم المعاصر تجعلنا من الشركات الرائدة في تقديم المنتجات الخشبية.

الآن قم بشراء أدوات المائدة الخشبية عبر الإنترنت. احتفل بطعامك.

لقد تم اشتراكك بنجاح!
تم تسجيل هذا البريد الإلكتروني

Wooden Knife Individually Wrapped 500 Pieces
AED 125.00
Wooden Knife Individually Wrapped 500 Pieces
Hotpack offers an eye-catching, economical alternative to traditional disposable cutlery at your take out restaurant, hotel, cafe, coffee shop, winery, office break room, or catered events with this environmentally friendly, wooden cutleries! It can be used with a variety of...
AED 125.00
Wooden Cutlery Pack - Spoon, Fork, Knife, Napkin 250 Pieces
AED 140.00
Wooden Cutlery Pack - Spoon, Fork, Knife, Napkin 250 Pieces
Hotpack offers an eye-catching, economical alternative to traditional disposable cutlery at your take out restaurant, hotel, cafe, coffee shop, winery, office break room, or catered events with this environmentally friendly, wooden cutleries! It can be used with a variety of...
AED 140.00
Wooden Spoon Individually Wrapped 500 Pieces
AED 135.00
Wooden Spoon Individually Wrapped 500 Pieces
Hotpack offers an eye-catching, economical alternative to traditional disposable cutlery at your take out restaurant, hotel, cafe, coffee shop, winery, office break room, or catered events with this environmentally friendly, wooden cutleries! It can be used with a variety of...
AED 135.00
Wooden Fork Individually Wrapped 500 Pieces
AED 135.00
Wooden Fork Individually Wrapped 500 Pieces
Hotpack offers an eye-catching, economical alternative to traditional disposable cutlery at your take out restaurant, hotel, cafe, coffee shop, winery, office break room, or catered events with this environmentally friendly, wooden cutleries! It can be used with a variety of...
AED 135.00
Disposable Wooden Ice Cream Spoon 2000 Pieces
AED 160.00
Disposable Wooden Ice Cream Spoon 2000 Pieces
Offer an eye-catching, economical alternative to traditional disposable taster spoons at your ice cream shop, candy shop, or bakery with this wooden taster spoon! It can be used to test a variety of foods from ice cream to jams to...
AED 160.00
Add to cart
Cancel
-40%
Disposable Wooden Spoons
AED 25.00 AED 15.00
Disposable Wooden Spoons
Offer an eye-catching, economical alternative to traditional disposable cutlery at your take-out restaurant, hotel, cafe, coffee shop, office break room, or catered events with this environmentally friendly, renewable wooden spoon! It can be used with a variety of foods from...
AED 25.00 AED 15.00
Add to cart
Cancel
-40%
Disposable Wooden Knife
AED 25.00 AED 15.00
Disposable Wooden Knife
Offer an eye catching, economical alternative to traditional disposable cutlery at your take out restaurant, hotel, cafe, coffee shop, office break room, or catered events with this environmentally friendly, renewable wooden knife! It can be used with a variety of...
AED 25.00 AED 15.00
Add to cart
Cancel
-18%
Disposable Wooden Fork
AED 22.00 AED 18.00
Disposable Wooden Fork
Offer an eye-catching, economical alternative to traditional disposable cutlery at your take-out restaurant, hotel, cafe, coffee shop, office break room, or catered events with this environmentally friendly, renewable wooden fork! It can be used with a variety of foods from...
AED 22.00 AED 18.00
Add to cart
Cancel

Hotpack offers an eye-catching, economical alternative to traditional disposable products at your take-out restaurant, hotel, café, coffee shop, office break room, or catered events with these environmentally friendly, renewable Wooden and Bamboo products! It is one of the economical ways to go green and gives a sophisticated look with its natural beauty.

Highlights

  • Ideal, eco-friendly alternative to traditional plastic utensils
  • Great for parties or catered events; disposable for quick and easy cleanup
  • The sturdy, high-quality design provides reliable use
  • Features a natural, unique look
  • Perfect for any deli, food truck, grocery store, or concession stand

High quality and contemporary design make us one of the leading companies in providing wooden products.

Now buy Wooden Cutlery online. Celebrate your food.


You have successfully subscribed!
This email has been registered