-17%
نظرة سريعة
قش ورقي 6 مم
AED 460.00 AED 380.00
قش ورقي 6 مم
نتخذ خياراتنا المسؤولة بيئيًا من خلال تقديم المشروبات باستخدام قش الورق المتنوع غير المغلف من Hotpack الخاص بنا! مصنوعة من ورق خاص ، هذه القش هي بديل رائع للشفاطات البلاستيكية التي تبقى في البيئة لمئات السنين. سواء تم استخدامها في...
AED 460.00 AED 380.00
أضف إلى السلة
إلغاء


-17%
نظرة سريعة
قش ورقي 6 مم
AED 460.00 AED 380.00
قش ورقي 6 مم
نحن نقوم باختياراتنا المسؤولة بيئياً من خلال تقديم المشروبات مع شريط Hotpack المتنوعة من القش غير المغلف! مصنوعة من ورق خاص ، هذه القش هي بديل رائع للقش البلاستيكي الذي يبقى في البيئة لمئات السنين. سواء تم استخدامه في مطعم...
AED 460.00 AED 380.00
أضف إلى السلة
إلغاء


نظرة سريعة
قش ورقي 6 مم
نحن نقوم باختياراتنا المسؤولة بيئياً من خلال تقديم المشروبات مع شريط Hotpack المتنوعة من القش غير المغلف! مصنوعة من ورق خاص ، هذه القش هي بديل رائع للقش البلاستيكي الذي يبقى في البيئة لمئات السنين. سواء تم استخدامه في مطعم...
AED 380.00
أضف إلى السلة
إلغاء


-24%
نظرة سريعة
قش ورقي 6 مم
AED 500.00 AED 380.00
قش ورقي 6 مم
نحن نقوم باختياراتنا المسؤولة بيئياً من خلال تقديم المشروبات مع شريط Hotpack المتنوعة من القش غير المغلف! مصنوعة من ورق خاص ، هذه القش هي بديل رائع للقش البلاستيكي الذي يبقى في البيئة لمئات السنين. سواء تم استخدامه في مطعم...
AED 500.00 AED 380.00
أضف إلى السلة
إلغاء


نظرة سريعة
قش ورقي 6 مم
نحن نقوم باختياراتنا المسؤولة بيئياً من خلال تقديم المشروبات مع شريط Hotpack المتنوعة من القش غير المغلف! مصنوعة من ورق خاص ، هذه القش هي بديل رائع للقش البلاستيكي الذي يبقى في البيئة لمئات السنين. سواء تم استخدامه في مطعم...
AED 380.00
أضف إلى السلة
إلغاء
نتخذ خياراتنا المسؤولة بيئيًا من خلال تقديم المشروبات باستخدام قش الورق المتنوع غير المغلف من هوت باك الخاص بنا! مصنوعة من ورق خاص ، هذه القش هي بديل رائع للشفاطات البلاستيكية التي تبقى في البيئة لمئات السنين. يسلط الضوء على مثالية لعيد ميلاد القراصنة والنزهات والحفلات يساعد على تفتيح لهجة مائدة العشاء الخاصة بك مواد فائقة الجودة تقاوم التآكل والتمزق ، وتعزز المتانة يمكن استخدامها لكل من المشروبات الساخنة والباردة خيار صديق للبيئة للمطاعم والمقاهي والامتيازات الجودة العالية والتصميم المعاصر تجعلنا من الشركات الرائدة في توفير مصاصات الورق الآن اشتري مصاصات ورقية عبر الإنترنت. احتفل بطعامك.
لقد تم اشتراكك بنجاح!
تم تسجيل هذا البريد الإلكتروني

6 mm PAPER STRAW DARK BLUE 5000 Pieces
We make our environmentally responsible choices by serving beverages with very own Hotpack's assorted strip unwrapped paper straw ! Made of a special paper, this straw is a great alternative to plastic straws that remain in the environment for hundreds of...
Dhs. 500.00 Dhs. 490.00
6 mm PAPER STRAW RED 5000 Pieces
We make our environmentally responsible choices by serving beverages with very own Hotpack's assorted strip unwrapped paper straw ! Made of a special paper, this straw is a great alternative to plastic straws that remain in the environment for hundreds of...
Dhs. 490.00
6 mm PAPER STRAW GREEN 5000 Pieces
We make our environmentally responsible choices by serving beverages with very own Hotpack's assorted strip unwrapped paper straw ! Made of a special paper, this straw is a great alternative to plastic straws that remain in the environment for hundreds of...
Dhs. 490.00
6 mm PAPER STRAW PURPLE 5000 Pieces
We make our environmentally responsible choices by serving beverages with very own Hotpack's assorted strip unwrapped paper straw ! Made of a special paper, this straw is a great alternative to plastic straws that remain in the environment for hundreds of...
Dhs. 490.00

Description

We make our environmentally responsible choices by serving beverages with our very own Hotpack's assorted strip unwrapped paper straw! Made of special paper, this straw is a great alternative to plastic straws that remain in the environment for hundreds of years.

Highlights

  • Perfect for a pirate birthday, picnics, and parties
  • Helps to brighten up the accent of your dinner table
  • Superior quality material resists wear and tear, enhancing durability
  • Can be used for both hot and cold beverages
  • Environmentally conscious option for restaurants, cafes, and concessions

High quality and contemporary design make us one of the leading companies in providing paper straws.
Now buy Paper Straws online. Celebrate your food.

 

    You have successfully subscribed!
    This email has been registered