مقلب قهوة خشبي للاستعمال مرة واحدة 14 سم 10000 قطعة
مع جاذبية بصرية طبيعية ومتانة وقدرة على التجديد ، توفر هذه العصي الخشبية مزايا لا حصر لها. إنها رائعة لتحريك اللاتيه والشاي المميز ، بالإضافة إلى إضافة الكريمة والسكر وغيرها من التحسينات إلى فنجان من الفرح. تعتبر أدوات التقليب الصديقة...
Dhs. 18.00 Dhs. 15.00
أضف إلى السلة
إلغاء
مقلب القهوة الخشبي 17 سم 10000 قطعة
بفضل الجاذبية البصرية الطبيعية والمتانة وقدرة التجديد ، توفر هذه العصي الخشبية ميزات لا نهائية. إنها رائعة لإثارة القهوة بالحليب والشاي المميز ، بالإضافة إلى إضافة الكريم والسكر والتحسينات الأخرى إلى فنجان عادي من الفرح. هذه النمامات الصديقة للبيئة هي...
Dhs. 145.00
أضف إلى السلة
إلغاء
مقلب قهوة خشبي للاستعمال مرة واحدة 19 سم 10000 قطعة
بفضل الجاذبية البصرية الطبيعية والمتانة وقدرة التجديد ، توفر هذه العصي الخشبية ميزات لا نهائية. إنها رائعة لإثارة القهوة بالحليب والشاي المميز ، بالإضافة إلى إضافة الكريم والسكر والتحسينات الأخرى إلى فنجان عادي من الفرح. هذه النمامات الصديقة للبيئة هي...
Dhs. 147.00
أضف إلى السلة
إلغاء
مقلب القهوة الخشبي القابل للتصرف 19 سم 5000 قطعة
بفضل الجاذبية البصرية الطبيعية والمتانة وقدرة التجديد ، توفر هذه العصي الخشبية ميزات لا نهائية. إنها رائعة لإثارة القهوة بالحليب والشاي المميز ، بالإضافة إلى إضافة الكريم والسكر والتحسينات الأخرى إلى فنجان عادي من الفرح. هذه النمامات الصديقة للبيئة هي...
Dhs. 47.25
أضف إلى السلة
إلغاء

Description

مع جاذبية بصرية طبيعية ومتانة وقابلية للتجديد ، توفر هذه العصي الخشبية مزايا لا حصر لها. إنها رائعة لتحريك اللاتيه والشاي المميز ، بالإضافة إلى إضافة الكريمة والسكر وغيرها من التحسينات إلى فنجان من الفرح. تعتبر أدوات التقليب الصديقة للبيئة هذه هي الخيار الأمثل للمقهى أو المتجر الصغير أو منصة الامتياز أو غرفة الانتظار.


يسلط الضوء

مصنوع من خشب متجدد وصديق للبيئة. تصميم مسطح عصري ناعم وخالي من الشظايا

الجودة العالية والتصميم المعاصر تجعلنا من الشركات الرائدة في تقديم المنتجات الخشبية.


الآن شراء النمام الخشبي للقهوة عبر الإنترنت. احتفل بطعامك.

لقد تم اشتراكك بنجاح!
تم تسجيل هذا البريد الإلكتروني

14 cm Disposable Wooden Coffee Stirrer
With all-natural visual appeal, sturdiness, and renew-ability, these wood stir sticks offer endless advantages. They're great for stirring up lattes and signature teas, as well as adding cream, sugar, and other enhancements to a plain cup of joy. These eco-friendly...
Dhs. 18.00 Dhs. 15.00
Add to cart
Cancel
17 cm DISPOSABLE WOODEN COFFEE STIRRER 10000 Pieces
With all-natural visual appeal, sturdiness, and renew-ability, these wood stir sticks offer endless advantages. They're great for stirring up lattes and signature teas, as well as adding cream, sugar, and other enhancements to a plain cup of joy. These eco-friendly...
Dhs. 145.00
19 cm DISPOSABLE WOODEN COFFEE STIRRER 10000 Pieces
With all-natural visual appeal, sturdiness, and renew-ability, these wood stir sticks offer endless advantages. They're great for stirring up lattes and signature teas, as well as adding cream, sugar, and other enhancements to a plain cup of joy. These eco-friendly...
Dhs. 147.00
19 cm DISPOSABLE WOODEN WRAPPED COFFEE STIRRER
With all-natural visual appeal, sturdiness, and renew-ability, these wood stir sticks offer endless advantages. They're great for stirring up lattes and signature teas, as well as adding cream, sugar, and other enhancements to a plain cup of joy. These eco-friendly...
Dhs. 47.25
Add to cart
Cancel

Description

With all-natural visual appeal, sturdiness, and renewability, these wood stir sticks offer endless advantages. They're great for stirring up lattes and signature teas, as well as adding cream, sugar, and other enhancements to a plain cup of joy. These eco-friendly stirrers are the perfect option for your coffee shop, convenience store, concession stand, or waiting room. 

Highlights

  • Made of renewable, eco-friendly wood
  • Trendy flat styling
  • Smooth, splinter-free design

High quality and contemporary design make us one of the leading companies in providing wooden products.

Now buy Wooden Coffee Stirrer online. Celebrate your food.

You have successfully subscribed!
This email has been registered