-24%
بيعت كلها
جديد
لفافة ورق الخبز 30 سم × 10 متر
AED 19.00 AED 14.50
لفافة ورق الخبز 30 سم × 10 متر
هل تبحث عن ورق برشمان طبيعي وصديق للبيئة للمساعدة في تلبية جميع احتياجات الخبز الخاصة بك؟ جرب هذه العبوة الساخنة غير المبيضة والمغلفة ورقة بطانة بدلا من ذلك! يخلق الطلاء الفريد بطانة مقاومة للالتصاق تساعد في تقليل هدر الطعام ،...
AED 19.00 AED 14.50
500 قطعة من ورق المخبوزات
AED 100.00
500 قطعة من ورق المخبوزات
هل تبحث عن ورق برشمان طبيعي وصديق للبيئة للمساعدة في تلبية جميع احتياجات الخبز الخاصة بك؟ جرب ورقة البطانة غير المبيضة والمغلفة هذه بدلاً من ذلك! يخلق الطلاء الفريد بطانة مقاومة للالتصاق تساعد على تقليل هدر الطعام ، بالإضافة إلى...
AED 100.00
أضف إلى السلة
إلغاء
-25%
ورق الخبز ورق الزبدة
AED 40.00 AED 30.00
ورق الخبز ورق الزبدة
هل تبحث عن ورق برشمان طبيعي وصديق للبيئة للمساعدة في تلبية جميع احتياجات الخبز الخاصة بك؟ جرب هذه العبوة الساخنة غير المبيضة والمغلفة ورقة بطانة بدلا من ذلك! يخلق الطلاء الفريد بطانة مقاومة للالتصاق تساعد في تقليل هدر الطعام ،...
AED 40.00 AED 30.00
أضف إلى السلة
إلغاء
-14%
جديد
ورق الخبز ورق الزبدة 30 سم × 75 قدم مربع
AED 8.00 AED 6.85
ورق الخبز ورق الزبدة 30 سم × 75 قدم مربع
هل تبحث عن ورق برشمان طبيعي وصديق للبيئة للمساعدة في تلبية جميع احتياجات الخبز الخاصة بك؟ جرب هذه العبوة الساخنة غير المبيضة والمغلفة ورقة بطانة بدلا من ذلك! يخلق الطلاء الفريد بطانة مقاومة للالتصاق تساعد في تقليل هدر الطعام ،...
AED 8.00 AED 6.85
أضف إلى السلة
إلغاء

هل تبحث عن ورق برشمان طبيعي وصديق للبيئة للمساعدة في تلبية جميع احتياجات الخبز الخاصة بك؟ جرب ورقة بطانة هوت باك غير المبيضة والمغلفة هذه بدلاً من ذلك! يخلق الطلاء الفريد بطانة مقاومة للالتصاق تساعد في تقليل هدر الطعام.


يسلط الضوء

بناء الورق يجعلها صديقة للبيئة

يساعدك تصميم الضغط والقطع على قص الغلاف حسب حاجتك

يساعد التصميم الملفوف في سهولة التخزين

يحافظ السطح الداخلي غير اللاصق على سلامة طعامك

اختيار مثالي لإعداد أدوات الخبز الخاصة بك

الجودة العالية والتصميم المعاصر تجعلنا من الشركات الرائدة في تقديم منتجات الخبز والديكور.


الآن قم بشراء ورق الخبز عبر الإنترنت. احتفل بطعامك.

لقد تم اشتراكك بنجاح!
تم تسجيل هذا البريد الإلكتروني

-24%
Sold Out
Baking Paper Parchment Paper Roll 30 Cm x 10 Meter
AED 19.00 AED 14.50
Baking Paper Parchment Paper Roll 30 Cm x 10 Meter
Searching for a natural, eco-friendly parchment paper to assist with all your baking needs? Try this hot pack's unbleached and coated liner sheet instead! The unique coating creates a stick-resistant liner that helps reduce food waste, plus it eliminates the...
AED 19.00 AED 14.50
-18%
Baking Paper Parchment Paper Roll
AED 40.00 AED 33.00
Baking Paper Parchment Paper Roll
Searching for a natural, eco-friendly parchment paper to assist with all your baking needs? Try this hot pack's unbleached and coated liner sheet instead! The unique coating creates a stick-resistant liner that helps reduce food waste, plus it eliminates the...
AED 40.00 AED 33.00
Add to cart
Cancel
Baking Paper Sheets 500 Pieces
AED 100.00
Baking Paper Sheets 500 Pieces
Searching for a natural, eco-friendly parchment paper to assist with all your baking needs? Try this hotpack's unbleached and coated liner sheet instead! The unique coating creates a stick-resistant liner that helps reduce food waste, plus it eliminates the need for...
AED 100.00
Add to cart
Cancel
New
Baking Paper Roll 30 Cm x 75 Square Feet
AED 8.50
Baking Paper Roll 30 Cm x 75 Square Feet
Searching for a natural, eco-friendly parchment paper to assist with all your baking needs? Try this hot pack's unbleached and coated liner sheet instead! The unique coating creates a stick-resistant liner that helps reduce food waste, plus it eliminates the...
AED 8.50
Add to cart
Cancel
-13%
New
Wax Paper Roll
AED 8.00 AED 7.00
Wax Paper Roll
Wax paper is a versatile household item that is used for a variety of purposes. It is made from thin, translucent paper that is coated with a layer of wax. This coating makes the paper moisture-resistant and non-stick, making it...
AED 8.00 AED 7.00
Add to cart
Cancel
You have successfully subscribed!
This email has been registered