-9%
نظرة سريعة
غلاف الجيب الورقي المطبوع 1000 قطعة
رائعة لتقف على الامتيازات ، أو أماكن تناول الطعام ، أو المقاهي ، أو المخابز ، أو المخابز ، وتضيف بطانة سلة الوجبات السريعة / دلي هذه الراحة البسيطة لمؤسستك! استخدمها لتغليف مجموعة متنوعة من العناصر أثناء التنقل بما في...
AED 115.00 AED 105.00
أضف إلى السلة
إلغاء


-55%
نظرة سريعة
فلتر قهوة 25 سم
يعد فلتر القهوة هذا مثاليًا للمقاهي ووجبات العشاء التي تختمر القهوة باستمرار لروادها. يتميز هذا الفلتر بسعة وافرة تملأ وعاءًا قياسيًا من القهوة والورق الثقيل الوزن ، ويضمن أن كل فنجان من القهوة خالٍ من البن المطحون للحصول على مشروب...
AED 125.00
أضف إلى السلة
إلغاء


نظرة سريعة
10000 قطعة - ورق برجر دائري 10 سم
امنع البرجر الطازج من الالتصاق معًا ويسهل فصله مع ورق البرجر الخاص بنا . مثالية لمحلات الجزارة ومحلات البقالة وعمليات المزرعة إلى المائدة. يضمن تصميمه المقاوم للشحوم الأداء الأمثل ، والالتزام بالفطيرة ومنع الفطيرة من الالتصاق بمكبس الصب والتسبب في...
AED 225.00
أضف إلى السلة
إلغاء

ابحث عن منتجات ورقية أخرى من هوت باك بسعر الجملة ، يمكنك شراء جميع العناصر عبر الإنترنت ، يعتبر أوراق البرجر و كيس بطاطس مقلية و دلو الدجاج و فلتر قهوة وغلاف الجيب الورقي مثاليًا للمطعم والمقهى. الدفع نقدًا عند التسليم متاح في أي مكان في الإمارات العربية المتحدة. هوت باك هي أكبر شركة مصنعة لمنتجات تغليف المواد الغذائية التي تستخدم لمرة واحدة في دول مجلس التعاون الخليجي.

لقد تم اشتراكك بنجاح!
تم تسجيل هذا البريد الإلكتروني

-9%
Quick View
Printed Paper Pocket Wrap 1000 Pieces
Great for concession stands, take-out venues, cafes, delis, or bakeries, this hotpack basket liner / deli wrap adds simple convenience to your establishment! Use it for wrapping a variety of on-the-go items including hamburgers and sandwiches or line cone wire baskets...
AED 115.00 AED 105.00
Add to cart
Cancel


-55%
Quick View
Coffee Filter 25 CM
This Coffee filter is perfect for cafes and diners that are consistently brewing coffee for its patrons. Boasting an ample capacity that fills a standard pot of coffee and heavyweight paper construction, this filter ensures each cup of coffee is...
AED 125.00
Add to cart
Cancel


Quick View
10 cm ROUND BURGER PAPER 10000 Pieces
Keep your fresh burgers from sticking together and easy to separate with our round burger patty paper. Perfect for butcher shops, groceries, and farm-to-table operations. Its grease-resistant design ensure optimal performance, sticking to the patty and preventing the patty from sticking to your moulding press and causing...
AED 225.00
Add to cart
Cancel

Find other paper products from Hotpack at wholesale price, You can buy all items online, Glass Cover, Burger Paper, French Fries Pouch, Chicken Bucket, Coffee Filter, and Paper Pocket Wrap are ideal for Restaurant and Café. Cash on delivery available anywhere in UAE. Hotpack is the largest manufacturer of disposable food packing products in GCC.

 

 

You have successfully subscribed!
This email has been registered