-36%
نظرة سريعة
100 قطعة قفازات نيتريل خالية من البودرة متوسطة
قفازات النتريل المسحوقة تعتبر قفازات النيترايل من هوت باك خيارًا ممتازًا للنظافة الشخصية ، وخدمة الطعام ، والصالون ، والتدبير المنزلي ، والحراسة ، وغيرها من التطبيقات الصناعية الخفيفة.هذه القفازات هي طريقة رائعة للحفاظ على امتثال موظفيك للوائح قانون الصحة في...
AED 47.00 AED 30.00
أضف إلى السلة
إلغاء


-36%
نظرة سريعة
100 قفاز نيتريل خالي من البودرة كبير
قفازات النتريل الخالية من المسحوق تعتبر قفازات النتريل الخالية من مسحوق هوت باك خيارًا ممتازًا للنظافة الشخصية ، وخدمة الطعام ، والصالون ، والتدبير المنزلي ، والحراسة ، وغيرها من التطبيقات الصناعية الخفيفة.هذه القفازات هي طريقة رائعة للحفاظ على امتثال موظفيك...
AED 47.00 AED 30.00
أضف إلى السلة
إلغاء


-36%
نظرة سريعة
قفاز نيتريل خالي من البودرة صغير
قفازات النتريل المسحوقة تعتبر قفازات Hotpack Powdered Nitrile خيارًا ممتازًا للنظافة الشخصية ، وخدمة الطعام ، والصالون ، والتدبير المنزلي ، والحراسة ، وغيرها من التطبيقات الصناعية الخفيفة.هذه القفازات هي طريقة رائعة للحفاظ على امتثال موظفيك للوائح قانون الصحة في جميع...
AED 47.00 AED 30.00
أضف إلى السلة
إلغاء

Description


تعتبر قفازات هوت باك النيترايل خيارًا ممتازًا للنظافة الشخصية ، وخدمة الطعام ، والصالون ، والتدبير المنزلي ، والحراسة ، وغيرها من التطبيقات الصناعية الخفيفة.هذه القفازات هي طريقة رائعة للحفاظ على امتثال موظفيك للوائح قانون الصحة في جميع الأوقات. هذه القفازات متعددة الاستخدامات ومريحة في أي مكان!


يسلط الضوء

• النتريل لديه قوة شد فائقة


• مثالية للفحص أو الاستخدام الطبي أو الحراسة. مقاومة عالية للثقب


• خالية من مسببات الحساسية واللاتكس ومسحوق ، مما يساعد على تقليل تفاعلات الحساسية المحتملة


• يقدم أفضل ما في حساسية اللمس والمقاومة الكيميائية


• توفر المقبض الخارجي المحكم مزيدًا من التحكم في الظروف الجافة أو الرطبة


الجودة العالية والتصميم المعاصر تجعلنا من الشركات الرائدة في تقديم منتجات النظافة والحماية.


الآن قم بشراء قفازات النتريل عبر الإنترنت. احتفل بطعامك.

لقد تم اشتراكك بنجاح!
تم تسجيل هذا البريد الإلكتروني

-36%
Quick View
100 Pieces Powder Free Nitrile Gloves Medium
Powdered Nitrile Gloves Hotpack Powdered Nitrile gloves are an excellent choice for personal hygiene, food service, salon, housekeeping, janitorial, and other light industrial applications These gloves are a great way to keep your staff in compliance with health code regulations...
Dhs. 47.00 Dhs. 30.00
Add to cart
Cancel


-36%
Quick View
100 Pieces Powder Free Nitrile Gloves Large
Powdered Free Nitrile Gloves Hotpack Powdered Free Nitrile gloves are an excellent choice for personal hygiene, food service, salon, housekeeping, janitorial, and other light industrial applications These gloves are a great way to keep your staff in compliance with health...
Dhs. 47.00 Dhs. 30.00
Add to cart
Cancel


-36%
Quick View
Powder Free Nitrile Gloves Small
Powdered Nitrile Gloves Hotpack Powdered Nitrile gloves are an excellent choice for personal hygiene, food service, salon, housekeeping, janitorial, and other light industrial applications These gloves are a great way to keep your staff in compliance with health code regulations...
Dhs. 47.00 Dhs. 30.00
Add to cart
Cancel

Description

Hotpack Powdered Nitrile gloves are an excellent choice for personal hygiene, food service, salon, housekeeping, janitorial, and other light industrial applications These gloves are a great way to keep your staff in compliance with health code regulations at all times. These gloves are versatile and convenient in any setting!

Highlights

• Nitrile has a superior tensile strength
• Ideal for examination, medical, or janitorial use; superior puncture resistance
• Allergen-, latex-, and powder-free, helping reduce potential allergic reactions
• Offers the best in tactile sensitivity and chemical resistance
• Textured exterior grip provides added control in dry or wet conditions

High quality and contemporary design make us one of the leading companies in providing hygiene and protection products.

Now buy Nitrile Gloves online. Celebrate your food.


You have successfully subscribed!
This email has been registered