-16%
نظرة سريعة
علبة ميكروويف 250 مل مع غطاء - 100 قطعة
هذا العنصر المريح مثالي لعقد الحساء واليخنات والسلطات اللذيذة والحلويات. تعتبر هذه الحاوية مثالية للأطعمة الجاهزة أو بارات السلطة أو تطبيقات الطلبات الخارجية للمطعم ، وهي مصممة لنقل وتخزين ثم إعادة تسخين المواد الغذائية الساخنة. تجنب متاعب نقل طعامك إلى...
AED 43.00 AED 36.00


-40%
نظرة سريعة
طبق بلاستيك 10 بوصة 25 قطعة + 6 أكواب 50 قطعة
هذه اللوحة مستوحاة من أمواج المحيط والشواطئ الرملية ، وهي مثالية لحفلات الزفاف والحفلات والمناسبات الأخرى. لا تحتوي حوافها العريضة على خطوط لجذب أعين الضيوف نحو كل طبق مطلي بشكل مثالي فحسب ، بل تساعد أيضًا على احتواء الزيوت والضمادات...
AED 15.00 AED 9.00
أضف إلى السلة
إلغاء


-13%
نظرة سريعة
وعاء قابل للضبط في الميكروويف 1000 مل مع غطاء - 50 قطعة
هذا العنصر المريح مثالي لعقد الحساء واليخنات والسلطات اللذيذة والحلويات. تعتبر هذه الحاوية مثالية للأطعمة الجاهزة أو بارات السلطة أو تطبيقات الطلبات الخارجية للمطعم ، وهي مصممة لنقل وتخزين ثم إعادة تسخين المواد الغذائية الساخنة. تجنب متاعب نقل طعامك إلى...
AED 40.00 AED 35.00


-27%
نظرة سريعة
ميكروويف 2 جزء مع غطاء
هذا العنصر المريح مثالي لحمل الحساء واليخنات والسلطات اللذيذة والحلويات. تعتبر هذه الحاوية مثالية للأطعمة الجاهزة أو بارات السلطة أو تطبيقات الطلبات الخارجية للمطعم ، وهي مصممة لنقل وتخزين ثم إعادة تسخين المواد الغذائية الساخنة. تجنب متاعب نقل طعامك إلى...
AED 10.00 AED 7.35
أضف إلى السلة
إلغاء


-14%
نظرة سريعة
وعاء قابل للضبط في الميكروويف 650 مل مع غطاء - 50 قطعة
هذا العنصر المريح مثالي لعقد الحساء واليخنات والسلطات اللذيذة والحلويات. تعتبر هذه الحاوية مثالية للأطعمة الجاهزة أو بارات السلطة أو تطبيقات الطلبات الخارجية للمطعم ، وهي مصممة لنقل وتخزين ثم إعادة تسخين المواد الغذائية الساخنة. تجنب متاعب نقل طعامك إلى...
AED 33.00 AED 28.25


-8%
نظرة سريعة
عبوة زجاجية مربعة سعة 100 مل تأتي مع أغطية سوداء
قدم الآن مشروباتك الساخنة / الباردة مع زجاجات زجاجية شفافة خاصة من هوت باك، سيجذب الشكل السلس والمستدير انتباه العملاء وضيوفك ، وتأتي هذه الزجاجة بدون علامة تجارية وغير مسماة ، مما يتيح لك بسهولة إضافة ملصق مخصص أو شعار...
AED 142.00 AED 142.00
أضف إلى السلة
إلغاء


-13%
نظرة سريعة
مناديل وجه سوفت و كول 200 شد × طبقتان 5 علب + 150 سحب × طبقتان صندوق واحد
تحقق هذه المناديل المكونة من طبقتين التوازن المثالي بين القيمة والراحة ، مما يوفر تجربة شاملة أفضل لضيوفك الكرام دون كسر البنك. هذه المناديل مثالية للمكاتب وصناعة الضيافة ، وتساعد على منع انتشار الجراثيم لتعزيز بيئة صحية. أضف هذه المناديل...
AED 23.00 AED 20.00
أضف إلى السلة
إلغاء


-18%
نظرة سريعة
أكياس متعددة الاستعمالات 20 × 30 سم 200 كيس
نصائحيحافظ على طعامك طازجًا لفترة أطول.للحصول على أفضل نتيجة ، قم بإزالة أكبر قدر ممكن من الهواء من العبوة قبل التجميد.تأكد من ربط أعناق الأكياس بإحكام قبل التخزين.لحماية أفضل مع الأطعمة ذات الرائحة القوية ، يمكنك استخدام كيسين لمضاعفة سمكها.مفيد...
AED 11.00 AED 9.00


-24%
نظرة سريعة
رقائق ألمنيوم 37.5 قدم مربع اشترِ 2 واحصل على 1 مجانًا
يمكن استخدام لفة رقائق الألومنيوم Hotpack في كل شيء بدءًا من تغليف منتجات غذائية معينة إلى حماية رفوف الطعام إلى العمل كخيار متميز لجميع الأغراض في مطبخك. مع عبوته الأنيقة والمشط المريح للاستخدام ، فإن رقائق الألومنيوم هذه هي المكمل...
AED 19.00 AED 14.50


-11%
نظرة سريعة
وعاء قابل للضبط في الميكروويف 500 مل مع غطاء - 100 قطعة
هذا العنصر المريح مثالي لعقد الحساء واليخنات والسلطات اللذيذة والحلويات. تعتبر هذه الحاوية مثالية للأطعمة الجاهزة أو بارات السلطة أو تطبيقات الطلبات الخارجية للمطعم ، وهي مصممة لنقل وتخزين ثم إعادة تسخين المواد الغذائية الساخنة. تجنب متاعب نقل طعامك إلى...
AED 57.00 AED 51.00


نظرة سريعة
قناع وجه بلون ازرق من 3 طبقات مع حلقة أذن 50 قطعة × 1 عبوة
قناع وجه هوت باك 3 طبقات مع حلقة أذن صنع في الامارات. يخلق حاجزًا مثاليًا بين المستخدم وبيئته. تتم الموافقة على البولي بروبيلين. أجواء ملائمة مريحة من الأفراد. تصميم يمكن التخلص منه ، للاستخدام الواحد. العوامل المؤثرة في ظروف الشمس....
AED 11.00
أضف إلى السلة
إلغاء


-49%
نظرة سريعة
رول ستيكر كيتو 250 قطعة
اعرض منتجاتك الصحية لعملائك باستخدام ملصقات Keto الفريدة هذه. سيضيفون إحساسًا أكثر تميزًا إلى أي من منتجاتك ويسمحون بالتخصيصات الشخصية الكاملة ، بمجرد وضع الملصق عليها. ملصقات سهلة التطبيق. أخبر عملائك عن Keto Heroes والمفضلات من خلال تصنيفهم باستخدام هذه...
AED 35.00 AED 18.00


-35%
نظرة سريعة
صحون دائرية بتصميم ممتاز 10 قطع - ذهبي 1
تعد الألواح المستديرة ذات التصميم الفائق مقاس 10 بوصات من مجموعة أدوات المائدة الفاخرة التي تستخدم لمرة واحدة مناسبة لأي مناسبة ، بغض النظر عن المكان ، تضيف هذه اللوحات الأناقة إلى أي احتفال. مع تصميمه المستدير الفريد يعرض لك...
AED 20.00 AED 13.00
أضف إلى السلة
إلغاء


-40%

-16%
Quick View
Microwavable Container 250 ml With Lid - 100 Pieces
This convenient item is perfect for holding your soups, stews, deli salads, and desserts. Great for delis, salad bars, or restaurant take-out applications, this container is designed for transporting, storing, and then reheating hot food items. Avoid the hassles of...
AED 43.00 AED 36.00


-40%
Quick View
Plastic Plate 10 INCH 25 Pieces + 6 OZ Cup 50 Pieces
Inspired by ocean waves and sandy beaches, this plate is perfect for wedding receptions, banquets, and other catered events. Not only does its wide rim have lines to draw guests' eyes toward each perfectly-plated dish, but it also helps contain...
AED 15.00 AED 9.00


-13%
Quick View
Microwavable Container 1000 ml With Lid - 50 Pieces
This convenient item is perfect for holding your soups, stews, deli salads, and desserts. Great for delis, salad bars, or restaurant take-out applications, this container is designed for transporting, storing, and then reheating hot food items. Avoid the hassles of...
AED 40.00 AED 35.00


-27%
Quick View
Microwave 2 Compartment Container With Lid
This convenient item is perfect for holding your soups, stews, deli salads, and desserts. Great for delis, salad bars, or restaurant take-out applications, this container is designed for transporting, storing, and then reheating hot food items. Avoid the hassles of...
AED 10.00 AED 7.35
Add to cart
Cancel


-14%
Quick View
Microwavable Container 650 ml With Lid - 50 Pieces
This convenient item is perfect for holding your soups, stews, deli salads, and desserts. Great for delis, salad bars, or restaurant take-out applications, this container is designed for transporting, storing, and then reheating hot food items. Avoid the hassles of...
AED 33.00 AED 28.25


-8%
Quick View
Square Glass Jar 100ml with Black Lids
Now serve your Hot/cold beverages with Hotpack special clear glass bottles, The smooth and round shape will attract your customers, guests attention, These bottle comes unbranded and unlabeled, allowing you to easily add own custom label or a brand logo....
AED 142.00 AED 142.00
Add to cart
Cancel


-13%
Quick View
Soft n Cool Facial Tissue 200 Pulls x 2 Ply 5 Boxes + 150 Pull x 2 Ply 1 Box
These 2-ply tissues strike the perfect balance between value and comfort, delivering a better overall experience for your valued guests without breaking the bank. Perfect for offices and the hospitality industry, these tissues help prevent the spread of germs to...
AED 23.00 AED 20.00
Add to cart
Cancel


-18%
Quick View
Multi Purpose Bags 20 x 30 Cm 200 Bags
Tips Keeps your food fresh for a longer period. For the best result, remove as much air as possible from the package before freezing.  Ensure bag necks are tied securely before storing. For better protection with foods of strong odor,...
AED 11.00 AED 9.00


-24%
Quick View
Aluminium Foil 37.5 Sqft Buy 2 Get 1 Free
Hotpack Aluminum Foil roll may be utilized for everything from packaging particular food products to protecting food racks to acting as an outstanding all-purpose option in your kitchen. With its stylish packaging and convenient-to-use comb, this aluminum foil is the...
AED 19.00 AED 14.50


-11%
Quick View
Microwavable Container 500 ml With Lid - 100 Pieces
This convenient item is perfect for holding your soups, stews, deli salads, and desserts. Great for delis, salad bars, or restaurant take-out applications, this container is designed for transporting, storing, and then reheating hot food items. Avoid the hassles of...
AED 57.00 AED 51.00


Quick View
3 Ply Blue Face Mask with Ear Loop 50 Pieces X 1 Packet
قناع وجه هوت باك 3 طبقات مع حلقة أذن صنع في الامارات  . يخلق حاجزًا مثاليًا بين المستخدم وبيئته  . يتميز ببنية غير منسوجة تسمح بالتنفس من مادة البولي بروبيلين  . حلقات الأذن المرنة تضمن ملائمة مريحة لمجموعة متنوعة من...
AED 11.00
Add to cart
Cancel


-49%
Quick View
Keto Sticker Roll 250 Pieces
Show your healthy products to your customers with these unique Keto stickers. They will add a more premium feel to any of your products and allow for complete personalized customizations, once the sticker is placed on them. Stickers that are...
AED 35.00 AED 18.00


-35%
Quick View
Premium Design Round Plates 10 Pieces - Gold 1
10 inch Premium Design Round Plates from our luxury disposable tableware collection is suitable for any occasion, regardless of the venue, these plates add elegance to any celebration. With its unique round shape design showcase you favorite food items at any occasion.  Made Of...
AED 20.00 AED 13.00
Add to cart
Cancel


-40%