لوحة قابلة للتحلل الحيوي 10 بوصة 500 قطعة
تهدف Hotpack Global إلى توفير منتجات خدمات الأغذية المعاد تدويرها عالية الجودة في صناعة التعبئة والتغليف. إنه التزامنا بأن نكون مستدامين ونلهم الجميع والآخرين لقيادة مبادرة المستهلكات الصديقة للبيئة من أجل تقليل التلوث والنفايات الضارة. نحن نعمل بنشاط ونطمح إلى...
Dhs. 195.00
أضف إلى السلة
إلغاء
طبق قابل للتحلل الحيوي 9 بوصة 500 قطعة
تهدف Hotpack Global إلى توفير منتجات خدمات الأغذية المعاد تدويرها عالية الجودة في صناعة التعبئة والتغليف. إنه التزامنا بأن نكون مستدامين ونلهم الجميع والآخرين لقيادة مبادرة المستهلكات الصديقة للبيئة من أجل تقليل التلوث والنفايات الضارة. نحن نعمل بنشاط ونطمح إلى...
Dhs. 190.00 Dhs. 170.00
أضف إلى السلة
إلغاء
لوحة قابلة للتحلل الحيوي 7 بوصة 1000 قطعة
تهدف Hotpack Global إلى توفير منتجات خدمات الأغذية المعاد تدويرها عالية الجودة في صناعة التعبئة والتغليف. إنه التزامنا بأن نكون مستدامين ونلهم الجميع والآخرين لقيادة مبادرة المستهلكات الصديقة للبيئة من أجل تقليل التلوث والنفايات الضارة. نحن نعمل بنشاط ونطمح إلى...
Dhs. 210.00
أضف إلى السلة
إلغاء
لوح قابل للتحلل الحيوي 5 أقسام 12.5 بوصة 500 قطعة
تهدف هوت باك جلوبال إلى توفير منتجات خدمات الأغذية المعاد تدويرها عالية الجودة في صناعة التعبئة والتغليف. إنه التزامنا بأن نكون مستدامين ونلهم الجميع والآخرين لقيادة مبادرة المستهلكات الصديقة للبيئة من أجل تقليل التلوث والنفايات الضارة. نحن نعمل بنشاط ونطمح...
Dhs. 275.00 Dhs. 255.00
أضف إلى السلة
إلغاء
لوح ثلاثي الأجزاء قابل للتحلل الحيوي 10 بوصة 500 قطعة
تهدف Hotpack Global إلى توفير منتجات خدمات الأغذية المعاد تدويرها عالية الجودة في صناعة التعبئة والتغليف. إنه التزامنا بأن نكون مستدامين ونلهم الجميع والآخرين لقيادة مبادرة المستهلكات الصديقة للبيئة من أجل تقليل التلوث والنفايات الضارة. نحن نعمل بنشاط ونطمح إلى...
Dhs. 190.00 Dhs. 179.00
أضف إلى السلة
إلغاء
لوح بيضوي قابل للتحلل الحيوي 9 × 6.5 بوصة 500 قطعة
تهدف Hotpack Global إلى توفير منتجات الخدمات الغذائية المعاد تدويرها عالية الجودة في صناعة التعبئة والتغليف. نحن ملتزمون بأن نكون مستدامين ونلهم الجميع والآخرين لقيادة مبادرة المستهلكات الصديقة للبيئة من أجل تقليل التلوث والنفايات الضارة. نحن نعمل بنشاط ونطمح إلى...
Dhs. 165.00
أضف إلى السلة
إلغاء
لوحة مربعة قابلة للتحلل الحيوي 200 قطعة
تهدف Hotpack Global إلى توفير منتجات خدمات الأغذية المعاد تدويرها عالية الجودة في صناعة التعبئة والتغليف. إنه التزامنا بأن نكون مستدامين ونلهم الجميع والآخرين لقيادة مبادرة المستهلكات الصديقة للبيئة من أجل تقليل التلوث والنفايات الضارة. نحن نعمل بنشاط ونطمح إلى...
Dhs. 95.00
أضف إلى السلة
إلغاء
لوحة مستطيلة قابلة للتحلل الحيوي 10 × 5 بوصة 500 قطعة
تهدف Hotpack Global إلى توفير منتجات خدمات الأغذية المعاد تدويرها عالية الجودة في صناعة التعبئة والتغليف. إنه التزامنا بأن نكون مستدامين ونلهم الجميع والآخرين لقيادة مبادرة المستهلكات الصديقة للبيئة من أجل تقليل التلوث والنفايات الضارة. نحن نعمل بنشاط ونطمح إلى...
Dhs. 200.00
أضف إلى السلة
إلغاء
لوح بيضوي قابل للتحلل الحيوي 10 × 8 بوصة قاعدة فقط 200 قطعة
تهدف Hotpack Global إلى توفير منتجات خدمات الأغذية المعاد تدويرها عالية الجودة في صناعة التعبئة والتغليف. إنه التزامنا بأن نكون مستدامين ونلهم الجميع والآخرين لقيادة مبادرة المستهلكات الصديقة للبيئة من أجل تقليل التلوث والنفايات الضارة. نحن نعمل بنشاط ونطمح إلى...
Dhs. 129.00
أضف إلى السلة
إلغاء
لوحة مربعة قابلة للتحلل بيولوجياً 300 قطعة
تهدف Hotpack Global إلى توفير منتجات خدمات الأغذية المعاد تدويرها عالية الجودة في صناعة التعبئة والتغليف. إنه التزامنا بأن نكون مستدامين ونلهم الجميع والآخرين لقيادة مبادرة المستهلكات الصديقة للبيئة من أجل تقليل التلوث والنفايات الضارة. نحن نعمل بنشاط ونطمح إلى...
Dhs. 149.00
أضف إلى السلة
إلغاء
لوح بيضوي قابل للتحلل الحيوي 12 × 10 بوصة قاعدة فقط 100 قطعة
تهدف Hotpack Global إلى توفير منتجات خدمات الأغذية المعاد تدويرها عالية الجودة في صناعة التعبئة والتغليف. إنه التزامنا بأن نكون مستدامين ونلهم الجميع والآخرين لقيادة مبادرة المستهلكات الصديقة للبيئة من أجل تقليل التلوث والنفايات الضارة. نحن نعمل بنشاط ونطمح إلى...
Dhs. 125.00
أضف إلى السلة
إلغاء
لوحة مربعة قابلة للتحلل الحيوي بغطاء 10 بوصة 200 قطعة
تهدف Hotpack Global إلى توفير منتجات خدمات الأغذية المعاد تدويرها عالية الجودة في صناعة التعبئة والتغليف. إنه التزامنا بأن نكون مستدامين ونلهم الجميع والآخرين لقيادة مبادرة المستهلكات الصديقة للبيئة من أجل تقليل التلوث والنفايات الضارة. نحن نعمل بنشاط ونطمح إلى...
Dhs. 399.00
أضف إلى السلة
إلغاء

Description

تم تصميم اللوحات القابلة للتحلل البيولوجي لتقليل انبعاثات الكربون الخاصة بك. لتوفير منتجات خدمات الطعام المعاد تدويرها عالية الجودة في صناعة التعبئة والتغليف. إنه التزامنا بأن نكون مستدامين ونلهم الجميع والآخرين لقيادة مبادرة المستهلكات الصديقة للبيئة من أجل تقليل التلوث والنفايات الضارة. نحن نؤمن باتباع مسار أخضر ونمط حياة بيئي لتحقيق الاستدامة في المستقبل. تسوق الآن الأطباق القابلة للتحلل عبر الإنترنت.


 يسلط الضوء

مقاوم للزيت للمساعدة في احتواء الأطعمة الفوضوية. رائع للأطعمة الساخنة والباردة. يتميز بلمسة نهائية نظيفة ومشرقة وقوة فائقة

الجودة العالية والتصميم المعاصر تجعلنا من الشركات الرائدة في تقديم المنتجات القابلة للتحلل.


الآن قم بشراء لوحات قابلة للتحلل عبر الإنترنت. احتفل بطعامك.

لقد تم اشتراكك بنجاح!
تم تسجيل هذا البريد الإلكتروني

Bio-Degradable Plate 10 Inch 500 Pieces
AED 195.00
Bio-Degradable Plate 10 Inch 500 Pieces
Hotpack Global aims to provide the most high-quality recycled food service products in the packaging industry. It is our commitment to be sustainable and inspire everyone and others to spearhead the eco-friendly disposables initiative in order to decrease pollution and harmful...
AED 195.00
-11%
Bio-Degradable Plate 9 Inch 500 Pieces
AED 190.00 AED 170.00
Bio-Degradable Plate 9 Inch 500 Pieces
Hotpack Global aims to provide the most high-quality recycled foodservice products in the packaging industry. It is our commitment to be sustainable and inspire everyone and others to spearhead the eco-friendly disposables initiative in order to decrease pollution and harmful waste....
AED 190.00 AED 170.00
Bio-Degradable Plate 7 Inch 1000 Pieces
AED 210.00
Bio-Degradable Plate 7 Inch 1000 Pieces
Hotpack Global aims to provide the most high-quality recycled foodservice products in the packaging industry. It is our commitment to be sustainable and inspire everyone and others to spearhead the eco-friendly disposables initiative in order to decrease pollution and harmful waste....
AED 210.00
-7%
Bio-Degradable Plate 5-Compartment 12.5 Inch 500 Pieces
AED 275.00 AED 255.00
Bio-Degradable Plate 5-Compartment 12.5 Inch 500 Pieces
Hotpack Global aims to provide the most high-quality recycled foodservice products in the packaging industry. It is our commitment to be sustainable and inspire everyone and others to spearhead the eco-friendly disposables initiative in order to decrease pollution and harmful waste....
AED 275.00 AED 255.00
Add to cart
Cancel
-6%
Bio-Degradable 3-Compartment Plate 10 Inch 500 Pieces
AED 190.00 AED 179.00
Bio-Degradable 3-Compartment Plate 10 Inch 500 Pieces
Hotpack Global aims to provide the most high-quality recycled foodservice products in the packaging industry. It is our commitment to be sustainable and inspire everyone and others to spearhead the eco-friendly disposables initiative in order to decrease pollution and harmful waste....
AED 190.00 AED 179.00
Add to cart
Cancel
Sold Out
Bio-Degradable Oval Plate 9x6.5 Inch 500 Pieces
AED 165.00
Bio-Degradable Oval Plate 9x6.5 Inch 500 Pieces
Hotpack Global aims to provide the most high-quality recycled foodservice products in the packaging industry. It is our commitment to be sustainable and inspire everyone and others to spearhead the eco-friendly disposables initiative in order to decrease pollution and harmful waste....
AED 165.00
Bio-Degradable Square Plate 8 Inch 200 Pieces
AED 95.00
Bio-Degradable Square Plate 8 Inch 200 Pieces
Hotpack Global aims to provide the most high-quality recycled foodservice products in the packaging industry. It is our commitment to be sustainable and inspire everyone and others to spearhead the eco-friendly disposables initiative in order to decrease pollution and harmful waste....
AED 95.00
Add to cart
Cancel
Bio-Degradable Rectangular Plate 10x5 Inch 500 Pieces
AED 200.00
Bio-Degradable Rectangular Plate 10x5 Inch 500 Pieces
Hotpack Global aims to provide the most high-quality recycled foodservice products in the packaging industry. It is our commitment to be sustainable and inspire everyone and others to spearhead the eco-friendly disposables initiative in order to decrease pollution and harmful waste....
AED 200.00
Bio-Degradable Oval Plate 10x8 Inch 200 Pieces
AED 129.00
Bio-Degradable Oval Plate 10x8 Inch 200 Pieces
Hotpack Global aims to provide the most high-quality recycled food service products in the packaging industry. It is our commitment to be sustainable and inspire everyone and others to spearhead the eco-friendly disposables initiative in order to decrease pollution and harmful...
AED 129.00
Add to cart
Cancel
BIO DEGRADABLE SQUARE PLATE 300 Pieces
AED 149.00
BIO DEGRADABLE SQUARE PLATE 300 Pieces
Hotpack Global aims to provide the most high-quality recycled foodservice products in the packaging industry. It is our commitment to be sustainable and inspire everyone and others to spearhead the eco-friendly disposables initiative in order to decrease pollution and harmful waste....
AED 149.00
Add to cart
Cancel
Bio-Degradable Oval Plate 12x10 Inch 100 Pieces
AED 125.00
Bio-Degradable Oval Plate 12x10 Inch 100 Pieces
Hotpack Global aims to provide the most high-quality recycled foodservice products in the packaging industry. It is our commitment to be sustainable and inspire everyone and others to spearhead the eco-friendly disposables initiative in order to decrease pollution and harmful waste....
AED 125.00
Add to cart
Cancel
Bio-Degradable Square Plate With Lid 10 Inch 200 Pieces
AED 399.00
Bio-Degradable Square Plate With Lid 10 Inch 200 Pieces
Hotpack Global aims to provide the most high-quality recycled foodservice products in the packaging industry. It is our commitment to be sustainable and inspire everyone and others to spearhead the eco-friendly disposables initiative in order to decrease pollution and harmful waste....
AED 399.00

Biodegradable Plates are designed to reduce your carbon footprint. To provide the highest-quality recycled foodservice products in the packaging industry. It is our commitment to be sustainable and inspire everyone and others to spearhead the eco-friendly disposables initiative in order to decrease pollution and harmful waste. We believe in following a green and eco-lifestyle pathway for sustainability in the future. Now shop Biodegradable plates online.

 Highlights

  • Oil-proof to help contain messy foods
  • Great for hot and cold foods
  • Features a clean bright finish and superior strength

High quality and contemporary design make us one of the leading companies in providing biodegradable products.

Now buy Biodegradable Plates online. Celebrate your food.

    You have successfully subscribed!
    This email has been registered