أكواب ورقية مضلعة 8 أونصة 500 قطعة
ملاحظة: يرجى شراء الأغطية بشكل منفصل. تحمي أكواب كرافت المموجة اليدين من المشروبات الساخنة عن طريق تقليل مساحة السطح الخارجي للكوب مع إضافة عزل إضافي من خلال طبقات الورق المقوى الإضافية. تعتبر أكواب كرافت تموج إضافة مثالية لأي مقهى أو...
Dhs. 159.00 Dhs. 140.00
أضف إلى السلة
إلغاء
8 أوقية أكواب ورقية بيضاء تموج
أكواب ورقية بيضاء مموجة للمشروبات الساخنة والتي يتم تصنيعها واستخدامها للمشروبات. تعتبر أكواب ورقية بيضاء مموجة إضافة مثالية لأي مقهى أو مقهى أو بوفيه أو بار إفطار للتأكد من أن عملائك يمكنهم الاستمتاع بالقهوة الطازجة أو الشاي أو الشوكولاتة الساخنة....
Dhs. 12.99 Dhs. 9.99
أضف إلى السلة
إلغاء
أكواب ورقية كرافت 12 أوقية 500 قطعة
تحمي أكواب كرافت المموجة اليدين من المشروبات الساخنة عن طريق تقليل مساحة السطح الخارجي للكوب مع إضافة عزل إضافي من خلال طبقات الورق المقوى الإضافية. أكواب كرافت تموج هي الإضافة المثالية لأي مقهى أو مقهى أو بوفيه أو بار إفطار...
Dhs. 176.40
أضف إلى السلة
إلغاء
8 أوقية أكواب ورقية مطبوعة تموج
الأكواب الورقية مموجه للمشروبات الساخنة والتي يتم تصنيعها واستخدامها للمشروبات. تعتبر الأكواب الورقية مموجه إضافة مثالية لأي مقهى أو مقهى أو بوفيه أو بار إفطار للتأكد من أن عملائك يمكنهم الاستمتاع بالقهوة الطازجة أو الشاي أو الشوكولاتة الساخنة. مواصفات المنتج...
Dhs. 12.99 Dhs. 9.99
أضف إلى السلة
إلغاء
أكواب ورقية تموج أبيض 12 أونصة 500 قطعة
أكواب ورقية بيضاء تموج للمشروبات الساخنة والتي يتم تصنيعها واستخدامها للمشروبات. تعتبر أكواب ورقية بيضاء تموج الورقية إضافة مثالية لأي مقهى أو مقهى أو بوفيه أو بار إفطار للتأكد من أن عملائك يمكنهم الاستمتاع بالقهوة الطازجة أو الشاي أو الشوكولاتة...
Dhs. 176.40
أضف إلى السلة
إلغاء
أكواب ورقية تموج 12 أونصة 500 قطعة
أكواب ورقية تموج للمشروبات الساخنة والتي يتم تصنيعها واستخدامها للمشروبات. تعتبر أكواب تموج الورقية إضافة مثالية لأي مقهى أو مقهى أو بوفيه أو بار إفطار للتأكد من أن عملائك يمكنهم الاستمتاع بالقهوة الطازجة أو الشاي أو الشوكولاتة الساخنة. مواصفات المنتج...
Dhs. 178.50
أضف إلى السلة
إلغاء
أكواب ورقية تموج 16 أونصة 500 قطعة
أكواب ورقية تموج للمشروبات الساخنة والتي يتم تصنيعها واستخدامها للمشروبات. تعتبر أكواب تموج الورقية إضافة مثالية لأي مقهى أو مقهى أو بوفيه أو بار إفطار للتأكد من أن عملائك يمكنهم الاستمتاع بالقهوة الطازجة أو الشاي أو الشوكولاتة الساخنة.مواصفات المنتجحجم المنتج:...
Dhs. 194.25
أضف إلى السلة
إلغاء
أكواب ورقية تموج 20 أونصة 500 قطعة
الأكواب الورقية مموجه للمشروبات الساخنة والتي يتم تصنيعها واستخدامها للمشروبات. تعتبرالأكواب الورقية مموجه الورقية إضافة مثالية لأي مقهى أو مقهى أو بوفيه أو بار إفطار للتأكد من أن عملائك يمكنهم الاستمتاع بالقهوة الطازجة أو الشاي أو الشوكولاتة الساخنة.مواصفات المنتجحجم المنتج:...
Dhs. 252.00
أضف إلى السلة
إلغاء

Description

الأكواب الورقية المموجة ذات الأغطية القابلة للتخلص من الباجاس والقابلة للتحلل الحيوي مناسبة لمجموعة متنوعة من المشروبات الساخنة. تتكون هذه من طبقتين من الورق تحمي الشارب من درجات الحرارة الحارقة للقهوة والشاي والسوائل الساخنة الأخرى. أكواب القهوة مع تموجات


يسلط الضوء

مثالي لك للاستمتاع بالشاي الساخن أو القهوة أو الإسبريسو.

يساعد في الحفاظ على طعامك دافئًا لفترة طويلة من الزمن.

بناء الورق يجعلها صديقة للبيئة.

مثالي لحفلات الزفاف أو حفلات الشواء أو أعياد الميلاد أو الذكرى السنوية أو أي نوع من الحفلات.

الجودة العالية والتصميم المعاصر تجعلنا من الشركات الرائدة في تقديم الأكواب الورقية.


الآن قم بشراء أكواب ورقية تموج. احتفل بطعامك.

لقد تم اشتراكك بنجاح!
تم تسجيل هذا البريد الإلكتروني

8 Oz Kraft Ripple Paper Cups 500 Pieces
Note : Please buy the lids separately. Kraft Ripple cups protect hands from hot drinks by reducing the surface area of the outside of the cup whilst adding extra insulation through the additional layers of paperboard. Kraft Ripple cups are the perfect addition...
Dhs. 159.00 Dhs. 140.00
Add to cart
Cancel
8 Oz White Ripple Paper Cups
White Ripple Paper Cups for Hot Drinks which are manufactured and are used for beverages. White Ripple paper cups are the perfect addition to any coffee shop, café, buffet, or breakfast bar to make sure your customers can enjoy fresh coffee, tea, or...
Dhs. 12.99 Dhs. 9.99
Add to cart
Cancel
12 Oz Kraft Ripple Paper Cups 500 Pieces
Kraft Ripple cups protect hands from hot drinks by reducing the surface area of the outside of the cup whilst adding extra insulation through the additional layers of paperboard. Kraft Ripple cups are the perfect addition to any coffee shop, café,...
Dhs. 176.40
Add to cart
Cancel
8 Oz Printed Ripple Paper Cups
Ripple Paper Cups for Hot Drinks which are manufactured and are used for beverages. Ripple paper cups are the perfect addition to any coffee shop, café, buffet, or breakfast bar to make sure your customers can enjoy fresh coffee, tea, or hot chocolate....
Dhs. 12.99 Dhs. 9.99
Add to cart
Cancel
12 Oz White Ripple Paper Cups 500 Pieces
White Ripple Paper Cups for Hot Drinks which are manufactured and are used for beverages. White Ripple paper cups are the perfect addition to any coffee shop, café, buffet, or breakfast bar to make sure your customers can enjoy fresh coffee, tea, or hot...
Dhs. 176.40
Add to cart
Cancel
12 Oz Printed Ripple Paper Cups 500 Pieces
Ripple Paper Cups for Hot Drinks which are manufactured and are used for beverages. Ripple paper cups are the perfect addition to any coffee shop, café, buffet, or breakfast bar to make sure your customers can enjoy fresh coffee, tea, or hot chocolate....
Dhs. 178.50
Add to cart
Cancel
16 Oz Printed Ripple Paper Cups 500 Pieces
Ripple Paper Cups for Hot Drinks which are manufactured and are used for beverages. Ripple paper cups are the perfect addition to any coffee shop, café, buffet, or breakfast bar to make sure your customers can enjoy fresh coffee, tea, or hot chocolate....
Dhs. 194.25
Add to cart
Cancel
20 Oz Printed Ripple Paper Cups 500 Pieces
Ripple Paper Cups for Hot Drinks which are manufactured and are used for beverages. Ripple paper cups are the perfect addition to any coffee shop, café, buffet, or breakfast bar to make sure your customers can enjoy fresh coffee, tea, or hot chocolate....
Dhs. 252.00
Add to cart
Cancel

Description

Ripple paper cups with bagasse disposable and biodegradable sip-up lids are suited for a variety of hot beverages. These are formed of two layers of paper that shield the drinker from the scorching temperatures of coffee, tea, and other hot liquids. coffee mugs with ripples

Highlights

  • Ideal for you to enjoy hot tea, coffee, or espresso.
  • Assists in keeping your food warm for a prolonged period of time.
  • Paper construction makes it environment-friendly.
  • Perfect for weddings, barbeques, birthdays, anniversaries, or any kind of party.

High quality and contemporary design make us one of the leading companies in providing paper cups.
Now buy Ripple Paper Cups. Celebrate your food.

You have successfully subscribed!
This email has been registered