-23%
نظرة سريعة
سجادة صلاة للاستعمال مرة واحدة 60 × 115 سم
سجادة الصلاة التي يمكن التخلص منها 60 × 115 سم هي الحل لمخاوف النظافة في غرف الصلاة العامة والمساجد. يمكن استخدامها أيضًا أثناء التنقل عند الخروج في الهواء الطلق والتخييم. سهولة التخزين والاستخدام.سجادة صلاة بلاستيكية مواصفات المنتج عرض 60 سم...
AED 30.00 AED 23.00
أضف إلى السلة
إلغاء


-20%
نظرة سريعة
سجادة صلاة مطوية للاستعمال مرة واحدة 60 × 115 سم
سجادة صلاة للاستخدام مرة واحدة مقاس 60 × 115 سم مطوية هي الحل لمشاكل النظافة في غرف الصلاة العامة والمساجد. يمكن استخدامها أيضًا أثناء التنقل عند الخروج في الهواء الطلق والتخييم. سهولة التخزين والاستخدام.سجادة صلاة بلاستيكية مواصفات المنتج عرض 60...
AED 30.00 AED 24.00
أضف إلى السلة
إلغاء

سجادة صلاة عالية الجودة يسهل حملها مثالية للسفر والهدايا في المناسبات الإسلامية. سجادات الصلاة لدينا هي مزيج من التصاميم الإسلامية التقليدية وراحة العصر الحديث. حجم مضغوط. التصاميم التقليدية. مخزون جاهز متاح.


يسلط الضوء

مصمم بشكل فريد للسماح للمستخدم بأداء الصلاة بطريقة صحية ومعقمة

نسيج ناعم ، يضمن التصميم القابل للتصرف سهولة الاستخدام

مثالية للصلاة الإسلامية

الجودة العالية والتصميم المعاصر تجعلنا من الشركات الرائدة في تقديم المنتجات البلاستيكية.

لقد تم اشتراكك بنجاح!
تم تسجيل هذا البريد الإلكتروني

Disposable Prayer Mat Roll 60 x 115 cm
Disposable Prayer Mat 60 x 115 cm is the solution for hygiene concerns in public prayer rooms and mosques. Also can be used on the go when going outdoors, camping. Easy storage and usability. سجادة صلاة بلاستيكية Product Specifications Width 60...
Dhs. 30.00 Dhs. 24.00
Add to cart
Cancel
Disposable Prayer Mat Folded Sheets 60 x 115 cm
Disposable Prayer Mat 60 x 115 cm folded sheets are the solution for hygiene concerns in public prayer rooms and mosques. Also can be used on the go when going outdoors, camping. Easy storage and usability. سجادة صلاة بلاستيكية Product Specifications...
Dhs. 30.00 Dhs. 24.00
Add to cart
Cancel

Description

Premium Quality Easy-To-Carry Prayer Mats Ideal For Travel & Gifting On Islamic Occasions. Our Prayer Mats Are A Blend Of Traditional Islamic Designs And Modern Days Convenience. Compact Size. Traditional Designs. Ready Stock Available.

Highlights

  • Uniquely designed to allow the user to perform prayer in a hygienic and sterile manner
  • Soft texture, the disposable design ensures ease of use
  • Ideal for Islamic prayer use

High quality and contemporary design make us one of the leading companies in providing Plastic Products.

You have successfully subscribed!
This email has been registered