-52%
نظرة سريعة
قفازات بلاستيكية من البولي ايثيلين
قفازات PE تعتبر قفازات هوت باك مثالية لمجموعة متنوعة من مهام المطبخ ؛ تعتبر القفازات التي تستخدم لمرة واحدة طريقة رائعة للتأكد من أن موظفيك يمارسون إجراءات سلامة الغذاء المناسبة. سيساعد توفير الوصول إلى مجموعة نظيفة من القفازات في ضمان امتثال...
AED 5.20 AED 2.50
أضف إلى السلة
إلغاء


-43%
نظرة سريعة
كم يد بلاستيك بلون ازرق
كم اليد البلاستيكية الأكمام اليدوية البلاستيكية الواقية المقاومة للماء والتي يمكن التخلص منها من هوت باك مصنوعة من البولي ايثيلين مع أشرطة مرنة على كلا الجانبين لضمان أقصى قدر من الحماية. متوفر باللون الأبيض والأزرق. الأكمام تتكون من فيلم طارد السوائل....
AED 28.00 AED 16.00
أضف إلى السلة
إلغاء


نظرة سريعة
قفازات بلاستيكية طويلة الأكمام 100 قطعة × 10 عبوات
قفازات بلاستيكية طويلة الأكمام تعتبر القفازات البلاستيكية طويلة الأكمام Hotpack مثالية للوجبات الجاهزة ومحلات الساندويتش وأكشاك الامتياز وكافيتريات المدارس والمخابز وأي مطبخ تجاري. مما يوفر الكثير من الحماية لساعد العامل بأكمله لمنع تلوث الطعام. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن التخلص من...
AED 310.00


نظرة سريعة
بلاستيك فوق الأكمام بلون ابيض 100 قطعة × 20 حزمة
كم اليد البلاستيكية الأكمام اليدوية البلاستيكية الواقية المقاومة للماء والتي يمكن التخلص منها من Hotpack مصنوعة من البولي ايثيلين مع أشرطة مرنة على كلا الجانبين لضمان أقصى قدر من الحماية. متوفر باللون الأبيض والأزرق. الأكمام تتكون من فيلم طارد السوائل. هم...
AED 260.00

قفازات البولي ايثيلين هوت باك من البولي ايثيلين قفازات مثالية لمجموعة متنوعة من مهام المطبخ ؛ تعتبر القفازات التي تستخدم لمرة واحدة طريقة رائعة للتأكد من أن موظفيك يمارسون إجراءات سلامة الغذاء المناسبة. سيساعد توفير الوصول إلى مجموعة نظيفة من القفازات.


الجودة العالية والتصميم المعاصر تجعلنا من الشركات الرائدة في تقديم منتجات النظافة والحماية.


الآن قم بشراء القفازات البلاستيكية عبر الإنترنت. احتفل بطعامك.

لقد تم اشتراكك بنجاح!
تم تسجيل هذا البريد الإلكتروني

-62%
Quick View
Plastic PE Gloves
Dhs. 5.20 Dhs. 2.00
Plastic PE Gloves
PE Gloves Hotpack Poly Ethylene Gloves are perfect for a variety of kitchen tasks; disposable gloves are a great way to ensure your staff is practicing proper food safety procedures. Providing access to a clean set of gloves will help...
Dhs. 5.20 Dhs. 2.00
Add to cart
Cancel


-46%
Quick View
Plastic Hand Sleeve Blue
Dhs. 28.00 Dhs. 15.00
Plastic Hand Sleeve Blue
Plastic Hand Sleeve Hotpack disposable and waterproof protective plastic hand sleeves are made of PE with elastic bands on both sides to ensure maximum protection. Available in white and blue. The sleeves consist of fluid repellent film. They are tube...
Dhs. 28.00 Dhs. 15.00
Add to cart
Cancel


Quick View
Plastic Long Sleeve Gloves 100 Pieces X 10 Packts
Plastic Long Sleeve Gloves Hotpack Long sleeve plastic gloves are perfect for delis, sandwich shops, concession stands, school cafeterias, bakeries, and any commercial kitchen. Which provides plenty of protection for a worker's entire forearm to prevent food contamination. Plus, these...
Dhs. 310.00


Quick View
Plastic Over sleeves White 100 Pieces X 20 Packets
Plastic Hand Sleeve Hotpack disposable and waterproof protective plastic hand sleeves are made of PE with elastic bands on both sides to ensure maximum protection. Available in white and blue. The sleeves consist of fluid repellent film. They are tube...
Dhs. 260.00

Description

PE Gloves Hotpack Poly Ethylene Gloves are perfect for a variety of kitchen tasks; disposable gloves are a great way to ensure your staff is practicing proper food safety procedures. Providing access to a clean set of gloves will help.

High quality and contemporary design make us one of the leading companies in providing hygiene and protection products.

Now buy Plastic Gloves online. Celebrate your food.

You have successfully subscribed!
This email has been registered