حاوية طعام مستطيلة قابلة للتحلل 500 قطعة
AED 165.50
حاوية طعام مستطيلة قابلة للتحلل 500 قطعة
توفير الراحة في أدوات التقديم ذات الاستخدام الفردي يمكن استخدام هذه المنتجات بشكل أكبر في الميكروويف لتسخين العناصر وتقديمها. إنها مصنوعة من مادة قابلة للتحلل ، وهي منتج ثانوي نباتي لمعالجة قصب السكر ، وتساعد هذه المنتجات في إزالة الغابات...
AED 165.50
أضف إلى السلة
إلغاء
حاوية مستطيلة قابلة للتحلل 2 قسم 750 مل 500 قطعة
AED 200.00
حاوية مستطيلة قابلة للتحلل 2 قسم 750 مل 500 قطعة
حاوية مستطيلة قابلة للتحلل بيولوجياً مكونة من جزئين ذات حواف مستديرة. إنها مثالية للمعكرونة والكاري والأرز والسلطات المقلية وأكثر من ذلك. حجم صغير ومثالي للمطاعم والكافيتريات والمقاهي والوجبات الجاهزة. بديل مستدام وواعي للمستهلك الواعي والصديق للبيئة.الإضافة المثالية إلى كشكك ،...
AED 200.00
أضف إلى السلة
إلغاء
عبوة مستطيلة قابلة للتحلل - 500 قطعة
AED 204.75
عبوة مستطيلة قابلة للتحلل - 500 قطعة
حاوية مستطيلة قابلة للتحلل بحواف مستديرة. إنها مثالية للمعكرونة والكاري والأرز والبوريتو والسلطات وغير ذلك. حجم صغير ومثالي للمطاعم والكافيتريات والمقاهي والوجبات الجاهزة. بديل مستدام وواعي للمستهلك الواعي والصديق للبيئة.الإضافة المثالية إلى كشكك ، أو كشك الامتياز ، أو مطعم...
AED 204.75
أضف إلى السلة
إلغاء
حاوية قابلة للتحلل 12 أونصة متعددة الأغراض 600 قطعة
AED 147.00
حاوية قابلة للتحلل 12 أونصة متعددة الأغراض 600 قطعة
تهدف هوت باك جلوبال إلى توفير منتجات خدمات الأغذية المعاد تدويرها عالية الجودة في صناعة التعبئة والتغليف. إنه التزامنا بأن نكون مستدامين ونلهم الجميع والآخرين لقيادة مبادرة المستهلكات الصديقة للبيئة من أجل تقليل التلوث والنفايات الضارة. نحن نعمل بنشاط ونطمح...
AED 147.00
أضف إلى السلة
إلغاء
حاوية قابلة للتحلل الحيوي 16 أونصة متعددة الأغراض 600 قطعة
AED 178.50
حاوية قابلة للتحلل الحيوي 16 أونصة متعددة الأغراض 600 قطعة
تهدف هوت باك جلوبال إلى توفير منتجات خدمات الأغذية المعاد تدويرها عالية الجودة في صناعة التعبئة والتغليف. إنه التزامنا بأن نكون مستدامين ونلهم الجميع والآخرين لقيادة مبادرة المستهلكات الصديقة للبيئة من أجل تقليل التلوث والنفايات الضارة. نحن نعمل بنشاط ونطمح...
AED 178.50
أضف إلى السلة
إلغاء
حاوية مفصلية قابلة للتحلل الحيوي 9 × 6 بوصة 500 قطعة
AED 315.00
حاوية مفصلية قابلة للتحلل الحيوي 9 × 6 بوصة 500 قطعة
تهدف Hotpack Global إلى توفير منتجات خدمات الأغذية المعاد تدويرها عالية الجودة في صناعة التعبئة والتغليف. إنه التزامنا بأن نكون مستدامين ونلهم الجميع والآخرين لقيادة مبادرة المستهلكات الصديقة للبيئة من أجل تقليل التلوث والنفايات الضارة. نحن نعمل بنشاط ونطمح إلى...
AED 315.00
أضف إلى السلة
إلغاء
حاوية مفصلية قابلة للتحلل الحيوي 7 × 5 بوصة 500 قطعة
AED 290.00
حاوية مفصلية قابلة للتحلل الحيوي 7 × 5 بوصة 500 قطعة
تهدف Hotpack Global إلى توفير منتجات خدمات الأغذية المعاد تدويرها عالية الجودة في صناعة التعبئة والتغليف. إنه التزامنا بأن نكون مستدامين ونلهم الجميع والآخرين لقيادة مبادرة المستهلكات الصديقة للبيئة من أجل تقليل التلوث والنفايات الضارة. نحن نعمل بنشاط ونطمح إلى...
AED 290.00
أضف إلى السلة
إلغاء
بيعت كلها
حاوية مفصلية قابلة للتحلل الحيوي 6 × 4 بوصة 1000 قطعة
AED 400.00
حاوية مفصلية قابلة للتحلل الحيوي 6 × 4 بوصة 1000 قطعة
تهدف Hotpack Global إلى توفير منتجات خدمات الأغذية المعاد تدويرها عالية الجودة في صناعة التعبئة والتغليف. إنه التزامنا بأن نكون مستدامين ونلهم الجميع والآخرين لقيادة مبادرة المستهلكات الصديقة للبيئة من أجل تقليل التلوث والنفايات الضارة. نحن نعمل بنشاط ونطمح إلى...
AED 400.00
حاوية عميقة قابلة للتحلل الحيوي 9 بوصة 3 أقسام 200 قطعة
AED 140.00
حاوية عميقة قابلة للتحلل الحيوي 9 بوصة 3 أقسام 200 قطعة
حزمة الساخنة تهدف Global إلى توفير أعلى جودة معاد تدويرها خدمة الطعام المنتجات في صناعة التعبئة والتغليف. إنه التزامنا بأن نكون مستدامين ونلهم الجميع والآخرين لقيادة مبادرة المستهلكات الصديقة للبيئة من أجل تقليل التلوث والنفايات الضارة. نحن نعمل بنشاط ونطمح...
AED 140.00
أضف إلى السلة
إلغاء

تم تصميم الحاويات القابلة للتحلل البيولوجي لتقليل بصمتك الكربونية. لتوفير منتجات خدمات الطعام المعاد تدويرها عالية الجودة في صناعة التعبئة والتغليف. إنه التزامنا بأن نكون مستدامين ونلهم الجميع والآخرين لقيادة مبادرة المستهلكات الصديقة للبيئة من أجل تقليل التلوث والنفايات الضارة. نحن نؤمن باتباع مسار أخضر ونمط حياة بيئي لتحقيق الاستدامة في المستقبل.


يسلط الضوء

مصنوع من تفل قصب صديق للبيئة ، مما يقلل من انبعاثات الكربون الخاصة بك ، لون نظيف ولامع أبيض اللون يحمل أطعمة أثقل من بدائل الورق أو الرغوة.

الجودة العالية والتصميم المعاصر تجعلنا من الشركات الرائدة في تقديم المنتجات القابلة للتحلل.


الآن قم بشراء حاويات قابلة للتحلل عبر الإنترنت. احتفل بطعامك.

Bio Degradable Rectangle Takeaway Container 500 Pieces
Biodegradable Rectangle Takeaway Container. These are perfect for pasta, curry, rice , burrito, salads and more. Compact and ideal size for restaurants, cafeterias, cafes, and delis. Sustainable and conscious alternative for the conscious and eco-friendly consumer.  The perfect addition to...
Dhs. 165.50
Add to cart
Cancel
Bio Degradable 2 Compartment Rectangle Container 750 ml 500 Pieces
Biodegradable 2 compartment Rectangle Container with rounded edges. These are perfect for pasta, curry, rice, stir fry salads and more. Compact and ideal size for restaurants, cafeterias, cafes, and delis. Sustainable and conscious alternative for the conscious and eco-friendly consumer. ...
Dhs. 228.50
Add to cart
Cancel
Bio Degradable Rectangular Container 500 Pieces
Biodegradable Rectangle Container with rounded edges. These are perfect for pasta, curry, rice , burrito, salads, and more. Compact and ideal size for restaurants, cafeterias, cafes, and delis. Sustainable and conscious alternative for the conscious and eco-friendly consumer.  The perfect...
Dhs. 204.75
Add to cart
Cancel
Bio Degradable 12 Oz Multi-Purpose Container 600 Pieces
Hotpack Global aims to provide the most high-quality recycled foodservice products in the packaging industry. It is our commitment to be sustainable and inspire everyone and others to spearhead the eco-friendly disposables initiative in order to decrease pollution and harmful waste....
Dhs. 147.00
Add to cart
Cancel
BIO DEGRADABLE 16 Oz MULTI PURPOSE CONTAINER 600 Pieces
Hotpack Global aims to provide the most high-quality recycled foodservice products in the packaging industry. It is our commitment to be sustainable and inspire everyone and others to spearhead the eco-friendly disposables initiative in order to decrease pollution and harmful waste....
Dhs. 178.50
Add to cart
Cancel
Bio-Degradable Hinged Container 9x6 Inch 500 Pieces
Hotpack Global aims to provide the most high-quality recycled foodservice products in the packaging industry. It is our commitment to be sustainable and inspire everyone and others to spearhead the eco-friendly disposables initiative in order to decrease pollution and harmful waste....
Dhs. 315.00
Bio-Degradable Hinged Container 7x5 Inch 500 Pieces
Hotpack Global aims to provide the most high-quality recycled foodservice products in the packaging industry. It is our commitment to be sustainable and inspire everyone and others to spearhead the eco-friendly disposables initiative in order to decrease pollution and harmful waste....
Dhs. 290.00
Bio-Degradable Hinged Container 6x4 Inch 1000 Pieces
Hotpack Global aims to provide the most high-quality recycled foodservice products in the packaging industry. It is our commitment to be sustainable and inspire everyone and others to spearhead the eco-friendly disposables initiative in order to decrease pollution and harmful waste....
Dhs. 400.00
Bio-Degradable Deep 9 Inch 3-Compartment Container 200 Pieces
Hotpack Global aims to provide the most high-quality recycled foodservice products in the packaging industry. It is our commitment to be sustainable and inspire everyone and others to spearhead the eco-friendly disposables initiative in order to decrease pollution and harmful waste....
Dhs. 140.00
Add to cart
Cancel

Description

Biodegradable Containers are designed to reduce your carbon footprint. To provide the highest-quality recycled foodservice products in the packaging industry. It is our commitment to be sustainable and inspire everyone and others to spearhead the eco-friendly disposables initiative in order to decrease pollution and harmful waste. We believe in following a green and eco-lifestyle pathway for sustainability in the future. 

Highlights

  • Made of environmentally friendly bagasse, reducing your carbon footprint
  • Clean bright, white finish
  • Holds heavier foods than paper or foam alternatives
  • Ideal for use with both hot or cold foods
  • Secure lip helps prevent spillage

High quality and contemporary design make us one of the leading companies in providing biodegradable products.

Now buy Biodegradable Containers online. Celebrate your food.

    You have successfully subscribed!
    This email has been registered