-13%
نظرة سريعة
وعاء قابل للضبط في الميكروويف 1000 مل مع غطاء - 50 قطعة
هذا العنصر المريح مثالي لعقد الحساء واليخنات والسلطات اللذيذة والحلويات. تعتبر هذه الحاوية مثالية للأطعمة الجاهزة أو بارات السلطة أو تطبيقات الطلبات الخارجية للمطعم ، وهي مصممة لنقل وتخزين ثم إعادة تسخين المواد الغذائية الساخنة. تجنب متاعب نقل طعامك إلى...
AED 40.00 AED 35.00


-16%
نظرة سريعة
علبة ميكروويف 250 مل بغطاء - 50 قطعة
هذا العنصر المريح مثالي لعقد الحساء واليخنات والسلطات اللذيذة والحلويات. تعتبر هذه الحاوية مثالية للأطعمة الجاهزة أو بارات السلطة أو تطبيقات الطلبات الخارجية للمطعم ، وهي مصممة لنقل وتخزين ثم إعادة تسخين المواد الغذائية الساخنة. تجنب متاعب نقل طعامك إلى...
AED 25.00 AED 21.00


-16%
نظرة سريعة
علبة ميكروويف 400 مل مع غطاء - 100 قطعة
هذا العنصر المريح مثالي لعقد الحساء واليخنات والسلطات اللذيذة والحلويات. تعتبر هذه الحاوية مثالية للأطعمة الجاهزة أو بارات السلطة أو تطبيقات الطلبات الخارجية للمطعم ، وهي مصممة لنقل وتخزين ثم إعادة تسخين المواد الغذائية الساخنة. تجنب متاعب نقل طعامك إلى...
AED 45.00 AED 38.00


-8%
جديد
نظرة سريعة
وعاء قابل للضبط في الميكروويف 1000 مل مع غطاء - 100 قطعة
هذا العنصر المريح مثالي لعقد الحساء واليخنات والسلطات اللذيذة والحلويات. تعتبر هذه الحاوية مثالية للأطعمة الجاهزة أو بارات السلطة أو تطبيقات الطلبات الخارجية للمطعم ، وهي مصممة لنقل وتخزين ثم إعادة تسخين المواد الغذائية الساخنة. تجنب متاعب نقل طعامك إلى...
AED 65.00 AED 60.00


-18%
نظرة سريعة
وعاء قابل للضبط في الميكروويف 400 مل مع غطاء - 50 قطعة
هذا العنصر المريح مثالي لعقد الحساء واليخنات والسلطات اللذيذة والحلويات. تعتبر هذه الحاوية مثالية للأطعمة الجاهزة أو بارات السلطة أو تطبيقات الطلبات الخارجية للمطعم ، وهي مصممة لنقل وتخزين ثم إعادة تسخين المواد الغذائية الساخنة. تجنب متاعب نقل طعامك إلى...
AED 25.00 AED 20.50


-16%
نظرة سريعة
علبة ميكروويف 250 مل مع غطاء - 100 قطعة
هذا العنصر المريح مثالي لعقد الحساء واليخنات والسلطات اللذيذة والحلويات. تعتبر هذه الحاوية مثالية للأطعمة الجاهزة أو بارات السلطة أو تطبيقات الطلبات الخارجية للمطعم ، وهي مصممة لنقل وتخزين ثم إعادة تسخين المواد الغذائية الساخنة. تجنب متاعب نقل طعامك إلى...
AED 43.00 AED 36.00


-36%
نظرة سريعة
علبة طعام ميكروويف 500 مل بغطاء 5 قطع
هذا العنصر المريح مثالي لحمل الحساء واليخنات والسلطات اللذيذة والحلويات. تعتبر هذه الحاوية مثالية للأطعمة الجاهزة أو بارات السلطة أو تطبيقات الطلبات الخارجية للمطعم ، وهي مصممة لنقل وتخزين ثم إعادة تسخين المواد الغذائية الساخنة. تجنب متاعب نقل طعامك إلى...
AED 9.00 AED 5.75


-38%
نظرة سريعة
عبوة مزدوجة قابلة للميكرويف 750 مل مع غطاء 10 قطع
هذا العنصر المريح مثالي لحمل الحساء واليخنات والسلطات اللذيذة والحلويات. تعتبر هذه الحاوية مثالية للأطعمة الجاهزة أو بارات السلطة أو تطبيقات الطلبات الخارجية للمطعم ، وهي مصممة لنقل وتخزين ثم إعادة تسخين المواد الغذائية الساخنة. تجنب متاعب نقل طعامك إلى...
AED 12.00 AED 7.50


-43%
نظرة سريعة
ميكروويف 2 مقصورة بغطاء 5 قطع
هذا العنصر المريح مثالي لحمل الحساء واليخنات والسلطات اللذيذة والحلويات. تعتبر هذه الحاوية مثالية للأطعمة الجاهزة أو بارات السلطة أو تطبيقات الطلبات الخارجية للمطعم ، وهي مصممة لنقل وتخزين ثم إعادة تسخين المواد الغذائية الساخنة. تجنب متاعب نقل طعامك إلى...
AED 10.00 AED 5.75
أضف إلى السلة
إلغاء


-50%
بيعت كلها
نظرة سريعة
ميكروويف 3 حجرات بغطاء 5 قطع
هذا العنصر المريح مثالي لعقد الحساء واليخنات والسلطات اللذيذة والحلويات. رائعة للوجبات الجاهزة ، وبارات السلطة ، وصندوق بينتو. أو تطبيقات تحضير الوجبات أو المطاعم ، تم تصميم هذه الحاوية لنقل المواد الغذائية الساخنة وتخزينها ثم إعادة تسخينها.تجنب متاعب نقل...
AED 12.00 AED 6.00


-27%
نظرة سريعة
ميكروويف 4 اجزاء مع غطاء 5 قطع
هذا العنصر المريح مثالي لحمل الحساء واليخنات والسلطات اللذيذة والحلويات. تعتبر هذه الحاوية مثالية للأطعمة الجاهزة أو بارات السلطة أو تطبيقات الطلبات الخارجية للمطعم ، وهي مصممة لنقل وتخزين ثم إعادة تسخين المواد الغذائية الساخنة. تجنب متاعب نقل طعامك إلى...
AED 11.00 AED 8.00
أضف إلى السلة
إلغاء


-20%
نظرة سريعة
وعاء قابل للضبط في الميكروويف 750 مل مع غطاء - 50 قطعة
هذا العنصر المريح مثالي لعقد الحساء واليخنات والسلطات اللذيذة والحلويات. تعتبر هذه الحاوية مثالية للأطعمة الجاهزة أو بارات السلطة أو تطبيقات الطلبات الخارجية للمطعم ، وهي مصممة لنقل وتخزين ثم إعادة تسخين المواد الغذائية الساخنة. تجنب متاعب نقل طعامك إلى...
AED 38.00 AED 30.25


-14%
نظرة سريعة
وعاء قابل للضبط في الميكروويف 650 مل مع غطاء - 50 قطعة
هذا العنصر المريح مثالي لعقد الحساء واليخنات والسلطات اللذيذة والحلويات. تعتبر هذه الحاوية مثالية للأطعمة الجاهزة أو بارات السلطة أو تطبيقات الطلبات الخارجية للمطعم ، وهي مصممة لنقل وتخزين ثم إعادة تسخين المواد الغذائية الساخنة. تجنب متاعب نقل طعامك إلى...
AED 33.00 AED 28.25


-11%
نظرة سريعة
وعاء قابل للضبط في الميكروويف 500 مل مع غطاء - 100 قطعة
هذا العنصر المريح مثالي لعقد الحساء واليخنات والسلطات اللذيذة والحلويات. تعتبر هذه الحاوية مثالية للأطعمة الجاهزة أو بارات السلطة أو تطبيقات الطلبات الخارجية للمطعم ، وهي مصممة لنقل وتخزين ثم إعادة تسخين المواد الغذائية الساخنة. تجنب متاعب نقل طعامك إلى...
AED 57.00 AED 51.00


-8%
نظرة سريعة
وعاء قابل للضبط في الميكروويف 650 مل مع غطاء - 100 قطعة
هذا العنصر المريح مثالي لعقد الحساء واليخنات والسلطات اللذيذة والحلويات. تعتبر هذه الحاوية مثالية للأطعمة الجاهزة أو بارات السلطة أو تطبيقات الطلبات الخارجية للمطعم ، وهي مصممة لنقل وتخزين ثم إعادة تسخين المواد الغذائية الساخنة. تجنب متاعب نقل طعامك إلى...
AED 57.00 AED 52.50


-12%
نظرة سريعة
علبة 750 مل مع غطاء - 100 قطعة
هذا العنصر المريح مثالي لعقد الحساء واليخنات والسلطات اللذيذة والحلويات. تعتبر هذه الحاوية مثالية للأطعمة الجاهزة أو بارات السلطة أو تطبيقات الطلبات الخارجية للمطعم ، وهي مصممة لنقل وتخزين ثم إعادة تسخين المواد الغذائية الساخنة. تجنب متاعب نقل طعامك إلى...
AED 65.00 AED 57.25


-15%
نظرة سريعة
وعاء قابل للضبط في الميكروويف 500 مل مع غطاء - 50 قطعة
هذا العنصر المريح مثالي لعقد الحساء واليخنات والسلطات اللذيذة والحلويات. تعتبر هذه الحاوية مثالية للأطعمة الجاهزة أو بارات السلطة أو تطبيقات الطلبات الخارجية للمطعم ، وهي مصممة لنقل وتخزين ثم إعادة تسخين المواد الغذائية الساخنة. تجنب متاعب نقل طعامك إلى...
AED 32.00 AED 27.25


-43%
نظرة سريعة
علبة ميكروويف 750 مل بغطاء 5 قطع
هذا العنصر المريح مثالي لحمل الحساء واليخنات والسلطات اللذيذة والحلويات. تعتبر هذه الحاوية مثالية للأطعمة الجاهزة أو بارات السلطة أو تطبيقات الطلبات الخارجية للمطعم ، وهي مصممة لنقل وتخزين ثم إعادة تسخين المواد الغذائية الساخنة. تجنب متاعب نقل طعامك إلى...
AED 10.50 AED 6.00


-3%
نظرة سريعة
علبة ميكروويف 1000 مل بغطاء 5 قطع
هذا العنصر المريح مثالي لحمل الحساء واليخنات والسلطات اللذيذة والحلويات. تعتبر هذه الحاوية مثالية للأطعمة الجاهزة أو بارات السلطة أو تطبيقات الطلبات الخارجية للمطعم ، وهي مصممة لنقل وتخزين ثم إعادة تسخين المواد الغذائية الساخنة. تجنب متاعب نقل طعامك إلى...
AED 8.00 AED 7.75


نظرة سريعة
وعاء أسود دائري قابل للميكروويف 250 مل قاعدة 500 قطعة فقط
قم بترتيب الأطعمة التي تريدها باستخدام حاويات Hotpack Black Base مسبقًا بوقت طويل. تعتبر حاويات التخزين أسلوبًا مفيدًا للحفاظ على نظافة الطعام وكذلك على راحتك ، وهي مثالية للمدرسة أو في وجبات العمل أو لإعداد الطعام أو بقايا الطعام. يمكن...
AED 93.45
أضف إلى السلة
إلغاء

Description

هذا العنصر المريح مثالي لعقد الحساء واليخنات والسلطات اللذيذة والحلويات. تعتبر هذه الحاوية مثالية للأطعمة الجاهزة أو بارات السلطة أو تطبيقات الطلبات الخارجية للمطعم ، وهي مصممة لنقل وتخزين ثم إعادة تسخين المواد الغذائية الساخنة.


يسلط الضوء

رتب الأطعمة التي تريدها مسبقًا

تعتبر حاويات التخزين أسلوبًا مفيدًا للحفاظ على نظافة الطعام وكذلك على راحتك

قم بإخفائها في حقيبة أو حقيبة ظهر للأطعمة والحلويات أثناء التنقل

تخزين موفر للمساحة يمكن تخزينه بشكل مريح في الثلاجة أو المبرد أو الرف

مصنوع من مادة عالية الجودة تستخدم لفترات طويلة

الجودة العالية والتصميم المعاصر تجعلنا من الشركات الرائدة في تقديم المنتجات البلاستيكية


الآن قم بشراء حاويات قابلة للميكرويف عبر الإنترنت. احتفل بطعامك.

لقد تم اشتراكك بنجاح!
تم تسجيل هذا البريد الإلكتروني

-25%
Quick View
Microwavable Container 1000 ml With Lid - 50 Pieces
This convenient item is perfect for holding your soups, stews, deli salads, and desserts. Great for delis, salad bars, or restaurant take-out applications, this container is designed for transporting, storing, and then reheating hot food items. Avoid the hassles of...
Dhs. 40.00 Dhs. 30.00


-24%
Quick View
Microwavable Container 250 ml With Lid - 50 Pieces
This convenient item is perfect for holding your soups, stews, deli salads, and desserts. Great for delis, salad bars, or restaurant take-out applications, this container is designed for transporting, storing, and then reheating hot food items. Avoid the hassles of...
Dhs. 25.00 Dhs. 19.00


-16%
Quick View
Microwavable Container 400 ml With Lid - 100 Pieces
This convenient item is perfect for holding your soups, stews, deli salads, and desserts. Great for delis, salad bars, or restaurant take-out applications, this container is designed for transporting, storing, and then reheating hot food items. Avoid the hassles of...
Dhs. 45.00 Dhs. 38.00


-8%
New
Quick View
Microwavable Container 1000 ml With Lid - 100 Pieces
This convenient item is perfect for holding your soups, stews, deli salads, and desserts. Great for delis, salad bars, or restaurant take-out applications, this container is designed for transporting, storing, and then reheating hot food items. Avoid the hassles of...
Dhs. 65.00 Dhs. 60.00


-18%
Quick View
Microwavable Container 400 ml With Lid - 50 Pieces
This convenient item is perfect for holding your soups, stews, deli salads, and desserts. Great for delis, salad bars, or restaurant take-out applications, this container is designed for transporting, storing, and then reheating hot food items. Avoid the hassles of...
Dhs. 25.00 Dhs. 20.50


-16%
Quick View
Microwavable Container 250 ml With Lid - 100 Pieces
This convenient item is perfect for holding your soups, stews, deli salads, and desserts. Great for delis, salad bars, or restaurant take-out applications, this container is designed for transporting, storing, and then reheating hot food items. Avoid the hassles of...
Dhs. 43.00 Dhs. 36.00


-36%
Quick View
Microwave Food Container 500 ml With Lid 5 Pieces
This convenient item is perfect for holding your soups, stews, deli salads, and desserts. Great for delis, salad bars, or restaurant take-out applications, this container is designed for transporting, storing, and then reheating hot food items. Avoid the hassles of...
Dhs. 9.00 Dhs. 5.75


-38%
Quick View
Microwavable Twin Pack Container 750 ml With Lid 10 Pieces
This convenient item is perfect for holding your soups, stews, deli salads, and desserts. Great for delis, salad bars, or restaurant take-out applications, this container is designed for transporting, storing, and then reheating hot food items. Avoid the hassles of...
Dhs. 12.00 Dhs. 7.50


-43%
Quick View
Microwave 2 Compartment Container With Lid
This convenient item is perfect for holding your soups, stews, deli salads, and desserts. Great for delis, salad bars, or restaurant take-out applications, this container is designed for transporting, storing, and then reheating hot food items. Avoid the hassles of...
Dhs. 10.00 Dhs. 5.75
Add to cart
Cancel


-50%
Sold Out
Quick View
Microwave 3 Compartment Container With Lid
This convenient item is perfect for holding your soups, stews, deli salads, and desserts. Great for delis, salad bars, bento box. ,meal prep or restaurant take-out applications, this container is designed for transporting, storing, and then reheating hot food items....
Dhs. 12.00 Dhs. 6.00


-27%
Quick View
Microwave 4 Compartment Container With Lid
This convenient item is perfect for holding your soups, stews, deli salads, and desserts. Great for delis, salad bars, or restaurant take-out applications, this container is designed for transporting, storing, and then reheating hot food items. Avoid the hassles of...
Dhs. 11.00 Dhs. 8.00
Add to cart
Cancel


-20%
Quick View
Microwavable Container 750 ml With Lid - 50 Pieces
This convenient item is perfect for holding your soups, stews, deli salads, and desserts. Great for delis, salad bars, or restaurant take-out applications, this container is designed for transporting, storing, and then reheating hot food items. Avoid the hassles of...
Dhs. 38.00 Dhs. 30.25


-14%
Quick View
Microwavable Container 650 ml With Lid - 50 Pieces
This convenient item is perfect for holding your soups, stews, deli salads, and desserts. Great for delis, salad bars, or restaurant take-out applications, this container is designed for transporting, storing, and then reheating hot food items. Avoid the hassles of...
Dhs. 33.00 Dhs. 28.25


-11%
Quick View
Microwavable Container 500 ml With Lid - 100 Pieces
This convenient item is perfect for holding your soups, stews, deli salads, and desserts. Great for delis, salad bars, or restaurant take-out applications, this container is designed for transporting, storing, and then reheating hot food items. Avoid the hassles of...
Dhs. 57.00 Dhs. 51.00


-8%
Quick View
Microwavable Container 650 ml With Lid - 100 Pieces
This convenient item is perfect for holding your soups, stews, deli salads, and desserts. Great for delis, salad bars, or restaurant take-out applications, this container is designed for transporting, storing, and then reheating hot food items. Avoid the hassles of...
Dhs. 57.00 Dhs. 52.50


-12%
Quick View
Microwavable Container 750 ml With Lid - 100 Pieces
This convenient item is perfect for holding your soups, stews, deli salads, and desserts. Great for delis, salad bars, or restaurant take-out applications, this container is designed for transporting, storing, and then reheating hot food items. Avoid the hassles of...
Dhs. 65.00 Dhs. 57.25


-15%
Quick View
Microwavable Container 500 ml With Lid - 50 Pieces
This convenient item is perfect for holding your soups, stews, deli salads, and desserts. Great for delis, salad bars, or restaurant take-out applications, this container is designed for transporting, storing, and then reheating hot food items. Avoid the hassles of...
Dhs. 32.00 Dhs. 27.25


-43%
Quick View
Microwave Container 750 ML With Lid 5 Pieces
This convenient item is perfect for holding your soups, stews, deli salads, and desserts. Great for delis, salad bars, or restaurant take-out applications, this container is designed for transporting, storing, and then reheating hot food items. Avoid the hassles of...
Dhs. 10.50 Dhs. 6.00


-3%
Quick View
Microwave Container 1000 ML With Lid 5 Pieces
This convenient item is perfect for holding your soups, stews, deli salads, and desserts. Great for delis, salad bars, or restaurant take-out applications, this container is designed for transporting, storing, and then reheating hot food items. Avoid the hassles of...
Dhs. 8.00 Dhs. 7.75


Quick View
Black Round Microwavable Container 250 ml 500 Pieces
Arrange your desired foods with the Hotpack Black Base Containers long in advance. The storage containers are a handy approach to preserve the food clean as well as at your convenience, ideal for school or at work meals, food prep,...
Dhs. 93.45
Add to cart
Cancel

Description

This convenient item is perfect for holding your soups, stews, deli salads, and desserts. Great for delis, salad bars, or restaurant take-out applications, this container is designed for transporting, storing, and then reheating hot food items.

Highlights

  • Arrange your desired foods long in advance
  • Storage containers are a handy approach to preserve the food clean as well as at your convenience
  • Conceal it in a suitcase or backpack for on-the-go foods and treats
  • Space-saving storage that could be comfortably stored in a fridge, cooler, or shelf
  • Attuned with high-quality material that serves prolonged usage

High quality and contemporary design make us one of the leading companies in providing Plastic Products

Now buy Microwavable Containers online. Celebrate your food.

You have successfully subscribed!
This email has been registered