ورق تغليف الطعام 100 قدم مربع (30 سم × 31 متر) 24 قطعة
AED 100.00
ورق تغليف الطعام 100 قدم مربع (30 سم × 31 متر) 24 قطعة
قم بالحماية والتأمين والغطاء بإحكام باستخدام طبقة التغليف الساخنة هذه بنكهة الوجبة! هذا مثالي لحزم ختم الأسطح العريضة أو المنتجات الغذائية. فيلم خدمة الطعام هذا متعدد الاستخدامات لضمان التثبيت المناسب ، ولكنه قوي بدرجة كافية لتحمل الخدوش والانسكابات. يتجنب هذا...
AED 100.00
ورق تغليف الطعام 300 قدم (30 سم × 93 متر) 12 قطعة
AED 120.00
ورق تغليف الطعام 300 قدم (30 سم × 93 متر) 12 قطعة
قم بالحماية والتأمين والغطاء بإحكام باستخدام طبقة التغليف الساخنة هذه بنكهة الوجبة! هذا مثالي لحزم ختم الأسطح العريضة أو المنتجات الغذائية. فيلم خدمة الطعام هذا متعدد الاستخدامات لضمان التثبيت المناسب ، ولكنه قوي بدرجة كافية لتحمل الخدوش والانسكابات. يتجنب هذا...
AED 120.00
-10%
ورق تغليف 300 مم (30 سم × 118 متر) 6 قطع
AED 110.00 AED 99.00
ورق تغليف 300 مم (30 سم × 118 متر) 6 قطع
قم بالحماية والتأمين والغطاء بإحكام باستخدام طبقة التغليف الساخنة هذه بنكهة الوجبة! هذا مثالي لحزم ختم الأسطح العريضة أو المنتجات الغذائية. فيلم خدمة الطعام هذا متعدد الاستخدامات لضمان التثبيت المناسب ، ولكنه قوي بدرجة كافية لتحمل الخدوش والانسكابات. يتجنب هذا...
AED 110.00 AED 99.00
-6%
ورق تغليف 300 مم (30 سم × 209 متر) عدد 6 قطع
AED 160.00 AED 150.00
ورق تغليف 300 مم (30 سم × 209 متر) عدد 6 قطع
قم بالحماية والتأمين والغطاء بإحكام باستخدام طبقة التغليف الساخنة هذه بنكهة الوجبة! هذا مثالي لحزم ختم الأسطح العريضة أو المنتجات الغذائية. فيلم خدمة الطعام هذا متعدد الاستخدامات لضمان التثبيت المناسب ، ولكنه قوي بدرجة كافية لتحمل الخدوش والانسكابات. يتجنب هذا...
AED 160.00 AED 150.00
-13%
ورق تغليف 450 مم (45 سم × 119 متر) 6 قطع
AED 150.00 AED 130.00
ورق تغليف 450 مم (45 سم × 119 متر) 6 قطع
قم بالحماية والتأمين والغطاء بإحكام باستخدام طبقة التغليف الساخنة هذه بنكهة الوجبة! هذا مثالي لحزم ختم الأسطح العريضة أو المنتجات الغذائية. فيلم خدمة الطعام هذا متعدد الاستخدامات لضمان التثبيت المناسب ، ولكنه قوي بدرجة كافية لتحمل الخدوش والانسكابات. يتجنب هذا...
AED 150.00 AED 130.00
ورق تغليف 1500 قدم مربع (45 سم × 310 متر) 6 قطع
AED 250.00
ورق تغليف 1500 قدم مربع (45 سم × 310 متر) 6 قطع
قم بالحماية والتأمين والغطاء بإحكام باستخدام طبقة التغليف الساخنة هذه بنكهة الوجبة! هذا مثالي لحزم ختم الأسطح العريضة أو المنتجات الغذائية. فيلم خدمة الطعام هذا متعدد الاستخدامات لضمان التثبيت المناسب ، ولكنه قوي بدرجة كافية لتحمل الخدوش والانسكابات. يتجنب هذا...
AED 250.00
-10%
ورق تغليف الطعام 100 قدم مربع (30 سم × 31 متر) 1 لفة
AED 5.00 AED 4.50
ورق تغليف الطعام 100 قدم مربع (30 سم × 31 متر) 1 لفة
قم بالحماية والتأمين والغطاء بإحكام باستخدام طبقة التغليف الساخنة هذه بنكهة الوجبة! هذا مثالي لحزم ختم الأسطح العريضة أو المنتجات الغذائية. فيلم خدمة الطعام هذا متعدد الاستخدامات لضمان التثبيت المناسب ، ولكنه قوي بدرجة كافية لتحمل الخدوش والانسكابات. يتجنب هذا...
AED 5.00 AED 4.50
غشاء تغليف 30 سم × 1000 قدم مربع - 1 لفة
AED 38.00
غشاء تغليف 30 سم × 1000 قدم مربع - 1 لفة
قم بالحماية والتأمين والغطاء بإحكام باستخدام طبقة التغليف الساخنة هذه بنكهة الوجبة! هذا مثالي لحزم ختم الأسطح العريضة أو المنتجات الغذائية. فيلم خدمة الطعام هذا متعدد الاستخدامات لضمان التثبيت المناسب ، ولكنه قوي بدرجة كافية لتحمل الخدوش والانسكابات. يتجنب هذا...
AED 38.00
أضف إلى السلة
إلغاء

قم بالحماية والغطاء بإحكام باستخدام فيلم هوت باك اللاصق هذا بنكهة الوجبة! هذا مثالي لحزم ختم الأسطح العريضة أو المنتجات الغذائية. فيلم خدمة الطعام هذا متعدد الاستخدامات لضمان التثبيت المناسب ، ولكنه قوي بدرجة كافية لتحمل الخدوش والانسكابات.


يسلط الضوء

يساعد في الحفاظ على طعامك دافئًا لفترة طويلة من الزمن

يساعدك تصميم الضغط والقطع على قص الغلاف حسب حاجتك

مصنوعة من مادة آمنة وغير سامة للاستخدام لفترات طويلة

فيلم خدمة الطعام متعدد الاستخدامات لضمان التثبيت المناسب

قوي بما يكفي لتحمل الخدوش والانسكابات

الجودة العالية والتصميم المعاصر تجعلنا من الشركات الرائدة في تقديم المنتجات البلاستيكية


الآن قم بشراء فيلم بلاستيكي شفاف لتغليف الطعام عبر الإنترنت. احتفل بطعامك.

لقد تم اشتراكك بنجاح!
تم تسجيل هذا البريد الإلكتروني

Food Wrap Cling Film 100 Sqft (30 cm x 31 mtr) 24 Pieces
Protect, secure and cover securely with this hotpack cling film in the flavour of the meal! This is perfect for broad surfaces sealing packages or food products. This foodservice film is versatile to ensure proper fastening, but sturdy sufficient to...
Dhs. 100.00
Food Wrap Cling Film 300 Sqft (30 cm x 93 mtr) 12 Pieces
Protect, secure and cover securely with this hotpack cling film in the flavour of the meal! This is perfect for broad surfaces sealing packages or food products. This foodservice film is versatile to ensure proper fastening, but sturdy sufficient to...
Dhs. 120.00
Cling Film 300 mm (30 cm x 118 mtr) 6 Pieces
Protect, secure and cover securely with this hotpack cling film in the flavour of the meal! This is perfect for broad surfaces sealing packages or food products. This foodservice film is versatile to ensure proper fastening, but sturdy sufficient to...
Dhs. 110.00 Dhs. 99.00
Cling Film 300 mm (30 cm x 209 mtr) 6 Pieces
Protect, secure and cover securely with this hotpack cling film in the flavour of the meal! This is perfect for broad surfaces sealing packages or food products. This foodservice film is versatile to ensure proper fastening, but sturdy sufficient to...
Dhs. 160.00 Dhs. 145.00
Cling Film 450 mm (45 cm x 119 mtr) 6 Pieces
Protect, secure and cover securely with this hotpack cling film in the flavour of the meal! This is perfect for broad surfaces sealing packages or food products. This foodservice film is versatile to ensure proper fastening, but sturdy sufficient to...
Dhs. 150.00 Dhs. 130.00
Cling Film 1500 Sqft (45 cm x 310 mtr) 6 Pieces
Protect, secure and cover securely with this hotpack cling film in the flavour of the meal! This is perfect for broad surfaces sealing packages or food products. This foodservice film is versatile to ensure proper fastening, but sturdy sufficient to...
Dhs. 230.00
Food Wrap Cling Film 100 Sqft (30 cm x 31 mtr) 1 Roll
Protect, secure and cover securely with this hotpack cling film in the flavour of the meal! This is perfect for broad surfaces sealing packages or food products. This foodservice film is versatile to ensure proper fastening, but sturdy sufficient to...
Dhs. 5.00 Dhs. 4.50
Buy Cling Film Get Baking Paper Roll Free Combo
Hotpack special offer, Now buy cling film and get baking paper roll foil free. Protect, secure and cover securely with this Hotpack cling film in the flavor of the meal! This is perfect for broad surface sealing packages or food...
Dhs. 23.00 Dhs. 17.50
Cling Film 100 Sqft 2+1 FREE 1 Piece
Protect, secure and cover securely with this Hotpack cling film in the flavor of the meal! This is perfect for broad surface sealing packages or food products. This foodservice film is versatile to ensure proper fastening, but sturdy sufficient to...
Dhs. 15.00 Dhs. 9.90

Description

Protect, and cover securely with this Hotpack cling film in the flavour of the meal! This is perfect for broad surfaces sealing packages or food products. This foodservice film is versatile to ensure proper fastening, but sturdy sufficient to withstand scrapes and spills.

Highlights

  • Assists in keeping your food warm in a prolonged period of time
  • Press and cut design helps you to cut out the wrap as per your need
  • Made from safe and non-toxic material for prolonged use
  • Foodservice film is versatile to ensure proper fastening
  • Sturdy sufficient to withstand scrapes and spills

High quality and contemporary design make us one of the leading companies in providing Plastic Products

Now buy Cling Film Food Wrap online. Celebrate your food.

You have successfully subscribed!
This email has been registered