-10%
صندوق برجر قابل للتحلل 6 انش 500 قطعة
AED 220.00 AED 199.00
صندوق برجر قابل للتحلل 6 انش 500 قطعة
تهدف Hotpack Global إلى توفير منتجات خدمات الأغذية المعاد تدويرها عالية الجودة في صناعة التعبئة والتغليف. إنه التزامنا بأن نكون مستدامين ونلهم الجميع والآخرين لقيادة مبادرة المستهلكات الصديقة للبيئة من أجل تقليل التلوث والنفايات الضارة. نحن نعمل بنشاط ونطمح إلى...
AED 220.00 AED 199.00
أضف إلى السلة
إلغاء
حاوية قابلة للتحلل الحيوي 16 أونصة متعددة الأغراض 600 قطعة
AED 178.50
حاوية قابلة للتحلل الحيوي 16 أونصة متعددة الأغراض 600 قطعة
تهدف هوت باك جلوبال إلى توفير منتجات خدمات الأغذية المعاد تدويرها عالية الجودة في صناعة التعبئة والتغليف. إنه التزامنا بأن نكون مستدامين ونلهم الجميع والآخرين لقيادة مبادرة المستهلكات الصديقة للبيئة من أجل تقليل التلوث والنفايات الضارة. نحن نعمل بنشاط ونطمح...
AED 178.50
أضف إلى السلة
إلغاء
حاوية مفصلية قابلة للتحلل الحيوي 9 × 6 بوصة 500 قطعة
AED 315.00
حاوية مفصلية قابلة للتحلل الحيوي 9 × 6 بوصة 500 قطعة
تهدف Hotpack Global إلى توفير منتجات خدمات الأغذية المعاد تدويرها عالية الجودة في صناعة التعبئة والتغليف. إنه التزامنا بأن نكون مستدامين ونلهم الجميع والآخرين لقيادة مبادرة المستهلكات الصديقة للبيئة من أجل تقليل التلوث والنفايات الضارة. نحن نعمل بنشاط ونطمح إلى...
AED 315.00
أضف إلى السلة
إلغاء
حاوية قابلة للتحلل 12 أونصة متعددة الأغراض 600 قطعة
AED 147.00
حاوية قابلة للتحلل 12 أونصة متعددة الأغراض 600 قطعة
تهدف هوت باك جلوبال إلى توفير منتجات خدمات الأغذية المعاد تدويرها عالية الجودة في صناعة التعبئة والتغليف. إنه التزامنا بأن نكون مستدامين ونلهم الجميع والآخرين لقيادة مبادرة المستهلكات الصديقة للبيئة من أجل تقليل التلوث والنفايات الضارة. نحن نعمل بنشاط ونطمح...
AED 147.00
أضف إلى السلة
إلغاء
حاوية مفصلية قابلة للتحلل الحيوي 7 × 5 بوصة 500 قطعة
AED 290.00
حاوية مفصلية قابلة للتحلل الحيوي 7 × 5 بوصة 500 قطعة
تهدف Hotpack Global إلى توفير منتجات خدمات الأغذية المعاد تدويرها عالية الجودة في صناعة التعبئة والتغليف. إنه التزامنا بأن نكون مستدامين ونلهم الجميع والآخرين لقيادة مبادرة المستهلكات الصديقة للبيئة من أجل تقليل التلوث والنفايات الضارة. نحن نعمل بنشاط ونطمح إلى...
AED 290.00
أضف إلى السلة
إلغاء
حاوية عميقة قابلة للتحلل الحيوي 9 بوصة 3 أقسام 200 قطعة
AED 140.00
حاوية عميقة قابلة للتحلل الحيوي 9 بوصة 3 أقسام 200 قطعة
حزمة الساخنة تهدف Global إلى توفير أعلى جودة معاد تدويرها خدمة الطعام المنتجات في صناعة التعبئة والتغليف. إنه التزامنا بأن نكون مستدامين ونلهم الجميع والآخرين لقيادة مبادرة المستهلكات الصديقة للبيئة من أجل تقليل التلوث والنفايات الضارة. نحن نعمل بنشاط ونطمح...
AED 140.00
أضف إلى السلة
إلغاء
بيعت كلها
حاوية مفصلية قابلة للتحلل الحيوي 6 × 4 بوصة 1000 قطعة
AED 400.00
حاوية مفصلية قابلة للتحلل الحيوي 6 × 4 بوصة 1000 قطعة
تهدف Hotpack Global إلى توفير منتجات خدمات الأغذية المعاد تدويرها عالية الجودة في صناعة التعبئة والتغليف. إنه التزامنا بأن نكون مستدامين ونلهم الجميع والآخرين لقيادة مبادرة المستهلكات الصديقة للبيئة من أجل تقليل التلوث والنفايات الضارة. نحن نعمل بنشاط ونطمح إلى...
AED 400.00
لقد تم اشتراكك بنجاح!
تم تسجيل هذا البريد الإلكتروني

-10%
Quick View
Bio Degradable Burger Box 6 inch 500 Pieces
Hotpack Global aims to provide the most high-quality recycled foodservice products in the packaging industry. It is our commitment to be sustainable and inspire everyone and others to spearhead the eco-friendly disposables initiative in order to decrease pollution and harmful waste....
AED 220.00 AED 199.00
Add to cart
Cancel


Quick View
BIO DEGRADABLE 16 Oz MULTI PURPOSE CONTAINER 600 Pieces
Hotpack Global aims to provide the most high-quality recycled foodservice products in the packaging industry. It is our commitment to be sustainable and inspire everyone and others to spearhead the eco-friendly disposables initiative in order to decrease pollution and harmful waste....
AED 178.50
Add to cart
Cancel


Quick View
Bio-Degradable Hinged Container 9x6 Inch 500 Pieces
Hotpack Global aims to provide the most high-quality recycled foodservice products in the packaging industry. It is our commitment to be sustainable and inspire everyone and others to spearhead the eco-friendly disposables initiative in order to decrease pollution and harmful waste....
AED 315.00


Quick View
Bio Degradable 12 Oz Multi-Purpose Container 600 Pieces
Hotpack Global aims to provide the most high-quality recycled foodservice products in the packaging industry. It is our commitment to be sustainable and inspire everyone and others to spearhead the eco-friendly disposables initiative in order to decrease pollution and harmful waste....
AED 147.00
Add to cart
Cancel


Quick View
Bio-Degradable Hinged Container 7x5 Inch 500 Pieces
Hotpack Global aims to provide the most high-quality recycled foodservice products in the packaging industry. It is our commitment to be sustainable and inspire everyone and others to spearhead the eco-friendly disposables initiative in order to decrease pollution and harmful waste....
AED 290.00


Quick View
Bio-Degradable Deep 9 Inch 3-Compartment Container 200 Pieces
Hotpack Global aims to provide the most high-quality recycled foodservice products in the packaging industry. It is our commitment to be sustainable and inspire everyone and others to spearhead the eco-friendly disposables initiative in order to decrease pollution and harmful waste....
AED 140.00
Add to cart
Cancel


Sold Out
Quick View
Bio-Degradable Hinged Container 6x4 Inch 1000 Pieces
Hotpack Global aims to provide the most high-quality recycled foodservice products in the packaging industry. It is our commitment to be sustainable and inspire everyone and others to spearhead the eco-friendly disposables initiative in order to decrease pollution and harmful waste....
AED 400.00
You have successfully subscribed!
This email has been registered