-50%
جديد
نظرة سريعة
2 + 1 كوب بلاستيك 6 أونصة 150 قطعة
عندما يكون لديك أكواب مشروبات بلاستيكية يمكن التخلص منها ، فلا داعي للقلق بشأن الفوضى في المنزل أو في العمل! احصل عليه باللون الأبيض اليوم لسهولة الإمساك به والمرونة ، استخدمه في المشروبات الساخنة أو الباردة. مقاومة الكراك. خيار مثالي...
AED 10.00 AED 5.00


-13%
نظرة سريعة
أكياس بلاستيكية بقفل سحاب
أكياس Hotpack Zipper جاهزة لعقد مجموعة متنوعة من العناصر ذات الأحجام المختلفة. هذه الأكياس هي الحجم المناسب تمامًا لتخزين بقايا الطعام أو أدوات التنظيم أو أكياس الشطائر أو حفظ العناصر المهمة. تساعد الحقائب ذات السوستة ، المفيدة للسفر ، في...
AED 11.50 AED 10.00


-40%
نظرة سريعة
مجموعة من رقائق ألمنيوم + بكرة تغليف مجانية
عرض خاص من هوت باك، اشترِ الآن الألومنيوم واحصل على فيلم تغليف مجاني. يمكن استخدام لفة رقائق الألومنيوم هوت باك في كل شيء بدءًا من تغليف منتجات غذائية معينة إلى حماية رفوف الطعام إلى العمل كخيار متميز لجميع الأغراض في مطبخك....
AED 25.00 AED 15.00
أضف إلى السلة
إلغاء


-50%
نظرة سريعة
مجموعة كومبو عيد ميلاد سعيد 1 مجموعة
تقدم هوت باك مجموعة أواني طعام خاصة لعيد ميلاد سعيد وألوان جريئة ونابضة بالحياة وموضوعات عيد ميلاد سعيد لطيفة للغاية بما في ذلك النجوم والزهور والمزيد! تنظيف أقل ومزيد من الوقت يلهون! مثالي للمدارس والكنائس وأي حفلة عيد ميلاد أخرى!...
AED 30.00 AED 15.00


-14%
نظرة سريعة
طبق كومبو كريستال دائري 33 + 27 سم 5 قطع
يعرض هيكل Hotpack الصافي بخبرة المقبلات الملونة والسلطات الكلاسيكية ومقبلات الدجاج المشوي المميزة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن التخلص منه بسهولة للتنظيف السريع بمجرد انتهاء الحفلة أو الحدث. هذا الطبق هو الحل الأمثل لتناول طعام أنيق ومريح في أي مكان!
AED 22.00 AED 19.00


-7%
نظرة سريعة
عبوة كومبو أطباق ألمنيوم - اشتري 1 واحصل على 1 مجانًا
يمكن التخلص من أطباق الألمنيوم من هوت باك ويمكن استخدامها لتقديم الطعام. تُحفظ الأطباق المصنوعة من رقائق الألومنيوم في الحرارة ، وتعمل كحاجز نضارة للرطوبة والأكسجين ويمكن إعادة تدويرها. أطباقنا مصنوعة من الألومنيوم شديد التحمل للقوة وسهولة الاستخدام وإعادة الاستخدام.الكومبو...
AED 14.00 AED 12.99


-47%
نظرة سريعة
عرض كيس قمامة - اشتري 2 واحصل على 2 - 50 قطعة × 4 لفات
تعتبر حقيبة القمامة هذه مثالية لجميع احتياجات إدارة النفايات الخاصة بك ، وهي الحل الأمثل للمناطق ذات الازدحام الشديد ، مثل الأحداث الخارجية حيث يكون العملاء أثناء التنقل. مع كل المزايا نفسها للبطانة التقليدية منخفضة الكثافة ، بالإضافة إلى الميزات...
AED 30.00 AED 16.00


-53%
نظرة سريعة
أساسيات التنظيف والنظافة
مجموعة أساسيات التنظيف والنظافة هي المفهوم المبتكر لجميع احتياجات التنظيف المنزلية/التجارية. مواد كيميائية متعددة للتنظيف عالية التركيز يمكن أن تؤدي أداءً لا مثيل له ، كل ذلك في حزمة واحدة فقط! ويشمل: سائل غسيل اليدين سوفت آند كول - 5...
AED 189.00 AED 89.00


-17%
نظرة سريعة
كومبو حاوية ألومنيوم - اشتري 1 واحصل على 1 مجانًا
يمكن التخلص من حاويات رقائق الألومنيوم هوت باك ويمكن استخدامها لتخزين وتقديم الطعام. تُحفظ حاويات الألمنيوم المصنوعة من رقائق الألومنيوم في الحرارة ، وتعمل كحاجز نضارة للرطوبة والأكسجين ، ويمكن إعادة تدويرها. أوعية الطعام الخاصة بنا مصنوعة من الألومنيوم شديد...
AED 12.00 AED 10.00


-38%
نظرة سريعة
حقيبة تخزين بسحاب مقاس 10 × 19 سم وحقيبة تخزين بسحاب مقاس 27 × 30 سم
هذا الكومبو يحتوي على:  حقيبة تخزين بقفل مضغوط 10 × 19 سم (50 قطعة) ZLB1019حقيبة تخزين بقفل بسحاب 27 × 30 سم (20 قطعة) ZLB2730أكياس هوت باك بقفل جاهزة لعقد مجموعة متنوعة من العناصر ذات الأحجام المختلفة. هذه الأكياس هي...
AED 19.50 AED 12.00


-40%
نظرة سريعة
سوفت و كول مناديل وجه 150 سحبة مع حاوية ميكروويف 750
تحقق هذه المناديل المكونة من طبقتين التوازن المثالي بين القيمة والراحة ، مما يوفر تجربة شاملة أفضل لضيوفك الكرام دون كسر البنك. هذه المناديل مثالية للمكاتب وصناعة الضيافة ، وتساعد على منع انتشار الجراثيم لتعزيز بيئة صحية. أضف هذه المناديل...
AED 25.00 AED 15.00


-39%
نظرة سريعة
حزمة أساسيات المنزل - 17 منتج حصري عبر الإنترنت
استمتع بطعامك مع مجموعة Hotpack من المنتجات التي تستخدم لمرة واحدة.قدم طعامك من خلال منتجاتنا عالية الجودة التي تستخدم لمرة واحدة ، والتي نقدمها لكم جميعًا في حزمة واحدة!محتويات: SNCT150-سوفت آند كول مناديل وجه 150 منديل × طبقتين 5 علبs...
AED 145.00 AED 89.00


-30%
نظرة سريعة
مجموعة النظافة 5 في 1
حزمة النظافة من هوت باك هي النظافة سهلة! معبأة بحلول لجميع احتياجات نظافة اليدين وحماية البشرة والاحتياجات الأخرى. مثالية للعائلات الصغيرة أو المكاتب المكونة من 4 أشخاص أو أقل ، تحتوي هذه العبوات على جميع الضروريات للحفاظ على أحبابك وموظفيك...
AED 99.00 AED 69.00


-40%
نظرة سريعة
طبق بلاستيك 10 بوصة 25 قطعة + 6 أكواب 50 قطعة
هذه اللوحة مستوحاة من أمواج المحيط والشواطئ الرملية ، وهي مثالية لحفلات الزفاف والحفلات والمناسبات الأخرى. لا تحتوي حوافها العريضة على خطوط لجذب أعين الضيوف نحو كل طبق مطلي بشكل مثالي فحسب ، بل تساعد أيضًا على احتواء الزيوت والضمادات...
AED 15.00 AED 9.00
أضف إلى السلة
إلغاء


-41%
نظرة سريعة
مجموعة النظافة أثناء السفر 1 حزمة
السعادة ليست وجهة ولكن كمجموعة أدوات صحية للسفر تجعل الرحلة آمنة.عناصر المنتج:> أقنعة الوجه (5 عدد)> معقم اليدين 60 مل (عدد 1)> قفاز فينيل (10 عدد)> مناديل جيب 3 طبقات (10 عدد)> مناديل مبللة (3 عدد)ابق آمنًا وحافظ على صحتك!ملاحظة:...
AED 27.00 AED 16.00


-18%
نظرة سريعة
سوفت و كول مناديل وجه 200 منديل × طبقتين و 5 علب
صنع في الامارات سوفت ان كول مناديل وجه فائقة النعومة كن هادئًا وصحيًا 100٪ لمس مجاني 100٪ لب الورق البكر معقمة عند 450 درجة مئوية صديق للبيئة جودة عالمية وقيمة حقيقية مقابل المال
AED 22.00 AED 18.00
أضف إلى السلة
إلغاء


-31%
نظرة سريعة
طبق فوم دائري 10 بوصة اشترِ واحدًا واحصل على الآخر مجانًا 25 قطعة × 2 حزمة
قدمي طعامك اللذيذ مع الخيار الاقتصادي هوت باك 10 بوصة ألواح رغوة بيضاء مستديرة. ألواح التيروفوم  تتمتع بالقدرة على الاحتفاظ بالأطعمة الباردة والساخنة ، هذه اللوحة الفوم رائعة لخدمة الضيوف في نزهاتك أو الحفلات أو المناسبات الخاصة! اللوحة معزولة للتأكد...
AED 16.00 AED 11.00
أضف إلى السلة
إلغاء


-21%
نظرة سريعة
سوفت و كول موزع رول مناديل التواليت 1 قطعة + 6 رولات من طبقتين رول مناديل التواليت
صفقة مثيرة !! الآن اشتري ماكسي رول مع موزع! موزعات لفافة ماكسي من هوت باك هي الحل الشائع المعروف لمناديل المناديل الورقية لمناطق تحضير الطعام في المطابخ. هذا جهاز سحب وظيفي وفعال وسريع لاستخدامات المسح (بشكل أساسي للمطابخ ومناطق إعداد...
AED 150.00 AED 119.00


-38%
نظرة سريعة
مجموعة النظافة 4 في 1
حزمة النظافة من Hotpack هي النظافة سهلة! معبأة بحلول لجميع احتياجات نظافة اليدين وحماية البشرة والاحتياجات الأخرى. مثالية للعائلات الصغيرة أو المكاتب المكونة من شخصين أو أقل ، تحتوي هذه العبوات على جميع الضروريات للحفاظ على أحبابك وموظفيك يشعرون بالانتعاش...
AED 89.00 AED 54.99


-21%
بيعت كلها
نظرة سريعة
سوفت و كول مناديل قابلة للطي 2400 قطعة مع موزع
أفضل شراء مناديل سوفت آن كول المطويه بشكل الC قطعة 2400 مع موزع!قم بتزويد هذا المنديل الورقي الماص القابل للطي على شكل حرف C إلى مطعمك أو فندقك أو مقهىك ولا تترك أي قطرة ماء خلفك! سيتمكن ضيوفك وموظفوك من...
AED 150.00 AED 119.00

تظهر: 1 - 20 من 40

حزم هوت باك كومبو! ، أصبح الآن أكثر ملاءمة أن يكون لديك حفلة أو نزهة مع الشخص المفضل لديك! تسوق مجموعتنا الحصرية الآن! كومبو أكواب ورقية ، كومبو عيد ميلاد ، كومبو عيد الميلاد ، كومبو عائلي ، كومبو خارجي.


الجودة العالية والتصميم المعاصر تجعلنا من الشركات الرائدة في تقديم منتجات التعبئة والتغليف.


الآن قم بشراء حزم الكومبو عبر الإنترنت. احتفل بطعامك.

لقد تم اشتراكك بنجاح!
تم تسجيل هذا البريد الإلكتروني

-50%
New
Quick View
2+1 Plastic Cup 6 Oz 150 Pieces
When you have disposable plastic Beverage Cups, you don't have to worry about the mess at home or at work! Get it in white today for easy grip, flexibility.Use it for your hot or cold drinks. Crack resistant. Perfect and...
AED 10.00 AED 5.00


-13%
Quick View
Plastic Zipper Lock Bag Combo
Hotpack Zipper Bags are ready to hold a variety of different sized items. These bags are just the right size for storing leftovers, organizing tools, sandwich bags or saving important items. Useful for traveling, zipper bags help keep your toiletries,...
AED 11.50 AED 10.00


-40%
Quick View
Aluminium Foil + Cling Film Free Combo
Hotpack special offer, Now buy Aluminium and get cling film free.  Hotpack Aluminum Foil roll may be utilized for everything from packaging particular food products to protecting food racks to acting as an outstanding all-purpose option in your kitchen. With...
AED 25.00 AED 15.00


-50%
Quick View
Happy Birthday Combo Pack 1 Set
  Hotpack introducing a Happy birthday special dinnerware combo, Nice bold and vibrant colors, and very cute Happy Birthday themes including stars, flowers, and more! Less cleanup tine and more time having fun! Perfect for schools, churches, and any other Birthday Party! Items...
AED 30.00 AED 15.00


-14%
Quick View
33+27 CM Round Crystal Combo Plate 5 Pieces
Hotpack's crystal-clear construction expertly showcases colorful appetizers, classic tossed salads, and your signature grilled chicken entrees. Plus, it can easily be disposed of for fast clean-up once your party or event is over. This plate is the perfect solution for...
AED 22.00 AED 19.00


-7%
Quick View
Aluminum Platters Combo Pack Buy 1 Get 1 Free
Combo includes:  6586    5 Pieces 65180  5 Pieces Hotpack Aluminum platters are disposable and can be used to serve food. Platters made of aluminium foil keep in the heat, act as a freshness barrier to moisture and oxygen and can be...
AED 14.00 AED 12.99


-47%
Quick View
Dustbin Liner Offer Pack Buy 2 Get 2 50 Pieces x 4 Rolls
Great for all of your waste management needs, this trash bag is the perfect solution for high traffic areas, like outdoor events where customers are on-the-go. With all of the same benefits of a traditional low-density liner, plus the added...
AED 30.00 AED 16.00


-53%
Quick View
Cleaning and Hygiene Essentials
Cleaning and Hygiene Essentials combo is the innovative concept for all of your household/Business cleaning needs. multiple highly concentrated cleaning chemicals that can perform like no other, all in just one combo pack! It includes: Soft & Cool Handwash liquid - 5L Soft &...
AED 189.00 AED 89.00


-17%
Quick View
Aluminum Container Combo Buy 1 Get 1 Free
Hotpack aluminum containers are disposable and can be used to store and serve food. aluminum containers made of aluminum foil keep in the heat, act as a freshness barrier to moisture and oxygen, and can be recycled. Our food containers...
AED 12.00 AED 10.00


-38%
Quick View
Zip Lock Storage Bag 10 x 19 cm and Zip Lock Storage Bag 27 x 30 cm
This Combo Contains:  Zip Lock Storage Bag 10 x 19 cm (50 Pieces) ZLB1019 Zip Lock Storage Bag 27 x 30 cm (20 Pieces) ZLB2730 Hotpack Zipper Bags are ready to hold a variety of different-sized items. These bags are just the...
AED 19.50 AED 12.00


-40%
Quick View
Soft n Cool Facial Tissue 150 Pull With Microwave Container 750
These 2-ply tissues strike the perfect balance between value and comfort, delivering a better overall experience for your valued guests without breaking the bank. Perfect for offices and the hospitality industry, these tissues help prevent the spread of germs to...
AED 25.00 AED 15.00


-39%
Quick View
Home Essentials Bundle 17 product Online Exclusive
Enjoy your food with Hotpack's collection of disposable products. Serve your food with our high-quality disposable products, brought to you all together in one Bundle! Contents:  SNCT150- Soft n Cool Facial Tissue 150 Sheets x 2 ply | 5 Boxes SOFRAOFFER - Perforated Sofra...
AED 145.00 AED 89.00


-30%
Quick View
5 in 1 Hygiene Combo Pack 1 Pack
Hotpack's Hygiene Pack is hygiene made easy! Packed with solutions for all your hand hygiene, skin protection, and other needs needs. Ideal for small families or offices of 4 people or less, these packs contain all the essentials to keep your loved...
AED 99.00 AED 69.00


-40%
Quick View
Plastic Plate 10 INCH 25 Pieces + 6 OZ Cup 50 Pieces
Inspired by ocean waves and sandy beaches, this plate is perfect for wedding receptions, banquets, and other catered events. Not only does its wide rim have lines to draw guests' eyes toward each perfectly-plated dish, but it also helps contain...
AED 15.00 AED 9.00


-41%
Quick View
Travel Hygiene Kit 1 Packet
Happiness is not a destination but as a travel hygiene kit that makes the journey safe.  Product Items:> Face Masks (5 QTY)> Hand Sanitizer 60 ML (1 QTY)> Vinyl Gloves (10 QTY)> Pocket Tissue 3 Ply (10 QTY)> Wet Referenser...
AED 27.00 AED 16.00


-18%
Quick View
Soft n Cool Facial Tissue 200 Sheets X 2 Ply 5 Boxes Pack
Made in UAE Soft n Cool Ultra Soft Facial Tissue Be Cool and Hygienic 100 % Touch Free Made from 100 % Virgin paper Pulp Sterilized at 450°C Environment-friendly World Class Quality and Real Value For Money
AED 22.00 AED 18.00


-31%
Quick View
Round Foam Plate 10 Inch Buy One Get One Free 25 Pieces x 2 Packets
Serve your delicious with the economy choice Hotpack 10 inch white round foam plates.  Styrofoam plates have the ability to hold cold and hot foods, this foam plate is great for serving guests at your picnic, party, or catered event! The plate...
AED 16.00 AED 11.00


-21%
Quick View
Soft n Cool Maxi Roll Dispenser 1pc + 6 Rolls of 2 Ply Maxi Roll
Exciting Deal!!  Now Buy Maxi Roll with Dispenser!  The Hotpack Maxi Roll Dispensers is the common & known solution of tissue paper for kitchens & food preparation areas. This is a functional, effective, and fast pulling device for wiping uses...
AED 150.00 AED 119.00


-38%
Quick View
4 in 1 Hygiene Combo Pack 1 Pack
Hotpack's Hygiene Pack is hygiene made easy! Packed with solutions for all your hand hygiene, skin protection, and other needs needs. Ideal for small families or offices of 2 people or less, these packs contain all the essentials to keep your loved ones...
AED 89.00 AED 54.99


-21%
Sold Out
Quick View
Soft N Cool C-Fold Tissue 2400 Pieces with Dispenser
Best Buy Soft N Cool C-Fold Tissue 2400 Pieces with Dispenser! Supply this absorbent, C-fold paper tissue to your restaurant, hotel, or cafe and leave no drop of water left behind! Your guests and staff will be able to quickly...
AED 150.00 AED 119.00

Showing: 1 - 20 of 40

Hotpack Combo Packs!, now it's more convenient to have a party or outing with your favorite one! Shop our exclusive collection Now! Paper Cup Combo, Birthday Combo, Christmas combo, Family Combo, Outdoor Combo.

High quality and contemporary design make us one of the leading companies in providing packaging products.

Now buy Combo Packs online. Celebrate your food.

You have successfully subscribed!
This email has been registered