-43%
كوب فوم 6 أونصة 25 قطعة
AED 3.50 AED 2.00
كوب فوم 6 أونصة 25 قطعة
قدمي مشروباتك مع الخيار الاقتصادي Hotpack 6 Oz أكواب رغوة بيضاء. أكواب الستايروفوم لديها القدرة على حمل الأطعمة الباردة والساخنة ، هذا الكوب الرغوي رائع لخدمة الضيوف في نزهاتك أو حفلاتك أو مناسباتك! الكوب معزول للتأكد من ثبات درجة حرارة...
AED 3.50 AED 2.00
-44%
كوب فوم 8 اونص 25 قطعة
AED 4.50 AED 2.50
كوب فوم 8 اونص 25 قطعة
قدم مشروباتك مع الخيار الاقتصادي Hotpack 8 Oz أكواب رغوة بيضاء. أكواب الستايروفوم لديها القدرة على حمل الأطعمة الباردة والساخنة ، هذا الكوب الرغوي رائع لخدمة الضيوف في نزهاتك أو حفلاتك أو مناسباتك! الكوب معزول للتأكد من ثبات درجة حرارة...
AED 4.50 AED 2.50
-32%
وعاء فوم 8 أونصة
AED 6.30 AED 4.30
وعاء فوم 8 أونصة
قدمي طعامك اللذيذ مع وعاء الرغوة المستدير هوت باك 8 أونصة الاقتصادي من اختيارك الاقتصادي. تتمتع أوعية الستايروفوم بالقدرة على حمل الأطعمة الباردة والساخنة ، هذا الوعاء الفوم رائع لخدمة الضيوف في نزهاتك أو الحفلات أو المناسبات التي يتم فيها...
AED 6.30 AED 4.30
أضف إلى السلة
إلغاء
-38%
وعاء فوم 12 أونصة
AED 7.30 AED 4.50
وعاء فوم 12 أونصة
قدمي طعامك اللذيذ مع وعاء الرغوة المستدير الأبيض Hotpack 12 Oz 12 Oz. تتمتع أوعية الستايروفوم بالقدرة على حمل الأطعمة الباردة والساخنة ، هذا الوعاء الفوم رائع لخدمة الضيوف في نزهاتك أو الحفلات أو المناسبات التي يتم فيها تقديم الطعام!...
AED 7.30 AED 4.50
أضف إلى السلة
إلغاء
-23%
صحون فوم 7 بوصة
AED 6.50 AED 5.00
صحون فوم 7 بوصة
قدمي طعامك اللذيذ مع أطباق Hotpack البيضاء المستديرة مقاس 7 بوصات من الخيار الاقتصادي. تتمتع ألواح الستايروفوم بالقدرة على الاحتفاظ بالأطعمة الباردة والساخنة ، وتعتبر هذه اللوحة الفوم رائعة لخدمة الضيوف في نزهاتك أو الحفلات أو المناسبات التي يتم فيها...
AED 6.50 AED 5.00
أضف إلى السلة
إلغاء
-34%
أطباق فوم 9 بوصة
AED 7.90 AED 5.25
أطباق فوم 9 بوصة
قدمي طعامك اللذيذ مع أطباق هوت باك المستديرة البيضاء مقاس 9 بوصات من الخيار الاقتصادي. تتمتع ألواح الستايروفوم بالقدرة على الاحتفاظ بالأطعمة الباردة والساخنة ، وتعتبر هذه اللوحة الفوم رائعة لخدمة الضيوف في نزهاتك أو الحفلات أو المناسبات التي يتم...
AED 7.90 AED 5.25
أضف إلى السلة
إلغاء
-21%
أطباق فوم 10 بوصة - 3 أقسام
AED 7.50 AED 5.90
أطباق فوم 10 بوصة - 3 أقسام
قدمي طعامك اللذيذ مع خيار هوت باك 10 بوصة وألواح إسفنجية بيضاء مستديرة بثلاث حجرات. تتمتع ألواح الستايروفوم بالقدرة على الاحتفاظ بالأطعمة الباردة والساخنة ، وتعتبر هذه اللوحة الفوم رائعة لخدمة الضيوف في نزهاتك أو الحفلات أو المناسبات التي يتم...
AED 7.50 AED 5.90
أضف إلى السلة
إلغاء
-48%
كوب فوم 6 أونصة ومجموعة طبق فوم 10 بوصات
AED 13.50 AED 7.00
كوب فوم 6 أونصة ومجموعة طبق فوم 10 بوصات
احصل على هذه العبوة الرائعة المكونة من 6 أوقية فوم وألواح فوم 10 بوصات ، مناسبة لجميع أنواع الوظائف والتجمعات والحفلات وما إلى ذلك. تتمتع أكواب الستايروفوم بالقدرة على حمل الأطعمة الباردة والساخنة ، هذا الكوب الرغوي رائع لخدمة الضيوف...
AED 13.50 AED 7.00
-20%
أطباق فوم 10 بوصة
AED 10.00 AED 8.00
أطباق فوم 10 بوصة
قدمي طعامك اللذيذ مع الخيار الاقتصادي هوت باك 10 بوصة ألواح رغوة بيضاء مستديرة. تتمتع ألواح الستايروفوم بالقدرة على الاحتفاظ بالأطعمة الباردة والساخنة ، وتعتبر هذه اللوحة الفوم رائعة لخدمة الضيوف في نزهاتك أو الحفلات أو المناسبات التي يتم فيها...
AED 10.00 AED 8.00
أضف إلى السلة
إلغاء
أطباق فوم 12 بوصة
AED 8.50
أطباق فوم 12 بوصة
قدمي طعامك اللذيذ مع الخيار الاقتصادي هوت باك 12 بوصة ألواح إسفنجية بيضاء مستديرة. تتمتع ألواح الستايروفوم بالقدرة على الاحتفاظ بالأطعمة الباردة والساخنة ، وتعتبر هذه اللوحة الفوم رائعة لخدمة الضيوف في نزهاتك أو الحفلات أو المناسبات التي يتم فيها...
AED 8.50
أضف إلى السلة
إلغاء
-31%
طبق فوم دائري 10 بوصة اشترِ واحدًا واحصل على الآخر مجانًا 25 قطعة × 2 حزمة
AED 16.00 AED 11.00
طبق فوم دائري 10 بوصة اشترِ واحدًا واحصل على الآخر مجانًا 25 قطعة × 2 حزمة
قدمي طعامك اللذيذ مع الخيار الاقتصادي هوت باك 10 بوصة ألواح رغوة بيضاء مستديرة. ألواح التيروفوم  تتمتع بالقدرة على الاحتفاظ بالأطعمة الباردة والساخنة ، هذه اللوحة الفوم رائعة لخدمة الضيوف في نزهاتك أو الحفلات أو المناسبات الخاصة! اللوحة معزولة للتأكد...
AED 16.00 AED 11.00
أضف إلى السلة
إلغاء
صينية فوم مستطيلة 17.5 × 13.3 × 2 سم 500 قطعة
AED 45.00
صينية فوم مستطيلة 17.5 × 13.3 × 2 سم 500 قطعة
قدم طعامك اللذيذ مع صينية الرغوة المستطيلة البيضاء هوت باك من اختيارك الاقتصادي. صينية الستايروفوم لديها القدرة على حمل الأطعمة الباردة والساخنة ، صينية الرغوة هذه رائعة لتقديم السلطات للضيوف في نزهاتك أو الحفلات أو الكافيتريا أو المناسبات الخاصة بك!...
AED 45.00
صينية فوم مستطيلة سوداء 21.5 × 17.7 × 1.8 سم 250 قطعة
AED 45.00
صينية فوم مستطيلة سوداء 21.5 × 17.7 × 1.8 سم 250 قطعة
قدمي طعامك اللذيذ مع صينية الرغوة المستطيلة السوداء هوت باك ذات الخيار الاقتصادي. صينية الستايروفوم لديها القدرة على حمل الأطعمة الباردة والساخنة ، هذه الصينية مثالية للسوبر ماركت لتعبئة الفواكه والأسماك واللحوم ورائعة لخدمة الضيوف في نزهاتك أو الحفلات أو...
AED 45.00
صندوق غداء فوم
AED 63.00
صندوق غداء فوم
صندوق غداء فوم من هوت باك هو بديل آمن وقوي واقتصادي لتعبئة الوجبات الخفيفة للوجبات السريعة والتسليمات ومتطلبات تقديم الطعام. صندوق البرجر الرغوي معزول للتأكد من أن درجات حرارة الطعام تظل ثابتة طوال وجبة الضيف بأكملها. كما أنه غير ماص...
AED 63.00
أضف إلى السلة
إلغاء
صينية فوم مستطيلة 26.2 × 18.5 × 2.2 سم 250 قطعة
AED 49.00
صينية فوم مستطيلة 26.2 × 18.5 × 2.2 سم 250 قطعة
قدم طعامك اللذيذ مع صينية الرغوة المستطيلة البيضاء هوت باك من اختيارك الاقتصادي. صينية الستايروفوم لديها القدرة على حمل الأطعمة الباردة والساخنة ، هذه الصينية مثالية للسوبر ماركت لتعبئة الفواكه والأسماك واللحوم ورائعة لخدمة الضيوف في نزهاتك أو الحفلات أو...
AED 49.00
صينية فوم مستطيلة 21.5 × 15.2 × 2.2 سم 500 قطعة
AED 55.00
صينية فوم مستطيلة 21.5 × 15.2 × 2.2 سم 500 قطعة
قدم طعامك اللذيذ مع صينية الرغوة المستطيلة البيضاء هوت باك من اختيارك الاقتصادي. صينية الستايروفوم لديها القدرة على حمل الأطعمة الباردة والساخنة ، هذه الصينية مثالية للسوبر ماركت لتعبئة الفواكه والأسماك واللحوم ورائعة لخدمة الضيوف في نزهاتك أو الحفلات أو...
AED 55.00
صينية فوم مستطيلة زرقاء 21.5 × 15.2 × 2.2 سم 500 قطعة
AED 65.00
صينية فوم مستطيلة زرقاء 21.5 × 15.2 × 2.2 سم 500 قطعة
قدمي طعامك اللذيذ مع صينية الرغوة المستطيلة الزرقاء هوت باك ذات الخيار الاقتصادي. صينية الستايروفوم لديها القدرة على حمل الأطعمة الباردة والساخنة ، هذه الصينية مثالية للسوبر ماركت لتعبئة الفواكه والأسماك واللحوم ورائعة لخدمة الضيوف في نزهاتك أو الحفلات أو...
AED 65.00
صينية فوم جامبو مستطيلة الشكل 31.5 × 23.2 × 4.2 سم 100 قطعة
AED 65.00
صينية فوم جامبو مستطيلة الشكل 31.5 × 23.2 × 4.2 سم 100 قطعة
قدم طعامك اللذيذ مع صينية الرغوة المستطيلة البيضاء هوت باك من اختيارك الاقتصادي. صينية الستايروفوم لديها القدرة على حمل الأطعمة الباردة والساخنة ، هذه الصينية مثالية للسوبر ماركت لتعبئة الفواكه والأسماك واللحوم ورائعة لخدمة الضيوف في نزهاتك أو الحفلات أو...
AED 65.00

-43%
Foam Cup 6 Oz 25 Pieces
AED 3.50 AED 2.00
Foam Cup 6 Oz 25 Pieces
Serve your drinks with the economy choice Hotpack 6 Oz white foam cups. Styrofoam cups have the ability to hold cold and hot foods, this foam cup is great for serving guests at your picnic, party, or catered event! The...
AED 3.50 AED 2.00
-44%
Foam Cup 8 Oz 25 Pieces
AED 4.50 AED 2.50
Foam Cup 8 Oz 25 Pieces
Serve your drinks with the economy choice Hotpack 8 Oz white foam cups. Styrofoam cups have the ability to hold cold and hot foods, this foam cup is great for serving guests at your picnic, party, or catered event! The...
AED 4.50 AED 2.50
-32%
Foam Bowl 8 Oz
AED 6.30 AED 4.30
Foam Bowl 8 Oz
Serve your delicious with the economy choice Hotpack 8 Oz white round foam bowl. Styrofoam bowls have the ability to hold cold and hot foods, this foam bowl is great for serving guests at your picnic, party, or catered event!...
AED 6.30 AED 4.30
Add to cart
Cancel
-38%
Foam Bowl 12 Oz
AED 7.30 AED 4.50
Foam Bowl 12 Oz
Serve your delicious with the economy choice Hotpack 12 Oz white round foam bowl. Styrofoam bowls have the ability to hold cold and hot foods, this foam bowl is great for serving guests at your picnic, party, or catered event!...
AED 7.30 AED 4.50
Add to cart
Cancel
-23%
Foam Plates 7 Inch
AED 6.50 AED 5.00
Foam Plates 7 Inch
Serve your delicious with the economy choice Hotpack 7 inch white round foam plates. Styrofoam plates have the ability to hold cold and hot foods, this foam plate is great for serving guests at your picnic, party, or catered event!...
AED 6.50 AED 5.00
Add to cart
Cancel
-34%
Foam Plates 9 Inch
AED 7.90 AED 5.25
Foam Plates 9 Inch
Serve your delicious with the economy choice Hotpack 9 inch white round foam plates. Styrofoam plates have the ability to hold cold and hot foods, this foam plate is great for serving guests at your picnic, party, or catered event!...
AED 7.90 AED 5.25
Add to cart
Cancel
-21%
Foam Plates 10 Inch 3 Compartment
AED 7.50 AED 5.90
Foam Plates 10 Inch 3 Compartment
Serve your delicious with the economy choice Hotpack 10 inch three compartment white round foam plates. Styrofoam plates have the ability to hold cold and hot foods, this foam plate is great for serving guests at your picnic, party, or...
AED 7.50 AED 5.90
Add to cart
Cancel
-48%
6 Oz Foam Cup and 10 Inch Foam Plate Combo Pack
AED 13.50 AED 7.00
6 Oz Foam Cup and 10 Inch Foam Plate Combo Pack
Get this amazing combo pack of 6 Oz Foam Cups and 10 Inch Foam Plates, suitable for all types of functions , gatherings , parties etc.  Styrofoam cups have the ability to hold cold and hot foods, this foam cup is...
AED 13.50 AED 7.00
-20%
Foam Plate 10 Inch
AED 10.00 AED 8.00
Foam Plate 10 Inch
Serve your delicious with the economy choice Hotpack 10 inch white round foam plates. Styrofoam plates have the ability to hold cold and hot foods, this foam plate is great for serving guests at your picnic, party, or catered event!...
AED 10.00 AED 8.00
Add to cart
Cancel
Foam Plates 12 Inch
AED 8.50
Foam Plates 12 Inch
Serve your delicious with the economy choice Hotpack 12 Inch white round foam plates. Styrofoam plates have the ability to hold cold and hot foods, this foam plate is great for serving guests at your picnic, party, or catered event!...
AED 8.50
Add to cart
Cancel
-31%
Round Foam Plate 10 Inch Buy One Get One Free 25 Pieces x 2 Packets
AED 16.00 AED 11.00
Round Foam Plate 10 Inch Buy One Get One Free 25 Pieces x 2 Packets
Serve your delicious with the economy choice Hotpack 10 inch white round foam plates.  Styrofoam plates have the ability to hold cold and hot foods, this foam plate is great for serving guests at your picnic, party, or catered event! The plate...
AED 16.00 AED 11.00
Rectangle Foam Tray 17.5 X 13.3 X 2 cm 500 Pieces
AED 45.00
Rectangle Foam Tray 17.5 X 13.3 X 2 cm 500 Pieces
Serve your delicious with the economy choice Hotpack white rectangle foam tray . Styrofoam tray have the ability to hold cold and hot foods, this foam tray is great for serving salads to guests at your picnic, party , cafeteria or...
AED 45.00
Black Rectangle Foam Tray 21.5 X 17.7 X 1.8 cm 250 Pieces
AED 45.00
Black Rectangle Foam Tray 21.5 X 17.7 X 1.8 cm 250 Pieces
Serve your delicious with the economy choice Hotpack black rectangle foam tray . Styrofoam tray have the ability to hold cold and hot foods, this tray is ideal for supermarket for packing fruits, fish and meats and great for serving guests...
AED 45.00
Foam Lunch Box
AED 63.00
Foam Lunch Box
Hotpack Foam Lunch box is safe, strong and economical snack food packaging alternative for fast food, deliveries, and catering requirements. The foam burger box is insulated to make sure that food temperatures remain constant throughout your guest's entire meal. It is also non-absorbent...
AED 63.00
Add to cart
Cancel
Rectangle Foam Tray 26.2 X 18.5 X 2.2 cm 250 Pieces
AED 49.00
Rectangle Foam Tray 26.2 X 18.5 X 2.2 cm 250 Pieces
Serve your delicious with the economy choice Hotpack white rectangle foam tray . Styrofoam tray have the ability to hold cold and hot foods, this tray is ideal for supermarket for packing fruits, fish and meats and great for serving guests...
AED 49.00
Rectangle Foam Tray 21.5 X 15.2 X 2.2 cm 500 Pieces
AED 55.00
Rectangle Foam Tray 21.5 X 15.2 X 2.2 cm 500 Pieces
Serve your delicious with the economy choice Hotpack white rectangle foam tray . Styrofoam tray have the ability to hold cold and hot foods, this tray is ideal for supermarket for packing fruits, fish and meats and great for serving guests...
AED 55.00
Blue Rectangle Foam Tray 21.5 X 15.2 X 2.2 cm 500 Pieces
AED 65.00
Blue Rectangle Foam Tray 21.5 X 15.2 X 2.2 cm 500 Pieces
Serve your delicious with the economy choice Hotpack blue rectangle foam tray . Styrofoam tray have the ability to hold cold and hot foods, this tray is ideal for supermarket for packing fruits, fish and meats and great for serving guests...
AED 65.00
Rectangle Jumbo Foam Tray 31.5 X 23.2 X 4.2 cm 100 Pieces
AED 65.00
Rectangle Jumbo Foam Tray 31.5 X 23.2 X 4.2 cm 100 Pieces
Serve your delicious with the economy choice Hotpack white rectangle foam tray . Styrofoam tray have the ability to hold cold and hot foods, this tray is ideal for supermarket for packing fruits, fish and meats and great for serving guests...
AED 65.00
Foam Cups 1000 Pieces
AED 68.00
Foam Cups 1000 Pieces
Serve your drinks with the economy choice Hotpack white foam cups.  Styrofoam cups have the ability to hold cold and hot drinks, this foam cup is great for serving guests at your picnic, party, or catered event! The cup is insulated to...
AED 68.00
Add to cart
Cancel
Yellow Rectangle Foam Tray 21.5 X 15.2 X 2.2 cm 500 Pieces
AED 69.00