100 قطعة من قفازات الفينيل الخالية من البودرة السوداء Hotpack
قفازات فينيل خالية من البودرةتعتبر قفازات الفينيل الخالية من المسحوق هوت باك خيارًا ممتازًا للنظافة الشخصية ، وخدمة الطعام ، والصالون ، والتدبير المنزلي ، والحراسة ، وغيرها من التطبيقات الصناعية الخفيفة.تعد هذه القفازات طريقة رائعة للحفاظ على امتثال موظفيك...
Dhs. 35.00 Dhs. 25.00
أضف إلى السلة
إلغاء
قفازات فينيل خالية من البودرة متوسطة
قفازات فينيل خالية من البودرة تعتبر قفازات الفينيل الخالية من البودره هوت باك اختيارًا ممتازًا للنظافة الشخصية ، وخدمة الطعام ، والصالون ، والتدبير المنزلي ، والحراسة ، وغيرها من التطبيقات الصناعية الخفيفة.تعد هذه القفازات طريقة رائعة للحفاظ على امتثال موظفيك...
Dhs. 28.00 Dhs. 18.00
أضف إلى السلة
إلغاء
قفازات لاتكس بودرة متوسطة
قفازات اللاتكس المسحوق تعتبر قفازات هوت باك لاتكس مع بودره خيارًا ممتازًا للنظافة الشخصية ، وخدمة الطعام ، والصالون ، والتدبير المنزلي ، والحراسة ، وغيرها من التطبيقات الصناعية الخفيفة.تعد هذه القفازات طريقة رائعة للحفاظ على امتثال موظفيك للوائح قانون الصحة...
Dhs. 30.00 Dhs. 23.00
أضف إلى السلة
إلغاء
قفازات لاتكس بودرة كبيرة
قفازات اللاتكس المسحوق تعتبر قفازات الاتكس مع البودره من هوت باك خيارًا ممتازًا للنظافة الشخصية ، وخدمة الطعام ، والصالون ، والتدبير المنزلي ، والحراسة ، وغيرها من التطبيقات الصناعية الخفيفة.تعد هذه القفازات طريقة رائعة للحفاظ على امتثال موظفيك للوائح قانون...
Dhs. 30.00 Dhs. 23.00
أضف إلى السلة
إلغاء
قفازات لاتكس بودرة صغيرة
قفازات اللاتكس المسحوق تعتبر قفازات لاتكس من هوت باك خيارًا ممتازًا للنظافة الشخصية ، وخدمة الطعام ، والصالون ، والتدبير المنزلي ، والحراسة ، وغيرها من التطبيقات الصناعية الخفيفة.تعد هذه القفازات طريقة رائعة للحفاظ على امتثال موظفيك للوائح قانون الصحة في...
Dhs. 30.00 Dhs. 23.00
أضف إلى السلة
إلغاء
قفازات لاتكس خالية من البودرة كبير
قفازات لاتكس خالية من المسحوق تعتبر قفازات اللاتكس هوت ياك خالية من البودرة خيارًا ممتازًا للنظافة الشخصية ، وخدمة الطعام ، والصالون ، والتدبير المنزلي ، والحراسة ، وغيرها من التطبيقات الصناعية الخفيفة.تعد هذه القفازات طريقة رائعة للحفاظ على امتثال موظفيك...
Dhs. 35.00 Dhs. 25.00
أضف إلى السلة
إلغاء
قفازات لاتكس خالية من البودرة متوسطة
قفازات لاتكس خالية من المسحوق تعتبر قفازات اللاتكس هوت ياك خالية من البودرة خيارًا ممتازًا للنظافة الشخصية ، وخدمة الطعام ، والصالون ، والتدبير المنزلي ، والحراسة ، وغيرها من التطبيقات الصناعية الخفيفة.تعد هذه القفازات طريقة رائعة للحفاظ على امتثال موظفيك...
Dhs. 35.00 Dhs. 25.00
أضف إلى السلة
إلغاء
100 قطعة قفازات نيتريل خالية من البودرة متوسطة
قفازات النتريل المسحوقة تعتبر قفازات النيترايل من هوت باك خيارًا ممتازًا للنظافة الشخصية ، وخدمة الطعام ، والصالون ، والتدبير المنزلي ، والحراسة ، وغيرها من التطبيقات الصناعية الخفيفة.هذه القفازات هي طريقة رائعة للحفاظ على امتثال موظفيك للوائح قانون الصحة في...
Dhs. 47.00 Dhs. 30.00
أضف إلى السلة
إلغاء
100 قفاز نيتريل خالي من البودرة كبير
قفازات النتريل الخالية من المسحوق تعتبر قفازات النتريل الخالية من مسحوق هوت باك خيارًا ممتازًا للنظافة الشخصية ، وخدمة الطعام ، والصالون ، والتدبير المنزلي ، والحراسة ، وغيرها من التطبيقات الصناعية الخفيفة.هذه القفازات هي طريقة رائعة للحفاظ على امتثال موظفيك...
Dhs. 47.00 Dhs. 30.00
أضف إلى السلة
إلغاء
قفازات فينيل بودرة متوسطة
قفازات فينيل بودرة تعتبر قفازات الفينيل من هوت باك خيارًا ممتازًا للنظافة الشخصية ، وخدمة الطعام ، والصالون ، والتدبير المنزلي ، والحراسة ، وغيرها من التطبيقات الصناعية الخفيفة.تعد هذه القفازات طريقة رائعة للحفاظ على امتثال موظفيك للوائح الكود الصحي في...
Dhs. 25.00 Dhs. 23.00
أضف إلى السلة
إلغاء
قفازات فينيل خالية من البودرة - حجم صغير
قفازات فينيل خالية من البودرة تعتبر قفازات الفينيل الخالية من البودره هوت باك اختيارًا ممتازًا للنظافة الشخصية ، وخدمة الطعام ، والصالون ، والتدبير المنزلي ، والحراسة ، وغيرها من التطبيقات الصناعية الخفيفة.تعد هذه القفازات طريقة رائعة للحفاظ على امتثال موظفيك...
Dhs. 28.00 Dhs. 18.00
أضف إلى السلة
إلغاء
قفاز نيتريل خالي من البودرة صغير
قفازات النتريل المسحوقة تعتبر قفازات Hotpack Powdered Nitrile خيارًا ممتازًا للنظافة الشخصية ، وخدمة الطعام ، والصالون ، والتدبير المنزلي ، والحراسة ، وغيرها من التطبيقات الصناعية الخفيفة.هذه القفازات هي طريقة رائعة للحفاظ على امتثال موظفيك للوائح قانون الصحة في جميع...
Dhs. 47.00 Dhs. 30.00
أضف إلى السلة
إلغاء
قفازات لاتكس صغيرة خالية من البودرة
قفازات لاتكس خالية من المسحوق تعتبر قفازات اللاتكس هوت باك خيارًا ممتازًا للنظافة الشخصية ، وخدمة الطعام ، والصالون ، والتدبير المنزلي ، والحراسة ، وغيرها من التطبيقات الصناعية الخفيفة.تعد هذه القفازات طريقة رائعة للحفاظ على امتثال موظفيك للوائح قانون الصحة...
Dhs. 35.00 Dhs. 25.00
أضف إلى السلة
إلغاء
قفازات بلاستيكية من البولي ايثيلين
قفازات PE تعتبر قفازات هوت باك مثالية لمجموعة متنوعة من مهام المطبخ ؛ تعتبر القفازات التي تستخدم لمرة واحدة طريقة رائعة للتأكد من أن موظفيك يمارسون إجراءات سلامة الغذاء المناسبة. سيساعد توفير الوصول إلى مجموعة نظيفة من القفازات في ضمان امتثال...
Dhs. 5.20 Dhs. 3.00
أضف إلى السلة
إلغاء
قفاز فينيل خالي من البودرة كبير
قفازات فينيل خالية من البودرة تعتبر قفازات الفينيل الخالية من مسحوق هوت باك خيارًا ممتازًا للنظافة الشخصية ، وخدمة الطعام ، والصالون ، والتدبير المنزلي ، والحراسة ، وغيرها من التطبيقات الصناعية الخفيفة.تعد هذه القفازات طريقة رائعة للحفاظ على امتثال موظفيك...
Dhs. 28.00 Dhs. 18.00
أضف إلى السلة
إلغاء
كم يد بلاستيك أزرق
كم اليد البلاستيكية الأكمام اليدوية البلاستيكية الواقية المقاومة للماء والتي يمكن التخلص منها من هوت باك مصنوعة من البولي ايثيلين مع أشرطة مرنة على كلا الجانبين لضمان أقصى قدر من الحماية. متوفر باللون الأبيض والأزرق. الأكمام تتكون من فيلم طارد السوائل....
Dhs. 28.00 Dhs. 15.00
أضف إلى السلة
إلغاء
قفازات فينيل بودرة صغيرة
قفازات فينيل بودرة تعتبر قفازات الفينيل هوت باك خيارًا ممتازًا للنظافة الشخصية ، وخدمة الطعام ، والصالون ، والتدبير المنزلي ، والحراسة ، وغيرها من التطبيقات الصناعية الخفيفة.هذه القفازات هي طريقة رائعة للحفاظ على امتثال موظفيك للوائح قانون الصحة في جميع...
Dhs. 25.00 Dhs. 23.00
أضف إلى السلة
إلغاء
قفازات بلاستيكية طويلة الأكمام 100 قطعة × 10 عبوات
قفازات بلاستيكية طويلة الأكمام تعتبر القفازات البلاستيكية طويلة الأكمام Hotpack مثالية للوجبات الجاهزة ومحلات الساندويتش وأكشاك الامتياز وكافيتريات المدارس والمخابز وأي مطبخ تجاري. مما يوفر الكثير من الحماية لساعد العامل بأكمله لمنع تلوث الطعام. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن التخلص من...
Dhs. 310.00
بلاستيك فوق الأكمام أبيض 100 قطعة × 20 باكيت
كم اليد البلاستيكية الأكمام اليدوية البلاستيكية الواقية المقاومة للماء والتي يمكن التخلص منها من Hotpack مصنوعة من البولي ايثيلين مع أشرطة مرنة على كلا الجانبين لضمان أقصى قدر من الحماية. متوفر باللون الأبيض والأزرق. الأكمام تتكون من فيلم طارد السوائل. هم...
Dhs. 260.00
هوت باك
Dhs. 30.00 Dhs. 22.00
هوت باك
قفازات فينيل خالية من البودرةتعتبر قفازات الفينيل الخالية من المسحوق هوت باك خيارًا ممتازًا للنظافة الشخصية ، وخدمة الطعام ، والصالون ، والتدبير المنزلي ، والحراسة ، وغيرها من التطبيقات الصناعية الخفيفة.تعد هذه القفازات طريقة رائعة للحفاظ على امتثال موظفيك...
Dhs. 30.00 Dhs. 22.00
أضف إلى السلة
إلغاء

Description

قفازات فينيل خالية من المسحوق تعتبر قفازات الفينيل الخالية من المسحوق هوت باك خيارًا ممتازًا للنظافة الشخصية وخدمة الطعام والصالون والتدبير المنزلي والنظافة والتطبيقات الصناعية الخفيفة الأخرى. هذه القفازات هي طريقة رائعة للحفاظ على موظفيك في حالة امتثال للصحة.

الجودة العالية والتصميم المعاصر تجعلنا من الشركات الرائدة في تقديم منتجات النظافة والحماية.


الآن شراء القفازات عبر الإنترنت. احتفل بطعامك.

لقد تم اشتراكك بنجاح!
تم تسجيل هذا البريد الإلكتروني

100 Pieces Black Powder Free Vinyl Gloves Hotpack
Powder Free Vinyl Gloves  Hotpack Powder-free vinyl gloves are an excellent choice for personal hygiene, food service, salon, housekeeping, janitorial, and other light industrial applications These gloves are a great way to keep your staff in compliance with health code...
Dhs. 35.00 Dhs. 25.00
Add to cart
Cancel
Powder Free Vinyl Gloves Medium
Powder Free Vinyl Gloves Hotpack Powder free vinyl gloves are an excellent choice for personal hygiene, food service, salon, housekeeping, janitorial, and other light industrial applications These gloves are a great way to keep your staff in compliance with health...
Dhs. 28.00 Dhs. 18.00
Add to cart
Cancel
Powdered Latex Gloves Medium
Dhs. 30.00 Dhs. 23.00
Powdered Latex Gloves Medium
Powdered Latex Gloves Hotpack Powdered Latex gloves are an excellent choice for personal hygiene, food service, salon, housekeeping, janitorial, and other light industrial applications These gloves are a great way to keep your staff in compliance with health code regulations...
Dhs. 30.00 Dhs. 23.00
Add to cart
Cancel
Powdered Latex Gloves Large
Dhs. 30.00 Dhs. 23.00
Powdered Latex Gloves Large
Powdered Latex Gloves Hotpack Powdered Latex gloves are an excellent choice for personal hygiene, food service, salon, housekeeping, janitorial, and other light industrial applications These gloves are a great way to keep your staff in compliance with health code regulations...
Dhs. 30.00 Dhs. 23.00
Add to cart
Cancel
Powdered Latex Gloves Small
Dhs. 30.00 Dhs. 23.00
Powdered Latex Gloves Small
Powdered Latex Gloves Hotpack Powdered Latex gloves are an excellent choice for personal hygiene, food service, salon, housekeeping, janitorial, and other light industrial applications These gloves are a great way to keep your staff in compliance with health code regulations...
Dhs. 30.00 Dhs. 23.00
Add to cart
Cancel
Powder Free Latex Gloves Large
Powder Free Latex Gloves Hotpack Powder Free Latex gloves are an excellent choice for personal hygiene, food service, salon, housekeeping, janitorial, and other light industrial applications These gloves are a great way to keep your staff in compliance with health...
Dhs. 35.00 Dhs. 25.00
Add to cart
Cancel
Powder Free Latex Gloves Medium
Powder Free Latex Gloves Hotpack Powder Free Latex gloves are an excellent choice for personal hygiene, food service, salon, housekeeping, janitorial, and other light industrial applications These gloves are a great way to keep your staff in compliance with health...
Dhs. 35.00 Dhs. 25.00
Add to cart
Cancel
100 Pieces Powder Free Nitrile Gloves Medium
Powdered Nitrile Gloves Hotpack Powdered Nitrile gloves are an excellent choice for personal hygiene, food service, salon, housekeeping, janitorial, and other light industrial applications These gloves are a great way to keep your staff in compliance with health code regulations...
Dhs. 47.00 Dhs. 30.00
Add to cart
Cancel
100 Pieces Powder Free Nitrile Gloves Large
Powdered Free Nitrile Gloves Hotpack Powdered Free Nitrile gloves are an excellent choice for personal hygiene, food service, salon, housekeeping, janitorial, and other light industrial applications These gloves are a great way to keep your staff in compliance with health...
Dhs. 47.00 Dhs. 30.00
Add to cart
Cancel
Powdered Vinyl Gloves Medium
Dhs. 25.00 Dhs. 23.00
Powdered Vinyl Gloves Medium
Powdered Vinyl Gloves Hotpack Powdered vinyl gloves are an excellent choice for personal hygiene, food service, salon, housekeeping, janitorial, and other light industrial applications These gloves are a great way to keep your staff in compliance with health code regulations...
Dhs. 25.00 Dhs. 23.00
Add to cart
Cancel
Powder Free Vinyl Gloves Small
Powder Free Vinyl Gloves Hotpack Powder free vinyl gloves are an excellent choice for personal hygiene, food service, salon, housekeeping, janitorial, and other light industrial applications These gloves are a great way to keep your staff in compliance with health...
Dhs. 28.00 Dhs. 18.00
Add to cart
Cancel
Powder Free Nitrile Gloves Small
Powdered Nitrile Gloves Hotpack Powdered Nitrile gloves are an excellent choice for personal hygiene, food service, salon, housekeeping, janitorial, and other light industrial applications These gloves are a great way to keep your staff in compliance with health code regulations...
Dhs. 47.00 Dhs. 30.00
Add to cart
Cancel
Powder Free Latex Gloves Small
Powder Free Latex Gloves Hotpack Powder Free Latex gloves are an excellent choice for personal hygiene, food service, salon, housekeeping, janitorial, and other light industrial applications These gloves are a great way to keep your staff in compliance with health...
Dhs. 35.00 Dhs. 25.00
Add to cart
Cancel
Plastic PE Gloves
Dhs. 5.20 Dhs. 3.00
Plastic PE Gloves
PE Gloves Hotpack Poly Ethylene Gloves are perfect for a variety of kitchen tasks; disposable gloves are a great way to ensure your staff is practicing proper food safety procedures. Providing access to a clean set of gloves will help...
Dhs. 5.20 Dhs. 3.00
Add to cart
Cancel
Powder Free Vinyl Gloves Large
Powder Free Vinyl Gloves Hotpack Powder free vinyl gloves are an excellent choice for personal hygiene, food service, salon, housekeeping, janitorial, and other light industrial applications These gloves are a great way to keep your staff in compliance with health...
Dhs. 28.00 Dhs. 18.00
Add to cart
Cancel
Plastic Hand Sleeve Blue
Dhs. 28.00 Dhs. 15.00
Plastic Hand Sleeve Blue
Plastic Hand Sleeve Hotpack disposable and waterproof protective plastic hand sleeves are made of PE with elastic bands on both sides to ensure maximum protection. Available in white and blue. The sleeves consist of fluid repellent film. They are tube...
Dhs. 28.00 Dhs. 15.00
Add to cart
Cancel
Powdered Vinyl Gloves Small
Dhs. 25.00 Dhs. 23.00
Powdered Vinyl Gloves Small
Powdered Vinyl Gloves Hotpack Powdered vinyl gloves are an excellent choice for personal hygiene, food service, salon, housekeeping, janitorial, and other light industrial applications These gloves are a great way to keep your staff in compliance with health code regulations...
Dhs. 25.00 Dhs. 23.00
Add to cart
Cancel
Plastic Long Sleeve Gloves 100 Pieces X 10 Packts
Plastic Long Sleeve Gloves Hotpack Long sleeve plastic gloves are perfect for delis, sandwich shops, concession stands, school cafeterias, bakeries, and any commercial kitchen. Which provides plenty of protection for a worker's entire forearm to prevent food contamination. Plus, these...
Dhs. 310.00
Plastic Over sleeves White 100 Pieces X 20 Packets
Plastic Hand Sleeve Hotpack disposable and waterproof protective plastic hand sleeves are made of PE with elastic bands on both sides to ensure maximum protection. Available in white and blue. The sleeves consist of fluid repellent film. They are tube...
Dhs. 260.00
100 Pieces Blue Powder Free Vinyl Gloves
Powder Free Blue Vinyl Gloves Hotpack Powder-free blue vinyl gloves are an excellent choice for personal hygiene, food service, salon, housekeeping, janitorial, and other light industrial applications These gloves are a great way to keep your staff in compliance with...
Dhs. 30.00 Dhs. 22.00
Add to cart
Cancel

Description

Powder Free Vinyl Gloves Hotpack Powder-free vinyl gloves are an excellent choice for personal hygiene, food service, salon, housekeeping, janitorial, and other light industrial applications These gloves are a great way to keep your staff in compliance with health.

High quality and contemporary design make us one of the leading companies in providing hygiene and protection products.

Now buy Gloves online. Celebrate your food.

You have successfully subscribed!
This email has been registered