-33%
نظرة سريعة
ورق تغليف ساندويتش
رائعة لتقف على الامتيازات ، أو أماكن تناول الطعام ، والمقاهي ، والمخبوزات ، والمخبوزات ، ويضيف هذا السندويتش البني / بطانة سلة / ديلي التفاف الساخنة hotpack في مؤسستك! استخدمه لتغليف مجموعة متنوعة من العناصر أثناء التنقل بما في...
AED 20.00 AED 13.50
أضف إلى السلة
إلغاء


نظرة سريعة
ورق تغليف ورق الساندويتش 30 × 40 سم 500 قطعة
قل وداعًا لأكياس الساندويتش باهظة الثمن ولفائف الأغطية البلاستيكية التي لا نهاية لها. تتيح لك لفائف شمع العسل تخزين الطعام بأمان. مثالي لتعبئة الغداء والوجبات الخفيفة لهذا اليوم!. صفائح ورق شمع عالي الجودة للطعام. يعتبر ورق الشمع خاصًا لتغليف الطعام...
AED 60.00
أضف إلى السلة
إلغاء


-5%
نظرة سريعة
ورق ساندويش بلون بني
مثالية لأكشاك الامتياز ، أماكن تناول الطعام ، المقاهي ، الوجبات الجاهزة ، أو المخابز ، تضيف هذه السندويتش البني/بطانة السلة/أغلفة الأطعمة اللذيذة راحة بسيطة لمؤسستك! استخدمه لتغليف مجموعة متنوعة من العناصر أثناء التنقل بما في ذلك الهامبرغر والسندويشات. إنه...
AED 300.00 AED 285.00
أضف إلى السلة
إلغاء


-20%
نظرة سريعة
ورق الساندوتش المطبوع
يُعد ورق الساندويتش المطبوع من Hotpack global أمرًا رائعًا لأكشاك الامتياز ، أو أماكن تناول الطعام ، أو المقاهي ، أو الوجبات الجاهزة ، أو المخابز ، كما أن لفائف الساندويتش هذه من hotpack ، وبطانة السلة ، ولفائف الأطعمة...
AED 25.00 AED 20.00
أضف إلى السلة
إلغاء

مثالية لأكشاك الامتياز ، أماكن تناول الطعام ، المقاهي ، الوجبات الجاهزة ، أو المخابز ، تضيف هذه السندويتشات / بطانة السلة / أغلفة الأطعمة الساخنة راحة بسيطة لمؤسستك! استخدمه لتغليف مجموعة متنوعة من العناصر أثناء التنقل بما في ذلك الهامبرغر والسندويشات. إنها أيضًا رائعة لتقديم المعجنات والمعجنات الناعمة وملفات تعريف الارتباط.


يسلط الضوء

تصميم مقاوم للشحوم مثالي للأطعمة الساخنة والدهنية. يعمل جيدًا مع الأقلام والملصقات لسهولة التعرف عليه. مثالي للمقاهي والمطاعم وعمليات الوجبات السريعة. مثالي لتطبيقات الأطعمة الساخنة مثل تغليف السندويشات

الجودة العالية والتصميم المعاصر تجعلنا من الشركات الرائدة في تقديم ورق التغليف.


الآن قم بشراء ورق التغليف عبر الإنترنت. احتفل بطعامك.

لقد تم اشتراكك بنجاح!
تم تسجيل هذا البريد الإلكتروني

-33%
Quick View
SANDWICH PAPER WRAP
AED 20.00 AED 13.50
SANDWICH PAPER WRAP
Great for concession stands, take-out venues, cafes, delis, or bakeries, this hot pack's sandwich/ basket liner/deli wrap adds simple convenience to your establishment! Use it for wrapping a variety of on-the-go items including hamburgers and sandwiches. It's also great for serving...
AED 20.00 AED 13.50
Add to cart
Cancel


Quick View
Printed Sandwich Paper Wrap 30 x 40 CM 500 Pieces
Say goodbye to expensive sandwich bags and endless rolls of plastic wrap. Beeswax wraps let you store food safely & securely. Perfect for packing a lunch & snacks for the day!. Food grade quality wax paper sheets. The wax paper...
AED 60.00


-5%
Quick View
BROWN SANDWICH WRAP
AED 300.00 AED 285.00
BROWN SANDWICH WRAP
Great for concession stands, take-out venues, cafes, delis, or bakeries, this hotpack's brown sandwich/ basket liner / deli wrap adds simple convenience to your establishment! Use it for wrapping a variety of on-the-go items including hamburgers and sandwiches. It's also great...
AED 300.00 AED 285.00
Add to cart
Cancel


-20%
Quick View
Printed Sandwich Paper
AED 25.00 AED 20.00
Printed Sandwich Paper
Printed sandwich paper from Hotpack global is great for concession stands, take-out venues, cafes, delis, or bakeries, this hotpack's sandwich wrap, basket liner, deli wrap adds simple convenience to your establishment! Use it for wrapping a variety of on-the-go items...
AED 25.00 AED 20.00
Add to cart
Cancel

Great for concession stands, take-out venues, cafes, delis, or bakeries, this hot pack's sandwich/ basket liner/deli wrap adds simple convenience to your establishment! Use it for wrapping a variety of on-the-go items including hamburgers and sandwiches. It's also great for serving pastries, soft pretzels, and cookies.

Highlights

  • Grease resistant design is ideal for hot, greasy foods
  • Works well with pens and stickers for easy identification
  • Ideal for cafes, diners, and fast food operations
  • Perfect for hot food applications such as wrapping sandwiches

High quality and contemporary design make us one of the leading companies in providing wrapping papers.
Now buy Wrapping Papers online. Celebrate your food.

You have successfully subscribed!
This email has been registered