حلة الومنيوم 21 سم مع شفاط 5 قطع
حاويات تغليف الطعام التي تستخدم لمرة واحدة من هوت باك عبارة عن وعاء طهي كبير من رقائق الألومنيوم مع غطاء مصنوع من رقائق الألومنيوم ، وهي مناسبة جدًا للتخزين ، خاصةً للمعجنات والفطيرة الصغيرة وبعض خبز الحلوى الصغير.
Dhs. 18.00
وعاء ألومنيوم مع شفاط 25 سم 100 مجموعة
حاويات تغليف الطعام التي تستخدم لمرة واحدة من هوت باك عبارة عن وعاء طهي كبير من رقائق الألومنيوم مع غطاء مصنوع من رقائق الألومنيوم ، وهي مناسبة جدًا للتخزين ، خاصةً للمعجنات والفطيرة الصغيرة وبعض خبز الحلوى الصغير.
Dhs. 275.00 Dhs. 240.00
وعاء الألمنيوم مع شفاط 21 سم 200 مجموعة
حاويات تغليف الطعام التي تستخدم لمرة واحدة من هوت باك عبارة عن وعاء طهي كبير من رقائق الألومنيوم مع غطاء مصنوع من رقائق الألومنيوم ، وهي مناسبة جدًا للتخزين ، خاصةً للمعجنات والفطيرة الصغيرة وبعض خبز الحلوى الصغير.
Dhs. 255.00 Dhs. 240.00


بيعت كلها
نظرة سريعة
حاوية أواني ألمنيوم ملونة مع شفاط 25 سم 100 مجموعة
حاويات تغليف الطعام التي تستخدم لمرة واحدة من هوت باك عبارة عن وعاء طهي كبير من رقائق الألومنيوم مع غطاء مصنوع من رقائق الألومنيوم ، وهي مناسبة جدًا للتخزين ، خاصةً للمعجنات والفطيرة الصغيرة وبعض خبز الحلوى الصغير.
Dhs. 235.00
حافظة اواني المنيوم ملونة مع شفاط 21 سم 200 مجموعة
حاويات تغليف الطعام التي تستخدم لمرة واحدة من هوت باك عبارة عن وعاء طهي كبير من رقائق الألومنيوم مع غطاء مصنوع من رقائق الألومنيوم ، وهي مناسبة جدًا للتخزين ، خاصةً للمعجنات والفطيرة الصغيرة وبعض خبز الحلوى الصغير.
Dhs. 260.00 Dhs. 240.00
وعاء ألومنيوم مع شفاط 34 سم 100 مجموعة
حاويات تغليف الطعام التي تستخدم لمرة واحدة من هوت باك عبارة عن وعاء طهي كبير من رقائق الألومنيوم مع غطاء مصنوع من رقائق الألومنيوم ، وهي مناسبة جدًا للتخزين ، خاصةً للمعجنات والفطيرة الصغيرة وبعض خبز الحلوى الصغير.
Dhs. 380.00 Dhs. 350.00
حاوية أواني ألمنيوم ملونة مع شفاط 29 سم 100 مجموعة
حاويات تغليف الطعام التي تستخدم لمرة واحدة من هوت باك عبارة عن وعاء طهي كبير من رقائق الألومنيوم مع غطاء مصنوع من رقائق الألومنيوم ، وهي مناسبة جدًا للتخزين ، خاصةً للمعجنات والفطيرة الصغيرة وبعض خبز الحلوى الصغير.
Dhs. 370.00 Dhs. 367.50
وعاء ملون المنيوم مع شفاط 9 سم 600 مجموعة
حاويات تغليف الطعام التي تستخدم لمرة واحدة من هوت باك عبارة عن وعاء طهي كبير من رقائق الألومنيوم مع غطاء مصنوع من رقائق الألومنيوم ، وهي مناسبة جدًا للتخزين ، خاصةً للمعجنات والفطيرة الصغيرة وبعض خبز الحلوى الصغير.
Dhs. 225.00


بيعت كلها
نظرة سريعة
حلة الومنيوم 29 سم مع شفاط 5 قطع
حاويات تغليف المواد الغذائية التي يمكن التخلص منها عبارة عن وعاء طهي كبير من رقائق الألومنيوم مع غطاء مصنوع من رقائق الألومنيوم ، وهي مناسبة جدًا للتخزين ، خاصةً للمعجنات والفطيرة الصغيرة وبعض خبز الحلوى الصغير.
Dhs. 20.00
وعاء ألومنيوم مع شفاط 9 سم 600 مجموعة
حاويات تغليف الطعام التي تستخدم لمرة واحدة من هوت باك عبارة عن وعاء طهي كبير من رقائق الألومنيوم مع غطاء مصنوع من رقائق الألومنيوم ، وهي مناسبة جدًا للتخزين ، خاصةً للمعجنات والفطيرة الصغيرة وبعض خبز الحلوى الصغير.
Dhs. 240.00 Dhs. 210.00
علبة اواني المنيوم ملونة مع شفاط 39 سم عدد 50
حاويات تغليف الطعام التي تستخدم لمرة واحدة من هوت باك عبارة عن وعاء طهي كبير من رقائق الألومنيوم مع غطاء مصنوع من رقائق الألومنيوم ، وهي مناسبة جدًا للتخزين ، خاصةً للمعجنات والفطيرة الصغيرة وبعض خبز الحلوى الصغير.
Dhs. 285.00
وعاء ألومنيوم مع شفاط 39 سم عدد 50
حاويات تغليف الطعام التي تستخدم لمرة واحدة من هوت باك عبارة عن وعاء طهي كبير من رقائق الألومنيوم مع غطاء مصنوع من رقائق الألومنيوم ، وهي مناسبة جدًا للتخزين ، خاصةً للمعجنات والفطيرة الصغيرة وبعض خبز الحلوى الصغير.
Dhs. 381.00 Dhs. 341.25
حاوية أواني ألمنيوم ملونة مع شفاط 34 سم 100 مجموعة
حاويات تغليف الطعام التي تستخدم لمرة واحدة من هوت باك عبارة عن وعاء طهي كبير من رقائق الألومنيوم مع غطاء مصنوع من رقائق الألومنيوم ، وهي مناسبة جدًا للتخزين ، خاصةً للمعجنات والفطيرة الصغيرة وبعض خبز الحلوى الصغير.مواصفات المنتجاللون: برونزيأعلى...
Dhs. 450.00 Dhs. 420.00

Description

حاويات تغليف الطعام التي تستخدم لمرة واحدة من هوت باك عبارة عن أواني طهي كبيرة من رقائق الألومنيوم مع غطاء مصنوع من رقائق الألومنيوم ، وهي مناسبة جدًا للتخزين ، خاصةً للمعجنات والفطيرة الصغيرة وبعض خبز الحلوى الصغير.


يسلط الضوء

بحجم كبير يتسع لكمية مناسبة من الطعام والمواد الغذائية

قاعدة متفوقة تضمن ثباتًا هائلاً

مصنوع بطريقة تمنع التشوه

مصنوع من مواد عالية الجودة

يقاوم التقاط البقع والروائح ، مما يسهل التنظيف

الجودة العالية والتصميم المعاصر تجعلنا من الشركات الرائدة في تقديم منتجات الألمنيوم.


الآن قم بشراء أواني الألمنيوم عبر الإنترنت. احتفل بطعامك.

لقد تم اشتراكك بنجاح!
تم تسجيل هذا البريد الإلكتروني

Quick View
Aluminium Pot 21cm With Hood 5 pieces
Hotpack disposable food packaging containers are large aluminium foil cooking pot with a hood made of aluminium foil, very suitable for storing, particularly for pastry, small pie and some mini dessert baking.
AED 18.00


-13%
Quick View
Aluminum POT Container With Hood 25cm 100 Sets
Hotpack disposable food packaging containers are large aluminum foil cooking pot with a hood made of aluminum foil, very suitable for storing, particularly for pastry, small pie and some mini dessert baking.
AED 275.00 AED 240.00


-6%
Quick View
Aluminum POT Container With Hood 21cm 200 Sets
Hotpack disposable food packaging containers are large aluminum foil cooking pot with a hood made of aluminum foil, very suitable for storing, particularly for pastry, small pie and some mini dessert baking.
AED 255.00 AED 240.00


Quick View
Aluminum Color POT Container With Hood 25cm 100 Sets
Hotpack disposable food packaging containers are large aluminum foil cooking pot with a hood made of aluminum foil, very suitable for storing, particularly for pastry, small pie and some mini dessert baking.
AED 260.00


-4%
Quick View
Aluminum Color POT Container With Hood 21cm 200 Sets
Hotpack disposable food packaging containers are large aluminum foil cooking pot with a hood made of aluminum foil, very suitable for storing, particularly for pastry, small pie and some mini dessert baking.
AED 260.00 AED 250.00


-8%
Quick View
Aluminum POT Container With Hood 34cm 100 Sets
Hotpack disposable food packaging containers are large aluminum foil cooking pot with a hood made of aluminum foil, very suitable for storing, particularly for pastry, small pie and some mini dessert baking.
AED 380.00 AED 350.00


-1%
Quick View
Aluminum Color POT Container With Hood 29cm 100 Sets
Hotpack disposable food packaging containers are large aluminum foil cooking pot with a hood made of aluminum foil, very suitable for storing, particularly for pastry, small pie and some mini dessert baking.
AED 370.00 AED 367.50


Quick View
Aluminum Color POT Container With Hood 9cm 600 Sets
Hotpack disposable food packaging containers are large aluminum foil cooking pot with a hood made of aluminum foil, very suitable for storing, particularly for pastry, small pie and some mini dessert baking.
AED 225.00


Quick View
Aluminium Pot 29cm With Hood 5 pieces
This disposable food packaging containers are large aluminium foil cooking pot with a hood made of aluminium foil, very suitable for storing, particularly for pastry, small pie and some mini dessert baking.
AED 20.00


-13%
Quick View
Aluminum POT Container With Hood 9cm 600 Sets
Hotpack disposable food packaging containers are large aluminum foil cooking pot with a hood made of aluminum foil, very suitable for storing, particularly for pastry, small pie and some mini dessert baking.
AED 240.00 AED 210.00


Quick View
Aluminum Color POT Container With Hood 39cm 50 Sets
Hotpack disposable food packaging containers are large aluminum foil cooking pot with a hood made of aluminum foil, very suitable for storing, particularly for pastry, small pie and some mini dessert baking.
AED 285.00


-10%
Quick View
Aluminum POT Container With Hood 39cm 50 Sets
Hotpack disposable food packaging containers are large aluminum foil cooking pot with a hood made of aluminum foil, very suitable for storing, particularly for pastry, small pie and some mini dessert baking.
AED 381.00 AED 341.25


-7%
Quick View
Aluminum Color POT Container With Hood 34cm 100 Sets
Aluminum pots are suitable for your family outing, takeaways, or parties. You can carry a large amount of food, it will keep your food hot for long hours, the thick layer aluminum hood got you covered. Product Specification  Color: Bronze ...
AED 450.00 AED 420.00


-7%
Quick View
Aluminum POT Container With Hood 29cm 100 Sets
Hotpack disposable food packaging containers are large aluminium foil cooking pot with a hood made of aluminium foil, very suitable for storing, particularly for pastry, small pie and some mini dessert baking.
AED 300.00 AED 280.00

Hotpack disposable food packaging containers are large aluminum foil cooking pots with a hood made of aluminum foil, very suitable for storing, particularly for pastry, small pie, and some mini dessert baking.

Highlights

  • Generously sized to hold a decent amount of food and food items
  • Superior base assures immense stability
  • Crafted in a manner to prevent deformation
  • Attuned with high-grade material
  • Resists catching stains and odours, facilitating easy cleaning

High quality and contemporary design make us one of the leading companies in providing Aluminium Products.

Now buy Aluminium Pots online. Celebrate your food.

You have successfully subscribed!
This email has been registered