كوب قابل للتحلل 2 أونصة 2000 قطعة
AED 270.00
كوب قابل للتحلل 2 أونصة 2000 قطعة
2 أوقية أكواب قابلة للتحلل. مثالي للصلصات والتوابل والإضافات والمزيد. حجم صغير ومثالي للمطاعم والكافيتريات والمقاهي والوجبات الجاهزة. بديل مستدام وواعي للمستهلك الواعي والصديق للبيئة.الإضافة المثالية إلى كشكك ، أو كشك الامتياز ، أو مطعم الوجبات السريعة ، أو المتجر...
AED 270.00
أضف إلى السلة
إلغاء
كوب قابل للتحلل 1 أونصة 2000 قطعة
AED 223.00
كوب قابل للتحلل 1 أونصة 2000 قطعة
1 أوقية أكواب قابلة للتحلل. مثالي للصلصات والتوابل والإضافات والمزيد. حجم صغير ومثالي للمطاعم والكافيتريات والمقاهي والوجبات الجاهزة. بديل مستدام وواعي للمستهلك الواعي والصديق للبيئة.الإضافة المثالية إلى كشكك أو كشك الامتياز أو مطعم الوجبات السريعة أو المتجر المتنقل ، لا...
AED 223.00
أضف إلى السلة
إلغاء
وعاء مسطح دائري قابل للتحلل 24 أونصة 500 قطعة
AED 230.00
وعاء مسطح دائري قابل للتحلل 24 أونصة 500 قطعة
وعاء مسطح مستدير قابل للتحلل. هذه مثالية للسلطات والمعكرونة والأرز واللفائف واللفائف والمقلاة وغيرها. حجم صغير ومثالي للمطاعم والكافيتريات والمقاهي والوجبات الجاهزة. بديل مستدام وصديق للبيئة للمستهلك الواعي.الإضافة المثالية إلى كشكك ، أو كشك الامتياز ، أو مطعم الوجبات السريعة...
AED 230.00
أضف إلى السلة
إلغاء
وعاء مربع قابل للتحلل 300 قطعة
AED 135.00
وعاء مربع قابل للتحلل 300 قطعة
وعاء شوربة مربع قابل للتحلل. إنها مثالية للشوربة والسلطات والمعكرونة والكاري وغير ذلك. حجم صغير ومثالي للمطاعم والكافيتريات والمقاهي والوجبات الجاهزة. بديل مستدام وصديق للبيئة للمستهلك الواعي. الإضافة المثالية إلى كشكك ، أو كشك الامتياز ، أو مطعم الوجبات السريعة...
AED 135.00
أضف إلى السلة
إلغاء
وعاء قابل للتحلل الحيوي 12 أونصة 500 قطعة - قاعدة
AED 152.25
وعاء قابل للتحلل الحيوي 12 أونصة 500 قطعة - قاعدة
تهدف Hotpack Global إلى توفير منتجات خدمات الأغذية المعاد تدويرها عالية الجودة في صناعة التعبئة والتغليف. إنه التزامنا بأن نكون مستدامين ونلهم الجميع والآخرين لقيادة مبادرة المستهلكات الصديقة للبيئة من أجل تقليل التلوث والنفايات الضارة. نحن نعمل بنشاط ونطمح إلى...
AED 152.25
إلغاء
وعاء عريض قابل للتحلل 12 أونصة 300 قطعة
AED 89.00
وعاء عريض قابل للتحلل 12 أونصة 300 قطعة
تهدف Hotpack Global إلى توفير منتجات خدمات الأغذية المعاد تدويرها عالية الجودة في صناعة التعبئة والتغليف. إنه التزامنا بأن نكون مستدامين ونلهم الجميع والآخرين لقيادة مبادرة المستهلكات الصديقة للبيئة من أجل تقليل التلوث والنفايات الضارة. نحن نعمل بنشاط ونطمح إلى...
AED 89.00
أضف إلى السلة
إلغاء
وعاء قابل للتحلل 16 أونصة 600 قطعة
AED 169.00
وعاء قابل للتحلل 16 أونصة 600 قطعة
تهدف Hotpack Global إلى توفير منتجات الخدمات الغذائية المعاد تدويرها عالية الجودة في صناعة التعبئة والتغليف. نحن ملتزمون بأن نكون مستدامين ونلهم الجميع والآخرين لقيادة مبادرة المستهلكات الصديقة للبيئة من أجل تقليل التلوث والنفايات الضارة. نحن نعمل بنشاط ونطمح إلى...
AED 169.00
أضف إلى السلة
إلغاء
وعاء قابل للتحلل 12 أونصة 1000 قطعة
AED 235.00
وعاء قابل للتحلل 12 أونصة 1000 قطعة
HotpackHotpack Global aims to provide the most high-quality recycled foodservice products in the packaging industry. It is our commitment to be sustainable and inspire everyone and others to spearhead the eco-friendly disposables initiative in order to decrease pollution and harmful waste....
AED 235.00
أضف إلى السلة
إلغاء
وعاء عريض قابل للتحلل 32 أونصة 200 قطعة
AED 150.00
وعاء عريض قابل للتحلل 32 أونصة 200 قطعة
حزمة الساخنة تهدف Global إلى توفير أعلى جودة معاد تدويرهاخدمة الطعام المنتجات في صناعة التعبئة والتغليف. إنه التزامنا بأن نكون مستدامين ونلهم الجميع والآخرين لقيادة مبادرة المستهلكات الصديقة للبيئة من أجل تقليل التلوث والنفايات الضارة. نحن نعمل بنشاط ونطمح إلى...
AED 150.00
أضف إلى السلة
إلغاء

Bio Degradable Portion Cup 2 Oz 2000 Pieces
AED 270.00
Bio Degradable Portion Cup 2 Oz 2000 Pieces
2 Oz Biodegradable portion cups. Perfect for sauces, condiments, toppings, and more. Compact and ideal size for restaurants, cafeterias, cafes, and delis. Sustainable and conscious alternative for the conscious and eco-friendly consumer.  The perfect addition to your kiosk, concession stand,...
AED 270.00
Add to cart
Cancel
Bio Degradable Portion Cup 1 Oz 2000 Pieces
AED 223.00
Bio Degradable Portion Cup 1 Oz 2000 Pieces
1 Oz Biodegradable portion cups. Perfect for sauces, condiments, toppings, and more. Compact and ideal size for restaurants, cafeterias, cafes, and delis. Sustainable and conscious alternative for the conscious and eco-friendly consumer.  The perfect addition to your kiosk, concession stand,...
AED 223.00
Add to cart
Cancel
Bio Degradable Round Flat Bowl 24 Oz 500 Pieces
AED 230.00
Bio Degradable Round Flat Bowl 24 Oz 500 Pieces
Biodegradable Round Flat Bowl. These are perfect for salads, pasta, rice, rolls, wraps, stirfry, and more. Compact and ideal size for restaurants, cafeterias, cafes, and delis. Sustainable and eco-friendly alternative for the conscious consumer.  The perfect addition to your kiosk, concession...
AED 230.00
Add to cart
Cancel
Bio Degradable Square Bowl 300 Pieces
AED 135.00
Bio Degradable Square Bowl 300 Pieces
Biodegradable Square Soup Bowl. These are perfect for soup, salads, pasta, curry, and more. Compact and ideal size for restaurants, cafeterias, cafes, and delis. Sustainable and eco-friendly alternative for the conscious consumer.  The perfect addition to your kiosk, concession stand, fast food...
AED 135.00
Add to cart
Cancel
Bio-Degradable Bowl12 Oz 500 Pieces - Base
AED 152.25
Bio-Degradable Bowl12 Oz 500 Pieces - Base
Hotpack Global aims to provide the most high-quality recycled foodservice products in the packaging industry. It is our commitment to be sustainable and inspire everyone and others to spearhead the eco-friendly disposables initiative in order to decrease pollution and harmful waste....
AED 152.25
Cancel
Bio Degradable 12 Oz Wide Rim Bowl 300 Pieces
AED 89.00
Bio Degradable 12 Oz Wide Rim Bowl 300 Pieces
Hotpack Global aims to provide the most high-quality recycled foodservice products in the packaging industry. It is our commitment to be sustainable and inspire everyone and others to spearhead the eco-friendly disposables initiative in order to decrease pollution and harmful waste....
AED 89.00
Bio-Degradable 16 Oz Bowl 600 Pieces
AED 169.00
Bio-Degradable 16 Oz Bowl 600 Pieces
Hotpack Global aims to provide the most high-quality recycled foodservice products in the packaging industry. It is our commitment to be sustainable and inspire everyone and others to spearhead the eco-friendly disposables initiative in order to decrease pollution and harmful waste....
AED 169.00
Add to cart
Cancel
BIO DEGRADABLE 12 Oz BOWL 1000 Pieces
AED 235.00
BIO DEGRADABLE 12 Oz BOWL 1000 Pieces
HotpackHotpack Global aims to provide the most high-quality recycled foodservice products in the packaging industry. It is our commitment to be sustainable and inspire everyone and others to spearhead the eco-friendly disposables initiative in order to decrease pollution and harmful waste....
AED 235.00
Add to cart
Cancel
Bio-Degradable 32 Oz Wide Rim Bowl 200 Pieces
AED 150.00