-27%
علبة برجر ورقية مطبوعة 12 × 11 × 8.5 سم 500 قطعة
AED 240.00 AED 175.00
علبة برجر ورقية مطبوعة 12 × 11 × 8.5 سم 500 قطعة
تحقق من صندوق برغر الورق المطبوع هذا! مع جميع الميزات الرائعة نفسها ، تم تصنيع حاوية إخراج البرغر هذه أيضًا من مادة ورقية 100٪ وتصميم أنيق منقوش باللون الأحمر / الأبيض. من المؤكد أن إغلاق القفل سيحافظ على المحتويات آمنة...
AED 240.00 AED 175.00
أضف إلى السلة
إلغاء
كرافت سكوب
AED 145.00
كرافت سكوب
تسوق مغرفة كرافت متعددة الاستخدامات لاستخدامها في البطاطس المقلية ، والمناقصات ، والناجتس ، وحتى البرغر. تتيح لك المغرفة العريضة وضع طعامك في جيوب بشكل آمن. حل تغليف بديل صديق للبيئة لشاحنات الأطعمة ، الوجبات الجاهزة أثناء التنقل ، ومطاعم...
AED 145.00
أضف إلى السلة
إلغاء
جديد
صندوق شحن التجارة الإلكترونية المموج من الورق المقوى المخصص
AED 1,625.00
صندوق شحن التجارة الإلكترونية المموج من الورق المقوى المخصص
الأحكام والشروط:* الأعمال الفنية بحاجة إلى أن يتم توفيرها1. السعر المذكور أعلاه وفقًا لاتجاه السوق الحالي صالح للأسبوعين المقبلين. أبعد من هذا السعر قد تختلف.2. جميع الأسعار حسب سوق الإمارات العربية المتحدة وقد تختلف حسب المنطقة الجغرافية.3. يجب دفع 100٪...
AED 1,625.00
أضف إلى السلة
إلغاء

تحقق من صندوق البرجر هذا! مع كل الميزات الرائعة نفسها ، فإن حاوية إخراج البرجر هذه مصنوعة أيضًا من مادة ورقية بنسبة 100٪ وتصميم أبيض عادي. من المؤكد أن إغلاق القفل يحافظ على المحتويات آمنة ودافئة حتى يكون عميلك جاهزًا لتناول الطعام.


يسلط الضوء

حل مثالي لتعبئة الطلبات الجاهزة من البرغر والسندويشات والبطاطس المقلية تعمل تقنية Eco-Flute على موازنة الرطوبة وتقاوم الشحوم وتحتفظ بالحرارة والقرمشة. تعظيم مساحة التخزين

الجودة العالية والتصميم المعاصر تجعلنا من الشركات الرائدة في توفير الأواني الورقية.


الآن قم بشراء بوكس برجر بيبر عبر الإنترنت. احتفل بطعامك.

لقد تم اشتراكك بنجاح!
تم تسجيل هذا البريد الإلكتروني

-27%
Paper Burger Box
AED 240.00 AED 175.00
Paper Burger Box
Check out this PAPER BURGER BOX! With all the same great features, this burger take-out container is also made from 100% paper material and a stylish red/white plaid /star print design. Its locking closure is sure to keep contents safe and warm...
AED 240.00 AED 175.00
Add to cart
Cancel
Kraft Scoop
AED 145.00
Kraft Scoop
Shop our Kraft scoop versatile to be used for fries, tenders, nuggets, and even burgers. The wide scoop enables you to pocket your food securely. Eco-friendly alternative packaging solution for food trucks, on-the-go delis, and fast food restaurants. Comes in...
AED 145.00
Add to cart
Cancel
New
Customized Burger Box
AED 1,625.00
Customized Burger Box
 TERMS AND CONDITIONS: *ARTWORK NEEDS TO BE PROVIDED 1. The above-quoted price is as per the current market trend valid for the next two weeks. Beyond that price may vary. 2. All the prices are as per the U.A.E market...
AED 1,625.00
Add to cart
Cancel

Check out this burger box! With all the same great features, this burger take-out container is also made from 100% paper material and a white plain design. Its locking closure is sure to keep contents safe and warm until your customer is ready to eat.

Highlights

  • Perfect solution for boxing up to-go orders of burgers, sandwiches, and french fries
  • Eco-Flute technology balances moisture resists grease and retains heat and crispness
  • Box constructed with layers of 100% unbleached natural fiber and 100% post-consumer recycled paper
  • Nests for maximizing storage space

High quality and contemporary design make us one of the leading companies in providing paper bowls.
Now buy Paper Burger Box online. Celebrate your food.

You have successfully subscribed!
This email has been registered