-33%
نظرة سريعة
كوب آيس كريم ورقي بقاعدة بيضاء فقط 1000 قطعة
تعتبر أكواب الآيس كريم الورقية البيضاء من هوت باك مثالية لتقديم مجموعة واسعة من الحلويات المجمدة بما في ذلك الآيس كريم والزبادي المجمد والجيلاتو والمزيد. إنها مبطنة بالبولي لمنع التسرب والامتصاص وهي مصنوعة من بنية ورقية متينة للاحتفاظ بالشكل. إنها...
AED 135.00
أضف إلى السلة
إلغاء


نظرة سريعة
كوب ورقي للآيس كريم 80 مل 1000 قطعة
هوت باك صغيرأكواب الآيس كريم الورقية مثالية لتقديم مجموعة كبيرة من الحلويات المجمدة بما في ذلكبوظةواللبن المثلج والجيلاتي والمزيد. وهي مبطنة بالبولي لمنع التسرب والامتصاص وهي مصنوعة من مادة صلبةورق بناء للاحتفاظ بالشكل.إنها إضافة مثالية وستساعدك على إكمال مظهر حفلتك لأنها ستجعل...
AED 140.00
أضف إلى السلة
إلغاء


جديد
نظرة سريعة
كوب آيس كريم ورقي مطبوع
تعتبر أكواب الآيس كريم الورقية من هوت باك مثالية لتقديم مجموعة واسعة من الحلويات المجمدة بما في ذلك الآيس كريم والزبادي المجمد والجيلاتو والمزيد. وهي مبطنة بالبولي لمنع التسرب والامتصاص وهي مصنوعة من بنية ورقية متينة للاحتفاظ بالشكل. إنها إضافة...
AED 140.00
أضف إلى السلة
إلغاء


-11%
نظرة سريعة
كوب ورقي للآيس كريم 750 مل 1000 قطعة
أكواب الآيس كريم الورقية من Hotpack مثالية لتقديم مجموعة واسعة من الحلويات المجمدة بما في ذلك الآيس كريم واللبن المجمد والجيلاتي والمزيد. وهي مبطنة بالبولي لمنع التسرب والامتصاص وهي مصنوعة من بنية ورق قوية للاحتفاظ بالشكل. إنها إضافة مثالية وستساعدك...
AED 270.00 AED 240.00
أضف إلى السلة
إلغاء

أكواب الآيس كريم الورقية من هوت باك أنيقة واقتصادية على حد سواء ، هذا الكوب هو الحل الأمثل للآيس كريم ، وهذا سيمنحك مظهرًا ممتازًا للآيس كريم اللذيذ.


يسلط الضوء

حواف مطلية بالبولي إيثيلين مقاومة للتسرب أزواج حواف ملفوفة بإحكام مع غطاء قبة (يباع بشكل منفصل) رائعة لتقديم الآيس كريم أو الزبادي المجمد أو الفاكهة المختلطة

الجودة العالية والتصميم المعاصر تجعلنا من الشركات الرائدة في توفير الأواني الورقية.


الآن قم بشراء وعاء الآيس كريم الورقي عبر الإنترنت. احتفل بطعامك.

لقد تم اشتراكك بنجاح!
تم تسجيل هذا البريد الإلكتروني

-33%
Paper Ice Cream Cup White Base Only 1000 Pieces
AED 135.00
Paper Ice Cream Cup White Base Only 1000 Pieces
Hotpack paper white ice cream cups are perfect for serving a wide range of frozen desserts including ice cream, frozen yogurt, gelato, and more. They are poly lined to prevent leaks and absorption and are made of a sturdy paper construction to retain shape. They are...
AED 135.00
Add to cart
Cancel
Paper Ice Cream Cup Printed
AED 140.00
Paper Ice Cream Cup Printed
Hotpack paper ice cream cups are perfect for serving a wide range of frozen desserts including ice cream, frozen yogurt, gelato, and more. They are poly-lined to prevent leaks and absorption and are made of a sturdy paper construction to retain shape. They are perfect adding...
AED 140.00
Add to cart
Cancel
80ml Paper Ice Cream Cup 1000 Pieces
AED 140.00
80ml Paper Ice Cream Cup 1000 Pieces
Hotpack Small paper ice cream cups are perfect for serving a wide range of frozen desserts including ice cream, frozen yogurt, gelato, and more. They are poly-lined to prevent leaks and absorption and are made of a sturdy paper construction to retain shape. They are perfect...
AED 140.00
-11%
750ml Paper Ice Cream Cup 1000 Pieces
AED 270.00 AED 240.00
750ml Paper Ice Cream Cup 1000 Pieces
Hotpack paper ice cream cups are perfect for serving a wide range of frozen desserts including ice cream, frozen yogurt, gelato, and more. They are poly lined to prevent leaks and absorption and are made of a sturdy paper construction to retain shape. They are perfect...
AED 270.00 AED 240.00

Hotpack paper Ice Cream Cups are both elegant and economical, this cup is the perfect solution for Ice creams, this will give you a premium look for the delicious ice creams.  

Highlights

  • Leak-resistant polyethylene-coated interior
  • Tightly rolled rim
  • Pairs perfectly with dome lid (sold separately)
  • Great for serving ice cream, frozen yogurt, or mixed fruit

High quality and contemporary design make us one of the leading companies in providing paper bowls.
Now buy Paper Ice Cream Bowls online. Celebrate your food.


You have successfully subscribed!
This email has been registered