-11%
نظرة سريعة
أغطية بيضاء 8 أونصة للأكواب الورقية 500 قطعة
غطاء إعادة إغلاق مثالي لجميع عروض المشروبات الجاهزة في متجرك ، أو كشك الامتياز ، أو كوخ الوجبات الخفيفة ، أو عملية الطلبات الخارجية ، أو غيرها من المؤسسات متعددة الاستخدامات للغايةمواصفات المنتجمقاس المنتج: 8 أونصةغطاء مثالي للشاي أو القهوة...
AED 65.00 AED 58.00
أضف إلى السلة
إلغاء


-11%
نظرة سريعة
8 أوقية أغطية سوداء للأكواب الورقية 1000 قطعة
غطاء Reclosable مثالي لجميع عروض المشروبات الجاهزة في متجرك ، أو كشك الامتياز ، أو كوخ الوجبات الخفيفة ، أو عملية الطلبات الخارجية ، أو غيرها من المؤسسات متعددة الاستخدامات للغاية مواصفات المنتج مقاس المنتج:8 أونصة غطاء مثالي للشاي أو...
AED 65.00 AED 58.00
أضف إلى السلة
إلغاء


-10%
نظرة سريعة
أغطية بيضاء 12 و 16 أونصة للأكواب الورقية 500 قطعة
غطاء Reclosable مثالي لجميع عروض المشروبات الجاهزة في متجرك ، أو كشك الامتياز ، أو كوخ الوجبات الخفيفة ، أو عملية الطلبات الخارجية ، أو غيرها من المؤسسات متعددة الاستخدامات للغاية مواصفات المنتج مقاس المنتج:12 و 16 أونصة غطاء مثالي...
AED 75.00 AED 67.75
أضف إلى السلة
إلغاء


-11%
نظرة سريعة
أغطية سوداء 12 و 16 أونصة للأكواب الورقية 500 قطعة
يعد الغطاء القابل للإغلاق مثاليًا لجميع عروض المشروبات الجاهزة في متجرك الصغير ، أو كشك الامتياز ، أو كوخ الوجبات الخفيفة ، أو عملية تناول الطعام للخارج ، أو غيرها من المؤسسات متعددة الاستخدامات للغاية مواصفات المنتج مقاس المنتج:12 و...
AED 75.00 AED 67.00
أضف إلى السلة
إلغاء


-10%
نظرة سريعة
4 أوقية بيضاء للأكواب الورقية 1000 قطعة
Open Lid مثالي لجميع عروض المشروبات الجاهزة في متجرك الصغير ، أو كشك الامتياز ، أو كوخ الوجبات الخفيفة ، أو عملية الطلبات الخارجية ، أو غيرها من المؤسسات متعددة الاستخدامات للغايةمواصفات المنتجمقاس المنتج: 4 أونصةغطاء مثالي للشاي أو القهوة...
AED 99.00 AED 89.00

Description

غطاء يمكن إعادة إغلاق مثالي لجميع عروض المشروبات الجاهزة في متجرك ، أو كشك الامتياز ، أو كوخ الوجبات الخفيفة ، أو عملية الطلبات الخارجية ، أو غيرها من المؤسسات متعددة الاستخدامات للغاية


يسلط الضوء

تساعد علامة التبويب المقاومة للتسرب والقابلة لإعادة الغلق في تقليل الانسكاب وتحافظ على درجة الحرارة أثناء التنقل تتميز بتصميم مناسب آمن لضمان عدم خروجها من الكوب. شكل قبة يسمح بمساحة إضافية للرغوة أو الكريمة المخفوقة تصميم يمكن التخلص منه يسمح بتنظيف سهل

الجودة العالية والتصميم المعاصر تجعلنا من الشركات الرائدة في توفير أغطية الأكواب الورقية.


الآن قم بشراء أغطية أكواب ورقية عبر الإنترنت. احتفل بطعامك.

لقد تم اشتراكك بنجاح!
تم تسجيل هذا البريد الإلكتروني

-11%
Quick View
8 Oz White Lids for Paper Cups
Reclosable Lid is perfect for all of the to-go beverage offerings in your convenience store, concession stand, snack shack, take-out operation, or other establishments Extremely versatile Product Specification Product Size: 8 Oz Ideal Lid for Tea, Coffee or any hot beverage....
Dhs. 65.00 Dhs. 58.00
Add to cart
Cancel


-11%
Quick View
8 Oz Black Lids for Paper Cups
Reclosable Lid is perfect for all of the to-go beverage offerings in your convenience store, concession stand, snack shack, take-out operation, or other establishments Extremely versatile Product Specification Product Size: 8 Oz Ideal Lid for Tea, Coffee or any hot beverage....
Dhs. 65.00 Dhs. 58.00
Add to cart
Cancel


-10%
Quick View
12&16 Oz White Lids for Paper Cups
Reclosable Lid is perfect for all of the to-go beverage offerings in your convenience store, concession stand, snack shack, take-out operation, or other establishments Extremely versatile Product Specification Product Size: 12 & 16 Oz Ideal Lid for Tea, Coffee or...
Dhs. 75.00 Dhs. 67.75
Add to cart
Cancel


-11%
Quick View
12&16 Oz Black Lids for Paper Cups
Re-closable Lid is perfect for all of the to-go beverage offerings in your convenience store, concession stand, snack shack, take-out operation, or other establishments Extremely versatile Product Specification  Product Size: 12 & 16 Oz Ideal Lid for Tea, Coffee or any...
Dhs. 75.00 Dhs. 67.00
Add to cart
Cancel


-10%
Quick View
4 Oz White Lids for Paper Cups 1000 Pieces
Open Lid is perfect for all of the to-go beverage offerings in your convenience store, concession stand, snack shack, take-out operation, or other establishments Extremely versatile Product Specification Product Size: 4 Oz Ideal Lid for Tea, Coffee or any hot beverage....
Dhs. 99.00 Dhs. 89.00

Description

Reclosable Lid is perfect for all of the to-go beverage offerings in your convenience store, concession stand, snack shack, take-out operation, or other establishments Extremely versatile

Highlights

  • Leak-resistant, reclosable tab aids in reducing spilling and maintains temperature on the go
  • Features a secure-fit design to ensure it doesn't pop off the cup
  • Dome shape allows for extra space for froth or whipped cream
  • Disposable design allows for easy cleanup

High quality and contemporary design make us one of the leading companies in providing paper cup lids.

    Now buy Paper Cups Lids Online. Celebrate your food.



    You have successfully subscribed!
    This email has been registered