-17%
شبكة الشعر (منتفخ) بلون ابيض100 قطعة × 10 عبوات
AED 120.00 AED 100.00
شبكة الشعر (منتفخ) بلون ابيض100 قطعة × 10 عبوات
يعد الحفاظ على جودة طعامك وسمعتك أمرًا مهمًا ، في حين أن العديد من الموظفين قد يجدون شبكات الشعر مؤلمة ، فإن هذا المنتج خفيف الوزن مريح وفعال طوال الاستخدام الممتد تساعدك شبكة الشعر المقاومة للحريق هذه بنسبة 100٪ على...
AED 120.00 AED 100.00
أضف إلى السلة
إلغاء
-17%
قبعة منتفخة اللون اسود 100 قطعة × 10 عبوات
AED 120.00 AED 100.00
قبعة منتفخة اللون اسود 100 قطعة × 10 عبوات
يعد الحفاظ على جودة طعامك وسمعتك أمرًا مهمًا ، في حين أن العديد من الموظفين قد يجدون شبكات الشعر مؤلمة ، فإن هذا المنتج خفيف الوزن مريح وفعال طوال فترة الاستخدام الممتد. تساعدك شبكة الشعر المقاومة للحريق هذه بنسبة 100٪...
AED 120.00 AED 100.00
أضف إلى السلة
إلغاء
شبكة الشعر من النايلون بلون اسود 100 قطعة × 10 عبوات
AED 190.00
شبكة الشعر من النايلون بلون اسود 100 قطعة × 10 عبوات
يعد الحفاظ على جودة طعامك وسمعتك أمرًا مهمًا ، في حين أن العديد من الموظفين قد يجدون شبكات الشعر مؤلمة ، فإن هذا المنتج خفيف الوزن مريح وفعال طوال الاستخدام الممتد تساعدك شبكة الشعر المقاومة للحريق هذه بنسبة 100٪ على...
AED 190.00
أضف إلى السلة
إلغاء
-17%
قبعة منتفخة بلون ازرق 100 قطعة × 10 عبوات
AED 120.00 AED 100.00
قبعة منتفخة بلون ازرق 100 قطعة × 10 عبوات
يعد الحفاظ على جودة طعامك وسمعتك أمرًا مهمًا ، في حين أن العديد من الموظفين قد يجدون شبكات الشعر مؤلمة ، فإن هذا المنتج خفيف الوزن مريح وفعال طوال فترة الاستخدام الممتد. تساعدك شبكة الشعر المقاومة للحريق هذه بنسبة 100٪...
AED 120.00 AED 100.00
أضف إلى السلة
إلغاء
غطاء غير منسوج بلون ابيض 100 قطعة × 10 حزمة
AED 168.00
غطاء غير منسوج بلون ابيض 100 قطعة × 10 حزمة
يعد الحفاظ على جودة طعامك وسمعتك أمرًا مهمًا ، في حين أن العديد من الموظفين قد يجدون شبكات الشعر مؤلمة ، فإن هذا المنتج خفيف الوزن مريح وفعال طوال الاستخدام الممتد تساعدك شبكة الشعر المقاومة للحريق هذه بنسبة 100٪ على...
AED 168.00
أضف إلى السلة
إلغاء
قبعة منتفخة لون أصفر 100 قطعة × 10 عبوات
AED 120.00
قبعة منتفخة لون أصفر 100 قطعة × 10 عبوات
يعد الحفاظ على جودة طعامك وسمعتك أمرًا مهمًا ، في حين أن العديد من الموظفين قد يجدون شبكات الشعر مؤلمة ، فإن هذا المنتج خفيف الوزن مريح وفعال طوال فترة الاستخدام الممتد. تساعدك شبكة الشعر المقاومة للحريق هذه بنسبة 100٪...
AED 120.00
أضف إلى السلة
إلغاء

يعد الحفاظ على جودة طعامك وسمعتك أمرًا مهمًا ، في حين أن العديد من الموظفين قد يجدون شبكات الشعر مؤلمة ، فإن هذا المنتج خفيف الوزن مريح وفعال طوال فترة الاستخدام الممتد. تساعدك شبكة الشعر المقاومة للحريق هذه بنسبة 100٪ على تلبية الرموز الصحية وتضمن أنك تقدم فقط طعامًا عالي الجودة وخالي من الملوثات لعملائك.


الجودة العالية والتصميم المعاصر تجعلنا من الشركات الرائدة في تقديم منتجات النظافة والحماية.


الآن قم بشراء قبعات الممرضات الواقية عبر الإنترنت. احتفل بطعامك.

لقد تم اشتراكك بنجاح!
تم تسجيل هذا البريد الإلكتروني

-17%
Hair Net (Bouffant) White Color 100 Pieces X 10 Packts
Dhs.120.00 Dhs.100.00
Hair Net (Bouffant) White Color 100 Pieces X 10 Packts
Preserving your food quality and your reputation is important, while many employees may find hairnets to be a pain, this lightweight product is both comfortable and effective throughout extended use. This 100% fire retardant hairnet helps you meet health codes...
Dhs.120.00 Dhs.100.00
-17%
Bouffant Cap Black Color 100 Pieces X 10 Packts
Dhs.120.00 Dhs.100.00
Bouffant Cap Black Color 100 Pieces X 10 Packts
Preserving your food quality and your reputation is important, while many employees may find hairnets to be a pain, this lightweight product is both comfortable and effective throughout extended use. This 100% fire retardant hairnet helps you meet health codes...
Dhs.120.00 Dhs.100.00
Nylon Hair Net Cap Black Color 100 Pieces X 10 Packts
Dhs.190.00
Nylon Hair Net Cap Black Color 100 Pieces X 10 Packts
Preserving your food quality and your reputation is important, while many employees may find hairnets to be a pain, this lightweight product is both comfortable and effective throughout extended use. This 100% fire retardant hairnet helps you meet health codes...
Dhs.190.00
-17%
Bouffant Cap Blue Color 100 Pieces X 10 Packts
Dhs.120.00 Dhs.100.00
Bouffant Cap Blue Color 100 Pieces X 10 Packts
Preserving your food quality and your reputation is important, while many employees may find hairnets to be a pain, this lightweight product is both comfortable and effective throughout extended use. This 100% fire retardant hairnet helps you meet health codes...
Dhs.120.00 Dhs.100.00
Non Woven Peaked Cap White 100 Pieces X 10 Packts
Dhs.168.00
Non Woven Peaked Cap White 100 Pieces X 10 Packts
Preserving your food quality and your reputation is important, while many employees may find hairnets to be a pain, this lightweight product is both comfortable and effective throughout extended use. This 100% fire retardant hairnet helps you meet health codes...
Dhs.168.00
Bouffant Cap Yellow Color 100 Pieces X 10 Packts
Dhs.120.00
Bouffant Cap Yellow Color 100 Pieces X 10 Packts
Preserving your food quality and your reputation is important, while many employees may find hairnets to be a pain, this lightweight product is both comfortable and effective throughout extended use. This 100% fire retardant hairnet helps you meet health codes...
Dhs.120.00

Preserving your food quality and your reputation is important, while many employees may find hairnets to be a pain, this lightweight product is both comfortable and effective throughout extended use. This 100% fire retardant hairnet helps you meet health codes and ensures that you are serving only the highest quality, contaminant-free food to your customers.

High quality and contemporary design make us one of the leading companies in providing hygiene and protection products.

Now buy Protective Nurse Caps online. Celebrate your food.

You have successfully subscribed!
This email has been registered
/* reorder style end */