-5%
علبة حلويات ذهبي 15 × 10 سم
AED 220.00 AED 210.00
علبة حلويات ذهبي 15 × 10 سم
هذه جولدن سويت بوكس طريقة رائعة لتقديم ملفات تعريف الارتباط اللذيذة والمعجنات والتمور. فراولة مغطاة بالشوكولاتة أو دونات لعملائك أثناء التنقل. يوفر تصميمه التلقائي المنبثق الوقت ويجعل التجميع سريعًا بحيث يمكنك تقديم خدمة سريعة وفعالة في مخبزك. تعرض نافذة العرض أيضًا...
AED 220.00 AED 210.00
أضف إلى السلة
إلغاء
علبة حلويات بيضاء 15 × 10سم
AED 35.00
علبة حلويات بيضاء 15 × 10سم
هذه صندوق جميل طريقة رائعة لتقديم المعجنات اللذيذة أو الإكلير أو البسكويت أو الكعك لعملائك أثناء التنقل. يوفر تصميمه التلقائي المنبثق الوقت ويجعل التجميع سريعًا بحيث يمكنك تقديم خدمة سريعة وفعالة في مخبزك. تعرض نافذة العرض أيضًا المنتج للتعرف السريع...
AED 35.00
أضف إلى السلة
إلغاء
-15%
علبة حلوى ذهبية 15 × 15 سم
AED 259.00 AED 220.00
علبة حلوى ذهبية 15 × 15 سم
هذه جولدن سويت بوكس هي طريقة رائعة لتقديم معجناتك اللذيذة. التمر أو الكعك أثناء التنقل لعملائك. يوفر تصميمه التلقائي المنبثق الوقت ويجعل التجميع سريعًا بحيث يمكنك تقديم خدمة سريعة وفعالة في مخبزك. تعرض نافذة العرض أيضًا المنتج للتعرف السريع والسهل. بمجرد...
AED 259.00 AED 220.00
أضف إلى السلة
إلغاء
-19%
علبة الحلوى بلون ابيض15 × 15 سم
AED 40.00 AED 32.50
علبة الحلوى بلون ابيض15 × 15 سم
هذه صندوق جميل هي طريقة رائعة لتقديممعجنات لذيذة ، إكلايرس. التمر أو الكعك أثناء التنقل لعملائك. يوفر تصميمه التلقائي المنبثق الوقت ويجعل التجميع سريعًا بحيث يمكنك تقديم خدمة سريعة وفعالة في مخبزك. تعرض نافذة العرض أيضًا المنتج للتعرف السريع والسهل. بمجرد...
AED 40.00 AED 32.50
أضف إلى السلة
إلغاء
-8%
علبة حلويات ذهبي 25 × 25 سم
AED 410.00 AED 377.00
علبة حلويات ذهبي 25 × 25 سم
هذه جولدن سويت بوكس هي طريقة رائعة لتقديممعجنات لذيذة ، إكلايرس. التمر أو الكعك أثناء التنقل لعملائك. يوفر تصميمه التلقائي المنبثق الوقت ويجعل التجميع سريعًا بحيث يمكنك تقديم خدمة سريعة وفعالة في مخبزك. تعرض نافذة العرض أيضًا المنتج للتعرف السريع والسهل....
AED 410.00 AED 377.00
أضف إلى السلة
إلغاء
-13%
علبة حلوى بلون ابيض 25 × 25 سم
AED 60.00 AED 52.00
علبة حلوى بلون ابيض 25 × 25 سم
هذه صندوق جميلهي طريقة رائعة لتقديممعجنات لذيذة ، إكلايرس. التمر أو الكعك أثناء التنقل لعملائك. يوفر تصميمه التلقائي المنبثق الوقت ويجعل التجميع سريعًا بحيث يمكنك تقديم خدمة سريعة وفعالة في مخبزك. تعرض نافذة العرض أيضًا المنتج للتعرف السريع والسهل. بمجرد...
AED 60.00 AED 52.00
أضف إلى السلة
إلغاء
كوب ورقي للآيس كريم 80 مل 1000 قطعة
AED 140.00
كوب ورقي للآيس كريم 80 مل 1000 قطعة
هوت باك صغيرأكواب الآيس كريم الورقية مثالية لتقديم مجموعة كبيرة من الحلويات المجمدة بما في ذلكبوظةواللبن المثلج والجيلاتي والمزيد. وهي مبطنة بالبولي لمنع التسرب والامتصاص وهي مصنوعة من مادة صلبةورق بناء للاحتفاظ بالشكل.إنها إضافة مثالية وستساعدك على إكمال مظهر حفلتك لأنها ستجعل...
AED 140.00
أضف إلى السلة
إلغاء
-11%
كوب ورقي للآيس كريم 750 مل 1000 قطعة
AED 270.00 AED 240.00
كوب ورقي للآيس كريم 750 مل 1000 قطعة
أكواب الآيس كريم الورقية من Hotpack مثالية لتقديم مجموعة واسعة من الحلويات المجمدة بما في ذلك الآيس كريم واللبن المجمد والجيلاتي والمزيد. وهي مبطنة بالبولي لمنع التسرب والامتصاص وهي مصنوعة من بنية ورق قوية للاحتفاظ بالشكل. إنها إضافة مثالية وستساعدك...
AED 270.00 AED 240.00
أضف إلى السلة
إلغاء
-17%
علبة حلوى ذهبي 20 × 10 سم
AED 270.00 AED 225.00
علبة حلوى ذهبي 20 × 10 سم
هذه جولدن سويت بوكس هي طريقة رائعة لتقديممعجنات لذيذة ، إكلايرس. التمر أو الكعك أثناء التنقل لعملائك. يوفر تصميمه التلقائي المنبثق الوقت ويجعل التجميع سريعًا بحيث يمكنك تقديم خدمة سريعة وفعالة في مخبزك. تعرض نافذة العرض أيضًا المنتج للتعرف السريع والسهل....
AED 270.00 AED 225.00
أضف إلى السلة
إلغاء
-27%
علبة حلوى ذهبية 20 × 20 سم
AED 330.00 AED 330.00

-5%
Sweet Box Gold 15x10 cm
AED 220.00 AED 210.00
Sweet Box Gold 15x10 cm
This Golden Sweet Box is a great way to offer your delicious cookies, pastries, dates. chocolate covered strawberries or donuts on the go for your customers. Its auto-popup design saves time and makes assembly quick so that you can offer fast and...
AED 220.00 AED 210.00
Add to cart
Cancel
Sweet Box White 15x10 cm
AED 35.00
Sweet Box White 15x10 cm
This Sweet Box is a great way to offer your delicious patisserie, eclairs, cookies , or donuts on the go for your customers. Its auto-popup design saves time and makes assembly quick so that you can offer fast and efficient...
AED 35.00
Add to cart
Cancel
-15%
Sweet Box Gold 15x15 cm
AED 259.00 AED 220.00
Sweet Box Gold 15x15 cm
This Golden Sweet Box is a great way to offer your delicious, pastries, eclairs. dates or donuts on the go for your customers. Its auto-popup design saves time and makes assembly quick so that you can offer fast and efficient service at your...
AED 259.00 AED 220.00
Add to cart
Cancel
-19%
Sweet Box White 15x15 cm
AED 40.00 AED 32.50
Sweet Box White 15x15 cm
This Sweet Box is a great way to offer your delicious pastries, eclairs. dates or donuts on the go for your customers. Its auto-popup design saves time and makes assembly quick so that you can offer fast and efficient service at your bakery....
AED 40.00 AED 32.50
Add to cart
Cancel
-8%
Sweet Box Gold 25 x 25 cm
AED 410.00 AED 377.00
Sweet Box Gold 25 x 25 cm
This Golden Sweet Box is a great way to offer your delicious pastries, eclairs. dates or donuts on the go for your customers. Its auto-popup design saves time and makes assembly quick so that you can offer fast and efficient service at your bakery....
AED 410.00 AED 377.00
Add to cart
Cancel
-13%
Sweet Box White 25 x 25 cm
AED 60.00 AED 52.00
Sweet Box White 25 x 25 cm
This Sweet Box is a great way to offer your delicious pastries, eclairs. dates or donuts on the go for your customers. Its auto-popup design saves time and makes assembly quick so that you can offer fast and efficient service at your bakery....
AED 60.00 AED 52.00
Add to cart
Cancel
80ml Paper Ice Cream Cup 1000 Pieces
AED 140.00
80ml Paper Ice Cream Cup 1000 Pieces
Hotpack Small paper ice cream cups are perfect for serving a wide range of frozen desserts including ice cream, frozen yogurt, gelato, and more. They are poly-lined to prevent leaks and absorption and are made of a sturdy paper construction to retain shape. They are perfect...
AED 140.00
-11%
750ml Paper Ice Cream Cup 1000 Pieces
AED 270.00 AED 240.00
750ml Paper Ice Cream Cup 1000 Pieces
Hotpack paper ice cream cups are perfect for serving a wide range of frozen desserts including ice cream, frozen yogurt, gelato, and more. They are poly lined to prevent leaks and absorption and are made of a sturdy paper construction to retain shape. They are perfect...
AED 270.00 AED 240.00
-17%
Sweet Box Gold 20 x10 cm
AED 270.00 AED 225.00
Sweet Box Gold 20 x10 cm
This Golden Sweet Box is a great way to offer your delicious pastries, eclairs. dates or donuts on the go for your customers. Its auto-popup design saves time and makes assembly quick so that you can offer fast and efficient service at your bakery....
AED 270.00 AED 225.00
Add to cart
Cancel
-27%
Sweet Box Gold 20 x 20 cm
AED 330.00 AED 330.00
Sweet Box Gold 20 x 20 cm
This Golden Sweet Box is a great way to offer your delicious pastries, eclairs. dates or donuts on the go for your customers. Its auto-popup design saves time and makes assembly quick so that you can offer fast and efficient service at your bakery....
AED 330.00 AED 330.00
Add to cart
Cancel