توصيل مجاني لجميع أنحاء الإمارات للطلبات فوق 50 درهم

هوت باك | 24 سم لفائف بامبو يمكن التخلص منها | 2000 قطعة

متوفر غير متوفر

رمز : CSTB

سعر عادي Dhs. 219.00 |  حفظ Dhs. -219.00 (Liquid error (sections/product-template.liquid line 178): divided by 0%خصم)

مثالية لمطعمك أو مطعمك أو حدث تقديم الطعام أو مكان تناول الطعام الصيني / الآسيوي ، ستسمح عيدان الخيزران المصنوعة على الطراز الياباني للضيوف بالاستمتاع بإبداعات الطهي الخاصة بك! عيدان تناول الطعام هذه مثالية لأي شيء بدءًا من الأرز المقلي...
أسرع ، بقي 10 فقط!
10

شحن مجاني للطلبات التي تزيد عن 50 درهمًا إماراتيًا

تهانينا! لقد حصلت على شحن مجاني

التسليم المقدّر بين و .

المرتجعات المجانية احصل على عوائد مجانية على العناصر المؤهلة تسليم سريع توصيل سريع وسريع على عناصر محددة مدفوعات آمنة نحن نقبل جميع مدفوعات البطاقات بالجملة تسجيل الدخول B2B أنشئ حساب عملك اليوم ، واحصل على صفقات حصرية!

تفاصيل المنتج

مثالية لمطعمك أو مطعمك أو حدث تقديم الطعام أو مكان تناول الطعام الصيني / الآسيوي ، ستسمح عيدان الخيزران المصنوعة على الطراز الياباني للضيوف بالاستمتاع بإبداعات الطهي الخاصة بك! عيدان تناول الطعام هذه مثالية لأي شيء بدءًا من الأرز المقلي التقليدي و lo mein إلى السوشي والمأكولات اليابانية الأخرى ، وهي تخلق تجربة طعام فريدة لضيوفك. عيدان الخيزران هذه تعد بديلًا ممتعًا وثقافيًا لأدوات المائدة التقليدية في المطاعم أو المطاعم الخارجية. إنها رائعة لجميع أنواع المأكولات الآسيوية. تأتي عيدان الخيزران المصنوعة من التوأم الملتصقة ملفوفة بشكل فردي في غلاف أبيض ، مما يتيح لعملائك معرفة أنهم أول من لمس عيدانهم.

مواصفات المنتج

  1. الطريقة الأكثر اقتصادا للذهاب الخضراء
  2. بديل ممتع وثقافي لأدوات المائدة التقليدية
  3. البناء الخيزران صديقة للبيئة
  4. تصميم مزدوج ملتصق
  5. تصميم غلاف مستوحى اليابانية
  6. ملفوفة بشكل فردي لزيادة الصرف الصحي

 

الشحن والاسترجاع

سياسة الإرجاع لديك حوالي 14-20 يومًا تقويميًا لإرجاع عنصر من تاريخ استلامه. لكي تكون مؤهلاً للإرجاع ، يجب أن يكون العنصر الخاص بك غير مستخدم وفي نفس الحالة التي تلقيتها فيه. يجب أن يكون العنصر الخاص بك في العبوة الأصلية. يحتاج العنصر الخاص بك إلى الحصول على إيصال أو إثبات الشراء. الشحن لإعادة منتجك ، يجب عليك إرسال المنتج بالبريد إلى Hotpack Packaging Industries LLC ، قطعة 598-1624 ، مجمع دبي للاستثمار -1 ، Hotpack Packaging Industries LLC ، 80590 Dubai DU ، الإمارات العربية المتحدة. ستكون مسؤولاً عن دفع تكاليف الشحن الخاصة بك لإعادة العنصر الخاص بك. تكاليف الشحن غير قابلة للاسترداد. إذا استردت أموالك ، فسيتم خصم تكلفة إعادة الشحن من المبلغ المسترد. اعتمادًا على المكان الذي تعيش فيه ، قد يختلف الوقت الذي يستغرقه وصول منتجك المستبدل إليك. إذا كنت تقوم بشحن سلعة تزيد قيمتها عن 250 درهمًا ، يجب أن تفكر في استخدام خدمة شحن قابلة للتتبع أو شراء تأمين الشحن. نحن لا نضمن أننا سوف نتلقى البند الذي تم إرجاعه.

المنتجات المعروضة مؤخرا

هوت باك | 24 سم لفائف بامبو يمكن التخلص منها | 2000 قطعة

عما تبحث؟

عربتك

  • لا يوجد أي منتج في سلة التسوق الخاصة بك.
    • {property.name}: {property.value}
    x
  • المجموع:
  • شحن مجاني للطلبات التي تزيد عن 50 درهمًا إماراتيًا

    تهانينا! لقد حصلت على شحن مجاني

    عرض عربة التسوق

FREE DELIVERY ANYWHERE IN UAE FOR ORDERS ABOVE 50 AED

Hotpack | 24 cm DISPOSABLE BAMBOO CHOPSTICKS WRAPPED | 2000 Pieces

In Stock Unavailable

SKU : CSTB

Regular price Dhs. 220.00 |  Save Dhs. -220.00 (Liquid error (sections/product-template.liquid line 178): divided by 0% off)

Perfect for your restaurant, deli, catering event or Chinese/Asian takeout venue, these Japanese style bamboo chopsticks will allow guests to enjoy your culinary creations! Great for anything from traditional fried rice and lo mein to sushi and other Japanese cuisine,...
Hurry, Only 8 left!
8

Estimated delivery between and .

People looking for this product right now

Type :

Product Details

Perfect for your restaurant, deli, catering event or Chinese/Asian takeout venue, these Japanese style bamboo chopsticks will allow guests to enjoy your culinary creations! Great for anything from traditional fried rice and lo mein to sushi and other Japanese cuisine, these chopsticks create a unique dining experience for your guests. These bamboo chopsticks are a fun and cultural alternative to traditional flatware in your dining or takeout establishment. They are great for all kinds of Asian cuisine. These conjoined, twin-style bamboo chopsticks come individually wrapped in a white wrapper, letting your customers know they're the first to touch their chopsticks. 

Product Specification

  1. The most economical way to go green
  2. Fun and cultural alternative to traditional flatware
  3. Eco-friendly bamboo construction
  4. Conjoined, twin-style design
  5. Japanese inspired wrapper design
  6. Individually wrapped for increased sanitation

 

Shipping & Returns

Returns Policy

You have around 14-20 calendar days to return an item from the date you received it. To be eligible for a return, your item must be unused and in the same condition that you received it. Your item must be in the original packaging. Your item needs to have the receipt or proof of purchase.

Shipping

To return your product, you should mail your product to Hotpack Packaging Industries LLC, Plot 598-1624, Dubai Investment Park -1, Hotpack Packaging Industries LLC, 80590 Dubai DU, United Arab Emirates. You will be responsible for paying for your own shipping costs for returning your item. Shipping costs are non-refundable. If you receive a refund, the cost of return shipping will be deducted from your refund. Depending on where you live, the time it may take for your exchanged product to reach you may vary. If you are shipping an item over AED 250, you should consider using a trackable shipping service or purchasing shipping insurance. We don’t guarantee that we will receive your returned item.

Recently Viewed Products

Hotpack | 24 cm DISPOSABLE BAMBOO CHOPSTICKS WRAPPED | 2000 Pieces

What are you looking for?

Your cart