بيعت كلها
زجاجة بلاستيكية 400 مل لبسكويت كوكيز
AED 510.00
زجاجة بلاستيكية 400 مل لبسكويت كوكيز
قدم الآن مشروباتك الباردة مع زجاجات PET الشفافة الخاصة من هوت باك ، سيجذب الشكل السلس والمستدير انتباه عملائك وضيوفك ، وتأتي هذه الزجاجة بدون علامة تجارية وغير مسماة ، مما يتيح لك بسهولة إضافة ملصق مخصص أو شعار العلامة...
AED 510.00
-38%
زجاجة بلاستيك للبسكويت 800 مل 4 حبات
AED 26.00 AED 16.00
زجاجة بلاستيك للبسكويت 800 مل 4 حبات
قدم الآن مشروباتك الباردة مع زجاجات PET الشفافة الخاصة من هوت باك، سيجذب الشكل السلس والمستدير انتباه عملائك وضيوفك ، وتأتي هذه الزجاجة بدون علامة تجارية وغير مسماة ، مما يتيح لك بسهولة إضافة ملصق مخصص أو شعار العلامة التجارية.
AED 26.00 AED 16.00
أضف إلى السلة
إلغاء
جديد
زجاجة بلاستيك للبسكويت 250 مل 10 حبات
AED 540.00
زجاجة بلاستيك للبسكويت 250 مل 10 حبات
قدم الآن مشروباتك الباردة مع زجاجات PET الشفافة الخاصة من هوت باك، سيجذب الشكل السلس والمستدير انتباه عملائك وضيوفك ، وتأتي هذه الزجاجة بدون علامة تجارية وغير مسماة ، مما يتيح لك بسهولة إضافة ملصق مخصص أو شعار العلامة التجارية.
AED 540.00
أضف إلى السلة
إلغاء
-36%
زجاجة بلاستيك للبسكويت 1000 مل 4 حبات
AED 28.00 AED 18.00
زجاجة بلاستيك للبسكويت 1000 مل 4 حبات
قدم الآن مشروباتك الباردة مع زجاجات PET الشفافة الخاصة من هوت باك، سيجذب الشكل السلس والمستدير انتباه عملائك وضيوفك ، وتأتي هذه الزجاجة بدون علامة تجارية وغير مسماة ، مما يتيح لك بسهولة إضافة ملصق مخصص أو شعار العلامة التجارية.
AED 28.00 AED 18.00
أضف إلى السلة
إلغاء
-14%
عبوة زجاجية مربعة 200 مل تأتي مع أغطية سوداء
AED 29.00 AED 25.00
عبوة زجاجية مربعة 200 مل تأتي مع أغطية سوداء
قدم الآن مشروباتك الساخنة / الباردة مع زجاجات زجاجية شفافة خاصة من هوت باك، سيجذب الشكل السلس والمستدير انتباه العملاء وضيوفك ، وتأتي هذه الزجاجة بدون علامة تجارية وغير مسماة ، مما يتيح لك بسهولة إضافة ملصق مخصص أو شعار...
AED 29.00 AED 25.00
أضف إلى السلة
إلغاء
-37%
بيعت كلها
عبوة زجاجية سداسية 200 مل تأتي مع أغطية ذهبية
AED 30.00 AED 19.00
عبوة زجاجية سداسية 200 مل تأتي مع أغطية ذهبية
قدم الآن مشروباتك الساخنة / الباردة مع زجاجات زجاجية شفافة خاصة من هوت باك ، سيجذب الشكل السلس والمستدير انتباه العملاء وضيوفك ، وتأتي هذه الزجاجة بدون علامة تجارية وغير مسماة ، مما يتيح لك بسهولة إضافة ملصق مخصص أو...
AED 30.00 AED 19.00
-17%
جرة زجاجية سداسية 280 مل تأتي مع أغطية ذهبية
AED 30.00 AED 25.00
جرة زجاجية سداسية 280 مل تأتي مع أغطية ذهبية
قدم الآن مشروباتك الساخنة / الباردة مع زجاجات زجاجية شفافة خاصة من هوت باك ، سيجذب الشكل السلس والمستدير انتباه العملاء وضيوفك ، وتأتي هذه الزجاجة بدون علامة تجارية وغير مسماة ، مما يتيح لك بسهولة إضافة ملصق مخصص أو...
AED 30.00 AED 25.00
أضف إلى السلة
إلغاء
-28%
زجاجة عصير على شكل علبة حليب مع غطاء فضي اللون 330 مل 10 قطع
AED 29.00 AED 21.00
زجاجة عصير على شكل علبة حليب مع غطاء فضي اللون 330 مل 10 قطع
قدم الآن مشروباتك الباردة مع زجاجات PET الشفافة الخاصة من هوت باك، سيجذب الشكل السلس والمستدير انتباه عملائك وضيوفك ، وتأتي هذه الزجاجة بدون علامة تجارية وغير مسماة ، مما يتيح لك بسهولة إضافة ملصق مخصص أو شعار العلامة التجارية....
AED 29.00 AED 21.00
-4%
زجاجة بسكويت مع غطاء فضي اللون 500 مل 10 قطع
AED 24.00 AED 23.15
زجاجة بسكويت مع غطاء فضي اللون 500 مل 10 قطع
قدم الآن مشروباتك الباردة مع زجاجات PET الشفافة الخاصة من هوت باك، سيجذب الشكل السلس والمستدير انتباه عملائك وضيوفك ، وتأتي هذه الزجاجة بدون علامة تجارية وغير مسماة ، مما يتيح لك بسهولة إضافة ملصق مخصص أو شعار العلامة التجارية....
AED 24.00 AED 23.15
-9%
مرطبان زجاجي سداسي 500 مل تأتي مع أغطية ذهبية
AED 42.50 AED 38.50
مرطبان زجاجي سداسي 500 مل تأتي مع أغطية ذهبية
قدم الآن مشروباتك الساخنة / الباردة مع زجاجات زجاجية شفافة خاصة من هوت باك، سيجذب الشكل السلس والمستدير انتباه العملاء وضيوفك ، وتأتي هذه الزجاجة بدون علامة تجارية وغير مسماة ، مما يتيح لك بسهولة إضافة ملصق مخصص أو شعار...
AED 42.50 AED 38.50
أضف إلى السلة
إلغاء
-14%
عبوة زجاجية سداسية 380 مل تأتي مع أغطية ذهبية
AED 35.00 AED 30.00
عبوة زجاجية سداسية 380 مل تأتي مع أغطية ذهبية
قدم الآن مشروباتك الساخنة / الباردة مع زجاجات زجاجية شفافة خاصة من هوت باك، سيجذب الشكل السلس والمستدير انتباه العملاء وضيوفك ، وتأتي هذه الزجاجة بدون علامة تجارية وغير مسماة ، مما يتيح لك بسهولة إضافة ملصق مخصص أو شعار...
AED 35.00 AED 30.00
أضف إلى السلة
إلغاء
-15%
عبوة زجاجية سداسية 100 مل تأتي مع أغطية ذهبية
AED 23.50 AED 20.00
عبوة زجاجية سداسية 100 مل تأتي مع أغطية ذهبية
قدم الآن مشروباتك الساخنة / الباردة مع زجاجات زجاجية شفافة خاصة من هوت باك، سيجذب الشكل السلس والمستدير انتباه العملاء وضيوفك ، وتأتي هذه الزجاجة بدون علامة تجارية وغير مسماة ، مما يتيح لك بسهولة إضافة ملصق مخصص أو شعار...
AED 23.50 AED 20.00
أضف إلى السلة
إلغاء
بيعت كلها
جرة زجاجية مربعة سعة 500 مل تأتي مع أغطية سوداء
AED 95.00
جرة زجاجية مربعة سعة 500 مل تأتي مع أغطية سوداء
قدم الآن مشروباتك الساخنة / الباردة مع زجاجات زجاجية شفافة خاصة من هوت باك، سيجذب الشكل السلس والمستدير انتباه العملاء وضيوفك ، وتأتي هذه الزجاجة بدون علامة تجارية وغير مسماة ، مما يتيح لك بسهولة إضافة ملصق مخصص أو شعار...
AED 95.00
جرة زجاجية مربعة 380 مل تأتي مع أغطية سوداء
AED 30.00
جرة زجاجية مربعة 380 مل تأتي مع أغطية سوداء
قدم الآن مشروباتك الساخنة / الباردة مع زجاجات زجاجية شفافة خاصة من هوت باك ، سيجذب الشكل السلس والمستدير انتباه العملاء وضيوفك ، وتأتي هذه الزجاجة بدون علامة تجارية وغير مسماة ، مما يتيح لك بسهولة إضافة ملصق مخصص أو...
AED 30.00
أضف إلى السلة
إلغاء
-17%
جرة زجاجية مربعة 280 مل تأتي مع أغطية سوداء
AED 29.00 AED 24.00
جرة زجاجية مربعة 280 مل تأتي مع أغطية سوداء
قدم الآن مشروباتك الساخنة / الباردة مع زجاجات زجاجية شفافة خاصة من هوت باك، سيجذب الشكل السلس والمستدير انتباه العملاء وضيوفك ، وتأتي هذه الزجاجة بدون علامة تجارية وغير مسماة ، مما يتيح لك بسهولة إضافة ملصق مخصص أو شعار...
AED 29.00 AED 24.00
أضف إلى السلة
إلغاء
-8%
عبوة زجاجية مربعة سعة 100 مل تأتي مع أغطية سوداء
AED 142.00 AED 142.00
عبوة زجاجية مربعة سعة 100 مل تأتي مع أغطية سوداء
قدم الآن مشروباتك الساخنة / الباردة مع زجاجات زجاجية شفافة خاصة من هوت باك، سيجذب الشكل السلس والمستدير انتباه العملاء وضيوفك ، وتأتي هذه الزجاجة بدون علامة تجارية وغير مسماة ، مما يتيح لك بسهولة إضافة ملصق مخصص أو شعار...
AED 142.00 AED 142.00
أضف إلى السلة
إلغاء

Quick View
Cookies Biscuits Plastic Bottle 400ml
Now serve your cold beverages with Hotpack special clear PET bottles, The smooth and round shape will attract your customers, guests attention, These bottle comes unbranded and unlabeled, allowing you to easily add own custom label or a brand logo.
AED 25.00
Add to cart
Cancel


-38%
Quick View
Cookies Biscuits Plastic Bottle 800ml 4 Pieces
Now serve your cold beverages with Hotpack special clear PET bottles, The smooth and round shape will attract your customers, guests attention, These bottle comes unbranded and unlabeled, allowing you to easily add own custom label or a brand logo.
AED 26.00 AED 16.00
Add to cart
Cancel


-36%
Quick View
Cookies Biscuits Plastic Bottle 1000ml 4 Pieces
Now serve your cold beverages with Hotpack special clear PET bottles, The smooth and round shape will attract your customers, guests attention, These bottle comes unbranded and unlabeled, allowing you to easily add own custom label or a brand logo.
AED 28.00 AED 18.00
Add to cart
Cancel


-14%
Quick View
Square Glass Jar 200ml with Black Lids
Now serve your Hot/cold beverages with Hotpack special clear glass bottles, The smooth and round shape will attract your customers, guests attention, These bottle comes unbranded and unlabeled, allowing you to easily add own custom label or a brand logo....
AED 29.00 AED 25.00
Add to cart
Cancel


-37%
Sold Out
Quick View
Hexagonal Glass Jar 200ml with Gold Lids
Now serve your Hot/cold beverages with Hotpack special clear glass bottles, The smooth and round shape will attract your customers, guests attention, These bottle comes unbranded and unlabeled, allowing you to easily add own custom label or a brand logo....
AED 30.00 AED 19.00


-17%
Quick View
Hexagonal Glass Jar 280ml with Gold Lids
Now serve your Hot/cold beverages with Hotpack special clear glass bottles, The smooth and round shape will attract your customers, guests attention, These bottle comes unbranded and unlabeled, allowing you to easily add own custom label or a brand logo....
AED 30.00 AED 25.00
Add to cart
Cancel


-28%
Quick View
Milk Can Shape Juice Bottle with Silver Cap 330ml 10 Pieces
Now serve your cold beverages with Hotpack special clear PET bottles, The smooth and round shape will attract your customers, guests attention, These bottle comes unbranded and unlabeled, allowing you to easily add own custom label or a brand logo. ...
AED 29.00 AED 21.00


-4%
Quick View
Cookies/biscuits Bottle Silver Cap 500ml 10 Pieces
Now serve your cold beverages with Hotpack special clear PET bottles, The smooth and round shape will attract your customers, guests attention, These bottle comes unbranded and unlabeled, allowing you to easily add own custom label or a brand logo. ...
AED 24.00 AED 23.15


-9%
Quick View
Hexagonal Glass Jar 500ml with Gold Lids
Now serve your Hot/cold beverages with Hotpack special clear glass bottles, The smooth and round shape will attract your customers, guests attention, These bottle comes unbranded and unlabeled, allowing you to easily add own custom label or a brand logo....
AED 42.50 AED 38.50
Add to cart
Cancel


-14%
Quick View
Hexagonal Glass Jar 380ml with Gold Lids
Now serve your Hot/cold beverages with Hotpack special clear glass bottles, The smooth and round shape will attract your customers, guests attention, These bottle comes unbranded and unlabeled, allowing you to easily add own custom label or a brand logo....
AED 35.00 AED 30.00
Add to cart
Cancel


-15%
Quick View
Hexagonal Glass Jar 100ml with Gold Lids
Now serve your Hot/cold beverages with Hotpack special clear glass bottles, The smooth and round shape will attract your customers, guests attention, These bottle comes unbranded and unlabeled, allowing you to easily add own custom label or a brand logo....
AED 23.50 AED 20.00
Add to cart
Cancel


Sold Out
New
Quick View
Square Glass Jar 500ml with Black Lids
Now serve your Hot/cold beverages with Hotpack special clear glass bottles, The smooth and round shape will attract your customers, guests attention, These bottle comes unbranded and unlabeled, allowing you to easily add own custom label or a brand logo....
AED 95.00


Quick View
Square Glass Jar 380ml with Black Lids
Now serve your Hot/cold beverages with Hotpack special clear glass bottles, The smooth and round shape will attract your customers, guests attention, These bottle comes unbranded and unlabeled, allowing you to easily add own custom label or a brand logo....
AED 30.00
Add to cart
Cancel


-17%
Quick View
Square Glass Jar 280ml with Black Lids
Now serve your Hot/cold beverages with Hotpack special clear glass bottles, The smooth and round shape will attract your customers, guests attention, These bottle comes unbranded and unlabeled, allowing you to easily add own custom label or a brand logo....
AED 29.00 AED 24.00
Add to cart
Cancel


-8%
Quick View
Square Glass Jar 100ml with Black Lids
Now serve your Hot/cold beverages with Hotpack special clear glass bottles, The smooth and round shape will attract your customers, guests attention, These bottle comes unbranded and unlabeled, allowing you to easily add own custom label or a brand logo....
AED 142.00 AED 142.00
Add to cart
Cancel


-16%
Quick View
Glass Mason Jar 360ml With Metal Lids
Now serve your Hot/cold beverages with Hotpack special clear glass bottles, The smooth and round shape will attract your customers, guests attention, These bottle comes unbranded and unlabeled, allowing you to easily add own custom label or a brand logo....
AED 42.00
Add to cart
Cancel


-9%
Quick View
Kraft Resealable Paper Bag With Window 50 Pieces
Kraft bags with zip-lock resealable strip, Fit for storing nuts, coffee beans, grains, spices, oats, cookies, candies, etc. Ideal for home, store and travel use, sealed from air, making them store for longer. Strong And Durable, Stand up ziplock bag. The Inner Side...
AED 5.50 AED 5.00
Add to cart
Cancel
You have successfully subscribed!
This email has been registered